يعد البحث عن أسعار ماكينات القهوة في السعودية من أكثر الأمور شيوعاً في هذا الوقت، وذلك بسبب تطور الآليات التي يتم بها تحضير القهوة، في الواقع هناك العديد من الماكينات التي لديها القدرة على تقليد ما تفعله الماكينات. المقاهي الكبيرة. وفيما يتعلق بمشروبات القهوة وما يصنع منها، سنستعرض لكم قائمة بأبرز هذه الآلات وأسعارها.

أسعار ماكينات القهوة في السعودية

تعتبر القهوة بكافة أشكالها وأنواعها بلا شك المشروب الأكثر شعبية حول العالم، ويعود السبب إلى طعم القهوة اللذيذ والمحبوب، بالإضافة إلى كثرة الأصناف التي يمكن تحضيرها من حبوب البن. وإضافة بعض المكونات الأخرى مثل الحليب والسكر والكراميل والفانيليا والشوكولاتة والعديد من العناصر الأخرى.

وقد تسببت هذه المجموعة الواسعة من المشروبات التي يمكن تحضيرها بهذه الحبوب الصغيرة في زيادة شعبية القهوة بشكل كبير وتتزايد بشكل شبه يومي. اليوم، كل واحد منا لديه مشروبه المفضل المصنوع من هذه الحبوب.

والتي يمكن أن تتسبب في كثير من الأحيان في وصول درجة التعلق بهذه المشروبات إلى درجة يرغب الشخص في شربها بشكل دوري ويومي وفي أي مكان وفي أي وقت، وهذا ما تركز عليه الشركات المصنعة من الناحية التسويقية. ويبيعون آلات القهوة. صنع.

من وقت لآخر نصادف ماكينات قهوة مخصصة لتحضير نوع معين من المشروبات، ونتيجة لذلك هناك الكثير من الأبحاث حول أسعار ماكينات القهوة في السعودية ودول أخرى في الشرق الأوسط والعالم أجمع، ولكن من خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم قائمة بأفضل ماكينات القهوة التي يمكنك شراؤها في المملكة العربية السعودية، وتشمل القائمة كل ما يلي:

1- ماكينة ديلونجي المخصصة EC685M

تعتبر هذه الآلة من أفضل وأبرز آلات صنع وتخمير القهوة في العالم أجمع، ويمكن شراؤها في المملكة العربية السعودية من خلال وكلاء ديلونجي أو حتى من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت.

تعمل هذه الآلة على صناعة الرغوة بدرجات مختلفة حسب رغبتك وحاجتك، تجدر الإشارة إلى أنها مبرمجة بالكامل، حيث أنها تسخن بسرعة كبيرة، ففي حوالي 30 ثانية تتكون طبقة الرغوة أو الرغوة التي تريدينها.

دون أن ننسى فكرة تعديل جرعة القهوة سواء العادية أو المضاعفة من خلال تغيير درجة الحرارة. تحتوي هذه الآلة أيضًا على صينية تعمل بوظيفة التنقيط وتساعد على تحضير اللاتيه في أكواب كبيرة وطويلة.

تأتي هذه الآلة بقوة كهربائية 1350 واط وجهد كهربائي 220 فولت، كما أنها تنطفئ تلقائيًا في حالة نسيانها، مما يجعلها آمنة جدًا. وفي حال كنت تتساءل عن أسعار ماكينة القهوة في السعودية، فلا بد أن نقول أن سعر هذه الآلة فقط هو 761.00 ريال سعودي تقريبًا.

2- ماكينة فيليبس اليومية HD7432/20

يمكننا أن نقول بكل ثقة أن هذه الآلة تستحق لقب أفضل ماكينة صنع القهوة سريعة التحضير على الإطلاق. إنه بالتأكيد الخيار الأول لمحبي القهوة الأمريكية. تتمتع هذه الآلة ذات الحجم الصغير والكبيرة بالقدرة على التدوير تلقائيًا وإيقاف التقطير. بمجرد الوصول إلى مستوى القهوة المناسب.

كما أنها تشتمل على آلية أمان تسمح لك بإيقاف تشغيلها في حالة تركها دون استخدام لمدة 30 دقيقة، ومن أكثر مميزاتها المميزة أنها آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق، وتأتي مع إبريق زجاجي يتسع لـ 7 فناجين من القهوة الأمريكية المقطرة بسعر في المرة الواحدة، يأتي بسعة 0.6 لتر.

حصلت هذه الآلة على تصنيف عالٍ في تقييمات منتجات المطبخ على مواقع التسوق المختلفة عبر الإنترنت. ومن الجدير بالذكر أن قوة هذه الماكينة تبلغ حوالي 750 واط، ويبلغ سعر هذه الماكينة 109.00 ريال سعودي في حال كنت تتساءل عن أسعار ماكينة القهوة في السعودية.

