يمكن بسهولة معرفة رصيد موبايلي نت حيث أن موبايلي هي أكبر نظام في مجال التقنية والاتصالات حيث أنها تغطي خدمات التجوال الدولي وخدمات الإنترنت والعديد من الخدمات الأخرى. بالتأكيد إذا كنت مشتركاً في إحدى هذه الخدمات فلابد أن تعرف رصيدك وتحديداً عند الاشتراك في الإنترنت لمعرفة وقت إعادة الشحن، وهذا ما سنساعدك فيه

اكتشف رصيد موبايلي نت الخاص بك

توفر شركة موبايلي العديد من خدمات الإتصالات والإنترنت التي يمكنك التحكم بها بسهولة. يشترك الكثير من الأشخاص في خدمات الإنترنت التي تقدمها شركة موبايلي. خدمات موبايلي انترنت من الخدمات المميزة التي تقدمها ومن تلك الخدمات المميزة خدمة معرفة رصيد موبايلي نت ويمكنك الاستفسار عن… الحصول على الانترنت المتبقي على هاتفك أمر سهل وبدون رسوم مالية من خلال 3 طُرق:

1- الاتصال بخدمة العملاء

يمكنك معرفة كمية الإنترنت المتبقية من خلال الاتصال بخدمة العملاء على الرقم (900) إذا كنت داخل الدولة، وإذا كان لديك شريحة اتصال أخرى يمكنك الاتصال على (0560101100)، ويمكنك الاتصال على الرقم (996560101100+) إذا كنت خارج المملكة، وهذه الخدمة متاحة 24 ساعة يومياً، يمكنك الاتصال للاستشارة في أي وقت.

2- من خلال الكود

يمكنك التحقق من بيانات الإنترنت المتبقية في حسابك عن طريق طلب الرمز المحدد وهو #1411*2# وسيقوم النظام بعرض البيانات المتبقية على الفور.

3- إرسال رسالة نصية

بإمكانك الاستعلام عن البيانات المتبقية في الحساب عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1422 مكتوب فيها الرقم 1 وستصلك رسالة مكتوب فيها البيانات المتبقية.

4- من خلال تطبيق موبايلي

يمكنك بسهولة معرفة رصيد موبايلي نت الخاص بك من خلال تطبيق موبايلي، بعد تحميل التطبيق من متجر جوجل وإنشاء حساب باستخدام رقم هاتفك، حيث يعرض كافة البيانات المتعلقة برصيدك والإنترنت، ويمكنك تحميله. من أندرويد وآيفون.

إعادة شحن رصيد الجوال

نقترح عليك أن تقرأ

وفرت موبايلي عدة طرق لإعادة شحن رصيد موبايلي، ومن هذه الطرق إعادة شحن رصيد موبايلي، وهي من أهم الخدمات التي تقدمها لعملائها، ومن الطرق التي يمكنك من خلالها إعادة شحن رصيد موبايلي:

  • الاتصال بالرقم الآلي (1400) ومن ثم اتباع التعليمات الصوتية حتى تتمكن من الدخول إلى عملية إعادة الشحن.
  • عن طريق الاتصال بالرقم (1100) للحصول على شريحة موبايلي ومن ثم إعادة الشحن.
  • من خلال رمز قصير أطلقته الشركة لإتمام عملية الرفع بسهولة، وذلك بكتابة *1400* ثم كتابة رمز الرفع ثم كتابة رمز # ثم الضغط على زر الاتصال، سيتم إرسال رسالة تفيد بأنه تم التحميل تم بنجاح.
  • يمكن إعادة شحن الرصيد بسهولة من خلال موقع موبايلي بطريقة سهلة وفعالة، بعد إدخال بعض البيانات قم بالدخول إلى موقع موبايلي، ثم ستجد حقلين لإدخال البيانات، في الحقل الأول اكتب “رقم الاشتراك”، ثم اكتب الرقم الموجود على بطاقة الشحن والذي يتكون من 15 رقم، ثم اضغط على “إعادة الشحن”، ويمكنك التسجيل من خلاله.

