ما هي طريقة استخدام التخدير الموضعي لسرعة القذف؟ وكم يستمر تأثيره؟ سرعة القذف هي مشكلة تصيب عدد كبير من الرجال، إما كحالة مؤقتة بسبب تأثير خارجي أو كحالة دائمة، وهناك بعض الطرق التي يمكن استخدامها لتأخير القذف، هذا ما سنتعرف عليه. في موضوعنا. خلال

كيفية استخدام التخدير الموضعي لسرعة القذف.

التخدير الموضعي هو أحد الطرق المستخدمة لعلاج سرعة القذف، حيث أن له تأثير فعال من خلال تثبيط النهايات العصبية وحجب الإشارات العصبية في الجلد، مما يسبب فقدان الإحساس في المنطقة التي يتم تطبيقه عليها، وبالتالي يؤخر القذف .

يتم تطبيق التخدير الموضعي سواء كان على شكل كريم أو رذاذ على الأعضاء التناسلية للرجل قبل الجماع بنصف ساعة، حيث توضع كمية تغطي القضيب، ثم يغسل قبل 10 دقائق من الشروع في الجماع حتى لا يتأثر الزوجان. فقدان الإحساس أو التسبب في تنميل القضيب وفقدان الانتصاب.

طرق تأخير القذف

وفي سياق حديثنا عن طريقة استخدام التخدير الموضعي لسرعة القذف، لا يفوتنا أن نذكر أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها كعلاج لسرعة القذف، لذا سنوضح أهم هذه الطرق فيما يلي. . :

1- استخدام بخاخ مخدر

يساعد مخدر الأسنان على تأخير القذف بشكل آمن ولا يسبب أي آثار جانبية. إذا كنت لا تعاني من حساسية تجاه التخدير، يمكنك رش ثلاث بخات من المخدر السني على رأس قضيبك، مما سيقلل الإحساس في العضو وبالتالي تأخير القذف. القذف.

2- طريقة الضغط

ينصح العديد من الأطباء الرجال الذين يعانون من سرعة القذف أنه إذا شعروا باقتراب القذف، عليهم الضغط على الجانب السفلي من رأس القضيب لمنع تدفق السائل المنوي إلى القضيب، مما يؤخر القذف بشكل فعال.

3- تمارين كيجل

إذا كنت تعاني من سرعة القذف، فإن ممارسة تمارين كيجل لمدة 15 يومًا على الأقل ستساعدك في التخلص من هذه المشكلة، حيث تعمل هذه التمارين على تقوية العضلات القابضة للقضيب وتضمن أيضًا تدفق الدم إليه مما يعمل على تأخير القذف. أثناء التبول، كل ما عليك فعله هو إيقاف تدفق البول أثناء قضاء حاجتك ثم إعادة فتح مجرى البول.

4- طريقة كاما سوترا

يمكنك اتباع هذه الطريقة لتأخير القذف، وهي طريقة سهلة، كل ما عليك فعله هو إيقاف حركة القضيب أثناء عملية الإيلاج لمدة ثلاث ثوان، عندما تشعر باقتراب القذف، مع إبقاء القضيب في مكانه. ، ومن ثم مواصلة الاختراق مرة أخرى.

5- تغيير الوضع

إن تغيير الوضعية التي تمارس فيها العلاقة الحميمية من وقت لآخر يضمن لك المزيد من الوقت حتى القذف ويمنعك أيضًا من الشعور بالملل والألفة.

6- تجنب التفكير فيه

يعتقد الأطباء أن أفكار الرجل وخوفه بشأن مستوى أدائه ودرجة رضاه عن شريكته من الأسباب التي يمكن أن تسبب سرعة القذف. وإذا كان التوتر والقلق من العوامل التي تهدد الانتصاب، فإنهما أيضاً من أسباب سرعة القذف.

7- الطريقة 7 و 9

تعتبر هذه الطريقة من الطرق التي تساعد على تأخير سرعة القذف، وتحدث أثناء عملية الإيلاج، حيث تتحرك 9 مرات ببطء، ثم تتبعها 7 حركات سريعة، وقد أظهرت هذه الطريقة تأثيرها الفعال على الكثير من الرجال.

