متى تظهر نتائج عملية شد الوجه بالخيوط؟ لماذا تلجأ النساء إلى عمليات شد الوجه بالخيوط؟ هل لهذا الإجراء فوائد؟ كل هذه الأسئلة تتبادر إلى ذهن المرأة التي ستجري عملية شد الوجه بالخيوط، وهي إحدى تقنيات التجميل الحديثة التي تتميز ببساطتها الشديدة وتكاليفها المنخفضة، على عكس العمليات الجراحية التجميلية الأكثر شهرة، وهذا ما سنعرضه في المقال التالي.

متى تظهر نتائج عملية شد الوجه بالخيوط؟

شد الوجه هو إجراء تجميلي يعمل على جعل الوجه أو الرقبة يبدو أفضل بحيث يبدو أصغر من العمر الفعلي للمرأة، ويتم ذلك عن طريق تقليل ترهل الجلد عن طريق شد ثنيات الوجه والعمل على تعديل الأنسجة وأخيراً القضاء على الجلد الزائد، بحيث يبدو الوجه أو المنطقة المراد تحسينها أفضل من ذي قبل، في وقت مبكر وأصغر سنا.

تلجأ النساء في الغالب إلى هذه العمليات لتغيير ملامحهن بسبب التقدم في السن وتأثير ذلك على الجلد الذي يصبح بعد ذلك مترهلاً، ويمكن تعديل هذا المظهر من خلال شد الخدود المترهلة والجلد الزائد على الذقن المزدوجة وشد الجلد المترهل في الجبهة. . رقبة. بعد فترة وجيزة من العملية، تبحث النساء عن نتيجة سريعة من العملية مما يجعل المرء يتساءل متى ستظهر نتيجة عملية شد الوجه بالخيوط.

وفي الواقع فإن نتيجة عملية شد الوجه بالخيوط تختلف من امرأة إلى أخرى، فهناك نساء تظهر نتائجهن فوراً، بينما أخريات يستغرق ظهور النتائج تدريجياً من ستة إلى اثني عشر أسبوعاً.

ويظهر على المرأة التي تخضع لهذه العملية تأثير شد الوجه، والمتمثل في انخفاض ملحوظ في تجاعيد الوجه، وزيادة تكوين الكولاجين، وشد كامل للوجه والمناطق الخاضعة للعملية، مع الحفاظ على تعابير الوجه الطبيعية والجمالية. ويستمر تأثير حقن الشد لفترة طويلة، مع العلم أنه بعد الخروج من العملية مباشرة سيظهر بعض التورم والكدمات، لكن لا تخافي عزيزتي فهي ستختفي بسرعة.

نصائح بعد عملية شد الوجه

وعند السؤال: متى تظهر نتائج شد الوجه بالخيوط؟ تأكدي من أن النتيجة لن تظهر إلا إذا اتبعت النصائح التي ينصح بها أطباء التجميل بعد إجراء عملية شد الوجه بالخيوط، ويجب عليك اتباع هذه التوصيات حتى تحصل على أفضل النتائج التي ترغب في تحقيقها.

1- الابتعاد عن الحرارة

خلال هذه الفترة يجب على إيفا أن تحرص على الابتعاد عن مصادر الحرارة المباشرة مثل بخار الماء والابتعاد عن مصادر الطاقة الحرارية، كما يفضل عدم تعريض نفسها للشمس لفترة محددة.

2- مع التدليك القوي

يمنع لمس المنطقة المعالجة لمدة يوم واحد، مع مراعاة تجنب تدليك الوجه بقوة خلال ثلاثة أسابيع بعد العملية ووضع الكمادات الباردة على الوجه.

3- النوم على ظهرك

وفي هذه الحالة يُراعى النوم على الظهر، مع الحرص على تجنب ملامسة الوجه بالوسائد لتقليل الضغط على الوجه، كما يجب تجنب تحريك منطقة الفم بشكل مفرط عند الضحك والتثاؤب وفتح الفم. كما يجب عليك تجنب وضع المكياج لفترة من الوقت وتجنب التدخين لمدة أسبوعين.

نتائج شد الوجه بالخيوط.

