أصبح استرداد رسائل Instagram المحذوفة أمرًا سهلاً. قد يشعر العديد من المهتمين بشبكات التواصل الاجتماعي بالضيق عندما يفقدون رسالة أرسلوها بأنفسهم أو أرسلها إليهم شخص ما، فيبحثون عن طريقة لاستعادتها. ليست مشكلة هناك أكثر من طريقة لاستعادة رسائل الانستقرام المحذوفة وسنشرحها بالتفصيل.

استرجاع رسائل الانستقرام المحذوفة

أصبح إنستجرام في الآونة الأخيرة، إلى جانب فيسبوك، أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا من قبل الكثير من الشباب، حيث يقوم الكثير من الأشخاص بعرض صورهم الخاصة عليه ونشر العديد من مقاطع الفيديو.

علاوة على ذلك، يستخدمه العديد من المستخدمين لدعم قنواتهم على اليوتيوب من خلال كسب العديد من المتابعين ويتم توجيههم لمتابعة القناة.

في كثير من الأحيان تكون هناك مشكلة فقدان صور أو رسائل المستخدم، أو قيام المستخدم بحذفها عن طريق الخطأ، ويكون الأمر مزعجًا للغاية ويريدون تلقي تلك الرسائل مرة أخرى، ولهذا السبب يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تتيح لهم القيام بذلك لذا. الذي – التي.

هناك أكثر من طريقة سنشرحها بالخطوات التفصيلية حتى تتمكن من استعادة رسائل Instagram المحذوفة. يمكن استخدام هذه الطرق على هواتف iPhone وAndroid بسهولة، كما يمكن استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية استرجاع الرسائل من خلال حساب الفيسبوك

وفي عام 2012، عندما اشترى فيسبوك موقع Instagram، قام بربط الحسابين وسهل على العديد من الأشخاص نشر منشوراتهم الخاصة على الموقعين. من الممكن النشر على Instagram وسيظهر Facebook هذا المنشور تلقائيًا. كما قام بحل بعض المشاكل منها الحصول على… الرسائل أو المنشورات التي تم حذفها من خلال الفيسبوك، فمن خلال الفيسبوك يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة بسهولة باستخدام الخطوات التالية:

  1. ربط حسابك على Instagram بحسابك على Facebook.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الفيسبوك عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المخصص لذلك.
  3. الضغط على كلمة (البريد الوارد).
  4. سيتم فتح قائمة خيارات، اضغط على كلمة (إنستغرام مباشر).

نقترح عليك أن تقرأ

من خلال علامة التبويب هذه ستجد جميع الرسائل المتعلقة بحساب Instagram.

كيفية استعادة الرسائل المحذوفة باستخدام استعادة البيانات

من خلال هذه الطريقة يمكن استعادة ليس فقط الرسائل المحذوفة، بل أيضًا مقاطع الفيديو والصور والمنشورات التي قمت بحذفها مسبقًا، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. افتح حسابك على إنستغرام.
  2. ستجد ثلاثة خطوط أفقية على اليمين، اضغط عليها.
  3. اضغط على كلمة “الإعدادات”.
  4. انقر فوق كلمة الأمان ثم انقر فوق خيارات الأمان.
  5. اضغط على كلمة تنزيل البيانات.
  6. أدخل بريدك الإلكتروني الذي سيستقبل الرسائل المرسلة إليك، بما في ذلك المنشورات والرسائل والصور والفيديوهات وجميع البيانات المتعلقة بحسابك على Instagram.
  7. وبعد حوالي 24 أو 48 ساعة سيتم إرسال الرسائل التي تحتوي على ملف البيانات إلى بريدك الإلكتروني.
  8. قم بتحميل الملف المضغوط ليساعدك في فك تشفير البيانات المرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني، اضغط على كلمة (json Massages) وستجد رسائلك في محتواها.

إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة من المستلم.

تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق عندما تريد استعادة الرسائل المحذوفة، وذلك من خلال مطالبة الشخص الذي أرسلت إليه الرسائل بإرسالها إليك مرة أخرى.

إذا لم يحتفظ الشخص الآخر بهذه الرسائل وقام بحذفها أيضًا، ففي هذه الحالة يمكنك استخدام إحدى الطرق المذكورة أعلاه.

مع التطور الحديث أصبح الحصول على الكثير من الأشياء التي فاتك أمراً سهلاً، وقد قمنا في مقالنا بشرح أكثر من طريقة للحصول على ما فاتك على حسابك في الانستقرام.