8- مارس الجنس ببطء

من المعروف أن اللهفة والتسرع في العلاقة الجنسية يمكن أن يسبب سرعة القذف، لذا ينصح بالتمهل وأخذ الوقت الكافي في المداعبة قبل البدء بالعلاقة الجنسية.

9- الامتناع عن العلاقة الجنسية لفترة

ويرى بعض الأطباء أن الامتناع عن العلاقة الجنسية لفترة لإزالة أي ضغط نفسي على الرجل وإيجاد طريقة أخرى لإشباع غرائزه مع شريكة حياته دون الحاجة إلى إيلاج سيكون له فائدة كبيرة في علاج مشكلة سرعة القذف.

10- أدوية علاج سرعة القذف

وبما أننا تحدثنا عن طريقة استخدام التخدير الموضعي لسرعة القذف، يجب أن نوضح أن هناك بعض الأدوية التي من شأنها حل هذه المشكلة وأن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لا تسمح بالاستغناء عنها كعلاج لسرعة القذف. ولكن في الحقيقة نجد أن هناك بعض الأطباء الذين يلجأون إليهم في علاج هذه المشكلة وهذه الأدوية هي كما يلي:

  • أدوية علاج ضعف الانتصاب: يصف بعض الأطباء هذه الأدوية لعلاج سرعة القذف، ومن أشهرها السيلدينافيل والفاردينافيل، مع الأخذ في الاعتبار أن لهذه الأدوية آثار جانبية مثل عسر الهضم والصداع.
  • أدوية الاكتئاب: عادة ما يظهر تأخر القذف كعرض جانبي لأدوية علاج الاكتئاب، لكن هذا التأثير لا يظهر إلا بعد 10 أيام من تناول الدواء، وفي بعض الحالات يستغرق الأمر أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، كما يجب التوضيح أن أدوية الاكتئاب لها تأثير آثار جانبية أخرى مثل الدوخة والغثيان وانخفاض مشاعر الرغبة.
  • بعض الأدوية الأخرى: وهو مثل عقار سيلودوسين الذي يستخدم لعلاج تضخم البروستاتا، وقد أثبتت بعض الأبحاث والدراسات أن له تأثير فعال في علاج سرعة القذف.

11- تمارين التنفس

وفي سياق حديثنا عن طريقة استخدام التخدير الموضعي لسرعة القذف، لا بد من الإشارة إلى أنه يمكنك علاج هذه المشكلة أو التقليل منها من خلال اتباع تمارين التنفس: الشهيق لمدة خمس ثوان، ثم الانتظار لمدة ثلاث ثوان، ثم الزفير لمدة خمس ثواني. ثواني، وبهذه الطريقة يمكنك التحكم في التوتر أو الإثارة، وكلاهما يسبب سرعة القذف.

12- ممارسة الرياضة

أكدت بعض الدراسات والأبحاث أن الرجال الذين يمارسون الرياضة بشكل مستمر هم أقل عرضة للإصابة بسرعة القذف مقارنة بالرجال الذين لا يمارسون الرياضة.

13- إتباع نظام غذائي صحي

من المعروف أن اتباع نظام غذائي صحي عند تناول الطعام سيحمي من العديد من الالتهابات ويبقي الجسم في حالة صحية أفضل، إلا أن هناك أيضًا بعض الأطعمة التي من شأنها التأثير على مشكلة سرعة القذف وعلاجها بشكل فعال، ومن بين هذه الأطعمة سوف تجد ما يلي:

  • عشبة الماكا.
  • عشبة القرفة.
  • الفواكه الحمضية.
  • لحمة.
  • جزر.
  • هبة البركة.
  • تفاح.
  • عنب.

14- طب الأعشاب الصيني

وبما أننا ناقشنا طريقة استخدام المخدر الموضعي لسرعة القذف، يجب أن نوضح أن هناك بعض الأعشاب الصينية مثل يموساكي أو قيلين، والتي يمكن أن تكون علاجاً فعالاً لسرعة القذف حيث أنها تعمل على تعزيز الطاقة والقدرة الجنسية. ولا بد من التوضيح أن لها بعض الآثار الجانبية مثل الدوخة وألم في المعدة وانخفاض الإحساس بالرغبة الجنسية.