3- ماكينة فينيسيا سم-6863

نقترح عليك أن تقرأ

تعتبر هذه الآلة من الآلات الاقتصادية ومتعددة الأغراض، وتصفها الشركة المنتجة بأنها ذات تقنية عالية، وهذا أمر منطقي، إذ تتمتع هذه الآلة بالقدرة على تحضير الإسبريسو والكابتشينو وكذلك اللاتيه بشكل تلقائي، كل ذلك بميزة نظام تخمير بنقرة واحدة.

كل ما يتبادر إلى ذهنك عندما تنظر إلى هذه الآلة هو البساطة بالطبع. إنه سهل الاستخدام للغاية. يمكنك فقط أن تتخيل أن ما يصنع الفرق بينك وبين كوبك المثالي من مشروبك المفضل هو الضغط لمدة 40 ثانية كاملة، ولكن مع ضمان أن درجة الحرارة ليست مرتفعة جدًا ولا منخفضة جدًا، أعلى من الحد المطلوب بين 72 و 84 درجة مئوية.

تحتوي هذه الماكينة على جزء مخصص لاستخلاص القهوة من كبسولات الإسبريسو، ويتم ذلك من خلال مضخة ذات قدرة عالية على ضخ وضغط بخار الماء، مما يسمح باستخلاص أجود النكهات، ناهيك عن أنها تشتمل على قسم مخصص خزان جزئي ومستقل للحليب أو الزبادي لديه القدرة على تكوين رغوة كثيفة وطويلة الأمد بنقرة واحدة فقط.

تأتي هذه الآلة بقوة 1050 واط وسعة 1.5 لتر من السائل. وبما أننا نتحدث بشكل أساسي عن أسعار ماكينات القهوة في السعودية فلا بد من القول أن سعر هذا النوع من الماكينات يبلغ 359.00 ريال سعودي فقط.

4- ماكينة فيليبس جريند آند برو HD7762/00

إذا كنت من محبي القهوة وتحضيرها بجميع مراحلها، فأنت الآن على وشك اكتشاف أفضل ماكينة صنع القهوة بالنسبة لك. لا تقوم ماكينة فيليبس هذه بتحضير مشروب القهوة فحسب، بل تساعد أيضًا على تحويل حبيبات القهوة إلى بداية مشروبك اللذيذ المفضل. .

تحتوي هذه الآلة على حاوية علوية تتضمن مساحتين لتخزين حبوب القهوة الطازجة، يوجد مقبض يدوي يمكنك من خلاله اختيار نوع القهوة التي ترغب في تحضيرها وإخراجها من الحاوية، بالطبع، يمكنك تحضير الخليط من حبوب البن.

بعد اختيار نوع حبيبات القهوة المفضل لديك، يقوم الجهاز بطحن هذه الحبيبات إلى مسحوق القهوة، مما يجعلك تتذوق مشروبك المفضل طازجًا كما لم يحدث من قبل. كما توجد خيارات مبرمجة لتحديد كثافة القهوة مع مؤشر. ودليل ضوئي خاص لتحديد مستوى المياه.

تعتبر هذه الآلة بلا شك من الأكثر أناقة، حيث تأتي باللون الأسود ومغطاة من الجوانب بالستانلس ستيل، وتعمل بقوة كهربائية 1000 واط بجهد كهربائي 230 فولت.

أما بالنسبة لأسعار ماكينة القهوة Grind & Brew في السعودية فهي بأسعار معقولة جدًا بالنسبة لما تقدمه، يمكنك الحصول على هذه الآلة بسعر لا يعوض وهو 769.00 ريال سعودي.

5- ماكينة الكابتشينو إليتا توب إكان 44.660.ب

هناك دائما فئة من الأجهزة التي تصنف على أنها لعشاق الفخامة، ونحن نتحدث هنا عن السيارات، الهواتف، بالإضافة إلى ماكينات صنع القهوة، تعتبر هذه الآلة دون أدنى مبالغة مقهى متنقل، حيث أنها تمتلك القدرة على القيام بالعديد من الوظائف بشكل مثالي.

ولا يمكنك إلا أن تتخيل أن جميع الوظائف التي تقوم بها هذه الآلة مؤتمتة ومؤتمتة بالكامل، وعلى الرغم من كونها ذات جودة عالية ومميزات مذهلة، إلا أنها بسيطة للغاية من حيث الاستخدام والتشغيل، وتقوم بطحن القهوة المحببة لأنها تحتوي على جهاز طحن، ناهيك عن أنه يحتوي على رغوة الحليب.

وأكثر ما يميز هذه الآلة، وما تسعى الشركة إلى تسويقه، هو أنها تأتي بثلاثة عشر إعدادًا وخيار برمجة، جميعها قابلة للتعديل والتغيير بالكامل، مع العلم بوجود خزان زجاجي خارجي للحليب. بقوة هائلة 1450 واط وسعره 3,945.00 ريال سعودي.

في الواقع هناك الكثير من التشابه بين أجهزة وماكينات صنع القهوة، لكن يجب عليك التركيز ومعرفة متوسط ​​الأسعار العادية لآلة القهوة في السعودية قبل محاولة شرائها، وتحديد أولوياتك بالنسبة للماكينة مثل نوع المشروبات التي يمكنك تحضيرها أمر ضروري.