نقترح عليك أن تقرأ

ولعلك الآن تفكر في السؤالين: متى ستظهر نتائج عملية شد الوجه بالخيوط وما هي نتائج تلك العملية، وفي هذه الفقرة سنعرض لك تلك النتائج:

  • بعد هذه العملية سيكون من السهل عليك العودة إلى المنزل لأنها ليست عملية صعبة ولكنها بسيطة جداً ولا تتطلب المبيت في المستشفى، ويفضل العودة إلى الحياة الطبيعية بعد 4 أيام.
  • ويجب أن تعلمي عزيزتي أن هذه التقنية تأتي بنتائج فورية، حيث أن النتائج الأولية تظهر بمجرد مغادرتك، ومن ثم تبدأ البشرة بالتحسن شيئاً فشيئاً.
  • ستظهر بعض الآثار الجانبية للعملية مثل احمرار وتورم الوجه، لكن لا تخف، فمن السهل التغلب عليها بالوصفات التي سيصفها لك طبيبك، أما إذا لم تختف ينصح باستشارة أحد الأطباء. طبيب.
  • يجب أن تعلمي أنك ستحصلين على النتيجة المرغوبة بعد 6 أسابيع، إذا استخدمت الخيوط المؤقتة فإن النتيجة ستستمر 18 شهراً، أما إذا استخدمت الخيوط الدائمة فستستمر لمدة 5 سنوات.

شد الوجه بالخيوط

تعتبر عملية شد الوجه بالخيوط من عمليات شد الوجه غير الجراحية التي لها تأثير أقصر من عملية شد الوجه الجراحية، وهناك عدة أنواع من الخيوط التي تستخدم في هذا الإجراء مثل:

  • خيوط مسننة تعمل على شد الوجه بينما تساعد البشرة على إنتاج الكولاجين.
  • تتميز خيوط البولي بروبيلين بأنها شفافة اللون، ولا تمتص، وآمنة جدًا للاستخدام.
  • الخيوط الأحادية تأتي في الأصل من الخيوط الطبية ويمكن استخدامها في العمليات الجراحية التجميلية.
  • الخيوط المعقودة مناسبة للبشرة الحساسة لأنها لا تتحمل الأنواع الأخرى وتعمل على شد وشد الوجه.

مميزات شد الوجه بالخيوط

عند الرغبة في معرفة متى ستظهر نتيجة عملية شد الوجه بالخيوط، يجب عليك أيضاً معرفة مميزات هذه العملية وهل لها فوائد أو أضرار، ففي الحقيقة هذه العملية هي سلاح ذو حدين حيث أن لها بعض المزايا. وبعض العيوب فيه، ومن مميزاته:

  • تستمر نتائجها لفترة طويلة ويترك الجلد بحالة أفضل مما كان عليه قبل العملية.
  • تكلفتها المنخفضة، حيث أنها تعتبر من التقنيات التجميلية متوسطة التكلفة.
  • وتستمر نتائجه لفترات طويلة.
  • إجراء لا يتضمن عملية جراحية.
  • غالبًا ما تذوب الخيوط المستخدمة في القماش.
  • يزيد من سماكة الجلد.

عيوب شد الوجه بالخيوط

وكما قلنا من قبل فإن هذه العملية سلاح ذو حدين، إذ أن لها مجموعة من المزايا، ومن جهة أخرى مجموعة من العيوب، وهي:

  • التعرض للالتهابات الناتجة عن دخول الميكروبات إلى فتحة الجراحة.
  • قطرة الخيط من مكانها الأصلي تؤدي إلى غرق الوجه.
  • ظهور الخيط بسبب خروجه من أحد طرفيه.
  • يصبح شكل الوجه غير منتظم.
  • تندب الجلد أو تلف الأعصاب.

وبسبب هذه العيوب ينصح باختيار طبيب محترف ومعروف بإجراء هذه العمليات، لأن أغلب العيوب تكون بسبب عدم احترافية الطبيب.

تعليمات قبل عملية شد الوجه بالخيوط

تعتبر عملية شد الوجه بالخيوط عملية بسيطة للغاية، ولكن على الرغم من بساطتها إلا أنها إذا فشلت نتائجها فإنها ستسبب الغضب والحزن على الموقف، لذا عليك اتباع التعليمات التالية لتجنب المخاوف:

  • اختيار طبيب جيد ومحترف لإجراء هذه العملية، فكما قلنا من قبل فإن عيوب وأخطاء هذه العملية سببها عدم مهنية الطبيب، ويجب أن تناقش مع الطبيب كل تفاصيل وتفصيلات هذه العملية، وعليه أن يواجهها النتائج الحقيقية المتوقعة.
  • أخبر طبيبك إذا كان لديك أي مرض جلدي كنت تعاني منه أو لا تزال تعاني منه لأنه له تأثير كبير على العملية، وإذا طلب منك الطبيب إجراء فحوصات فقم بإجرائها على الفور.

إذا لجأت إلى إحدى تقنيات التجميل السريعة، فتأكد أنك ستحصل على نتائج فورية وسريعة بفضل التقدم المتقدم في الطب التجميلي اليوم.