اتفاقية الاستخدام

تحكم شروط وأحكام موقع البلد نيوز المكتوبة على صفحة الويب هذه استخدامك لموقعنا على الويب ، البلد نيوز، والتي يمكن الوصول إليها على البلد نيوز.

سيتم تنفيذ هذه الشروط بالكامل وستؤثر على استخدامك لهذا الموقع. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على قبول جميع الشروط والأحكام المكتوبة هنا. يجب ألا تستخدم هذا الموقع إذا كنت لا توافق على أي من شروط وأحكام الموقع القياسية هذه.

باستخدام هذا الموقع ، يشير هذا إلى موافقتك الكاملة على قبول جميع الشروط والأحكام المذكورة هنا. يجب ألا تستخدم هذا الموقع إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط والأحكام القياسية. تم إنشاء الشروط والأحكام الخاصة بنا في نموذج الشروط والأحكام ونموذج سياسة الخصوصية.

حقوق النشر

إن المحتوى والتنظيم والتجميع في الموقع محمي بموجب قوانين حقوق المؤلف والعلامات التجارية (قوانين الملكية الفكرية)، بالتالي إن أي نسخ أو توزيع أو نشر من قبلك لأي من الأشياء المذكورة أعلاه ، باستثناء ما هو مصرح به حسب البند التالي أدناه يعتبر محظورا.

التصفح

لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع، وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)

في أي وقت تزور فيه أي موقع انترنت

بما فيها هذا الموقع، سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك، تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة.

عمليات المسح على الشبكة

إن عمليات المسح التي نقوم بها مباشرة على الشبكة تمكننا من تجميع بيانات محددة مثل البيانات المطلوبة منك بخصوص نظرتك وشعورك تجاه موقعنا. تعتبر ردودك ذات أهمية قصوى، ومحل تقديرنا حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا، ولك كامل الحرية والاختيار في تقديم البيانات المتعلقة باسمك والبيانات الأخرى.

سياسة الخصوصية لجوجل أدسنس (Google AdSense Privacy Policy)

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او إعلانات من مواقع أخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع، يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.

 

وكذلك أنت تقر بعدم مسؤوليتنا عن أن المقال أصلي أو منقول أو منسوخ عن أي شخص ثالث، أو أن المقال تم نسبته الى غير كاتبه وتتحمل كامل المسؤولية اتجاهنا واتجاه أي أطراف ثالثة نتيجة عدم التزامك بهذا البند، وإن موافقتنا على نشر أي محتوى تقوم بتحميله و/أو نشره على الموقع لا تعني بأي شكل من الأشكال تحملنا أي مسؤولية ناشئة عنها.