هل تقتل كرات النفتالين بق الفراش؟ وما هي طرق إزالته؟ يمكن أن يكون النفثالين من أقوى المواد وأكثرها فعالية لقتل العديد من أنواع الحشرات، مما يجعل البعض يفكر في استخدامه للقضاء على بق الفراش، ولكن دون معرفة مدى فعاليته في إمكانية ذلك، لذا سنجيب على جميع الأسئلة التي طرحتها وقد أثيرت حول استخدام النفثالين والطرق التي يمكن استخدامها.

هل تقتل كرات النفتالين بق الفراش؟

يعتبر موثبول من أكثر المبيدات الحشرية ذات الرائحة النفاذة التي يمكنها القضاء على العديد من أنواع الحشرات التي يصعب القضاء عليها بالطرق العادية التي تعتمد فقط على تنظيف الموقع.

لكن سمع البعض أن له قدرة فعالة في التخلص من بق الفراش، الذي يعتبر من أكثر الحشرات ضرراً للإنسان ويسبب العديد من الأمراض الجلدية بمجرد لدغه.

يحتاج بق الفراش إلى طريقة سريعة للتخلص منه لأنه غالباً ما يصعب الوصول إليه واكتشافه بسهولة حيث أنه غالباً ما يختفي عن أنظار الإنسان ويظهر ليلاً ليعضه أثناء نومه في حالة هدوء.

مما يجعلك غير قادر على مقاومتها أو التخلص منها، فعند حدوث ذلك قد يكون لدى بعض الأشخاص كرات النفتالين في منزلهم، مما يجعلهم يبحثون عنها قبل استخدامها. أجب عن سؤال هل تقتل كرات النفتالين بق الفراش؟ الإجابة المختصرة على هذا السؤال هي نعم، ولكنها لن تساعد إلا في التخلص من بق الفراش الفردي الموجود، وتعتبر أيضًا وسيلة لمنع تواجدها في المنطقة.

إذا كان هناك أعداد كبيرة من بق الفراش في المنطقة، فإن إجابة السؤال: هل تقتل كرات النفتالين بق الفراش هي لا؟ لأن فعالية النفثالين بطيئة للغاية وتستغرق بعض الوقت لتعطي نتائج جيدة، وبسبب انتشار بق الفراش في أكثر من مكان ووجود بيضها الذي يفقس بشكل مستمر، سيكون من الصعب على النفثالين قتل تلك الكمية الكبيرة . من بق الفراش، وفي هذه الحالة ستحتاج إلى طريقة أخرى للتخلص منها وتنظيف المكان.

طرق القضاء على بق الفراش

في إطار معرفة ما إذا كان النفثالين يقتل بق الفراش، وبالنظر إلى أن النفثالين سيواجه صعوبة في التخلص من أعداد كبيرة من بق الفراش.

يمكنك القيام ببعض الحيل المنزلية التي تساعد في القضاء عليها نهائياً، أو استخدام تلك المواد الكيميائية أو المنتجات التي سأنصحك باستخدامها للقضاء على بق الفراش بشكل أسرع، وذلك بالطريقة التالية، إذا كانت هذه الحشرة منتشرة في المنزل، ومن هذه الطرق الأتى: :

1- القضاء على بق الفراش باستخدام الخل

يعتبر استخدام الخل للتخلص من بق الفراش من الطرق المنزلية التي تساعد على تنظيف المكان من العديد من الحشرات وتطهير المكان بعد تنظيفه، إلا أن فعاليته ليست كافية للتخلص من بق الفراش أيضاً.

إلا أن بعض الأشخاص يستخدمون الخل مع إضافة بعض المواد الأخرى للعمل على تطهير المنزل وطرد الحشرات منه، مثل إضافة الخل إلى سائل التنظيف الموجود في زجاجة رذاذ ورشه في تلك الأماكن التي يكثر فيها تواجد الحشرات. بهدف وحيد هو الحد من انتشارها، لكن لم يكن من الممكن القضاء عليها بشكل كامل.

2- استخدام المبيضات للقضاء على بق الفراش

ربما أخبرك جارك أن المبيض يمكنه القضاء على بق الفراش المخيف الذي حاولت القضاء عليه بأكثر من طريقة وأدى ذلك إلى الفشل. يمكن أن يساعدك المبيض المركز في القضاء على بق الفراش إذا كان عدده صغيرًا ولم يتكاثر بعد. وانتشر.

لكن إذا تواجد الكلور بكميات كبيرة فلن يتمكن من القضاء على هذه الحشرة بشكل كبير، لذلك فكر في حيلة أخرى إذا كان لديك بق الفراش منتشر في أكثر من مكان في منزلك.

أفضل المبيدات الحشرية للقضاء على بق الفراش

في الواقع قد يكون بق الفراش من أكثر أنواع الحشرات انتشارًا والتي لا يمكن القضاء عليها بسهولة إلا باستخدام المبيدات الحشرية القوية، خاصة إذا كانت منتشرة على نطاق واسع في المنزل، لذلك إليك مجموعة من أفضل أنواع الحشرات المبيدات الحشرية. والتي تعتبر فعالة في قتل الحشرات، وخاصة بق الفراش.

1- المبيدات الحشرية تيمبريد اف اكس

يعد استخدام مبيد تيمبريد FX هو الحل الأمثل للقضاء على بق الفراش بشكل نهائي، دون أن يسبب أي ضرر على صحة الإنسان، كما أنه أحد أنواع المبيدات الحشرية التي يمكن استخدامها دون أن يقوم متخصص برشها في جميع أنحاء المنزل.

