ومن الأهم معرفة لون الملابس المناسب للبشرة القمحية لتتمكني من اختيار الملابس المناسبة للون هذه البشرة، إذ نجد الكثير من الأشخاص يفضلون لوناً معيناً فقط لأنه يجعلهم يبدون أكثر جمالاً، ونحن لا نفعل ذلك. لا أعلم السر وراء ذلك، في الحقيقة أن كل لون بشرة، سواء كانت بيضاء أو حنطية، لها ألوان معينة تبرز جمالها، فمن خلال هذا سنتعرف معًا على الألوان الأكثر ملاءمة للبشرة الحنطية.

لون الملابس المناسب للبشرة القمحية.

على الرغم من أن جميع أنواع البشرة خلقها الله، إلا أنه مهما كان لون بشرتك فهو مناسب لك. يعتبر جلد القمح من أفضل أنواع الجلود وأكثرها تميزا، فهو ليس باللون الأبيض ولا باللون الداكن.

ولذلك يتوافق معها عدد كبير من ألوان الملابس المختلفة، مما يسهل على أصحابها الحصول على أشكال وألوان مختلفة من الملابس دون الشعور بأن هناك لون واحد يقلل من جمال المظهر الخارجي. وسنتعرف بالتفصيل على أبرز الألوان التي تفضل بشرة القمح:

1- الألوان المحايدة

ويمكن اعتبار هذا النوع من أفضل الألوان التي تندمج بشكل مثالي مع الجلد القمحي، حيث أنه يبرز لون البشرة ويزيد من جمال المظهر الخارجي للشخص الذي يمتلكه، وهذه الألوان هي الأبيض والأسود والرمادي الداكن. ومن الجدير بالذكر أن هذه الألوان تناسب العديد من الأشخاص الآخرين، ولكن أفضلها هو الإصدار الخاص بقشرة القمح وهو اللون الأبيض.

2- الألوان الأساسية

تعتبر النساء ذوات البشرة الداكنة الأكثر حظا بين النساء عندما يرتدين الملابس بالألوان الأساسية وهي الأحمر والأصفر والأزرق، ومن الجدير بالذكر أن هذه الألوان تمنح المرأة ذات البشرة الداكنة لمسة جمالية من الأناقة والكلاسيكية في نفس الوقت. في نفس الوقت.

3- الألوان الفاتحة

ويعتبر من أفضل الألوان التي يمكن لأصحاب البشرة الحنطية استخدامها عند اختيار الملابس، فهو يمنح البشرة مظهراً جمالياً يضيف إلى جمالها الطبيعي ويجعلها تبدو أفتح من الطبيعي.

4- الألوان الداكنة

نقترح عليك أن تقرأ

رغم أن البعض يعتقد أن الألوان الداكنة لا تناسب أصحاب البشرة القمحية، إلا أنها تعتبر الأفضل بين الألوان التي تفضل هذا النوع من البشرة، حيث تبدو أفتح منها، ولا شك أنها تزيد من جمال البشرة. . المظهر الخارجي، لذا فإن اختيار الألوان الداكنة خيار أفضل من الفاتحة للبشرة القمحية.

الألوان غير مناسبة للأشخاص ذوي البشرة القمحية.

كما يسعى الكثير من الأشخاص إلى معرفة لون الملابس المناسب للبشرة القمحية، فمن المهم أيضًا أن يعرفوا، من ناحية أخرى، أن هناك بعض الألوان التي لا تفضل هذا النوع من البشرة، وعلى الرغم من أننا نقول أن معظم الألوان هي تناسب الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من البشرة، هناك بعض الألوان التي من شأنها أن تقلل من جمال البشرة وتجعلها تبدو غير لامعة وشاحبة لدرجة أنها تكون ملحوظة، وهذه هي الألوان المذكورة أدناه:

  • اللون البني في درجاته، مما يجعل البشرة تبدو باردة وباهتة تماماً.
  • الألوان الفاتحة جدًا مثل الكراميل والباستيل والألوان المشابهة.
  • اللون الأصفر بدرجاته المختلفة، حيث أنه يشبه لون بشرة القمح، وهو غير مناسب لأي بشرة بشكل عام إذا تم استخدام لون قريب من لون البشرة أو من نفس لونها.

نصائح لاختيار ألوان الملابس للأشخاص ذوي البشرة القمحية

السبب الذي يجعل أصحاب البشرة القمحية يهتمون بمعرفة ما هي ألوان الملابس المناسبة لأصحاب البشرة القمحية بشكل خاص هو أن هذه الألوان تظهر بشرتهم بشكلها الطبيعي الفاتح وأحياناً قد تبدو أفتح، بينما هناك بعض الألوان الأخرى التي تجعل مظهرك أكثر إشراقاً. ظهور الجلد أغمق مما هو عليه.

لذلك، بعد تحديد الألوان الأنسب للأشخاص ذوي البشرة الداكنة، من المهم اتباع بعض النصائح لاختيار ألوان الملابس التي ستساعدك في النهاية على الظهور بأفضل مظهر، وهي المذكورة أدناه:

  • تجنب الملابس الصفراء أو درجاتها، حيث يميل لون الجلد القمحي إلى اللون الأصفر، ومن السيئ ارتداء ملابس من نفس لون الجلد، لأن ذلك يقلل بشكل كبير من المظهر الجمالي.
  • تجنب استخدام الألوان الباردة.
  • إذا كنت ترتدين حجاباً وبشرتك داكنة، فمن الأفضل أن تختاري حجاباً فاتح اللون، حتى يبدو وجهك مشرقاً ومتوهجاً.
  • لمعرفة لون الملابس المناسبة للبشرة الداكنة والذهاب لشرائها، لا بد من ارتداء الملابس وتجربتها في مكان ذو إضاءة قوية جداً، حيث يساعد ذلك في التعرف على اللون الحقيقي وما إذا كان يبهت البشرة. البشرة ويبهتها أو يزيد من لمعانها وجمالها.
  • تجنب ارتداء الملابس ذات اللون البني لأنها قد تفسد مظهر أصحاب البشرة الداكنة.
  • من أفضل النصائح التي يمكنك اتباعها بشكل عام إذا كان لديك بشرة داكنة، حيث أن معظم الألوان تفضل هذا النوع من البشرة، سواء الفاتحة أو الداكنة، هي ارتداء الملابس الفاتحة في الصباح، بينما الملابس الداكنة عند الخروج في المساء. .
  • عدم شراء الملابس من نفس اللون بشكل متكرر هو أمر مهم للحصول على مظهر خارجي جميل، لذلك حتى لو كان هناك لون معين يعجبك، احرصي على التنويع في ألوان الملابس التي تشتريها، فهذا يساعدك على الظهور بمظهر جديد. ويمنحك جمالا إضافيا في عينيك في كل مرة تستخدمين فيها لونا يناسب بشرتك.

غالباً ما يعتمد جمال مظهرك الخارجي على ارتداء لون محدد يعتمد على لون بشرتك وما يلفت انتباهك، لذا من الأفضل أن تتعرفي أكثر على الألوان التي تناسب بشرتك لتظهري بأفضل حالاتك.