كيف يمكنني تحويل الصور إلى PDF لجهاز iPhone باستخدام الملاحظات؟ هل هناك طرق أخرى للقيام بذلك؟ يحتاج الكثير من الأشخاص إلى تحويل المستندات المهمة إلى ملاحظات في ملفات مضغوطة حتى يمكن استخدامها في أمور العمل أو التقديم على الجامعات وغيرها من الأمور المهمة، لذلك أردنا اليوم أن نقدم لكم كيفية تحويل الصور إلى PDF للآيفون في أكثر من واحد. بطريقة مختلفة من خلال السطور التالية.

تحويل الصور الى بي دي إف للآيفون عبر الملاحظات

يقدم الآيفون العديد من الخدمات المختلفة لمستخدميه في كل مكان حيث أتاح تحويل الصور إلى PDF للآيفون من خلال الملاحظات، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل فيما يلي:

  1. أولاً، عليك فتح تطبيق Notes على هاتفك.
  2. يجب عليك الذهاب إلى الشريط السفلي في تطبيق Notes، حيث يوجد العديد من الخيارات المختلفة، وفي هذه الحالة يجب عليك الضغط على “زر الإضافة”، والذي يمكنك أن تجده أيضًا على شكل علامة +.
  3. سترى عدة خيارات مختلفة، بما في ذلك “مسح المستندات ضوئيًا، والتقاط صورة أو مقطع فيديو، ومكتبة الصور، وإضافة رسم تخطيطي”. وفي هذه الحالة عليك الضغط على الخيار الأول.
  4. بعد ذلك سيبدأ استخدام الكاميرا الخلفية مباشرة وستظهر مجموعة من المربعات الصفراء التي سيتم استخدامها لتحديد الأجزاء المراد تحويلها إلى PDF.
  5. في هذه الخطوة يجب عليك تحديد القطع بعناية، ومن ثم الضغط على زر “التصوير”.
  6. بعد ذلك، انتظر بضع دقائق حتى يقوم تطبيق Notes بتحديد زوايا المستند المكتوب الذي قمت بتصويره بشكل صحيح، حتى تتمكن من الحصول على ملف PDF كامل وممتاز.
  7. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، ستحتاج في هذه الخطوة إلى الضغط على “Keep a scan” الموجودة في الشريط السفلي لتطبيق Notes.
  8. عليك العودة إلى التطبيق لتتمكن من التقاط الصور المطلوبة، ثم انتقل إلى الشريط العلوي للضغط على زر “المشاركة” الموجود في أقصى اليسار.
  9. ستظهر قائمة تحتوي على العديد من الخيارات المختلفة، وفي هذه الحالة ستحتاج إلى النقر فوق إنشاء مستند PDF.
  10. بعد ذلك ستبدأ عملية تحويل الصور إلى PDF على الأيفون، مع مراعاة الاحتفاظ بهذا المستند في أي مكان على الهاتف كما تريد حيث سيظهر لك العديد من الملفات الموجودة على الهاتف حتى تتمكن من الاختيار منها. .
  11. بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، ستنتقل إلى الملفات الموجودة على الأيفون، وتفتح ملف PDF وتبدأ في استخدامه لأغراض مختلفة.

كيفية تحويل الصور الى بي دي إف من خلال التطبيق أنا أحجز؟

ما زلنا نتعلم بالتفصيل كيفية تحويل الصور إلى PDF للآيفون باستخدام الملاحظات، وبعد تعريفك بالطريقة المذكورة أعلاه، علينا أن نتعلم كيفية تحويل الصور إلى PDF عبر تطبيق iBook، وذلك باتباع الخطوات المذكورة أعلاه كما يلي:

  1. بداية يجب عليك التأكد من توفر تطبيق iBook على جهازك الأيفون، وإذا لم يكن متاحًا عليك تنزيله من .
  2. بعد ذلك، كل ما هو مطلوب منك هو التقاط الصورة التي تريد تحويلها إلى ملف PDF وحفظها في معرض الهاتف، دون الحاجة إلى فتح تطبيق iBook.
  3. بعد ذلك عليك التوجه مباشرة إلى معرض الصور، ثم البدء في البحث عن الصورة التي تريد تحويلها والضغط عليها مباشرة حتى يظهر شريط سفلي به العديد من الخيارات، ومن بينها يجب عليك اختيار زر “مشاركة”.
  4. ستظهر لك مجموعة من التطبيقات التي يمكنك مشاركتها بشكل طبيعي، في هذه الحالة عليك البحث عن تطبيق iBook، ثم الضغط عليه.
  5. سيتم تحويل الصور تلقائيًا إلى مستند ويمكنك مشاركتها بسهولة عن طريق النقر على زر المشاركة أعلاه.

