تجذب باقات مكالمات Orange 15 العديد من العملاء لأنها توفر العديد من الميزات التي تتيح للعميل تلبية احتياجاته الشهرية وتطبيق كل ما يريده أثناء استخدام الباقة شخصياً. لذلك، نحن اليوم مسؤولون عن توفير كافة التفاصيل المتعلقة بباقة الـ 15 مكالمة. الباقة المقدمة من اورانج، وذلك من خلال.

باقات مكالمات اورانج 15

من المهم أن يعرف عميل Orange التفاصيل المتعلقة بجميع الباقات المتاحة له للاشتراك فيها، حتى يتمكن بسهولة من اختيار الباقة الأنسب له، ومن أهم هذه الباقات هي Orange Call . 15 باقة، نودّ أن نوافيكم بتفاصيلها لتسهيل عملية الاشتراك إذا كانت مناسبة لكم، وذلك من خلال السطور التالية.

أولاً: كنترول مجاناً 15 باقة اورنج

تمنحك باقات مكالمات Orange 15 رصيدًا بقيمة 30 جنيهًا إسترلينيًا، النصف الأول منها 15 جنيهًا إسترلينيًا وهو الرصيد الموجود في الباقة، أما النصف الآخر فهو رصيد مجاني يقدم لك مع الباقة، لكن الاستهلاك يعتمد على أسعار محددة. والتي تظهر أدناه:

  • الميجابايت أو الرسالة أو الدقيقة تستهلك 6 قروش من رصيد الباقة.
  • بينما يستهلك أي منهم 14 قرشا من الرصيد الحر.
  • الدقيقة أو الرسالة لأي شبكة غير أورانج تستهلك 16 قرشا من الرصيد.

رمز الاشتراك في باقة 15 مكالمات Orange المجانية

تختلف طريقة الاشتراك في نظام 15 مكالمات Orange المجانية من شخص لآخر، وذلك حسب النظام المشترك فيه حالياً قبل التحويل إلى باقة Orange Llamas 15، ورموز الاشتراك المختلفة هي كما يلي:

  • إذا كنت أحد عملاء البطاقة الحاليين، يمكنك الاتصال بالرقم 110 للتحويل إلى باقة 15 مكالمة Orange مجانية.
  • إذا كنت من عملاء كنترول الحاليين وترغب في الترقية إلى باقة 15 مكالمات برتقالية مجانية، عليك الاتصال بالرقم 400.
  • لكن إذا كنت من عملاء ستار وتريد التحويل إلى باقة Orange 15 مكالمات مجانية، عليك التوجه بنفسك إلى أقرب مكتب أورنج وإبلاغ ممثل خدمة العملاء هناك برغبتك في إجراء التحويل، وسيتم ذلك. وسوف يقومون بالإجراءات اللازمة. سيتم اتخاذها وسيتم إكمال النقل بنجاح.

تكلفة الاشتراك في النظام المجاني 15 مكالمة اورانج

نقترح عليك أن تقرأ

السبب الذي يجعل الكثير من الناس يفضلون باقات Orange Call 15 هو انخفاض أسعار الاشتراك فيها، حيث تبلغ قيمة الاشتراك الشهري لهذه الخدمة 17.25 جنيه إسترليني شاملة الضرائب، وهي تكلفة منخفضة للغاية للحصول على خدمات الباقة مقارنة بالباقة. التكاليف المفروضة. من قبل الحزم والشركات الأخرى.

مميزات الباقة 15 مكالمة اورانج مجانية

قبل أن تسأل عن كيفية التعاقد على باقات الـ 15 مكالمة من اورانج عليك أن تعلم أنها من الأنظمة التي لا تسمح لك بإضافة الدقائق المتبقية للشهر الجديد، لكن رغم ذلك تعتبر من أفضل الباقات التي تقدمها أورانج. تقدم شركة الاتصالات لعملائها، حيث تتمتع بعدة خصائص تجعلها الأنسب لعدد كبير منهم، وهو ما سنتحدث عنه بشيء من التفصيل في السطور التالية:

  • وفي حال استهلاك رصيد الباقة الأساسية والرصيد المجاني سيتمكن العميل من الاشتراك في النظام مرة أخرى أو تحميل البطاقات.
  • الفاتورة بالدقيقة أو الميجا بايت أو الرسالة بعد انتهاء العرض بـ 19 قرشا فقط.
  • إمكانية الاتصال بأي رقم غير اورانج بتكلفة 16 قرش فقط من رصيد الباقة أو الرصيد المجاني.

ثانياً: باقة فوكس 15 الشهرية

تعد باقة Fox الشهرية من بين 15 باقة مكالمات من Orange والتي يفضلها أيضاً عدد كبير من العملاء، حيث تعتبر من أكثر الباقات الاقتصادية وتوفر للعميل مجموعة من المميزات الهامة، حيث يتم استئجارها من أجل 15 جنيه فقط. ، وفي المقابل سيتمكن العميل من الحصول على الميزات التالية:

  • تمنح الباقة العميل 400 وحدة بالإضافة إلى إمكانية إرسال عدد غير محدود من الرسائل، وبالتالي فإن الرسائل مجانية ولا يتم احتساب تكلفتها على أساس 400 وحدة.
  • يمكن للعميل تجديد الباقة أكثر من مرة في الأسبوع في حالة استهلاك جميع الوحدات المتوفرة في الباقة في نفس الوقت.
  • يتم استهلاك وحدة واحدة فقط من الباقة عند الاتصال بأحد الأرقام التابعة لـ Orange لمدة دقيقة واحدة، بينما الاتصال بالأرقام التابعة لشركات أخرى في الدقيقة يستهلك 5 وحدات من الباقة.
  • عند استخدام ميجابايت، يتم استهلاك وحدة واحدة في المقابل.
  • تكلفة الدقيقة خارج الباقة 19 قرشا فقط.
  • يمكن تجديد الباقة ونقل الوحدات المتبقية من القديم إلى الجديد بشرط تفعيلها في اليوم التالي.
  • إمكانية التحكم في الحزمة بسهولة عبر الكود #0#

رمز الاشتراك في الحزمة الثعلب 15 شهريا

تتيح لك Orange الاشتراك في باقة Fox الشهرية باستخدام أكثر من رمز، وهي الطريقة الأسهل والأسرع للحصول على الخدمات الهاتفية، فإذا أردت الاشتراك في باقة Fox الشهرية بعد أن قمنا بشرح مميزاتها، اتصل بأي شخص من الرموز التالية: #0# أو #1# أو #100# ثم اتبع الإجراءات اللازمة حسب ما سيظهر على شاشة الهاتف.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك أيضًا الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق الاتصال بالرقم 400.

تقدم شركة اورانج العديد من الباقات والأنظمة التي تناسب ميول واستهلاك جميع العملاء، مما ساعدها على تكوين شريحة كبيرة منهم ونيل رضاهم.