خلطات لتبييض الأسنان في 5 دقائق تعمل على إضفاء الجمال والنظافة على مظهر الأسنان، فبما أن الأسنان هي الجزء الجمالي للوجه فلا يمكننا أن نتخيل وجهنا بدون الأسنان، فهي ما يبرز جمال الابتسامة بشكل عام، لذلك لا بد منها. للحفاظ عليها وعلى مظهرها وصحتها، والآن سنعرض لك خلطات لتبييض الأسنان في 5 دقائق خلال .

خلطات لتبييض الأسنان في 5 دقائق

الأسنان هي العامل المشترك بين جمال الوجه وما يمنحنا إمكانية تناول الطعام مهما كانت صلابته، وتجدر الإشارة إلى أنها ولأنها تلعب دورا مهما في تقطيع الطعام، فهي دائما مليئة ببقايا الوجبة. مما يؤدي إلى إعطائها مظهراً سيئاً وجعلها تبدو غير نقية، مما يؤدي أيضاً إلى تكوين طبقة من الجير الأصفر، والتي لها مظهر سيء وأيضاً رائحة كريهة إلى حد ما.

لذلك سيتعين علينا تنظيف أسناننا باستمرار، ولكن يجب أن نعلم أن التنظيف في أغلب الأحيان لا يكفي لتبييض الأسنان، بل يجب علينا استخدام خلطات لتبييض الأسنان في 5 دقائقولذلك سنعرض لكم بعضاً من هذه الخلطات في الفقرات التالية:

1- خلطة التبييض مع صودا الخبز

وهو من الخلطات التي لها القدرة على تبييض الأسنان بشكل ملحوظ في وقت قصير أيضاً، ويمكنك الحصول على هذا الخليط عن طريق إحضار نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز، مع ملعقة كبيرة من معجون الأسنان الذي تستخدمينه دائماً، والخلط بينهما. المكونات معا.

من الممكن استبدال المعجون بملعقة كبيرة من الملح، وبعد التأكد من امتزاج المكونات جيداً، سيتعين علينا وضع القليل منه على فرشاة أسنان عادية وفرك أسناننا بها، لكن عليك أن تعلم ذلك هذه الخلطة لا يمكن استخدامها يومياً لأن الإفراط في استخدامها يمكن أن يسبب تآكل الأسنان.

2- خلطة الموز للتبييض

يحتوي الموز على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة والمواد المضادة للالتهابات، لذا فهو يلعب دوراً مهماً في صحة الأسنان بشكل عام، حيث أنه يزيل طبقة المينا أو الجير التي تتراكم على الأسنان وتعطيها مظهراً سيئاً. نأخذ قشور الموز دون إضافة أي إضافات ونفرك أسناننا بقشرها الداخلي.

ويجب أن نقوم بهذه العملية في مدة لا تقل عن دقيقتين، ثم يجب علينا شطف الفم بالماء، ثم شطف الفم بالمعجون والماء وكأنك تقوم بتنظيفه مرة أخرى، وتجدر الإشارة إلى أنك سوف تحصل على أسنان بيضاء ولامعة. بعد تحضير هذه الوصفة.

3- خلطة الفحم للتبييض

من خلال حديثنا حول خلطات لتبييض الأسنان في 5 دقائقويعتبر خليط الفحم من أفضل هذه الخلطات، لأن الفحم يعمل على إذابة الطبقة الجيرية التي تغطي الأسنان، مما يؤدي إلى إزالتها بالكامل. علينا أولاً إحضار أقراص الفحم من الصيدلية، ومن ثم علينا طحنها حتى يصبح لدينا مسحوق الفحم الذي نضعه فيها، أو قطرة ماء نضعها على الفرشاة.

بعد ذلك يجب علينا فرك الأسنان بهذا المسحوق لمدة لا تقل عن دقيقتين، ومن الممكن شطف الفم فقط بعد القيام بهذا الإجراء، أو يمكننا غسل فمنا بمعجون أسنان خاص به، ويفضل أن يكون هذا المعجون معجوناً بالفحم. لإعطاء أفضل نتيجة.

4- خلطة لتبييض الأسنان بالليمون

وفي سياق حديثنا عنه خلطات لتبييض الأسنان في 5 دقائقمن أهم المكونات التي يمكن أن نستخدمها في تبييض الأسنان هو الليمون، وذلك بفضل احتوائه على العديد من مضادات الأكسدة، ولهذا نجد أنه يمنع تكون وتراكم الجير على الأسنان.

