سيتيح لك رقم شركة ولاء للتأمين التعاوني إمكانية الاستفسار عن كافة المعلومات التي تضمن التأمين داخل السوق السعودي، والمتعلقة بالمنتجات المتوافقة مع معايير السوق والرقابة، وهو ما يبحث عنه الكثير من التجار، بشرط أن تكون قد وقعت اتفاقية مع شركة أرامكو لتغطية جميع منتجات الطاقة للمباني والمركبات، لذلك سنساعدك اليوم على التواصل معها بكل الطرق التي تقدمها.

رقم شركة ولاء للتأمين التعاوني

شركة ولاء للتأمين هي إحدى شركات التأمين وإعادة التأمين في المملكة العربية السعودية ورؤيتها “أن تصبح أفضل شركة تأمين في السوق السعودي تقدم جميع المنتجات التأمينية المتوافقة مع رقابة الجهات الرقابية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية” الشريعة في كافة القطاعات وعلى كافة مستويات المجتمع”.

تأسست شركة ولاء كشركة مساهمة سعودية في عام 2007 برأس مال مدفوع قدره 200 مليون ريال، وفي يوليو 2008 حصلت على رخصة أعمال التأمين وإعادة التأمين من البنك المركزي السعودي.

كما وفرت الشركة رقما موحدا يمكنكم التواصل من خلاله للإستفسارات ومعرفة المزيد من المعلومات المتعلقة بتأمين أحد المنتجات المتواجدة في السوق والتي تلبي معايير الجودة. بما يخص رقم شركة ولاء للتأمين التعاوني هو 920001742 إذا كنت ترغب في الاتصال بمركز خدمة العملاء، يمكنك الاتصال على هذا الرقم 8001199222 تخضع لإشراف ورقابة البنك المركزي السعودي.

ويمكن التواصل معها على رقم خدمة عملاء شركة ولاء للتأمين. 0138652405 أو إرسال رسالة إلى فاكس الدعم الفني 0138652255

كما أن لدى الشركة إمكانية التواصل معها عبر البريد الإلكتروني لتقديم الشكاوى والاقتراحات من خلال الضغط على.

تطوير شركة ولاء للتأمين التعاوني

وفي سياق استفساركم عن رقم شركة ولاء للتأمين التعاوني يمكننا أن نوضح تاريخ تطور هذه الشركة بالصورة التي هي عليها الآن. وفي عام 2015، قامت الشركة بزيادة رأس مالها إلى 400 مليون ريال عن طريق إصدار أسهم ممتازة ثم مرة أخرى عن طريق إصدار أسهم مجانية.

وبعد وصولها إلى 440 مليون ريال في مايو 2018، أصدرت ولاء المزيد من الأسهم المجانية في مايو 2019، مما أدى إلى زيادة رأسمالها بمقدار 528 مليون ريال. قامت الشركة بعد ذلك بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 44 مليون ريال (1 ريال للسهم) في نفس العام.

وأكملت ولاء خطوات نجاحها بإبرام أول اتفاقية اندماج داخل سوق التأمين السعودي مع شركتي متلايف والمجموعة الأمريكية الدولية وأيضاً مع بنك التأمين العربي.

تم الانتهاء من عملية الاندماج في نهاية شهر فبراير 2020. ومن خلال عملية الدمج، تم نقل صافي أصول وأنشطة متلايف إلى شركة الولاء مقابل إصدار 11,839,706 “أسهم جديدة في متلايف بقيمة 0.65 بالمائة”، وبالتالي زيادة قيمة أسهم متلايف. عاصمة.

ولم تتوقف رؤية ولاء التوسعية عند هذا الحد، حيث أعلنت في يناير 2022 أن مجلس الإدارة أوصى بزيادة رأس المال بمقدار 775 مليون ريال من خلال إصدار حقوق الأولوية.

ومن الجدير بالذكر أن الوصول إلى رقم شركة ولاء للتأمين التعاوني سيفتح لك الباب لمعرفة اهتماماتك حيث أن تركيز ولاء على زيادة رأس المال يتوافق مع خطط تحسين الاحتفاظ بالمخاطر وإضافة المزيد من القيمة لعملائها وتحقيق عوائد طويلة الأجل. لمساهميها والحفاظ على الهامش المالي.

ركزت مؤسسة الولاء التعاونية على الاستقرار المالي لعملياتها، وهو ما ينعكس أيضًا في التصنيف الائتماني المالي لوكالة ستاندرد آند بورز وموديز. ولاء هي شركة التأمين الوحيدة في المملكة العربية السعودية التي حصلت على تصنيف A- من وكالة ستاندرد آند بورز العالمية، وقد حافظنا على تصنيف A3 من وكالة موديز خلال العامين الماضيين.

الفئات التي حصلت عليها الشركة في التصنيف بين شركات التأمين

وتتشرف “ولاء” اليوم بالحصول على تصنيف قوة مالية A3، مما يعزز ثقة الهيئة التشريعية في “ولاء” ومساهميها وشركائها وعملائها. وسيدعم هذا التصنيف أيضًا القوة التنافسية للشركة ويدعم استراتيجية نمو الأعمال. ويمكن اعتبار درجة مثل A أهم مؤشر يعكس قدرة التقييم المالي. بالنسبة لشركات التأمين ويؤثر على عملية اتخاذ القرار لدى العملاء، فهو تقييم فني احترافي ومستقل.

