هناك صور

علاج سرعة القذف في المنزل له طرق متعددة، حيث أن هناك دراسات بحثية غذائية وطبية أثبتت أن هناك طرق بسيطة لعلاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال، مما يساعد على تعزيز العلاقة الحميمة بين الرجل وزوجته. فهو يقلل من الضيق الذي قد يحدث بينهما بسبب سرعة القذف، ولهذا سنتناوله من خلال عرض طرق علاج مشكلة سرعة القذف في المنزل.

علاج سرعة القذف في المنزل.

تعتبر سرعة القذف من أكثر المشاكل شيوعاً عند الرجال، فقد أثبتت الأبحاث أن ما بين 10 إلى 30% من الرجال يعانون من مشكلة سرعة القذف، والتي تؤدي إلى مشاكل زوجية أو الشعور بعدم الثقة في الرجل.

حيث أن الرجل يصل إلى النشوة بسرعة أمام زوجته أثناء الجماع، ولهذا وجد الأطباء بعض طرق العلاج المختلفة، وهذه الطرق هي كما يلي:

علاج سرعة القذف في المنزل بالأعشاب.

ومن أشهر الطرق التي تساعد في علاج مشكلة سرعة القذف هو استخدام الأعشاب فهي من العلاجات القديمة للأمراض المختلفة. الأعشاب المستخدمة لعلاج سرعة القذف هي كما يلي:

1- عشبة الهليون لعلاج مشكلة سرعة القذف في المنزل

ومن طرق علاج مشكلة سرعة القذف في المنزل، استخدام عشبة الهليون بمفردها أو مع أطباق مختلفة. لاحتوائها على عناصر غذائية مهمة تفيد صحة القلب، فهي تساهم في الوقاية من الاكتئاب كما تلعب هذه العشبة دوراً في تحسين الصحة الجنسية.

2- الجنسنج لعلاج سرعة القذف

من طرق علاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال في المنزل هو استخدام الجنسنج ككريم موضعي يستخدمه الرجال حيث يحتوي على عناصر غذائية مفيدة تساهم في تحسين الصحة الجنسية وإبطاء سرعة القذف.

3- الكركديه لعلاج سرعة القذف

من الطرق البسيطة لعلاج سرعة القذف في المنزل، حيث أن الكركديه يلعب دوراً هاماً في تحسين الصحة الجنسية، لأنه مصدر طبيعي غني بفيتامين C، الذي يحسن الانتصاب لدى الرجل ويساعد على إبطاء سرعة القذف.

4- الأعشاب الصينية لعلاج سرعة القذف

ومن طرق علاج مشكلة سرعة القذف في المنزل استخدام الأعشاب الصينية التي لها القدرة على تحسين الصحة الجنسية للرجال ويمكن تناولها على شكل كبسولة واحدة يومياً على شكل أقراص.

قم بذلك لمدة أسبوع متواصل وستلاحظ تحسن في الصحة الجنسية، حيث أثبتت الأبحاث أن استخدام الأعشاب الصينية يساعد على تأخير القذف عند الرجل لمدة دقيقتين.

5- علاج سرعة القذف بالأعشاب الهندية

من طرق علاج مشكلة سرعة القذف في المنزل هو استخدام الأيورفيدا، وذلك لقدرتها على علاج سرعة القذف عند الرجال بشكل فعال. وهو أحد الأعشاب المستخدمة في الطب الشعبي الهندي منذ آلاف السنين.

يتم تناول الأيورفيدا آشا على شكل كبسولات مرتين يوميًا لعلاج مشكلة ضعف الانتصاب. وأظهرت دراسة أجريت عام 2017 أن له تأثير طفيف على تحسين الصحة الجنسية للرجال، لكنه يزيد من وقت الوصول إلى الذروة.

العلاج الدوائي لسرعة القذف في المنزل.

وبعد التعرف على طرق علاج مشكلة سرعة القذف في المنزل بالأعشاب، سنتطرق إلى بعض العلاجات الدوائية التي تساعد على تحسين الصحة الجنسية لدى الرجل وزيادة الوقت الذي يستغرقه الوصول إلى الذروة، وهذه العلاجات هي:

1- تناول الأدوية المضادة للاكتئاب لعلاج سرعة القذف

من طرق علاج سرعة القذف في المنزل تناول الأدوية التي ليس لها آثار جانبية خطيرة على الرجل، حيث أن مشكلة سرعة القذف عادة ما تكون نتيجة لبعض العوامل النفسية السلبية في حياة الرجل.

ولذلك فإن تناول الأدوية المضادة للاكتئاب يساهم في تقليل الوقت، ولكن هناك بعض الآثار الجانبية البسيطة التي تنشأ من استخدام هذه الأدوية، والتي تتمثل في النقاط التالية:

نقترح عليك أن تقرأ

  • هذه الأدوية يمكن أن تسبب الغثيان.
  • أدوية الاكتئاب تجعل جفاف الفم أسوأ.
  • أدوية الاكتئاب يمكن أن تزيد الرغبة في النوم.
  • تساعد أدوية الاكتئاب على تقليل النشوة والوصول إلى الذروة بسرعة.

