وأود أن أفيد كل من يستمع إلى تجربتي مع القهوة الخضراء لإنقاص الوزن. نعم، تلك الفاصوليا الخضراء السحرية استطاعت أن تفعل ما عجزت عنه الأدوية الباهظة الثمن والأنظمة الغذائية القاسية. إذا كنت تريد حقًا معرفة تجربتي، فها أنا أقدمها لك في السطور التالية عبر

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس.

أنا مثل ملايين الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة نتيجة رغبتي العارمة في تناول جميع أنواع الوجبات السريعة أو الأطعمة الدهنية أو حتى الحلويات بأنواعها. نعم أجدها من متع الحياة إن لم تكن أكثرها. متعة الحياة.

ولكن إلى متى؟ لقد زاد وزني عن الحد الأقصى المعروف، لدرجة أنني أخجل من الإعلان عن الرقم الذي وصلت إليه، حتى أن خبراء التغذية أكدوا أن الحل لحالتي هو التحفيز أو المكمل السحري بالإضافة إلى ممارسة الرياضة وتنظيم التغذية، أنا وجدته بالصدفة البحتة أثناء البحث عن وسائل المساعدة.

نعم هي القهوة الخضراء وجدتها على شكل كبسولات في الصيدليات وأستخدمها كمكمل غذائي كما وجدتها في مطاحن القهوة ولكنها غير محمصة وهي الأفضل.

بدأت أعاملها مثل القهوة العادية، وهي إضافة ملعقة كبيرة من القهوة إلى كوب ماء بارد، دون إضافة السكر طبعاً، ومن ثم ترك الخليط على النار حتى يغلي وشربه يومياً مع وجبة الإفطار، ونصفيه . قبل ساعة من الوجبات الرئيسية.

لكن إذا كنت تريد تناوله على شكل أقراص، فسأنقل لك رد الأطباء عندما نصحوني بتناول قرص قبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة، أي ثلاث مرات في اليوم.

عادات تساعد على تفعيل مفعول القهوة الخضراء لإنقاص الوزن

مازلت في طور عرض تجربتي مع القهوة الخضراء لإنقاص الوزن، ولكنني الآن في مرحلة عرض أهم العادات أو النصائح التي واصلتها طوال فترة التزامي بالنظام الغذائي.

وكانت النصيحة الأولى من الأطباء هي ضرورة شرب السوائل بكميات كبيرة، حيث أن من أهم خصائص القهوة الخضراء هي منع تخزين السوائل في الجسم ومن ثم طردها بشكل دوري، مما يمكن أن يؤدي إلى احتمالية حدوث ذلك. الجسم يمرض. بالإضافة إلى ذلك، فإن كثرة السوائل بشكل عام والماء بشكل خاص تساعد على إذابة الدهون والتخلص منها.

ورغم أن القهوة كانت العامل الأهم في وصولي إلى تلك المرحلة، إلا أن هذا لا يقلل من دور النظام الغذائي الجيد في وصولي إلى ما أنا عليه الآن. وإلى جانب القهوة، كان يتبع نظاما غذائيا صحيا يشمل جميع العناصر الغذائية الضرورية، والذي يشمل الخضار والفواكه مثل الكيوي والتفاح.

وأيضاً قد تبدو متفاجئاً لهذا السبب، لكن مضغ العلكة الخالية من السكر كان عاملاً كبيراً في وصولي إلى تلك المرحلة، فقد ساعدني على الشعور بالشبع الدائم وعدم الحاجة لتناول الطعام، إنها خدعة نفسية قديمة معروفة بالغش. المعدة أو العقل بأن الفك والأسنان تكون مقابل مضغ الطعام، فستشعر بالشبع بشكل طبيعي.

ولمن لا يعلم فإن التلفاز من أهم العوامل التي تؤدي إلى السمنة، تناول الطعام أثناء مشاهدة التلفاز يجعلك تأكل بشكل متواصل وبكميات كبيرة دون أن تدرك، ولهذا نصحني الطبيب بعدم تناول الطعام أثناء مشاهدته. . وأخيرا، وبالطبع، كانت الرياضة الصديق الوفي لي منذ بداية الرحلة، وحتى اليوم، بما لا يقل عن نصف ساعة يوميا.

