معرفة طرق جديدة لتجديد العلاقة الزوجية هي وسيلة لكسر الروتين المتكرر بين الزوجين، والذي يمكن أن يكون سبباً للشعور بالإحباط وإحجام أحدهما عن ممارسة العلاقات الحميمة بسبب الصور النمطية المتبعة فيهما. والتي يتعرض لها أغلب المتزوجين بعد فترة من الزواج يشوبها الشعور بالملل، ولهذا سنساعدك اليوم على كسر هذا الروتين وتجديد العلاقة بمزيد من المتعة.

طرق جديدة لتجديد العلاقات الزوجية

تجديد العلاقة الجنسية لكسر الروتين من أكثر الأمور التي تهم المتزوجين لتجنب الملل، وهي حالة تتغلغل في الحياة الزوجية بعد سنوات أو أشهر قليلة، لدرجة أن الشعور بالحماس والرغبة وقد تصل الممارسة إلى حد عدم الشعور بالحاجة إليها إلا بعد التمكن من ممارسة العلاقة الزوجية.

يمكن أن يلعب عامل الحب والمشاعر الرومانسية دورًا مهمًا في محاولات الزوجين لإسعاد بعضهما البعض. وتكون هذه المشاعر هي السائدة في بداية الزواج نتيجة السيطرة القوية على العواطف والشعور بالشوق بين الطرفين. الأزواج بعد سنوات طويلة من العزوبة، ولا يجدون أفضل من العلاقة الجنسية للتعبير عن هذا الحب.

لكن بالطبع، كسر هذا الروتين لا يعتمد فقط على المشاعر، بل إن البيئة التي تحيط بنا، وكذلك الطريقة التي نمارس بها العلاقات الحميمة، تلعب أيضاً دوراً في التجديد.

لذلك يمكن القول أن التجديد في العلاقة الحميمة له عدة عناصر يجب أن ننتبه إليها، بدءاً من تلك الأماكن التي يمارسون فيها العلاقة الجنسية في المنزل، إلى المظهر الذي يظهرونه أمام بعضهم البعض، وحتى تلك الأماكن الجنسية. علاقات. المواقف التي تفكر في تجربتها والتي هي جديدة، فلا تخجل. قيامك بهذه الأوضاع عزيزتي، فهو أمر ممتع جداً لزوجك، وسيساعدك على تجديد شغفك بالعلاقة وحاولي العثور على وضعية تزيد من النشوة الجنسية بينكما.

وحتى تتمكن من معرفة كيف يمكن تجديد كل عنصر من هذه العناصر التي تتحكم في العلاقة الزوجية، سأقدمها لك بالتفصيل من خلال السطور التالية، والتي تكمن في طرق جديدة لتجديد العلاقة الزوجية.

1- جرب أماكن جديدة ومختلفة

تعتبر ممارسة الجنس في غرفة النوم من أكثر الطرق التقليدية التي اعتاد عليها جميع المتزوجين، ويمكن أن يساهم ذلك في زيادة مشاعر الملل مع مرور الوقت، وعلى الرغم من أنه مكان مريح، إلا أنه مع مرور الوقت يصبح محبطاً. لإقامة العلاقات الحميمة وزيادة المتعة.

تذكري أن المكان من أهم العناصر التي تؤثر على نجاح العلاقة الحميمة بينكما، لذا لماذا لا تجربين ممارسة العلاقة الحميمة في مكان آخر، حيث يمكن الإقامة يوم في غرفة بأحد الفنادق للاستمتاع بيوم مختلف وممارسة العلاقة الجنسية بمكان جديد غير المعتاد لكما إن كنتم قمتم بتجربة كافة أرجاء منزل.

2- اللعب بالإضاءة الخافتة لإضفاء جو من الرومانسية

هل تعلمين أن الإضاءة تلعب دوراً مهماً في كسر الروتين في العلاقة الحميمة؟ فلماذا لا تجرب الإضاءة الهادئة، مثل إضاءة الغرفة بالشموع الناعمة أو تشغيل أباجورة خافتة تزيد من الشعور بالعاطفة والتعلق بالرغبة. مارسوا الجنس في هذا الجو الهادئ والرومانسي.

إذا كنت قد فعلت ذلك من قبل، فحاول ممارسة العلاقة الحميمة في الظلام مع بعض الإضاءة الخافتة جدًا، أو قم بتشغيل بعض الأضواء الملونة المختلفة لزيادة الشعور بالإثارة بينكما.

