تجربتي مع كريم اكريتين للرؤوس السوداء زودتني بالكثير من المعلومات عن هذا الكريم الفعال الذي له استخدامات وحلول متعددة للبشرة، ومن شأنه أن يساعد الفتاة على الاستغناء عن مستحضرات التجميل التي تساعدها على إخفاء العيوب، وهذا ما سأشاركه . معك حتى النهاية.

تجربتي مع كريم اكريتين للرؤوس السوداء.

عانيت من الرؤوس السوداء التي ظهرت على بشرتي عندما كان عمري 12 سنة، كان ذلك أثناء فترة البلوغ وتغير هرموني، بعد ذلك ظهرت بعض البثور على وجهي، لكني استخدمت بعض الكريمات التي سرعان ما أخفتها.

لكن الرؤوس السوداء ما زالت تظهر على أنفي وخدودي، وهذا سبب لي إحراجاً لأن بشرتي فاتحة جداً ولا تظهر أي ندوب. عندما دخلت المدرسة الثانوية، توسلت إلى والدتي لشراء بعض مستحضرات التجميل للتغطية الكاملة حتى أتمكن من استخدامها وإخفاء هذه العلامات.

وبالفعل وافقت والدتي ووثقت في استخدام هذه المساحيق ولم أستطع أن أفكر في حل لإخفاء الرؤوس السوداء، بل انتشرت وبدت أخف لأنني كنت أهملها، لكن لم أهتم، الشيء الوحيد الذي كان يهمني كنت لا أظهر بوجهي أمام الناس، حتى خطبت إنساناً أحبه ويحبني، وكنت أظهره، أكون أمامه دائماً وأنا أضع المكياج.

حتى جاء اليوم كنت مريضًا جدًا ولم أتمكن من النهوض من السرير، اتصل بي خطيبي وأخبرني أنه قادم وأنه ليس لدي سوى دقائق قليلة للوصول إلى المنزل، كان هذا بمثابة صدمة لي. لم أستطع النهوض من السرير، فكيف يمكنني وضع مستحضرات التجميل على وجهي؟ لكن ليس لدي الثقة الكافية لمواجهته ببشرتي الطبيعية.

ساعدتني والدتي في النهوض ووضع طبقة من كريم الأساس لتغطية الرؤوس السوداء في وجهي، كنت أموت من شدة الألم، منذ ذلك اليوم بدأت أبحث عما يجب فعله لعلاج المشكلة، لأنني لا أستطيع يعيش. أضع كريم الأساس طوال الوقت ولا أستطيع الظهور بهذه البشرة أمام الجميع. .

لقد بحثت عن مجموعات للعناية بالبشرة على وسائل التواصل الاجتماعي ووجدت العديد من الأشخاص يكتبون تقييمات رائعة عن كريم أكريتين، لذلك قمت بمراجعة تجربتي مع كريم أكريتين للبثور واشتريته لأنه لم يكلفني سوى عشرة دولارات.

بدأت بعد ذلك بتنظيف بشرتي بالغسول، ووضع طبقة خفيفة على وجهي وتدليك المناطق المصابة بالرؤوس السوداء، واستمر هذا الروتين لمدة أسبوع تقريبًا حتى لاحظت تغيرًا كبيرًا في بشرتي، مما زاد من حماستي وبدأت . استخدامه يوما بعد يوم.

حتى تخلصت تماما من الرؤوس السوداء واصلت استخدامه لأنه يعمل على ترطيب البشرة من الأعماق مما يحد من ظهور البثور والرؤوس السوداء والحقيقة استغنيت عن كريم الأساس وبدأت أذهب للعمل وأحصل على لأعرف الناس من حولي. أنا مع صورة بشرتي الطبيعية دون خجل.

تجربتي مع كريم أكريتين لتغميق الركبة.

وفي سياق التعرف على تجربتي مع كريم أكريتين للرؤوس السوداء، يمكنني أن أبدأ بسرد تجربتي الخاصة مع كريم أكريتين حيث كنت أعاني من اسمرار الركبتين والأكواع بسبب السلوكيات الخاطئة وعدم تقشير الجلد الميت وإهماله حتى ظهوره. من ركبتي جعلني أشعر بالحرج.

بحثت عن وصفات طبيعية لحل المشكلة والتخلص من السواد الذي أعاني منه في ركبتي وأكواعي، ولم أحصل معها على نتيجة مرضية لأنها فعالة على المدى الطويل، وهذا ما جعلني أبحث عن الوصفات الطبيعية. أفضل كريم أتخلص به من ذلك السواد الذي أزعجني حتى شاهدت فيديو على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي.

