كيف أجعل حسابي على Instagram مؤقتًا؟ كيف أجعله حساب خاص؟ من الممكن أن يرغب مستخدم تطبيق Instagram في تعطيل حسابه مؤقتًا ويتمكن من العودة إليه في أي وقت، قد يكون السبب لأنه يدرس أو بسبب انشغاله ببعض الأمور، وفي سنستعرض الطريقة التي تسمح بتمكينه. لتعطيل الحساب مؤقتا.

كيف أجعل حسابي على Instagram مؤقتًا؟

يعتبر تطبيق انستقرام من أكثر التطبيقات استخدامًا بين الشباب اليوم، وهذا بسبب احتوائه على العديد من الميزات والخيارات المختلفة التي تجعله أحد التطبيقات المفضلة لدى الكثير من الأشخاص.

في بعض الأحيان قد يضطر المستخدم إلى إغلاق حسابه على Instagram، ولكن دون تعطيله بشكل دائم ودون فقدان الإعجابات والتعليقات والمتابعين الذين حصلوا عليها.

لذلك فإن الحل الوحيد لهذا الأمر هو اللجوء إلى تعطيل الحساب بشكل مؤقت، وهذا ما قدمه تطبيق الانستا ويعتبر من مميزاته، وفيما يلي سنتعرف على الخطوات التي يمكن من خلالها القيام بذلك.

1- قم بالدخول إلى موقع Instagram من خلال متصفح Chrome على هاتفك المحمول بالضغط على.

2- قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

3- اضغط على تعديل الملف الشخصي.

4- قم بالتمرير للأسفل واختر إلغاء تنشيط حسابي مؤقتًا.

5- عليك الإجابة على السؤال، فاختر “شيئا آخر” من الإجابات المتاحة.

6- سيطلب منك كلمة المرور، قم بكتابتها.

7- بعد ذلك قم بالضغط على “تعطيل الحساب مؤقتًا”.

8- ثم أكد الأمر.

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا

ومن الممكن أن يقوم المستخدم بتعطيل الحساب بشكل دائم وعدم تمكنه من الحصول عليه مرة أخرى إذا رغب في ذلك، وفي الخطوات التالية سنتعرف على كيفية القيام بذلك من خلال ما يلي:

1- قم بالدخول إلى الصفحة المخصصة لحذف الحساب بالضغط على.

2- حدد سبب رغبتك في حذف الحساب.

3- أدخل كلمة المرور.

4- ثم اضغط على خيار حذف حسابي نهائيا.

كيف يمكنك جعل حسابك خاصًا على Instagram؟

ومن الجدير بالذكر أن سبب الرغبة في إغلاق الحساب على إنستا قد يكون بسبب التعرض لمضايقات معينة من أشخاص غير مرغوب فيهم ووضع إعجابات وتعليقات من قبل أشخاص لا تعرفهم.

لذلك، من الممكن تنفيذ إجراء يسمح لك بقبول أو رفض الأشخاص الذين يرسلون لك طلب متابعة، بالإضافة إلى أن الصور التي تضعها على حسابك لا يمكن عرضها إلا لمتابعيك، فمن خلال ما هي الخطوات التالية لتحقيقها هذه الميزة:

1- قم بالدخول إلى تطبيق Instagram على هاتفك المحمول.

2- اضغط على الصورة الشخصية.

3- ثم انتقل إلى الإعدادات.

4- اضغط على الخصوصية.

5- تفعيل وظيفة الحساب الخاص.

ما الفرق بين حذف الحساب نهائيًا وتعطيله مؤقتًا؟

وبعد أن تعلمنا كيفية تعطيل حساب على إنستغرام بشكل مؤقت، تجدر الإشارة إلى أن هناك فرق بين هذه الخطوة وحذفه نهائياً، لأنه في حالة تعطيله عن طريق تنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه فمن الممكن العودة إليه مرة أخرى.

ومع ذلك، إذا تم حذفه نهائيًا، فلا يمكن استعادته بعد ثلاثين يومًا من الحذف. يوفر لك هذا التطبيق فترة سماح تتيح لك استعادة الحساب خلال شهر واحد من تاريخ الحذف، ولكن بعد مرور الشهر سيتم حذفه نهائيا.

تختفي الصورة الشخصية ويتم حذف جميع الصور التي كانت موجودة على الحساب، بالإضافة إلى جميع التعليقات والإعجابات عليها، وجميع الأنشطة التي قام بها صاحب الحساب.

إذا كان التعطيل مؤقتًا، فلن يتمكن المتابعين من البحث عن اسمك أو تسجيل الدخول إلى حسابك، وتختفي صورة الملف الشخصي، ولكن يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى الحساب باستخدام كلمة المرور واسم المستخدم الخاصين بك.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيقات التواصل الاجتماعي أصبحت عبئًا وأهمية في نفس الوقت، لذلك قد يكون هناك سبب وراء رغبة المستخدم في إلغاء تنشيط الحساب بشكل مؤقت، فمن الضروري معرفة جميع وسائل إلغاء تنشيط الحساب. .