قصة إنجليزية عن الصداقة تعبر عن قيمة الصداقة، وهي القيمة التي لا يدركها إلا الصديق الحقيقي والمخلص. في هذا المقال الذي نقدمه لكم نروي لكم قصة باللغة الانجليزية عن الصداقة، وفي هذه القصة الكثير من الدروس والعبر المستفادة.

قصة قصيرة باللغة الانجليزية عن الصداقة.

الصداقة كنز حقيقي، فإذا كان لديك صديق يحبك وتحبه، سيكون لديك كنوز تعادل الدنيا ومحتوياتها. الصديق الحقيقي هو أخ لك لم يولد لك من أمك. سيكون رفيقك على طول الطريق وسيكون بجانبك في السراء والضراء، وهو دعم حقيقي وشخص تثق به.

وفيما يلي نستعرض لكم أجمل ما قيل عن الصداقة، وذلك من خلال قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن الصداقة نقرأها باللغة الإنجليزية ومترجمة للعربية، بالإضافة إلى المعنى والدروس المستفادة من القصة. .

القصة الأولى عن الصداقة القصة رقم 1

وفيما يلي نروي لكم قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن الصداقة، حاولوا تخمين معناها والاستفادة منها. تحكي هذه القصة عن صديقين، جون ومايكل.

جون ومايكل صديقان منذ الطفولة ويعرفان بعضهما البعض منذ أكثر من 15 عامًا.

جون ومايكل، صديقان منذ الطفولة، يعرفان بعضهما البعض منذ أكثر من خمسة عشر عامًا.

وفي يوم من الأيام حدث خلاف بينهما.

لقد كان خلافًا سيئًا، حيث غضب الصديقان بشدة.

انقطعت المحادثة بين مايكل وجون لعدة أشهر.

وفي أحد الأيام حدث بينهما خلاف، وكان خلافاً سيئاً جداً، ونتيجة لذلك غضب الصادقان غضباً شديداً، وغضبا غضباً شديداً، ونتيجة لهذا الخلاف انقطع الاتصال بينهما لعدة أشهر .

في أحد الأيام، كان جون يقود سيارته بسرعة مذهلة، وفي النهاية، اصطدم جون بشجرة كبيرة في حادث مروع.

في أحد الأيام، كان جون يقود سيارته بسرعة مذهلة. فقد جون القدرة على السيطرة على سيارته، مما أدى إلى انزلاقه واصطدامه بشجرة كبيرة، في حادث مأساوي للغاية.

وأصيب جون بعدة كسور، أدخل على إثرها إلى المستشفى وأجري له عدة عمليات.

وأدى الحادث إلى إصابة جون بعدة كسور في جسده، أدخل بسببها إلى المستشفى وأجري له عدة عمليات.

في صباح اليوم التالي، لم يجد جون أيًا من أصدقائه أو عائلته بجانبه؛ وكان وحده في غرفته بالمستشفى.

كان حزينًا وكاد أن ينهار.

في صباح اليوم التالي، لم يجد جون أيًا من أصدقائه أو عائلته، كان وحيدًا في غرفته في المستشفى، شعر بحزن شديد بسبب ذلك، لدرجة أنه كان على وشك الانهيار…

نقطة الانعطاف نقطة الانعطاف –

قطع حزنه صوت طرق الباب، وكانت أمه هي التي جاءت لرؤيته.

شعر جون بالحزن لأن أصدقائه لم يكونوا بجانبه في هذه المحنة.

قطع صوت طرق على الباب حزن جون. وكانت والدته هي التي طرقت الباب. لم يستطع جون أن يتخيل أن أصدقائه لم يكونوا بجانبه خلال هذه المحنة. كان جون حزينًا جدًا.

لكن هذا الحزن اختفى عندما أخبرته والدته أن مايكل هو من نقله إلى المستشفى وأنها الآن ستحضر له بعض الطعام.

ولم يدم حزن جون، فحالما أخبرته والدته أن مايكل هو من نقله إلى المستشفى بعد الحادث، اختفى هذا الحزن وأخبرته أن مايكل كان يحضر له بعض الطعام.

عندما عاد مايكل، ابتسم جون له.

