بطاقة فودافون قابلة للتبديل لمدة 3 أيام، كثير من الناس يرغبون في استخدامها مقابل الدقائق والميجابايت التي تقدمها، حيث أن فودافون من أفضل شركات الاتصالات في العالم، حيث أن لديها ملايين العملاء بسبب الخدمات المتعددة وهي متواجدة باستمرار تقدم . التي يوفرها، فمن خلالها سنتعرف على كيفية إعادة شحن بطاقة التغيير والاستشارة حول العديد من الخدمات.

تغيير بطاقة فودافون لمدة 3 أيام

حاليا، أصبحت فودافون الرائدة في مصر، حيث احتلت المركز الأول لأن لديها أكثر من 36 مليون عميل. لدى الشركة الآلاف من الموظفين الذين تم اختيارهم بعناية. تسعى شركة فودافون إلى تقديم كل ما يناسب احتياجات العملاء، لذلك قامت بإنشاء بطاقات صرف ذات سعر منخفض للغاية، ولكنها في نفس الوقت تلبي احتياجات العميل.

وأفضل هذه البطاقات هي بطاقة تبادل فودافون 3 أيام والتي تبلغ تكلفتها 7 جنيهات إسترلينية، حيث تمنح العميل 340 دقيقة أو ميجابايت بالإضافة إلى الـ 10 ميجابايت المستخدمة في تطبيق الواتساب، يمكن للعميل التحدث في دقائق مع أصحاب الآخرين الشبكات. ولكن في هذه الحالة يتم احتساب الدقيقة الواحدة كخمس دقائق.

لذلك يمكن للعميل التحكم بوحدات البطاقة وإلغاء الدقائق لجميع الشبكات واستخدام الكارت ميجابايت فقط بالضغط على *86#، كما يتم شحن البطاقة بإدخال *858* ثم كتابة رمز الشحن في البطاقة وأخيراً #.

تغير أسعار بطاقات فودافون الأخرى

تقدم فودافون لعملائها العديد من أنواع بطاقات الصرف بأسعار مختلفة، ليتمكن العميل من اختيار النوع الذي يناسب احتياجاته، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الأشخاص يفضلون شحن بطاقات الصرف يوميًا بدلاً من التعاقد على باقات أخرى لأن أسعارها مختلفة ، على عكس التغيير. البطاقات وهي الأغلى سعراً تصل إلى 15 جنيهاً، ونذكر جميع أنواعها كما يلي:

1- بطاقة التغيير: 2.5 جنيه

تمنح هذه البطاقة العميل 45 دقيقة أو ميجابايت بالإضافة إلى الـ 20 ميجابايت التي يستخدمها تطبيق الواتساب، وبهذه الدقائق يستطيع العميل التحدث مع الشبكات الأخرى، ولكن في هذه الحالة يتم احتساب الدقيقة الواحدة كخمس دقائق، وبالتالي يمكن للبطاقة أن ليتم تحميله عن طريق إدخال *858* ثم كتابة رمز التحميل المقدم. على البطاقة، ثم # في النهاية. إذا أردت التأكد من قيمة الوحدات المتبقية اضغط على *86#.

2- تغيير البطاقة 4.25

تحتوي على 190 دقيقة أو ميجابايت، صالحة للاستخدام طوال اليوم وتنتهي عند الساعة 12. ويمكن تحميل البطاقة بكتابة *858* ثم إدخال رمز التحميل ثم #.

نقترح عليك أن تقرأ

3- بطاقة التغيير: 9 جنيهات

وهي من بطاقات الصرف المميزة حيث يمكن للعميل استخدامها لمدة 4 أيام متتالية فهي تحتوي على 400 دقيقة أو ميجابايت، كما يحصلون على 50 ميجا بايت أخرى صالحة لاستخدام الواتس اب فقط، ويمكن للعميل التحكم في البطاقة واستخدامها. اشرحها بالميجابايت فقط واسأل عن القيمة المتبقية بإدخال *86#.

4- بطاقة التغيير: 13.5 جنيه

في حالة عدم رغبة العميل في استخدام بطاقات الصرف ليوم واحد، يمكن إعادة شحن هذه البطاقة لأنها صالحة لمدة 7 أيام، وتمنح العميل 625 دقيقة أو ميجابايت، فإذا أردت إعادة الشحن اضغط على *858* ثم اكتب رمز الشحن الموجود على البطاقة وفي النهاية #

5- بطاقة التغيير : 15 جنيها

وهي البطاقة ذات أعلى سعر صرف تقدمها الشركة للعملاء، حيث تحتوي على 650 دقيقة أو ميجابايت وصلاحيتها 10 أيام.

طرق التواصل مع فودافون

وفيما يتعلق بحديثنا عن بطاقة فودافون للتبادل 3 أيام، علقنا بأن فودافون تسعى جاهدة لإرضاء جميع العملاء، ولهذا عملت على تقديم أكثر من طريقة للعملاء للاتصال بالخدمة واستشارة كل ما تريد معرفته. ، ويمكنك أيضًا تقديم مطالبة بشأن المشكلة التي تواجهها، خلال ساعات قليلة سيتم حل مشكلة العميل على الفور، لذا يمكنك التواصل مع الشركة باستخدام إحدى الطرق التالية:

  • يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة فودافون والاطلاع على كافة الخدمات والعروض الحالية.
  • يمكنك الاتصال بالرقم 888 من أي رقم فودافون.
  • تواصل مع خدمة العملاء من أي رقم جوال على 16888.
  • يمكنك الاتصال من الهاتف الأرضي على الرقم 0225224888 أو 0225292888.
  • تواصل مع خدمة عملاء فودافون من أي مكان في العالم على الرقم 00201001888888.
  • يمكنك الوصول إلى صفحة Vodafone Facebook من .
  • قم بزيارة صفحة Vodafone الرسمية على تويتر من .

تمكنت شركة فودافون من إثبات نفسها خلال فترة قصيرة لتصبح واحدة من أكبر شركات الاتصالات في العالم نظراً لقدرتها على تقديم العديد من الخدمات المتميزة.