بالإضافة إلى ذلك، فهو سهل الاستخدام للغاية، إذ ما عليك سوى غسل أسنانك بعصير الليمون المركز أو فركها بقشورها، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استخدام هذا الخليط يوميًا للحصول على أفضل نتيجة. .

5- خليط العسل والخميرة

عند عمل هذه الخلطة يجب علينا مساواة كمية الخميرة مع كمية العسل، حتى تتمكني من استخدام الكمية التي تريدينها، ومن ثم يجب عليك خلط هذه المكونات جيداً مع بعضها البعض ووضعها على فرشاة الأسنان وتنظيف الأسنان بها. ، لأنه بالرغم من رائحته الكريهة إلا أنه من أفضلها. خلطات لتبييض الأسنان في 5 دقائق.

6- خلطة الفراولة للتبييض

إذا كنت ترغب في استخدام الفراولة ك خلطات لتبييض الأسنان في 5 دقائقيجب أن نأخذ حبة من الفراولة ونسحقها جيداً، ثم نفركها على أسناننا، إما باليد أو باستخدام فرشاة الأسنان، لمدة لا تقل عن دقيقتين.

7- خلطة الكركم للتبييض

يجب أولاً خلط كمية مناسبة من الكركم مع الماء حسب الرغبة، ومن ثم غمس فرشاة الأسنان في المعجون الناتج عن خلط الكركم مع الماء، ويجب ترك الكركم على الأسنان لمدة تتراوح ما بين 5/10 دقائق، وهو ومن الجدير بالذكر أن هذه المدة يجب ألا تتجاوز هذه المدة حتى لا يتغير لون الأسنان بسبب الكركم.

بعد هذه المدة، اشطف فمك، ثم اغسله جيدًا بالمعجون حتى يتم إزالة كل الكركم من الأسنان، مع الحرص على إزالته جيدًا حتى لا يتغير لون الأسنان.

هناك أيضًا طريقة أخرى لاستخدام الكركم، والتي تشمل: خلطات لتبييض الأسنان في 5 دقائقوتتكون من 4 ملاعق كبيرة من الكركم العضوي، و3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، وملعقتين كبيرتين من الزيليتول، ويتم خلط هذه المكونات بإضافة زيت النعناع بالكمية التي يحتاجها الخليط حتى تتشكل عجينة سميكة.

بعد أن يتشكل نضع هذا المعجون على فرشاة الأسنان ثم نفركه على أسناننا لمدة دقيقتين ونتركه لمدة 5 دقائق، وبعد هذا الوقت علينا أن نخرج المعجون ونغسل أسناننا بالمعجون. وسوف تتفاجئين بالنتيجة التي ستحصلين عليها بفضل هذه الخلطة.

8- اخلطي زيت الخردل والملح

يتكون هذا الخليط من كمية معينة من الملح حسب حاجة الاستخدام، ونضيف ثلاثة أضعاف كمية زيت الخردل، ويجب أن نخلط المكونات جيداً مع بعضها البعض، ومن ثم يجب أن نضع هذا الخليط على فرشاة الأسنان. ونقوم بفرك الأسنان به جيداً حتى نتأكد من توزيع الخليط بالكامل، وذلك لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق، وبعد ذلك يجب علينا شطف الفم جيداً، مع التمكن من غسله بمعجون الأسنان إن أمكن.

9- خليط العسل والمعكرونة

من المعروف أن معجون الأسنان يساعد على تنظيف الأسنان، لكنه يحتاج إلى مادة فعالة حتى يتمكن من تبييض الأسنان، لذلك يعتبر العسل عنصراً جيداً يمكن إضافته إلى معجون الأسنان، حتى نتمكن من وضع معجون الأسنان في طبق.

ونضع كمية مضاعفة من العسل، ثم نخلطهم جيداً، حتى نحصل على خليط ذو تماسك جيد، ثم علينا أن نغمس فرشاة الأسنان فيه ونفرك بها الأسنان جيداً، وبعد الفرك نغسل الأسنان جيداً. مع الماء.

هناك العديد من المكونات التي يمكن استخدامها لتبييض الأسنان، حيث تحتوي المواد الطبيعية على خصائص مضادة للأكسدة، وهي ضرورية بشكل أساسي لتبييض الأسنان.