حتى يمكن استخدام هذا المنتج في التخلص من حشرة الحشرات ما عليك إلا أن تقيه وتنتهي باللاعب هذا المنتج في الأماكن المتقنة للحشرات، مما يسمح لك بقتل حشرات الفراش، والتخلص من بيضه ولا تستطيع من الفقس وكذ لك قتل اليرقات الصغيرة من الحشرات وتنظيفها المكان بطريقة جيدة.

2- المبيدات الحشرية البيرثرويد

وعلى الرغم من أن هذا المبيد غير آمن على صحة الإنسان، خاصة إذا كان هناك أطفال في المنطقة، إلا أنه من أقوى المبيدات الحشرية وأكثرها فعالية في قتل بق الفراش نهائياً.

وهذا ما جعل العديد من الشركات المتخصصة في قتل الحشرات تستخدمه بشكل خاص لقتل هذه الحشرة، والسبب هو احتوائه على مجموعة من المواد الكيميائية التي تقضي على هذه الحشرة في أقصر وقت ممكن، بالإضافة إلى القضاء على بيضها ويرقاتها.

لكن من الأفضل إخلاء المنزل من الحيوانات والأطفال أثناء التبخير، لأن هذا المبيد يعتبر غير آمن بالنسبة لهم ويمكن أن يسبب الشعور بالاختناق، خاصة عند الأشخاص الذين لديهم حساسية من المكونات الكيميائية والمبيدات الحشرية النفاذة.

3- المبيدات الحشرية مبيد حشري لبق الفراش كروس فاير

لإذا كان لديك عدد كبير من بق الفراش أو وجدت بعض بيض بق الفراش في سريرك، يمكنك استخدام هذا المنتج للتخلص منها بسرعة.

ومع ذلك، فإن مبيد بق الفراش كروس فاير ليس آمنًا بنسبة 100% وقد يحتاج إلى متخصص لرشه بشكل صحيح في جميع أنحاء المنزل لمنع انتشار الحشرات أو تواجدها مرة أخرى في المنزل.

4-بودرة للقضاء على بق الفراش نهائيا

وفي حالة عودة بق الفراش بعد تنظيف المنزل استخدم حيل أخرى يمكن أن تكون بديلاً للنفثالين الذي لا يعتبر منتجاً ضعيفاً عند استخدامه لقتل بق الفراش، كان هذا جواب السؤال: هل النفتالين يقتل بق الفراش؟ ؟

في هذه الحالة يمكن وضع مسحوق البق بشكل دائم في جميع أنحاء المنزل وفي تلك الفتحات والشقوق الصغيرة حيث يمكن أن يستقر بعد رش المبيدات الحشرية وتنظيف المنزل بالكامل.

ومن الجدير بالذكر أن تأثير هذه الحشرة فعال للغاية ويدوم طويلاً بمجرد رشها في بعض الأماكن التي يختبئ فيها بق الفراش فهي آمنة على صحة الإنسان ولا تسبب أي ضرر.

نصائح للقضاء على بق الفراش نهائيا

اتباع هذه التعليمات التي ستساعدك على منع ظهور بق الفراش مرة أخرى في منزلك هو معرفة السبب الذي أدى إلى تواجدها، قد يكون السبب هو أن هذه الحشرة التصقت بملابسك أثناء تواجدك في إحدى المناطق التي كانت مستقرة فيها. . .

بالإضافة إلى أن الرطوبة العالية في المنزل مع قلة التهوية ودخول الشمس ستجعل من المنزل بيئة مناسبة. لأنها تتكاثر بشكل أكبر مقارنة بتلك المناطق التي تكون فيها درجة الحرارة مرتفعة، مما يجعل من الأفضل ملء تلك الأماكن التي تحدث فيها الشقوق والتي يمكن أن يستقر فيها بق الفراش ويضع بيضه.

ومن الجدير بالذكر أنه إذا كان لديك حيوان أليف، فقد يكون هذا أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لوجود هذه الحشرة.

وفي هذه الحالة يجب فحص فراء الحيوان، بما في ذلك الكلاب والقطط، وتنظيفه جيداً بأدوية خاصة بالحيوان لقتل تلك الحشرة، ثم تنظيف المكان مباشرة بعد تنظيف تلك الحيوانات، لمنع انتشار البق مرة أخرى.

ومن الضروري أيضًا تنظيف المنزل من خلال تقليل الفوضى في منزلك، والتخلص من الأثاث القديم الذي يتراكم بق الفراش في شقوقه المهترئة، وكذلك دمى وألعاب الأطفال القديمة، وفحص أي من تلك الأماكن مثل خزائن قد يكون بداخلها بعض..الملابس التي تحتوي على بق الفراش تم نقلها من مكان آخر.

قد تتواجد أعداد كبيرة من بق الفراش تحت ورق الأرضيات اللاصق، بغض النظر عن نوعه، مما قد يؤدي إلى تراكم بق الفراش وبيضه تحت ورق الأرضيات.

يعد التنظيف الجديد بعد التخلص من بق الفراش من أهم الخطوات التي تساعد على منع عودتهم مرة أخرى، لذا تأكد من تنظيف جميع أجزاء منزلك والقضاء على أي شقوق في الجدران حيث يمكن أن تتركز.