نقترح عليك أن تقرأ

الآثار الجانبية للقهوة

وبينما أحكي لكم تجربتي مع القهوة الخضراء لإنقاص الوزن، لا أنكر أن هذه المادة السحرية لها بعض الآثار الجانبية التي أثرت علي، والتي كانت تجعلني أشعر أحيانا بتهيج في المعدة وآلام غريبة فيها.

بالإضافة إلى ذلك، كانت نبضات قلبي ترتفع بشكل غير طبيعي، خاصة أثناء ممارسة الرياضة، لدرجة أنني كنت أتوقف عن التدريب من وقت لآخر لالتقاط أنفاسي، أما بالنسبة للتبول المتكرر فكان نتيجة طبيعية لشرب تلك الكمية من السوائل بشكل متكرر. لذا كان علي أن أتحمل هذه النتيجة.

وأخيرا، عانى من الأرق وقلة النوم لفترة جيدة في منتصف رحلتي مع حبوب القهوة الخضراء، أولا وقبل كل شيء، القهوة لديها بعض الخصائص المنشطة، وبالتالي فإن كمية الكافيين الكبيرة التي تحتوي عليها ساعدت على الاستيقاظ. يوقظونني ويمنعونني من النوم لفترات طويلة.

فوائد صحية أخرى للقهوة

بالطبع، لم يكن فقدان الوزن مكسبي الوحيد بعد شرب القهوة الخضراء بانتظام، كان لها فوائد على مستوى الجسم تستحق الذكر، سأخبركم بما أفادني وما لم أشعر به، لكن العلماء أثبتوا أنها واحدة من أهم فوائد القهوة الخضراء.

أما ما أفادني على المستوى الشخصي، فهو بمثابة جدار حماية من الإصابة بالأمراض المزمنة، لما يحتويه من مضادات الأكسدة التي لها القدرة على القضاء على ما يسمى بالجذور الحرة، التي يزداد تراكمها. خطر الإصابة بأمراض مثل السرطان أو القلب.

ومن ناحية أخرى، تتمتع القهوة الخضراء بقدرة كبيرة على مكافحة الأنسولين في الدم وتقليل كمية تراكمه في الخلايا الدهنية، وهو ما يتجلى بوضوح في انخفاض كفاءة امتصاص الجلوكوز لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة.

تحمي القهوة المحببة من مشاكل الشيخوخة المبكرة وتجاعيد البشرة، لأنها تساعد على تحسين المكونات النشطة المسؤولة عن نضارة البشرة ومنحها مظهراً حيوياً وشبابياً، بالإضافة إلى أنها تعمل على تحسين الصحة النفسية للشخص. ، وهذا بالطبع إذا تم تناوله باعتدال.

تعمل القهوة الخضراء على تقوية جهاز المناعة بشكل عام، وأهم ما يميزها أنها تحمي من أمراض الشيخوخة، وهذا بالطبع يرجع إلى أنها تزيد من معدلات التمثيل الغذائي والتمثيل الغذائي الصحي.

معلومات عامة عن القهوة الخضراء.

آخر ما أود أن أذكره بعد عرض تجربتي مع القهوة الخضراء لإنقاص الوزن هو مجموعة من المعلومات العامة عن طبيعة القهوة، والتي قرأت عنها أثناء بحثي عن قدرتها على إنقاص الوزن، فهنا أود التعليق بسرعة . وأشارككم هذه النقاط على النحو التالي:

  • القهوة الخضراء هي مجرد حبوب قهوة عادية، ولكن يتم حصادها مبكرا قبل نضجها ثم يتم عزلها تماما عن الحرارة.
  • وبما أنها لا تتعرض للحرارة فإنها لا تكتسب لوناً بنياً، بل يتم تحميصها بطريقة طبيعية جداً وتستخدم في تحضير مشروب القهوة المعتاد.
  • يحتوي على أعلى نسبة من حمض الكلوروجينيك بين رفاقه من النباتات الخارجة من الأرض، مما يجعله الحل الأسهل والأسرع لإنقاص الوزن وعلاج مشاكل الوزن الزائد.
  • تعمل مادة الكلوروجينيك الموجودة داخل حبيباته على خفض ضغط الدم بشكل ملحوظ، وذلك لاحتوائه على خصائص مضادة للأكسدة.

وزنك الصحي مؤشر على صحة جسمك بشكل عام وأنك تتبع أسلوب حياة صحي يتجنب أسباب السمنة والأمراض، إذا كنت كذلك فاحفظ النعمة التي فيك وهي الصحة، وإذا لم تكن كذلك، حاول جاهدا الحصول عليه.