كيف أضيف أغنية إلى قصتي على Instagram؟ ما هي مميزات قصص الانستقرام؟ يتم طرح هذه الأسئلة فقط من قبل الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Instagram في البداية، وهو تطبيق معقد بعض الشيء في البداية، لذلك يجب على المستخدم معرفة كل شيء عنه لمعرفة كيفية استخدامه بطلاقة أكبر، بما في ذلك كيفية إضافة الأغنية إلى التطبيق. الحالة، وهذا ما سوف نتعلمه.

كيف أضيف أغنية إلى قصتي على Instagram؟

يحتاج الأشخاص الجدد في تطبيق Instagram إلى معرفة كل ما يتعلق بهذا التطبيق، ومن بين ما يجب أن يعرفوه هو كيفية إضافة أغنية إلى قصص Instagram، كما هو الحال مع Facebook، وهذا من أهم الأشياء البسيطة ممكن. وكل ما على المستخدم فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. التقاط صورة أو مقطع فيديو.
  2. انقر على خيار الملصقات.
  1. حدد خيار الموسيقى.

ستظهر قائمة بمقطوعات موسيقية محددة في ثلاث فئات، على سبيل المثال حسب النوع والموسيقى الأكثر شعبية أو الأكثر استماعًا.

  1. حدد المقطع الذي تريد نشره في القصة كأغنية.
  2. ستظهر الأغنية في قصة المستخدم.

أضف موسيقى إلى قصة Instagram الخاصة بك قبل إضافة صورة أو مقطع فيديو

إذا لم يرغب المستخدم في إضافة الفيديو أو الصورة الملتقطة قبل المقطع الموسيقي، أو إضافة أغنية القصة قبل إضافة الفيديو والصورة، فسيتعين عليه اتباع الخطوات التالية:

  1. حدد خيار الموسيقى بجوار خيار الميكروفون.
  1. ستظهر قائمة الأغاني.
  1. حدد الأغنية التي تريد تنزيلها كحالة وحدد الفترة الزمنية التي تريد أن تظل القصة موجودة خلالها.
  1. التقط الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها، مع إضافة المرشحات الأساسية التي يجب إضافتها إلى القصة.

  1. انقر على أيقونة تم أو إرسال إلى.

ميزات قصة انستغرام

وفي سياق معرفة كيفية إضافة أغنية إلى قصة انستقرام، يجب أن نشير إلى الميزات التي يوفرها تطبيق انستقرام لمستخدميه فيما يتعلق بالقصة، وهو ينفرد بهذه الميزات مقارنة بالتطبيقات وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، و من بين الميزات المميزة للقصة في تطبيق Instagram:

1- تقديم ميزة يرتد يرتد

Boomerang هو مكون إضافي يسمح للمستخدم بتسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثانيتين، والتي سيتم تشغيلها وعرضها بحركة بطيئة لمدة تصل إلى ست ثوانٍ متتالية.

2- إجراء استطلاع للرأي

تعتبر هذه الميزة من أفضل الأشياء التي كان يبحث عنها الأشخاص الذين يستخدمون Instagram تجاريًا للترويج لمنتجاتهم، وهي تعتمد على إعطاء الفرصة لمشاهدي القصة لإبداء رأيهم في القصة المعروضة وجمع وتجميع الآراء.

3- مرشحات إضافية

تتميز قصص الانستقرام باحتوائها على فلاتر إضافية ومميزة جدًا لتلك الخاصة بفيسبوك وواتساب وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي، مما يجعل الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة أكثر تميزًا وروعة.

4- وظيفة تدوير الصورة على الشبكة يٌطعم

في الماضي، كان بإمكان المستخدم نشر صورة واحدة فقط في قصة إنستغرام، لكن الآن يسمح إنستغرام لمستخدميه بنشر أكثر من صورة واحدة في المرة الواحدة عن طريق استخدام البرنامج الإضافي للصور الدوارة، والذي يسمح لك أيضًا بنشر رقم. ما يصل إلى عشرة صور في نفس الوقت.

من خلال معرفة كيف يعرف المستخدم كيفية إضافة أغنية إلى قصة Instagram، يمكننا أن نلاحظ أن Instagram هو التطبيق الأكثر تطورًا بشكل مستمر بصرف النظر عن جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى.