تجربتي مع Nice One جعلتني أغير رأيي فيما يتعلق بالتسويق الإلكتروني أو إمكانية شراء منتج عبر الإنترنت، وهو الأمر الذي يراه البعض مخاطرة بسبب تلك المواقع التي تخدع عملائها ولا تقدم لهم منتجات تتناسب مع احتياجاتهم المواصفات وخاصة عند شراء العطور ما هي تجربتي مع هذا الموقع وجئت هنا اليوم لأخبركم عنه.

تجربتي مع نايس ون

من منا لم يتعرض لتأثير شراء المنتجات عبر الإنترنت من أحد مواقع التسويق الإلكتروني وعندما نستقبلها لا تتطابق مع الخصائص التي ظهرت في الإعلان؟ في الواقع، قبل أن أبدأ تجربتي مع نايس ون، كنت معرضًا جدًا لهذا الأمر وواجهت العديد من المشاكل المتعلقة برسوم الدفع مقابل التوصيل أو الوقت الذي يستغرقه وصول المنتجات، وكذلك تلك المنتجات التي سبق لي أن تم تزويرها .

لكن إحدى صديقاتي أخبرتني عن موقع نايس ون وهو موقع سعودي للتسويق الإلكتروني، ولكنني أخبرتها أنني سئمت من تلك المفاجأة التي تتركني في حالة صدمة عندما أتلقى منتجاً لا يتوافق مع أي من المعايير المطلوبة .

إلا أنها أكدت لي أن هذا الموقع مختلف تماماً عن المواقع التسويقية الأخرى. كنت في الكويت في ذلك الوقت وأردت شراء بعض العطور، ففكرت في تجربتها للحصول على ما أحتاجه من العطور والمكياج، رغم أنني كنت أخشى أن أشعر بخيبة أمل هذه المرة أيضًا.

في الواقع، المفاجأة الكبرى كانت أن المنتجات التي طلبتها جاءت بنفس المواصفات التي طلبتها، بالإضافة إلى أن تكاليف الشحن كانت أقل بكثير من المواقع التي جربتها، مثل موقع نون.

مع أن تلك التجربة كانت عبارة عن تسوق لمنتجات بسيطة، منها الماسكارا والعطور المفضلة لدي، ومجموعة المسك المكونة من أربع زجاجات، وعلبة البودرة المفضلة لدي.

لكنها لم تكن المرة الأخيرة. في الحقيقة سأشتري كل ما أحتاجه من هذا الموقع في المرة القادمة وأنصحك بتجربته فهو من أسهل المواقع التي يمكنك التعامل معها ويمكنك الحصول على ما تريد. بنفس المواصفات التي تريدها .

معلومات عن موقع Nice One

يعتبر موقع Nice One أحد أبرز مواقع التسويق الإلكتروني في المنطقة العربية، وخاصة في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم منتجات مستحضرات التجميل والعطور من الماركات الأصلية بغض النظر عما إذا كانت عربية أو عالمية.

وقد تجاوز عدد مستخدميه والأشخاص الذين يترددون عليه ويشترون من خلاله ما يقرب من مليوني شخص، وهذا في كل الأحوال يدل على أنه يقدم منتجات أصلية وآمنة وموثوقة تمامًا مقارنة بالمواقع الأخرى في نفس التخصص.

علاوة على ذلك، فقد فازت بالمركز الأول أكثر من مرة بين بقية متاجر وتطبيقات التسويق الإلكتروني السعودية، وكان ذلك يوم الجمعة السوداء، وهذا دليل على مدى مصداقيتها في تقديم المنتجات التي تقدمها.

كما أكد ذلك المتعاملون مع الموقع قائلين إنه من أكثر المواقع التي تعاملوا معها، ولم أصدق ذلك إلا بعد تجربتي مع Nice One، مما جعله موقعًا يجذب العملاء.

أما عن تعريفه فهو موقع متخصص في كافة المنتجات التي تهم المرأة بشكل عام، وتلك المنتجات والأدوات التجميلية بشكل خاص.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم مجموعة من أجهزة العناية بالجسم والبشرة، وقد تم تأسيسها من قبل شركة بحر للمنتجات ومقرها العاصمة الرياض.