وتحدثت الفتاة التي تظهر في الفيديو عن الفوائد المتعددة لكريم الاكريتين الذي تستخدمه لإزالة الجلد الميت من الجسم، حيث يعمل على تفتيح البشرة والقضاء على التراكمات عليها والتمتع ببشرة نضرة خالية من المشاكل، بالإضافة إلى ذلك لدرجته العالية من الأمان والتي تشجع استخدامه في المنطقة الحساسة لتفتيح الخلايا الصبغية وتحللها.

لم يلفت انتباهي كل ما قالته الفتاة عن الكريم، لكني بدأت انتبه عندما قالت إنه متوفر في جميع الصيدليات بسعر 10 جنيهات إسترلينية فقط وقررت أن أقوم بهذه التجربة.

اشتريت الكريم وبدأت بتنظيف ركبتي ومرفقي باللوفة وشطفته جيدًا، ثم وضعت الكريم ودلكت البشرة به لمدة 20 دقيقة متتالية، مع إتاحة الوقت الكافي لتمتصه البشرة، مع تكرار الروتين يومًا بعد يوم. . يوم. وهذا ما فعلته بالفعل حتى لاحظت في الأسبوع التالي تغيرًا ملحوظًا في لون بشرة ركبتي وأصبح مظهرها لامعًا.

لاحظ زوجي الأمر وظن أنني اتبعت تقشيرًا كيميائيًا أو نوعًا من الروتين، ولم يصدق أبدًا أنني حصلت على هذه النتيجة مع كريم الأكريتين الذي لم يكلفني سوى عشرة جنيهات، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه وتم الحرص على ترطيب البشرة أثناء استخدام الكريم لتسريع وصوله. للحصول على نتيجة مذهلة والمحافظة على النتيجة التي حققتها.

كيفية استخدام كريم الاكريتين

للحصول على فوائد كريم أكريتين وتجنب الآثار الجانبية على بشرتك، يمكنك اتباع طريقة الاستخدام الصحيحة، وهو ما قمت به خلال تجربتي مع كريم أكريتين للرؤوس السوداء، والتي تتضمن الخطوات التالية:

  1. اغسلي وجهك بمنظف مناسب لنوع بشرتك.
  2. ثم ضعي الكريم على البشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة.
  3. افركي الكريم بحركات دائرية لمدة 10 دقائق أخرى.
  4. اغسلي الكريم بالماء الدافئ.
  5. كرري وضع الكريم 4 مرات أسبوعياً للحصول على أفضل نتيجة في إزالة الرؤوس السوداء.

الآثار الجانبية لكريم الأكرتين.

ومن تجربتي مع كريم أكريتين للرؤوس السوداء يمكن التوضيح أن كريم أكريتين ليس له أي آثار جانبية مقارنة بالكريمات الأخرى، ولكن له بعض المحاذير التي نادراً ما تظهر في أي حال، وهي كما يلي:

  • يسبب جفاف في الجلد.
  • يعاني الجلد من تقشير طفيف.
  • احتمالية حدوث التهابات موضعية.
  • يصبح الجلد أحمر ومتهيجًا نتيجة استخدام الكريم الموضعي.
  • انتشار أكبر لحب الشباب.
  • الإحساس بوخز خفيف على الجلد مباشرة بعد الاستخدام.
  • تغير في لون الجلد الذي يستخدم عليه الكريم.

موانع استخدام كريم أكرتين.

هناك بعض موانع الاستعمال المذكورة في النشرة الداخلية لكريم أكريتين والتي يجب عليك الانتباه لها وقراءتها بعناية قبل استخدام الكريم حتى لا تعرض نفسك للمخاطر، وهي كما يلي:

  • ولا يفضل استخدامه دون استشارة الطبيب أو الصيدلي.
  • تجنبي استخدام كريم أكريتين في حالة الحمل أو الرضاعة، وذلك لاحتوائه على فيتامين أ الذي يسبب تشوهات الجنين.
  • لا يستخدم على الجلد المصاب بحروق الشمس.
  • يحظر استخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من الأكزيما.
  • لا يفضل استخدام كريم أكريتين من قبل الأشخاص ذوي البشرة الجافة لأنه يزيل الطبقة الدهنية من الجلد، مما قد يسبب جفاف الجلد بشكل عام.
  • يوصى بعدم تطبيقه على الجلد الرقيق.
  • يجب الانتباه لمكوناته ولا يجوز استخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه مكوناته.
  • تجنب استخدامه حول الأنف وحول العينين.
  • لا ينبغي استخدامه عند التعرض لأشعة الشمس لأنه يتفاعل مع الأشعة فوق البنفسجية.

يعتبر كريم أكريتين من الكريمات الفعالة المتوفرة في السوق ويظهر نتائج مرضية. وتجدر الإشارة إلى أنه متوفر بسعر يناسب جميع الفئات.