3- استخدم جميع حواسك

إن استخدام الحواس بشكل مشترك في ممارسة العلاقات الزوجية يساعد على الدخول إلى عالم آخر وإطلاق ذلك الشعور المثير المتمثل في الاستمتاع بكل حاسة على حدة. العلاقة الحميمة ليست مجرد اتصال جسدي فقط، ولكنها يمكن أن تصل أيضًا إلى مشاعر زوجك الكامنة فيه. ، مما يجعله يشعر أنك مثل روحه.

جربي تلك الأوضاع التي تكونين فيها قريبة جدًا من أذنه وأنت تهمسين بكلمات الحب، فيستمع إلى صوت تنفسك وأنت تتنهدين ويشعر أنك قريبة جدًا. كما أن لمس بعض أجزاء جسمك أثناء الإيلاج سيكون له تأثير. عامل مهم في الشعور بالنشوة التي تسيطر على جسدك بالكامل.

ولا يجب أن ننسى حاسة الشم التي تعتبر من أهم الحواس التي تؤثر على العلاقات الحميمة وتلعب دوراً مهماً في اعتماد طرق جديدة لتجديد العلاقة الزوجية. إن اختيار العطر الذي يعجبك ويثيرك أثناء العلاقة الجنسية يلعب دوراً مهماً. لكسر التوتر المتكرر بينكما أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، فإن الاهتمام بشكل خاص بالنظافة الشخصية يلعب دوراً هاماً في الشعور بالراحة وزيادة الرغبة في الممارسة.

4- جرب الألعاب الجنسية المثيرة

هل تعرف أي شيء عن الألعاب الجنسية؟ وهي إحدى الأساليب التي يلجأ إليها الكثير من المتزوجين من أجل إضافة شعور جديد وطريقة مختلفة عند الدخول في علاقات حميمة بطريقة غير تقليدية تعتمد فقط على تغيير المواقف التي يتم اعتمادها. بالطبع، لقد حاولت ذلك عدة مرات من قبل.

ستساعدكما هذه الألعاب كثيرًا على اكتشاف بعضكما البعض من جديد، بل ستضيف أيضًا شعورًا بالإثارة والرغبة في ممارسة العلاقة بشكلها الجديد من خلال طرح بعض الأسئلة أو تنفيذ الأحكام التي تقوم عليها هذه الألعاب، كما هو الحال قضية . ومثال ذلك لعبة ورق الحب التي تباع على شكل أوراق لعب، أو تلك القلائد والأصفاد التي تباع لتضفي إحساساً جديداً بأن أحد الطرفين يقود العلاقة ويأسر الطرف الآخر في حبه وسيطرته أثناء ممارسة الجنس.

5- حاول ممارسة الجنس أثناء القيام بالأعمال المنزلية

لا تقل إنني مشغولة جداً بتجهيز المنزل وإعداد الطعام، فإذا كان زوجك يرغب في ممارسة الجنس في هذا الوقت، فقد يكون هذا أحد الأسباب التي تدفعه إلى الملل، وذلك بسبب استمرارية العلاقة الجنسية ليلاً. . فقط قبل النوم، لأن هذا هو الوقت الذي تمارسين فيه العلاقة الجنسية. وتلعب العلاقة الزوجية دوراً مهماً جداً في الشعور بشيء جديد يكسر ذلك الروتين المتكرر.

لذلك، لا ترفضي إذا اقترب منك وقبلك للتعبير عن رغبته الشديدة في ممارسة الجنس أثناء تحضير الطعام، ولكن يمكنك القيام بذلك بعد إطفاء النار واستكمال حب المطبخ بينكما، حيث أن هذه الأحداث سوف تضيف ما يصل إلى الكثير. مشاعر جديدة بينكما.

مواقف جديدة في العلاقات الحميمة للأزواج

نحن نتحدث عن طرق جديدة لتجديد العلاقة الزوجية حتى نشير إلى بعض الأوضاع الجنسية التي لا تعرفينها، حيث إنك اعتدتي على ممارسة وضعيتين أو ثلاث وضعيات بشكل متكرر في العلاقة الحميمة دون معرفة تلك الأوضاع الأخرى التي تعتبر جديدة. لك لكسر الروتين والشعور بالملل أثناء التدريب.

لكن قبل تجربة وضعية جنسية جديدة، يجب أن يعرف كل منكما مدى استعداد الآخر لمساعدتكما على الاستمتاع بهذه الوضعية، والتي قد تكون ممتعة لأحد الطرفين وغير مريحة على الإطلاق للآخر.