وبحسب تقرير صادر عن وكالة التصنيف الائتماني الدولية موديز بتاريخ 29 أبريل 2022، فمن الواضح أن تصنيف القوة المالية لشركة ولاء يعكس مكانتها السوقية وعلامتها التجارية القوية باعتبارها خامس أكبر شركة تأمين في العالم.

أما سوق التأمين السعودي فقد وصل إلى حصة سوقية بلغت 3.9% من إجمالي أقساط التأمين الصادرة عام 2020، وكانت كثافة جودة الأصول مدفوعة باستراتيجية استثمار متحفظة بلغت 31.5% من حقوق المساهمين وحملة وثائق التأمين بنهاية عام 2020، بنسبة كفاية رأس مال 10.% من إجمالي الأصول 32.2%، وعائد على حقوق المساهمين 6.7% في عام 2020.

البدء في تنفيذ عمليات الشركة. ولاء للتأمين التعاوني

وبدأت شركة ولاء عملياتها في عام 2009 وأنهت السنة المالية بإجمالي أقساط بقيمة 142 مليون ريال. ومنذ ذلك العام، بذلت “ولاء” جهوداً متواصلة لتنمية دفاتر أعمالها، لتتجاوز فئة “مليار ريال تأمين” في سوق التأمين السعودي عام 2016. ومنذ ذلك الحين، حققت “ولاء” أقساط تأمين تجاوزت مليار ريال سنوياً بنسبة عالية هوامش الربح.

نقترح عليك أن تقرأ

تعتبر شركة ولاء حاليا إحدى شركات التأمين المعتمدة في المملكة العربية السعودية لبيع منتجات الحماية والادخار، تأمين المركبات، التأمين الصحي، تأمين الممتلكات، التأمين ضد الحوادث، التأمين البحري وغيرها، بالإضافة إلى تقديم شركات التأمين المحلية الاختيارية إعادة التأمين لمنتجات التأمين العام والتأمين على الحياة.

كما عملت شركة الولاء بشكل مستمر على دعم تحقيق رؤية البنك المركزي السعودي المتمثلة في الاحتفاظ بمزيد من المخاطر داخل المملكة.

يتكون فريق مؤسسة ولاء حالياً من أكثر من 475 موظفاً (80.60% سعوديين) يعملون عبر القنوات الرقمية وفي أكثر من 65 فرعاً في جميع أنحاء المملكة وفي الرياض والخبر وجدة.

أما عقد أرامكو فهو يتجاوز 20% من الأقساط المصدرة لعام 2020، حيث بلغ إجمالي أقساط التأمين 1.47 مليار ريال سعودي في عام 2020.

ما هي البرامج التي قدمتها الشركة؟

كان قطاع التأمين من أهم القطاعات التي نظرت إليها رؤية السعودية التنموية لعام 2030، ولهذا سلطت الضوء على مجموعة من البرامج وفق خطتها، وقدمتها الشركة وهي:

1- برنامج جودة الحياة

الهدف من هذا البرنامج هو العمل على زيادة المشاركة العامة في الأنشطة الرياضية، مع التركيز من صناعة التأمين على رفع الوعي الفردي والأسري حول القضايا المتعلقة بالصحة وتعزيز الحفاظ على نمط الحياة.

2- برنامج تطوير القطاع المالي

وفتحت الشركة في هذا البرنامج باب التعاون مع شركات التكنولوجيا المالية للعمل على تحسين خدمات العملاء والابتكار، وتوفير منتجات الحماية والادخار التي تساعد على تحسين فهم وسلوك الادخار.

3- برنامج الإسكان

ويتحقق ذلك من خلال توفير التأمين للقطاع المصرفي لضمان منتجات الرهن العقاري، مما يقلل من المخاطر التي تشكلها على البنوك. كما يوفر التأمين ضد العيوب الخفية لأصحاب المباني تأمينًا طويل الأجل ضد التعرض للعيوب الهيكلية.

4- برنامج التوازن المالي

قامت الشركة خلال هذا البرنامج بدفع الرسوم للجهات الحكومية والهيئات التنظيمية لزيادة الإيرادات الحكومية.

5- برنامج التحول الوطني

والغرض من هذا البرنامج هو تسهيل الوصول إلى الخدمات الصحية وكذلك تحسين الرعاية الطبية بحلول عام 2030.

6- برنامج الحج والعمرة

ويساعد هذا البرنامج على تعزيز تجربة زوار بيت الله الحرام، بما في ذلك التأكد من صحتهم أثناء القيام بالرحلة وأداء مناسك الحج والعمرة.

7- برنامج تنمية رأس المال البشري

وتعاونت الشركة خلال هذا البرنامج مع المعاهد والجامعات المحلية للعمل على تقديم العديد من برامج التأمين وتنمية المواهب السعودية والوصول إلى المتخصصين ذوي الخبرة الذين سيقودون مستقبل هذه الصناعة.

شركة ولاء للتأمين التعاوني هي إحدى شركات التأمين التي تعمل دائماً على التطور لتبقى في قمة الترتيب بين الشركات الأخرى مما يميزها.