نقترح عليك أن تقرأ

لقد اعتذروا عما فعلوه لبعضهم البعض، والآن أصبحوا أفضل الأصدقاء إلى الأبد.

عندما عاد مايكل، ابتسم جون عند رؤيته، واعتذر جون ومايكل لبعضهما البعض عما فعلوه والآن أصبحا أفضل أصدقاء، أفضل أصدقاء إلى الأبد.

المغزى من القصة – العظة من القصة

بغض النظر عن الصراعات بينك وبين صديقك، فإن الصديق الحقيقي سيكون دائمًا بجانبك في الأوقات الصعبة.

مهما كانت المشاكل والخلافات بينك وبين صديقك، فإن الصديق الحقيقي سيكون دائمًا بجانبك في الأوقات الصعبة. وتذكر دائما أن الصداقة كنز لا يفنى.

القصة الثانية تتحدث عن الصداقة. القصة رقم 2

وفيما يلي نقرأ لكم قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن الصداقة، أبطالها سارة وستيفاني.

التقت سارة وستيفاني في السكن الجامعي، عندما كانا يدرسان الطب في جامعة كازان في روسيا، لم يكن هناك تعارف أو صداقة قديمة بين سارة وستيفاني.

التقت سارة وستيفاني في السكن الجامعي أثناء دراستهما الطب في جامعة كازان في روسيا. لم تكن بين سارة وستيفاني صداقة قديمة ولم يعرفا بعضهما البعض من قبل.

عاشت الفتاتان معًا في مساكن جامعية لمدة ثلاث سنوات، وخلال هذه الفترة أصبحتا صديقتين حميمتين.

عاشت الفتيات معًا في مسكن لمدة ثلاث سنوات، وخلال هذه الفترة أصبحت سارة وستيفاني صديقتين حميمتين.

سارة وستيفاني يتقاسمان كل شيء، يأكلان معًا ويدرسان ويقضيان إجازتهما السنوية معًا ويسافران مرة إلى موسكو وتارة أخرى إلى باريس، تفوقت الفتاتان في دراستهما.

شاركت سارة وستيفاني أشياء كثيرة. لقد تناولوا الطعام معًا، ودرسوا معًا، بل وأحبوا قضاء إجازات خاصة بصحبة بعضهم البعض. كلتا الفتاتين أحببتا السفر. ذهبوا إلى موسكو وقضوا بعض الوقت في باريس. لقد برزوا. الفتاتان في دراستهما.

الصداقة الحقيقية تظهر في الشدائد –الصداقة الحقيقية تظهر في الشدائد.

كان هناك وقت مرت فيه سارة بظروف نفسية وعاطفية سيئة. وتسببت هذه المشاكل في رسوبه في السنة الرابعة من الدراسة مما سبب له الألم.

وفي مرحلة ما، عانت سارة من ظروف نفسية وعاطفية سيئة نتيجة العديد من المشاكل التي كانت تمر بها، أدت هذه الظروف إلى رسوبها في السنة الرابعة من دراسة الطب، مما تركها حزينة ومحطمة القلب.

وحاولت ستيفاني بشتى الطرق مساعدة سارة للخروج من الحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها.

كانت تعد الطعام الذي تحبه، وتمزح باستمرار في محاولة لتهدئتها.

أسبوع كامل من المحاولات الدؤوبة حتى تمكنت ستيفاني أخيرًا من رسم البسمة على وجهها. فقالت له سارة: بفضلك أضحك قليلاً وأبكي قليلاً وأبتسم كثيراً.

حاولت ستيفاني بشتى الطرق مساعدة سارة على الخروج من الحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها، فقد قامت بإعداد الطعام الذي تحبه، وكانت تمزح معها باستمرار في محاولة للتخفيف عنها، خلال أسبوع كامل من المحاولات الحثيثة، حتى تمكنت أخيرًا تمكنت من رسم البسمة على وجهك. سارة، قالت لها سارة في تلك اللحظة: بفضلك، أضحك أكثر وأبكي أقل وأبتسم أكثر.

المغزى من القصة – العظة من القصة

الصداقة الحقيقية تظهر في المواقف وليس في مدة السنين.

الصداقة ليست بطول السنين، بل بصدق المواقف.