هل من الممكن تحويل الصور على الايفون الى بي دي إف خلال مطبعة؟

نقترح عليك أن تقرأ

وفي سياق الحديث المستمر حول تحويل الصور إلى PDF للآيفون عبر الملاحظات، وجدنا أنه يمكنك أيضًا تحويل الصور إلى ملفات PDF باستخدام الطباعة، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال عرضنا للطريقة التالية كما يلي:

  1. قم بتنزيل الصورة التي تريد تحويلها إلى PDF إلى جهازك، طالما أنها موجودة في المعرض، ثم انتقل إليها وافتحها.
  2. بعد ذلك عليك الضغط عليه حتى يظهر شريط سفلي يحتوي على العديد من الخيارات المختلفة، وفي هذا الأمر عليك اختيار زر المشاركة.
  3. ستظهر لك العديد من الخيارات التي يمكنك من خلالها مشاركة الصور، وفي وسط هذه الخيارات يجب أن تبحث عن طباعة، لتتمكن من الضغط عليها.
  4. بعد ذلك، سينقلك هاتف iPhone تلقائيًا إلى خطوات الطباعة، وستظهر الصورة مرة أخرى وسيتعين عليك النقر حتى تصبح مستند PDF.
  5. يجب عليك النقر على الشريط العلوي للصورة، وسترى الخيارات بما في ذلك زر المشاركة حيث يمكن مشاركة الملف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قم بإنشاء ملف PDF من الصور على iPhone 11

في بعض الأحيان قد تحتاج إلى إنشاء ملف PDF على جهاز iPhone الخاص بك، ولكن ماذا لو كان لديك iPhone 11 محددًا؟ لذلك ومن خلال عرضنا لكيفية تحويل الصور إلى PDF للآيفون باستخدام الملاحظات، سنتعرف بالتفصيل على كيفية إنشاء ملف PDF من الصور على آيفون 11، باتباع الخطوات التالية:

  1. يجب عليك أولاً الانتقال إلى مدير الملفات بجهاز iPhone الخاص بك، ثم انتقل إلى الصورة أو الملف الذي تريد تحويله إلى PDF.
  2. بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد الأجزاء التي تريد تحويلها ثم النقر فوق خيار “تحديد الجوانب والبدء في تحديد الصور”.
  3. في الشريط السفلي سترى العديد من الخيارات المختلفة، بما في ذلك زر الصفحة الرئيسية الذي يحتوي على 3 نقاط ويجب عليك الضغط عليه في هذه الخطوة.
  4. ستظهر لك 3 خيارات: “نسخ، ضغط، تحويل إلى PDF”، وفي هذه الحالة يجب عليك الضغط على الخيار الأخير.
  5. بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، سيتعين عليك الانتظار عدة ثوانٍ حتى يتم إعداد ملف PDF، ومن ثم يمكنك الوصول إليه بشكل طبيعي واستخدامه في العديد من الأشياء المختلفة.

كيفية إرسال ملف PDF عبر الآيفون

هناك أكثر من طريقة مختلفة تتيح لك إرسال ملف PDF عبر الآيفون، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في عرضنا اليوم لتحويل الصور إلى PDF للآيفون عبر الملاحظات، كما يلي:

  1. أولاً يجب عليك الذهاب إلى تطبيق الواتساب، ومن ثم الدخول إلى الدردشة التي تريد إرسال الملف إليها.
  2. في صفحة الدردشة ستجد أن هناك زر إضافة موجود في أسفل الشاشة. سيؤدي النقر عليه إلى ظهور العديد من الخيارات المختلفة، بما في ذلك “التقاط صورة وفيديو، مكتبة صور وفيديو، مشاركة مستند”. ، مشاركة الموقع، مشاركة جهات الاتصال.” في هذه الحالة، يجب عليك النقر على “مشاركة مستند”.
  3. بعد ذلك، ستنتقل إلى الصفحة التي تحتوي على جميع المستندات الخاصة بك، ابحث عن المستند المطلوب، وقم باختياره ثم انقر فوق “إرسال”.

هناك العديد من الطرق والحيل المختلفة التي يمكن استخدامها على الآيفون لتحويل الصور إلى ملفات PDF، بالإضافة إلى أكثر من طريقة مختلفة لإرسالها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.