تجدر الإشارة إلى أنها منصة متخصصة في عمليات التسويق التجاري الإلكتروني، وتحتوي على فريق عمل ذو خبرة عالية، بالإضافة إلى مركز لخدمة العملاء يوفر سرعة الاستجابة على مدار 24 ساعة يومياً.

يعود تأسيس المنظمة إلى عام 2014م على يد مجموعة من الشباب السعوديين الذين بدأوا رحلتهم كموزعين معتمدين للشركة لتقديم العلامات التجارية الأصلية ثم قاموا بتصميم موقع Nice One.

مميزات الموقع جميل

ينفرد موقع Nice One بمجموعة من المميزات التي تميزه عن المواقع الأخرى من نفس النوع، مما يجعله يحتل المرتبة الأولى بينها من حيث معدلات الشراء من خلاله، وهذه المميزات هي:

  • يقدم الموقع مجموعة مميزة من الإكسسوارات النسائية الأصلية من ماركات عالمية وبأسعار مميزة.
  • يلبي هذا الموقع جميع متطلبات العملاء وما يبحث عنه معظم عملاء السوق بجودة عالية حيث يضم ما يقرب من 200 علامة تجارية من أفضل وأرقى الشركات المصنعة لمستحضرات التجميل والإكسسوارات.
  • التخفيضات والعروض في هذا الموقع لا حصر لها، والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على كل ما تحتاجه ضمن عرض بسعر تنافسي لا تجده في أماكن أخرى أو حتى مواقع من نفس النوع.
  • إن انخفاض الأسعار المعروضة على المنتجات ضمن التخفيضات هو أحد الأسباب التي ساعدت على زيادة عدد العملاء، وخاصة أولئك الذين يريدون تحقيق التوازن بين الأسعار المناسبة والعلامات التجارية الأصلية.
  • ويعرض الموقع مجموعة من أفضل ماركات النظارات الشمسية، بالإضافة إلى الهواتف الذكية ومجموعة من منتجات العناية بالشعر والبشرة.
  • علاوة على ذلك، فإن مما يميزه عن المواقع الأخرى هو أنه يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام، وهو أحد الأسباب التي تشجع جميع النساء على استخدامه دون صعوبة.
  • يقدم متجر نايس ون لجميع العملاء سياسة إرجاع واستبدال رائعة وسهلة لضمان حصولك على أقصى استفادة من منتجات المتجر. يتيح لك موقع Niceone إرجاعه بحالته الأصلية بعد 15 يومًا من الشراء ويمكنك استبدال منتج بنفس قيمة الشراء.
  • يقدم متجر Nice One تطبيق جوال مميز وبسيط للحصول على أفضل المنتجات بسهولة بكل الطرق مع التطبيقات الذكية المتوفرة على نظامي Android و IOS، مع الدعم.
  • اللغتان العربية والإنجليزية تجعل التسوق سهلاً.
  • يحتوي متجر نايس ون على قسم مخصص لجميع أنواع العدسات اللاصقة من مختلف الماركات والألوان الرائعة التي ليس لها مثيل إلا في الجزء العطري، مما يسمح لك بالاستمتاع بمظهر رائع وفريد ​​ولمعان فريد خاصة على فصائلك.
  • رائع فهو يقدم أكبر عدد من الماركات العطرية المختلفة.
  • كوبون نايس ون يمنحك خصم إضافي 10% على أي طلب تقوم به من نايس السعودية أو نايس الإمارات، بالإضافة إلى خصم 70% على نايس ون عبر الكوبون.

نقترح عليك أن تقرأ

كود خصم نايس ون

تقدم المواقع الأكثر موثوقية كوبونات خصم تساعد العديد من العملاء في الحصول على جميع المنتجات التي يحتاجونها بتخفيضات كبيرة لا يمكن العثور عليها في منافذ بيع أخرى. الأمر نفسه ينطبق على موقع Nice One الذي يقدم مجموعة من الخصومات تصل إلى 50% أو أكثر في حالة إتباع سلسلة من الخطوات:

  1. افتح حسابك على الموقع لتبدأ رحلة التصفح والشراء.
  2. قم باختيار جميع المنتجات من عطور، إكسسوارات، مكياج أو غيرها من المنتجات التي ترغب بالحصول على خصم عليها، ثم اضغط على عربة التسويق.
  3. قم بمراجعة هذه المنتجات قبل النقر فوق شراء.
  4. وبعد التأكد اضغط على “شراء المنتجات” وسيظهر أمامك مربع خاص بكود الخصم. أدخل رقم الكوبون الذي لديك معك.
  5. قم باختيار طريقة الدفع المفضلة لديك من خلال خيارات المتجر الموجودة أمامك، وهي من خلال MASTER CARD، أو من خلال الدفع بالفيزا أو الدفع عند الاستلام.
  6. قم بإدخال كافة المعلومات الخاصة بك لمعرفة كافة المعلومات المتعلقة بموعد تسليم الطلب.

إذا كنت تريد الحصول على كوبونات الخصم، فخبرتي ساعدتني في العثور عليها، لذلك سأحفظ لك البحث وأعرضها لك من خلال الجدول التالي:

كوبونات يوم مؤثر قسيمة
كود خصم Nice One: خصم 30% على جميع المنتجات 2023 18/04/2022 UOK4872
كود خصم ناس ون يصل إلى 20% على جميع المنتجات 18/04/2022 UOK4872
قسيمة Nice One: خصم يصل إلى 20% على جميع المنتجات 18/04/2022 UOK4872
كود خصم Niceone: خصم 10% على جميع المنتجات 18/04/2022 UOK4872

أقسام المتجر جميل

ومن خلال تجربتي مع موقع Nice One تعرفت على الكثير من المعلومات المتعلقة به، ومن بينها أقسامه التي تحتوي على كل ما يهم المرأة، وهي ما يلي:

1- قسم المكياج ومستحضرات التجميل

يحتوي هذا القسم على تشكيلة مختلفة من المكياج ومستحضرات التجميل التي تتميز بماركاتها العالمية، وما يبرزها هو أنها أصلية، حيث أن الموقع لا يقدم منتجات مقلدة بأي شكل من الأشكال، مما يضعه في مقدمة الأسواق. أفضل المواقع للتسويق الإلكتروني.

كما أنه يحتوي على تلك الألوان والمنتجات التي قد لا تجدها في السوق. من خلال تجربتي مع موقع Nice One علمت أن صديقتي قامت بشراء أحمر شفاه عبر موقع Nice One والذي لم تجده في السوق منذ فترة طويلة.

2- قسم العطور الأصلية

من أصعب القرارات التي يمكن أن تتخذها عند شراء العطور من المواقع الإلكترونية حيث أن معظمها يقدم أنواع غير أصلية، لكن موقع Nice One مختلف تماماً حيث يقدم جميع أنواع العطور الأصلية من ماركات عالمية. .

ما يميز هذا القسم هو أن جميع العطور التي يقدمها الموقع متوفرة بأسعار ثابتة وخصومات على جميع الماركات التي ستنال إعجابك بالتأكيد.

3- قسم خدمة العملاء

ستجد في هذا الموقع كل ما تحتاجه من منتجات العناية بالبشرة والشعر، والتي يمكن أن تساعدك في حل العديد من مشاكل البشرة، خاصة إذا كنت تبحث عن أحد المنتجات الأصلية غير المتوفرة في الأسواق.

تجدر الإشارة إلى أنه يحتوي على مجموعة من زيوت الشعر الأصلية بالإضافة إلى تلك المنتجات التي يمكن أن تساعدك في حل مشكلة الهالات السوداء التي لم تتمكني من علاجها بالمنتجات العادية، أضمن لك أننا في هذا الموقع سنوفر لك المنتجات الأصلية . منتجات ذات فعالية مثبتة.

4- قسم الملحقات

للحصول على جوهرتك المفضلة بأسهل الطرق، يمكنك طلبها عبر موقع Nice One الذي يوفر لك كافة المعلومات عن الأكسسوارات والصور التي تظهرها.

تجربتي مع Nice One جعلتني أغير رأيي وأقول أنه لا يزال هناك مواقع للتسويق الإلكتروني يمكنها أن توفر لي كل ما أحتاجه بمميزات وأسعار رائعة.