تجربتي مع السلام كلمة الله الرحمن الرحيم كانت من التجارب الرائعة، كثير من الناس يمكن أن يقعوا في مشاكل كثيرة في الحياة، أو يصابوا بمرض خطير، وعندما يعجز الطب والعلم عن الشفاء، فالله والقرآن الكريم هو ملجأنا الوحيد، لذلك سنذكر بعض التجارب مع… علامة السلام، كلمة من رب رحيم من خلال…

تجربتي مع السلام كلمة من رب رحيم

قالت امرأة إنها تعاني من مرض مزمن وخطير، وأنه بعد سنوات طويلة من العلاج لم يجد الأطباء حلا فعالا يمكنه القضاء على هذا المرض، وقالت إنها شعرت بالتعب في جميع أنحاء جسدها، الأمر الذي لم يسمح لها بالانتهاء المهام.مهام اليوم.

وبعد سنوات طويلة من الأبحاث والفحوصات الطبية، لم يجد الأطباء سببا واضحا لظهور هذه الأعراض، ولكن أغلب الآراء تشير إلى أن هذا على الأرجح مرض خطير ونادر لم يكتشفه العلم من قبل.

تقول صاحبة التجربة أن حياتها توقفت تماماً، لدرجة أنها لم يعد لديها أصدقاء يحبونها بسبب الألم الشديد الذي يجعلها في حالة اكتئاب دائم، ورغم كل الظروف السيئة التي تمر بها هذه المرأة تجربة . وكان يكرر باستمرار الآية القرآنية: “سلام كلمة من رب رحيم”.

وذكرت هذه المرأة أنها شعرت بتحسن كبير بعد قول هذه الآية، كما اطمأنها ذلك على ما يحدث لها، مما جعلها لا تقول إلا أنها حتى في الصلاة كانت ترددها باستمرار مع كل ركعة. وعند الاستيقاظ والنوم، وبعد لحظات قليلة، بعد أسابيع من قول الآية الكريمة “سلام قولا من رب رحيم”، شعرت تلك المرأة بتحسن كبير وملحوظ، ومن ثم تمكنت من التغلب على هذا المرض الذي سببه بالسحر أو الحسد أو ما شابه ذلك.

وأضاف صاحب التجربة قائلاً: تجربتي مع السلام كلمة من رب رحيم كانت من التجارب الرائعة، وأنصح أي شخص يمر بحالة صحية أو مشاكل نفسية أن يستمر في ترديد هذه الآية دون تردد. . ، وسيتفضل الله عليه بنعم كثيرة.”

تجربة الإنجاب بعلامة السلام، كلمة من إله رحيم

لقد رأيت عدة تجارب مختلفة من خلال تجربتي مع السلام كلمة من رب رحيم، وكل هذه التجارب من شأنها أن تثبت قدرة هذه الآية الكريمة على صنع المعجزات في حياتنا، ومن بين تلك التجارب تجربة واقعية عن الأمومة، و يقول الشخص الذي خاض التجربة إنها فتاة تزوجت في سن متقدمة جدًا، وكان عمرها يقترب من الأربعين عامًا، ولكن رغم ذلك كانت لديها ثقة كبيرة بالله عز وجل، وفي العلم أن هناك معجزات كثيرة يمكن أن تحدث لها.

حُرمت تلك الفتاة من الإنجاب لمدة عامين بعد الزواج، مما جعلها تشعر باليأس، وظنت أنها لن تتمكن من الولادة وتكون أماً طوال حياتها، لكن ثقتها بالله عز وجل كانت أعظم من كل شيء. وانقلبت الحقائق حولها، وأضاف صاحب الخبرة أنها كانت دائمة الدعاء والإصرار على التوسل إلى الله عز وجل أن يرزقها ولدا يكون عونها في صغرها، ويكون عونا لها في كبرها. وكانت دائمًا تتبع الدعاء بقوله الآية الكريمة: “سلام قول رب رحيم”.

ورغم أن الأطباء أكدوا لها أن إنجاب الأطفال في ذلك السن يكاد يكون مستحيلاً، إلا أن ثقتها بالله تعالى كانت في محلها، فبعد فترة قصيرة جداً من الاستمرار في تلاوة تلك الآية، رزقها الله بمولود ذكر، وفرحت بذلك. لحظة. … لقد فاقت كل شيء، وأيقنت في تلك اللحظة أن هذه هدية من الله عز وجل وأنها نعمة كافية.

تجربتي مع الزواج بفضل السلام وكلام رب رحيم.

تجربتي مع السلام، كلمة من رب رحيم لتسهيل الزواج، لم تكن تجربة سيئة على الإطلاق. لقد أردت دائمًا أن أقول تلك الآية النبيلة، وعلى الرغم من أنني فتاة صغيرة، إلا أنني أتمتع بصحة جيدة وجمال متوسط. ، كنت آخر من تزوج بين أصدقائي.