تأكد أيضًا من أن شريكك مستعد لتجربة ذلك وتجربة تلك الوضعيات الجديدة التي قد لا يعتاد عليها في البداية، مما يجعله لا يتقنها بشكل كامل، وهذا أمر طبيعي ولكن مع مرور الوقت إذا أصبح مريحًا له . سوف يستمتع كلاكما بالأمر، لكن من الأفضل البدء بالأوضاع الجديدة والبسيطة، حتى لا تفسد شعور المتعة والعاطفة أثناء العلاقة الجنسية.

كما أنه عند ممارسة هذه الأوضاع الجديدة يجب أن تكونوا صريحين إذا شعر أي منكم بعدم الارتياح في هذه الوضعية الجديدة، لأن الهدف الأصلي من تغيير وتجديد الأوضاع هو أن يستمتع كل منكم بالجنس مع الآخر، وليس فقط من أجل من أجل أن يستمتع بها الإنسان، ولهذا سأعرض لك هذه المواقف التي قد تكون غير مألوفة لبعض المتزوجين، أو ربما جربتها من قبل ولكنك لا تتذكرها أو لا تحرص على تجربتها مرة أخرى. . تابع:

  • وضعية رفع الساقوتتطلب هذه الوضعية مرونة من كل منهما، وخاصة الزوجة، حيث إنها تستلقي على السرير وترفع ساقيها، ويقترب منها الزوج ليمسك ساقيها ويضعهما على كتفيه، والزوج هو الذي يتحكم في الأمر. هذه الوضعية.
  • وضع القفلوذكرت التجارب الدراسية على أفضل الأوضاع الجنسية أن وضعية الانغلاق تعتبر من أكثر الأوضاع الجنسية متعة وإثارة للزوجين، وخاصة المرأة، والتي تتم عندما تجلس الزوجة على طاولة أو طاولة وتقف قليلاً ومتكئة. في يديها من منطقة الذراع خلفها، ويأتي الزوج أمامها ليضع ساقيه حول خصرها، مما يسهل على الزوج الوصول إلى أعلى نقطة متعة للمرأة داخل الرحم.
  • وضعية زهرة اللوتس: وهي من أكثر الأوضاع التي تحبها المرأة لأنها تساعدها على السيطرة على العلاقة الزوجية مما يدعمها على التصرف بشكل رومانسي في العلاقة ويساهم في القدرة على التواصل بشكل أكبر مع زوجها وتسهيل المداعبة. المجالات المثيرة للمرأة .
  • أما الطريقة التي يتم بها فتعتمد على جلوس الزوج متربعا، وجلوس الزوجة على قدميها أمامه ولف ساقيها حول جسده، مما يحقق تقاربا كبيرا بين الزوجين إمكانية التأثير على أكثر من حاسة في نفس الوقت ويمكن أخذها بعين الاعتبار وسيلة لتجديد العلاقة الحميمة.
  • الموقف 69: هذه الوضعية ليس لها علاقة بالإيلاج، ولكن يمكن اعتبارها وسيلة للمداعبة وليس وسيلة لممارسة العلاقة الجنسية عن طريق الجماع، ولكنها من أكثر الطرق التي تضمن استمتاع الزوجين، حيث يشعران بوضعية معاكسة. لبعضهم البعض، مما يسمح لهم بمداعبة الأعضاء الجنسية لبعضهم البعض، بل ويضمن لهم قضاء وقت ممتع معًا.
  • موقف معصوب العينين: أطلقي العنان لخيال زوجك لإيقاظ مشاعره وعاطفته أثناء العلاقة الحميمة، واطلبي منه أن يعصب عينيك وستستمتعين بالجنس دون رؤيته لزيادة الإثارة وإطلاق العنان لخيالك.

وبالطبع هناك العديد من الأوضاع الجنسية الأخرى، لكن التي ذكرتها تعتبر من أكثر الطرق غير التقليدية لمعظم المتزوجين، وذلك بناء على نتائج التجارب التي أجريت على مجموعة من المتزوجين للتعرف على الأوضاع الأكثر متعة بالنسبة لهم. لهم في العلاقة الجنسية.

تعتبر العلاقة الحميمة من الركائز التي تعتمد عليها الحياة الزوجية السعيدة، لذا انتبهي إليها جيداً لأنها ستكون وسيلة لفهم زوجك بشكل أوضح وأكثر.