غرف فندق المطلق وأسعارها هي الأفضل في المملكة. تعتبر شركة المطلق من الشركات السعودية الرائدة في العديد من المجالات وخاصة في مجال تصنيع الأثاث والتي بدأت منذ 60 عاما. وعلى مر السنين عرضت لنا الشركة العديد من أشكال غرف النوم المميزة المتوفرة في الأسواق، ولهذا نعرض أسعار غرف النوم من تلك الشركة.

غرف النوم المطلقة وأسعارها.

يعتبر الأثاث من أهم أجزاء التصميم الداخلي حيث أنه يساعد على تحسين المظهر العام للغرفة فلا يمكن الدخول إلى غرفة دون العثور على الأثاث المناسب لها سواء كانت غرفة معيشة أو غرفة نوم أو حتى المطبخ. .

ولهذا السبب يلجأ الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية إلى شركة المطلق عند تأثيث منازلهم، والتي تتميز بأثاثها الفريد الذي يتميز عن باقي القطع الموجودة في السوق، خاصة أن الشركة لديها منتجات في أفضل حالاتها. أنواع الخشب. التي تجعل العملاء واثقين من مشترياتهم، لذلك نعرض غرف المطلق وأسعارها في الفقرات التالية:

1- غرفة نوم كينج

الغرفة مكونة من ستة قطع وسعرها 15,988,000 ريال سعودي بدلاً من 24,328 ريال سعودي، وتضمن الشركة توصيل وتركيب الغرفة مجاناً في الخبر والرياض والدمام والقطيف والجبيل. وفي المدن يصل سعر التوصيل إلى أكثر من ألفي ريال سعودي.

تتميز الغرفة باللون الأسود مع تفاصيل أنيقة ومبهرة، كما تم تصنيع جميع القطع خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء بالرقي والبساطة والرقي.

جميع المنتجات تم تصنيعها في إيطاليا، ونفصل ما تتضمنه الغرفة في النقاط التالية:

  • مرآة زخرفية.
  • سرير بحجم كينغ مصنوع من خشب الصنوبر.
  • الطاولات الجانبية اليمنى واليسرى مصنوعة من قشرة الصنوبر البيئية.
  • طاولة الزينة مصنوعة من خشب الصنوبر بقشرة صديقة للبيئة.

يجب أن تفكر في تنظيف الغرفة بقطعة قماش قطنية، ويمكن أيضًا تنظيفها لاحقًا بواسطة نفس الشركة، حيث أن الأثاث عليه ضمان لمدة عام.

2- غرفة نوم ريفيرا

هذه الغرفة تأتي من خط إنتاج ALF، وسعرها حالياً 22,300 ألف ريال سعودي بدلاً من 29,734 ريال سعودي، والشعر لا يشمل الضريبة، لكنه يشمل الشحن والتركيب مجاناً في الجبيل، الرياض، القطيف، الخبر، الدمام الخ بدفع 200 ريال سعودي.

تقوم الشركة بتضمين أثاثها لمدة عام كامل خالي من عيوب الصناعة، وتتميز هذه الغرفة بكميتها المكونة من 6 قطع باللون الأسود مع بطانة بيضاء لأعلى السرير، مما يجعلها مثالية للجميع لأنها تضيف طابعًا حقيقيًا.

الغرفة صنعت في إيطاليا، ومن أبرز قطعها سرير كينغ مقاس 200*200 سم، وبجانبه طاولتين بمرآة وخزانة ذات أدراج موديل ريفييرا.

في حالة تلف أي جزء من الغرفة، يجب تنظيفه بقطعة قماش نظيفة. ومن أبرز مميزات الغرفة ثقة علامتها التجارية في خدمة ما بعد البيع.

3- غرفة الألف

ومن حديثنا عن غرف المطلق وأسعارها، تتميز غرفة المطلق هذه باللون البني الخشبي ويبلغ سعرها حاليا 28,739 ريال سعودي بدلا من 38,319 ريال سعودي، وذلك السعر شامل الضرائب والتوصيل والتركيب المجاني في بعض مناطق المملكة المملكة مثل: الخبر والرياض والدمام والقطيف، والمدن الأخرى تحتاج إلى أكثر من ألفي ريال سعودي.

تتكون الغرفة من 6 قطع أهمها السرير الكينج مقاس 200*200 وألواحه مع 2 كومودين بالإضافة إلى مرآة وطاولة للزينة.

4- غرفة الهانجون

وهي إحدى غرف الأطفال موديل جوتييه، وسعرها الحالي 8,546 ريال سعودي بدلاً من 12,032 ريال سعودي، وذلك السعر شامل الضرائب والتركيب والشحن المجاني لبعض مناطق المملكة مثل: الخبر، الرياض، القطيف، الدمام، جدة والجبيل، بدون حد أدنى للطلبات، من حيث المدن. وفي المملكة الأخرى سعر التوصيل يتجاوز 2000 ريال سعودي.

