يمكن لأي شخص تصميم وتحميل مرشح Snapchat، وتصميم مرشح مخصص يناسب احتياجاته. مهما كان الحدث أو الفرصة التي جعلتك تفكر في إنشاء فلتر، يمكنك إنشائه من خلال هاتفك المحمول أو من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، ومن خلاله سنقدم لك الطرق الكافية لإنشاء مرشحات.

تصميم وتحميل مرشح سناب شات

في وقتنا هذا يبحث الجميع عن صور مزينة وأشياء سعيدة لأي حدث أو مناسبة، ولهذا السبب يلجأ الكثير دائمًا إلى التصوير الفوتوغرافي عبر تطبيق سناب شات، لكن في بعض الأحيان لا تكون الفلاتر مناسبة لمناسبتهم، فيضطرون إلى إنشاء فلاتر معينة. حسب ميولك الحالية.

تتضمن هذه الطريقة تصميم فلتر سناب شات وتحميله باتباع الخطوات التالية:

  1. يجب أن يكون الشخص قد قام بتنزيل برنامج Snapchat، وإذا لم يتم تنزيله، فيمكنه النقر لتنزيله على أجهزة Android وiPhone.
  2. تحتاج إلى الدخول إلى تطبيق Snapchat، ثم الضغط على ميزة إنشاء فلتر جديد، الموجودة في القائمة المنسدلة “المجتمع” أمامك.
  3. يجب أن تتوافق هذه الصورة مع معايير اختيار الصور الخاصة بـ Snapchat وأن تكون ذات أحجام محددة تبلغ 1080*1920 بكسل.
  4. يجب ألا يتجاوز التنسيق الذي ستأتي به الصورة في ذلك الوقت 300 كيلو بايت.
  5. وبعد البحث في كل هذه الأمور البسيطة، يجب على الشخص الضغط على الزر الذي يحمل كلمة “التالي”.
  6. ستظهر شاشة مليئة بالقوالب، بعد ذلك يجب عليك اختيار القوالب المناسبة لك، ثم الضغط على كلمة تحميل على القالب الذي تريد اختياره.
  7. يجب عليك فتح القالب المقابل باستخدام أحد البرامج التي تمكنك من فتح القوالب الخاصة بتطبيق سناب شات. تقوم بذلك لإجراء كافة التعديلات المناسبة لك على الصورة ومن ثم البدء في إنشائها باستخدام التطبيقات المستخدمة لتعديل المرشحات بشكل عام.
  8. بعد هذه الخطوة يتم حفظ الفلتر وإنهائه بصيغة png-24، ثم يجب عليك فتح التطبيق مرة أخرى للبدء في عمل أي فلاتر أخرى.
  9. يجب عليك تحديد المنطقة التي تريد استخدام الفلتر فيها لاحقًا عن طريق النقر على كلمة إضافة، أو كتابة بعض المعلومات التي تقترح تصميمًا مناسبًا للمرشح، أو كتابة وصف للمرشح.
  10. ستقدم لك سياسة Snapchat بعض المعايير التي يجب عليك قبولها وبالتالي سيتم تسجيل الفلتر المخصص لك وتحميله.

تصميم فلتر للمناسبات الخاصة.

لا يقتصر تصميم وتحميل فلاتر Snapchat على الفلاتر العادية أو فقط على المناطق الجغرافية، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء فلتر خاص بك لمناسبة معينة مثل حفلة موسيقية أو حفل زفاف أو أي شيء مشابه. سنشرح تصميم المناسبة. التصفية باتباع الخطوات التالية:

نقترح عليك أن تقرأ

  1. يمكنك فتح تطبيق Snapchat الخاص بك على هاتفك.
  2. ستنتقل إلى الكاميرا، ثم تنقر على أيقونة ملفك الشخصي الموجودة أعلى شاشة التطبيق.
  3. تحتاج إلى النقر على أيقونة الترس لفتح إعدادات Snapchat.
  4. سيتم فتح قائمة الإعدادات، والتي من خلالها ستظهر لك عدة خيارات: اضغط على الأيقونة الدائرية ذات الحواف المسننة في صفحتك الشخصية، ثم اضغط على الفلاتر والعدسات.
  5. انقر فوق خيار المرشحات فقط ضمن المرشحات والعدسات.
  6. سوف تقوم بالنقر فوق الزر “إنشاء عامل تصفية جديد”.
  7. ويجب عليك تحديد السبب الحقيقي وراء تصميم هذا الفلتر.
  8. قم باختيار أحد القوالب المناسبة لذلك الفلتر، ثم ابدأ عملية الإنشاء، حيث يمكنك سناب شات من خلال الكتابة على الفلتر أو وضع بعض الملصقات، أيهما تفضل.
  9. ثم قم بإضافة بعض الميزات المؤقتة عن طريق تحديد الوقت أو التاريخ.
  10. تقوم بالنقر فوق الزر “إرسال” وستنتظر فترة لا تزيد عن بضعة أيام لتلقي رد من Snapchat بالموافقة على هذا الفلتر أو رفضه.

تكاليف عمل فلتر على سناب شات

تصميم فلتر سناب شات ورفعه على التطبيق له تكاليف لم يتم التصريح عنها، لأنها تختلف من فلتر لآخر حسب المدينة واللغة والموقع الجغرافي وغيرها، ولكن يمكنك أيضًا دفع تكلفة الفلتر عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الائتمان أو الفيزا أو أمريكان إكسبريس.

ولكن يجب أن تكون حذرًا إذا قمت بدفع هذه التكلفة بعد أن تكون متأكدًا تمامًا من أن الفلتر الخاص بك قد تمت الموافقة عليه من قبلهم.

في عصرنا هذا يبحث الجميع عن برامج التصوير الفوتوغرافي والفوتوشوب، لذلك هناك عدة طرق لتصميم فلتر يناسب شخصيتك دون البحث عن العديد من الفلاتر الأخرى.