منذ أن كنت في الكلية لم أسمح لأي شاب أن يتحدث معي حتى لو كان لغرض الدراسة مما تركني وحدي، لكني وثقت بالله عز وجل وقدرته على إيجاد شريك الحياة الذي أحبه. أنا. وقد عاملني معاملة حسنة، ولم يكن لي في صلاتي صلاة أخرى يرزقني بها. رزق الله زوجاً طيب الخلق، يتمتع بصفات الزوج المسلم. ولم يخلو دعائي من قول الآية الكريمة: “وسلام بكلمات رب رحيم”. كان لتلك الآية تأثير سحري وتغيرت حياتي بعدها بشكل كبير.

تعرفت على شاب في مناسبة عائلية وشعرت أنه أحق رجل أن يكمل معي مشوار الحياة، لم يمر سوى أسبوع من التوسل والإلحاح إلى الله عز وجل دون أن أجده يتحدث مع والدي بشأن خطوبتنا لقد كانت مفاجأة كبيرة وسعيدة بالنسبة لي.

نقترح عليك أن تقرأ

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد وحده، بل سهل الله تعالى لنا كل أمور الزواج، حتى الأشياء التي كنت أظنها مستحيلة أصبحت حقيقة، ولم أندم قط على تلك التجربة الرائعة، وأنصح أي فتاة تريد الحصول عليها متزوج. أكمل قائلاً: “السلام في كلام الرب”. رحيم”.

تجربة علاج السحر بآية السلام كلمة من رب رحيم

السحر والتملك والحسد من الأمور التي من الممكن أن تصيب الإنسان بسهولة، وهذه الأمور من الممكن أن تتركه في حالة اكتئاب شديدة قد تصل إلى حد الموت. السحر مميت والحسد يمكن أن يدمر البيت، ولكن قوة الله القدير واضحة فوق كل شيء.

وتقول صاحبة هذه التجربة إنها كانت تعاني من السحر والتملك والحسد، وكل ذلك جعلها تشعر بالحزن الدائم، لدرجة أن منزلها كان على وشك الانهيار، لكنها كانت تعلم جيداً أن الجن قد لا ينهارون. التواجد في مكان يُقرأ فيه القرآن الكريم.

وهذا ما دفعها إلى الاستماع إلى سورة ياسين طوال اليوم في المنزل، والاستمرار في تلاوة الآية الكريمة: “سلام كلمة من رب رحيم”. وبعد سنوات من المعاناة كان هذا حلاً جذريًا لتلك المشكلة، وبعد ذلك رأى معجزات لا تعد ولا تحصى.

ومنذ أن أحسن الله بيتها، وبارك عليها في أولادها، وشفيت من كل آثار الحسد القاتلة التي كانت تعاني منها دائما، ومنذ ذلك الحين لم يتوقف صاحب التجربة عن ترديد تلك الآية لأسباب كثيرة لها . مزايا. ، بدأت تلك المرأة تحكي تجربتي مع السلام بكلمات ربي نفعني كثيرًا، وعلمتني أن الثقة بالله عز وجل تغلب كل شيء.

تجربتي مع السلام هي كلمة من رب رحيم لقضاء الاحتياجات.

كنت أعاني من مشاكل كثيرة في حياتي، منها ديون لا بد من سدادها، ولم يكن أطفالي لطيفين معي أو مع والدهم، وزوجي كان يكرهني ويشعر أنه يستعجل في الزواج مني. لتدمير حياتي.

لقد فعلت كل ما بوسعي لحماية هذا المنزل من الدمار. ولم يكن لدي حل لهذه المشكلة سوى الانتحار، ولكني كنت أعلم جيداً أن من انتحر يموت كافراً، وحرام الله قتل النفس. إلا على اليمين، وهذا الموضوع جعلني أتراجع عن ذلك القرار.

لقد خاطبت أحد المشايخ الذي كان ذا أهمية كبيرة في الدولة. وقد حذرني الشيخ من ضرورة الرجوع إلى الله تعالى، فهو وحده صاحب القرار في كل الأمور. ورغم أنني لم أكن منتظما في صلاتي، إلا أنني بمجرد خروجي من بيت الشيخ ذهبت للصلاة.

ومما أوصاني به هذا الشيخ والعالم الجليل هو الاستماع الدائم لسورة ياسين لما فيها من إعجاز عظيم، والحقيقة أنني كنت أفعل ذلك كل ليلة، وأردد الآية الكريمة “سلام كلمة من رحيم” رب.” “عشرات المرات في ليلة واحدة.

وبعد أسابيع قليلة من الاستمرار في قراءة القرآن والاستمرار في القيام بجميع مهامي، منحني الله حكمة لم أملكها من قبل، وتمكنت من التعامل مع جميع المشاكل التي وجدتها صعبة بفضل الله وفضله. قدرة.

وفي وقت قصير جدًا تمكنت من سداد جميع ديوني، وبفضل الله تعالى اقترب مني زوجي وأولادي ولم أعد أشعر بالحزن والأسى الذي كنت أشعر به عندما لم يكونوا بجانبي. جانبي.

وهذا ما أعطاني يقيناً بالمعجزات التي حدثت في حياتي بفضل الله تعالى وبفضل قراءة تلك الآية الكريمة كل يوم.

يحتوي القرآن الكريم على العديد من الآيات التي يمكن أن تصنع المعجزات وتحل العقد ولذلك يجب على كل مسلم ومسلمة الاستماع لهذه الآيات باستمرار في المنزل لحماية أنفسهم من كل شر.