تحتوي الغرفة فرنسية الصنع على سرير فردي مقاس 120*200، مع ألواح خشبية، وطاولتين جانبيتين مع وحدة تخزين كبيرة وصغيرة، وجميع الأثاث باللون البيج مع مظهر خشبي بسيط.

نقترح عليك أن تقرأ

قطع غرفة نوم مطلقة

على الرغم من أننا نعرض غرف النوم المطلقة وأسعارها، إلا أن الشركة تبيع بعض القطع بشكل فردي بحيث يمكنك دمجها مع غرفة نومك أو تجميعها لتشكل غرفة نوم حسب رغبتك، لذلك نعرض لك هذه القطع مع أسعارها في الفقرات التالية:

1- خزانة جامي

الخزانة متوفرة باللون الخشبي الفاتح الممزوج باللون الأبيض والأزرق وزخارف من الأمام، وتتوفر بسعر ثلاثة آلاف ومائة ريال سعودي بدلاً من أربعة آلاف ومائة ريال سعودي.

الدولاب صنع في فرنسا من الخشب بارتفاع 200 سم وعرض 153 سم وعمق 58 سم. المادة الخارجية من خشب البلوط الأشقر.

يشتمل الأثاث على ثلاثة أرفف ودرجين بثلاثة أبواب. الضمان يصل إلى سنتين ضد عيوب الصناعة ويمكنك الحصول على توصيل مجاني إذا كنت من جدة أو الرياض أو الدمام.

3- سرير بطابقين

ويبلغ سعر سرير جامي الأسود هذا 2,862 ريالاً بدلاً من 3,816 ريالاً سعودياً شاملاً الضرائب. كما يمكن سداد الفاتورة على ثلاثة أقساط بدون فوائد مع تمارا، بشرط أن تبلغ قيمتها 954 ريالاً سعودياً.

يتميز السرير بروح العصر لوجوده باللون البيج الممزوج باللون الأسود مما يسمح بوضعه في غرفة نوم شبابية للأطفال، يتضمن الراحة لمن هم فوق أو تحت لأن أبعادهم 90*200 سم. في الحجم، ويتكون الدرج من ثلاث درجات.

4- سرير غريب الأطوار

هذه القطعة مميزة جداً من شركة المطلق، فهو عبارة عن سرير عادي ولكنه محاط بالخشب من الجانبين ويوجد في الأعلى رف كبير يعمل كسرير وخزانة للكتب في نفس الوقت. للحصول على أفضل غرفة للأطفال.

ويتوفر هذا السرير الذي يتميز برسومات الأطفال بسعر 1,707 ريال بدلاً من 2,438 ريال سعودي، وذلك السعر شامل الضرائب وضمان سنة كاملة ضد عيوب الصناعة.

كما تتوفر خدمة التوصيل المجانية في جدة والخبر والرياض والقطيف والجبيل دون حد أدنى للطلب، بينما في باقي مناطق المملكة يتجاوز السعر 2000 ريال سعودي. كما يمكن التسليم على ثلاث دفعات بسعر 569 ريال بدون فوائد مع شركة تمارا.

5- خزانة صغيرة

ويأتي هذا الأثاث من موديل جامي باللونين الأبيض والأزرق المميزين، ويبلغ سعره حالياً 1,590 ريالاً بدلاً من 2,120 ريالاً سعودياً شاملاً الضرائب والتوصيل والتركيب مجاناً في بعض المدن، بينما في البعض الآخر تتجاوز القيمة 2000 ريال سعودي. كما يمكن تقسيم الفاتورة على ثلاث دفعات عن طريق شركة تمارا بدون فوائد بقيمة 530 ريال.

– ضمان الشركة ضد عيوب الصناعة لمدة سنتين كاملتين من تاريخ الشراء. هذه الخزنة مصنوعة في فرنسا من الخشب، عمقها 40 سم وعرضها 110 سم وارتفاعها 72/93 سم. القشرة الخارجية كانت من خشب البلوط الأشقر. تحتوي على رفين وثلاثة أدراج.

6- خزانة ذات مفهوم حقيقي

وتتوفر الخزنة موديل ألاباما بسعر 2,745 ريال سعودي بدلاً من 3,922 ريال سعودي شاملة الضرائب، كما يمكن تقسيطها على ثلاثة أقساط بدون فوائد من خلال شركة تمارا بمبلغ 915 ريال.

يبلغ طول قطعة الأثاث المصنوعة في إيطاليا 214 سم وعرضها 68 سم وارتفاعها 250 سم.

تتميز غرفة النوم المطلقة بأسعارها المناسبة للكثيرين، خاصة مع الحصول على أفضل الخامات الأوروبية بسعر متوسط، مع إمكانية التجزئة أو شراء قطع فردية.