15- مكملات الزنك

المكملات الغذائية التي تحتوي بشكل رئيسي على الزنك من شأنها أن تكون علاجاً فعالاً لسرعة القذف، حيث أن عنصر الزنك الذي تحتوي عليه يعمل على تحسين الرغبة الجنسية والطاقة، كما أنه يحسن مستوى هرمون التستوستيرون وكل هذه العوامل يمكن أن تؤخر القذف، ولكن هذه المكملات لها بعض الآثار الجانبية. الأشياء التي يجب الانتباه إليها تشمل القيء، وتلف الكلى، والطعم المعدني في الفم، والغثيان، والإسهال، واضطراب المعدة.

16- الأعشاب الايورفيدا

وتعتبر هذه الأعشاب من بين العلاجات التقليدية المستخدمة في الهند لعلاج العديد من الأمراض مثل مرض السكري والالتهابات. بالإضافة إلى ذلك، يعتقد البعض أن تناول الأدوية التي تحتوي على الأيورفيدا يعالج سرعة القذف ويمكن استخدامه أيضًا لعلاج ضعف الانتصاب. وله بعض الآثار الجانبية، مثل: ألم خفيف، انخفاض الإحساس بالرغبة الجنسية، آلام في المعدة، دوخة.

أسباب سرعة القذف.

إذا كنا قد تحدثنا عن طريقة استخدام التخدير الموضعي لسرعة القذف، فلابد أن نوضح أن الطب لا يعرف حتى الآن سببًا محددًا لسرعة القذف، بل يعتقد العلماء أن سرعة القذف تحدث نتيجة التفاعل بين بعض العوامل النفسية والجسدية . ولذلك سنوضح هذه العوامل على النحو التالي:

أولاً: أسباب نفسية.

كما قلنا سابقاً فإن الحالة النفسية يمكن أن تؤثر على القذف وتجعله أسرع، كما يمكن أن تضعف الانتصاب، وعندما نتحدث عن الحالة النفسية فإن ذلك يشمل أكثر من إصابة أو مرض، وهو ما نوضحه فيما يلي:

  • اكتئاب.
  • وجود بعض المشاكل في العلاقة الزوجية.
  • القلق والتوتر الذي يشعر به الرجل تجاه أدائه وقدرته الجنسية.
  • العنف الجنسي.
  • التجارب الجنسية المبكرة.
  • عدم الرضا عن شكل الجسم.

ثانياً: الأسباب الجسدية

هناك بعض الأسباب البيولوجية التي يمكن أن تسبب سرعة القذف، ولهذا نوضحها فيما يلي:

  • التهاب البروستاتا أو التهاب الإحليل.
  • وجود تغيرات في مستوى الهرمونات لدى الرجال.
  • عوامل وراثية.
  • تغيرات في مستويات المواد الكيميائية الموجودة في الدماغ، وهي الناقلات العصبية.

أعراض سرعة القذف.

عندما تحدثنا عن طريقة استخدام التخدير الموضعي لسرعة القذف، قلنا أن سرعة القذف يمكن أن تكون حالة مؤقتة تتطور لدى الرجل خلال حياته، أو يمكن أن تكون حالة دائمة تحدث طوال حياته، وهذه الحالة الدائمة له عدة أعراض سنشرحها لك فيما يلي:

  • انخفاض الثقة في العلاقات الجنسية.
  • أشعر بالخجل.
  • عدم القدرة على تأخير القذف بالطرق الطبيعية.
  • الشعور بالقلق.
  • تجنب العلاقات الجنسية لأنك تشعر بالإحباط.
  • يعاني من بعض الاضطرابات النفسية والعقلية.
  • التعامل مع الأشخاص المحيطين بك أمر صعب.

عند مواجهة مشكلة سرعة القذف يجب التوجه إلى الطبيب فوراً وعدم الخجل منها، فحل المشكلة في الوقت المناسب يمنع تفاقمها.

تعتبر طريقة استخدام التخدير الموضعي لسرعة القذف من الطرق المستخدمة لعلاج هذه المشكلة التي يواجهها الكثير من الرجال، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أنه يجب اتباع هذه الطريقة بعد استشارة الطبيب للتأكد من أنها الطريقة الصحيحة. الحالة.