تحويل رصيد الجوال

وفرت موبايلي خدمة تحويل الرصيد من خط موبايلي إلى خط موبايلي آخر، وهناك عدة طرق لتحويل الرصيد بسهولة، منها:

  • يمكن تحويل الرصيد من خط موبايلي إلى خط موبايلي آخر عن طريق طلب الرمز *123*، ثم كتابة الرقم الذي ترغب بالتحويل إليه، ثم كتابة المبلغ المحول، وأخيراً كتابة الرمز #.
  • ويمكن تحويل الرصيد عن طريق إرسال رسالة إلى (1110)، وكتابة الرقم الذي ترغب بتحويل الرصيد إليه ومبلغ الرصيد المحول، ثم الضغط على “إرسال”. وبعد عدة دقائق ستصل رسالة تفيد بنجاح المعاملة.
  • من خلال موقع موبايلي الرسمي يمكنك تحويل الرصيد بسهولة بعد التسجيل في الموقع.
  • يمكنك تحويل الرصيد بسهولة من خلال تطبيق موبايلي.

خدمة العملاء المتنقلة

خدمة تقدمها الشركة من أجل تلقي استفسارات العملاء حول الخدمات التي تقدمها، ومعرفة معلوماتهم خلال اليوم، ويمكنك الوصول إليها من خلال عدة طرق منها:

  • إذا كنت مقيماً في المملكة العربية السعودية وترغب في التواصل مع خدمة العملاء عبر شريحة موبايلي، يمكنك الاتصال بالرقم (900).
  • إذا اتصلت من شريحة أخرى غير تابعة لموبايلي، يمكنك الاتصال بالرقم (0560101100)، إذا كنت مقيماً في الدولة.
  • إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية وترغب في التواصل مع خدمة العملاء، يمكنك الاتصال على (+996560101100).

أهم خدمات موبايلي

هناك العديد من الخدمات المميزة التي تقدمها موبايلي لعملائها، ومنها:

  • خدمة إضافية مفقودة: ولتفعيلها يجب عليك الاشتراك من خلال الرمز **21*1341#، وهي إحدى الخدمات المهمة التي يمكنك من خلالها معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بها أثناء عدم التغطية، أو عندما كان الهاتف مغلقا. .
  • خدمة اتصل بي عند عدم وجود رصيد: من خلال هذه الخدمة يمكنك أن تطلب من الشخص الذي تريد الاتصال به أن يحاول الاتصال بك عند نفاد رصيدك. يمكنك الوصول إلى هذه الخدمة عن طريق كتابة *199* ثم الرقم الذي تريد الاتصال منه ثم كتابة الرمز # ثم الضغط على “اتصل”.
  • إشعار الخدمة: هي خدمة مجانية يتم تفعيلها تلقائيا، حيث تقوم الشركة بإرسال رسالة قصيرة للعملاء تحتوي على المكالمات الفائتة، عند عدم وجود تغطية.
  • خدمة حظر المكالمات: من خلال هذه الخدمة يمكنك حظر المكالمات ويمكنك تفعيلها من خلال التواصل مع دعم العملاء ومعرفة كيفية الحجب، وهي من الخدمات المميزة التي تقدمها موبايلي.
  • خدمة تحويل المكالمات: من خلال هذه الخدمة يمكنك تحويل المكالمات الواردة إلى شخص آخر عن طريق كتابة **62* ثم كتابة رقم الهاتف ثم كتابة الرمز # ثم الضغط على اتصال، ويمكن إلغاؤها عن طريق طلب ##21#.
  • حزم التنقل: تقدم موبايلي العديد من أفضل العروض على باقات الهاتف المحمول والإنترنت لجميع عملائها، يمكنك الاستفسار عن الباقات من خلال الاتصال على #1422*، أو إرسال رسالة إلى 1422 تحتوي على الرقم 1. ومن خلال هذا ستتمكن من معرفة الحزم. المتوفرة في الشركة، وعند تفعيل الباقة يتم احتساب تاريخ الباقة من يوم اشتراكك ويمكن تفعيل أكثر من باقة في نفس الوقت.

موبايلي هي شركة عالمية لديها العديد من العروض المميزة والخدمات التي تساعد العملاء في الحصول على خدمة أفضل.