2- المراهم الموضعية لعلاج سرعة القذف في المنزل

ومن الطرق الطبية التي يمكن استخدامها لعلاج سرعة القذف في المنزل، استخدام الكريمات أو البخاخات لعلاج سرعة القذف، حيث أنها لا تحتاج إلى وصفة طبية من الطبيب المعالج، كما تساهم هذه المراهم في تقليل الإحساس بالنشوة الجنسية، وتقليل الإحساس بالإحساس في القضيب.

ويتم ذلك من خلال وضع هذه المراهم أو البخاخات مباشرة على القضيب، قبل 10 أو 15 دقيقة من لحظة الجماع، ويجب مراعاة الوقت المستخدم، حتى يكون للمرهم تأثير واضح.

3- مكملات الزنك لعلاج سرعة القذف

من طرق علاج سرعة القذف في المنزل تناول مكملات الزنك لأنه يساهم في إنتاج هرمون التستوستيرون ويحسن الصحة الجنسية للرجال.

وهذا ما أثبتته الدراسات والأبحاث التي ساهمت في توضيح أهمية الزنك في علاج العجز الجنسي لدى الرجال، كما أن تناول 11 مليجراماً يومياً يحسن الصحة الجنسية للرجال.

نصائح لعلاج سرعة القذف في المنزل

وبعد التعرف على طرق علاج مشكلة سرعة القذف في المنزل باستخدام الأعشاب أو الطرق الطبية، سنتناول بعض النصائح الأخرى التي تساهم في علاج مشكلة سرعة القذف في المنزل، والتي تتمثل في النقاط التالية:

1- استخدم الواقي الذكري

من طرق علاج سرعة القذف في المنزل استخدام الواقي الذكري، فهو يساعد على تقليل الشعور بالإثارة، حيث يعمل كحاجز بين القضيب والاحتكاك أو المداعبة، وبالتالي تقليل الوقت اللازم للوصول إلى النشوة الجنسية.

مع العلم أن هناك واقيات ذكرية مخصصة لعلاج سرعة القذف، وهي متوفرة في معظم الصيدليات ويمكن الحصول عليها بسهولة.

2- استخدام تقنية الضغط لعلاج مشكلة سرعة القذف في المنزل

إحدى الطرق البسيطة لعلاج مشكلة سرعة القذف في المنزل هي ممارسة الضغط الخفيف على طرف القضيب بمجرد شعورك باقتراب القذف.

وذلك بحيث يتصل الرأس بالقضيب لبضع ثواني، فيشعر الرجل بانخفاض في إحساسه بالنشوة، ويمكن تكرار هذه الطريقة وقت الذروة لتأخير عملية القذف.

3- تمارين قاع الحوض لعلاج سرعة القذف

ومن طرق علاج مشكلة سرعة القذف في المنزل، أن يمارس الرجل بعض تمارين كيجل، والتي تساعد على تقوية عضلات قاع الحوض.

مما يساهم في زيادة قدرة الرجل على التحكم بها بشكل أفضل، وبالتالي يتمكن من التحكم في الوصول إلى الذروة أثناء الجماع.

أشادت دراسة طبية أمريكية أجريت عام 2014 بأن تمارين قاع الحوض يمكن أن تساهم في علاج الرجال الذين يعانون من سرعة القذف.

4- استخدام تقنية المقاطعة والاستمرارية لعلاج سرعة القذف

من طرق علاج مشكلة سرعة القذف في المنزل، التوقف عن ممارسة الجنس بشكل كامل إذا شعرت باقتراب الذروة، حتى يشعر الرجل بقدر أقل من الإثارة، ومن ثم يمكنه استئناف الجماع مرة أخرى.

وفي تلك الفترة ليس من الضروري أن يتوقف الرجل تماماً عن ممارسة العلاقة الجنسية مع المرأة، ولكن يمكنه الاستمرار في المداعبة أو محاولة زيادة إحساسه بالمتعة حتى يستأنف الجماع مرة أخرى، وهذه إحدى الطرق التي أثبتت فعاليتها. فعال. في علاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال.

5- التغذية السليمة لعلاج سرعة القذف

من الطرق التي تساهم في علاج مشكلة سرعة القذف في المنزل، هي الحصول يومياً على الأطعمة التي تحتوي على العناصر الغذائية المناسبة للصحة الجنسية للرجال، وفيما يلي نناقش الأطعمة المناسبة لعلاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال:

  • تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك.
  • يجب تناول الأطعمة التي تحتوي على المغنيسيوم، فهو يلعب دوراً مهماً في علاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال، كما أثبتت الدراسات والأبحاث الغذائية. ويوجد المغنيسيوم في الأطعمة التالية: المحار، اللوز، السبانخ، اليقطين، الفاصوليا، المحار، الثوم، اليقطين، الشوكولاتة الداكنة.

6- يجب الاهتمام بالصحة النفسية لعلاج سرعة القذف

من الطرق التي تساهم في علاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال هو الحرص على الابتعاد عن أي مصدر للتوتر أو القلق في حياة الرجل، حيث أن الحالة النفسية هي العامل الأول في ظهور المشكلة – سرعة القذف. ويمكن علاج هذه المشكلة عن طريق القذف وتخفيف التوتر أو القلق.
يمكن علاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال في المنزل بعدة طرق، سواء عن طريق الأعشاب أو الطرق الطبية، حيث أنها تساهم في زيادة الوقت اللازم للقذف ليأخذ وقته الطبيعي، والذي يتراوح بين 2 إلى 10 دقائق من بداية الجماع. الجماع. .