هل الفياجرا تعالج التسرب الوريدي؟ وما هي أهم الطرق التي يمكن من خلالها معالجة هذه المشكلة، حيث أن شريحة كبيرة من الرجال يعانون من هذه الإصابة التي تمنعهم من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، فمن خلالنا سنتعرف على إجابات هذه الأسئلة بشيء من التفصيل من خلال السطور التالية .

هل الفياجرا تعالج التسرب الوريدي؟

تنتج عملية انتصاب القضيب عن تعرض الرجل لأي من المحفزات الجنسية التي تعطي إشارة للعقل، والذي بدوره يعمل على تنشيط الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم، وخاصة في الأعضاء التناسلية، حيث يستقبل القضيب أكبر قدر من الطاقة. دم. كمية الدم التي تسمح لك بالحصول على انتصاب جيد.

ومن ناحية أخرى، تبدأ الأوردة بالانغلاق، فلا يخرج الدم المحتقن في الشرايين الذي يسبب الانتصاب، ولكن في حالة التسرب الوريدي، فإن هذه الأوردة لا تنغلق بعد امتلاء الشرايين بالدم. من أجل الانتصاب.

والذي بدوره يؤدي إلى خروج الدم الذي كان السبب في تحسين قدرة العضو على الانتصاب، مما يؤدي إلى استرخائه مرة أخرى بعد الانتصاب، وهو أمر لا تستطيع أي من الأدوية الجنسية علاجه، بما في ذلك الفياجرا، وكذلك آحرون. خصائص بعيدة كل البعد عن ذلك نكون قد أجبنا على سؤال: هل تعالج الفياجرا التسرب الوريدي؟

ولكن من المطمئن أن هناك العديد من الطرق العلاجية التي من شأنها القضاء على هذه المشكلة في وقت قصير، مثل ما يلي:

1- موجات الصدمة

وفي سياق البحث عن إجابة سؤال: هل تعالج الفياجرا التسرب الوريدي؟، اكتشفنا أن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تكون فعالة في علاج هذه المشكلة، أولها طريقة موجة الصدمة.

من خلال هذه الطريقة يتم تكوين أوعية دموية جديدة للقضيب يتم تحفيزها عن طريق جلسات الموجات التصادمية، والتي تعمل على نمو أنسجته في وقت قياسي لعلاج هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة ليست جراحية، فالمريض يحتاج فقط إلى تخدير موضعي، حيث أن الجلسة تستمر بحد أقصى حوالي 30 دقيقة، أما بالنسبة لعدد الجلسات فيحددها الطبيب المعالج حسب الحالة الطبية.

2- العمليات الجراحية

علاوة على ذلك، فإن من أهم الطرق التي يجب أن نسلط الضوء عليها لعلاج مشكلة التسرب الوريدي هي العمليات الجراحية التي تعمل على القضاء على المشكلة بشكل نهائي، ولكن لا يتم اللجوء إليها إلا في حالة الإصابة الخطيرة التي لا يمكن علاجها. صحيح. بأي طريقة علاجية أخرى.

3- الدعامات الطبية

وفي سياق الإجابة على سؤال: هل تعالج الفياجرا التسرب الوريدي؟ وجدنا أن الدعامات الطبية ستكون أفضل الوسائل التي يمكن استخدامها لعلاج هذه المشكلة، ولكن هناك نوعان من هذه الدعامة سنتعرف عليهما من خلال ماذا التالي. :

يدعم الهيدروليكية

من شأن هذا الجهاز الاصطناعي أن يعمل على علاج مشكلة الانتصاب الخطيرة التي تنتج عن التسرب الوريدي الكامل، حيث أنه يعوض ميكانيكية العضو التناسلي بأكمله.

دعم مرن

تكون هذه الدعامات علاجاً ناجحاً إذا لم تكن الإصابة خطيرة، حيث أن انتصاب القضيب وحده غير كافي نتيجة لتلك الإصابة، حيث أن هذه الدعامة تأتي لعلاج المشكلة بشكل دائم، فلا يمكن أن تعود المشكلة للرجل مرة أخرى فيما بعد. تم علاجها من خلال تلك التكنولوجيا.

4- تحسين الهرمونات الذكرية

ومن الممكن أن يكون سبب التسرب الوريدي هو انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون في الدم، وفي هذه الحالة يتم التأكد من ذلك بعد أن يقوم الطبيب بإجراء الفحوصات والفحوصات المختلفة على المريض.

نقترح عليك أن تقرأ

ويصف بعض العلاجات التي من شأنها موازنة مستوى ذلك الهرمون، ومن الممكن أيضًا حقن ذلك الهرمون مباشرة في القضيب للقضاء على تلك المشكلة، ولكن ذلك يرجع إلى حجم الآفة، وهو الأمر الذي يناقشه الطبيب مع المريض. أساس.

5- ربط الأوردة

علاوة على ذلك، فإن إحدى الطرق التي يمكن أن تكون مفيدة في حالة ضعف الانتصاب الناتج عن التسرب الوريدي هي طريقة ربط الوريد، ولكن هذا الإجراء سيكون محاطًا بالعديد من المخاطر، ولهذا السبب يفضل العديد من الأطباء الابتعاد عنه.

6- العلاجات الطبية

وبعد معرفة عدم إمكانية استخدام المنشطات الجنسية لعلاج هذه المشكلة، في إطار الإجابة على سؤال: هل تعالج الفياجرا التسرب الوريدي؟ ومع ذلك، هناك العديد من الأدوية والعلاجات التي يتم تناولها عن طريق الفم والتي من شأنها علاج مشكلة التسرب الوريدي.

لكن من الضروري أن يعلم الشخص أن هذه العلاجات ستساعد إذا لم تكن الإصابة خطيرة، حيث أن هذه العلاجات هي التالية:

  • تادالافيل
  • علاج الحالة
  • ستندرا

تحتوي هذه العلاجات على مثبطات إنزيم أحادي الفوسفات، والتي تعمل على تعزيز التسرب الوريدي، ولكنها علاجات مؤقتة يتم تناولها قبل الجماع لعلاج المشكلة.

أسباب التسرب الوريدي.

أما الأسباب التي أدت إلى ظهور هذه المشكلة فهي كما يلي:

1- تصلب الشرايين

يعد تصلب الشرايين من أهم الأسباب التي تؤدي إلى إصابة الرجل بالتسرب الوريدي إذا لم يتم علاج المشكلة بشكل صحيح، حيث أن أي مشكلة تؤثر على القلب أو الأوعية الدموية يمكن أن تتسبب في إصابة الرجل بالعديد من المشاكل الحميمية.

ومن الجدير بالذكر أن مشكلة التسرب الوريدي يمكن أن تنتهي إذا تم علاج مشكلة تصلب الشرايين بشكل صحيح، دون الحاجة إلى علاج الحالتين بشكل منفصل.

2- مشاكل نفسية

تعتبر المشاكل النفسية من أهم العوامل التي تؤثر على صحة الرجل الحميمة بشكل عام، حيث أنها تقلل من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة، مما يسبب له الإصابة بضعف الانتصاب، والذي من الممكن أن يتفاقم ويسبب تسرب وريدي إذا حدث ذلك مرة أخرى.

3- الأمراض المزمنة

يمكن أن تلعب الأمراض المزمنة دوراً مهماً لدى الرجل الذي يعاني من مشكلة التسرب الوريدي، خاصة إذا كانت الأمراض المزمنة التي يعاني منها تتعلق بالقلب أو الأوعية الدموية، ففي هذه الحالة يجب عليه متابعة الأمر مع الطبيب. حتى لا يؤثر علاج التسرب الوريدي على صحتك العامة.

4- مشاكل وراثية

ومن الممكن أيضًا أن تلعب المشاكل الوراثية دورًا مهمًا في الإصابة حيث يمكن أن تنتقل مشكلة التسرب الوريدي من الآباء إلى الأطفال، ولكن في هذه الحالة سيقترح الطبيب العلاج الدائم لأنه لا توجد طريقة لتجنبه. .
ويجب على الرجل أن يحرص على البحث عن مشكلة التسرب الوريدي قبل البدء بأي علاج يضره قبل أن ينفعه.