تجربتي مع حبوب بيو ريد فورتي من أكثر التجارب الفعالة التي مررت بها في حياتي، لقد مررت دائما بالعديد من التجارب التي لا فائدة منها على الإطلاق حتى كدت يأست من إمكانية زيادة الوزن، قبل أن أعرف هذه الحبوب كنت قد جربتها بالفعل العديد من الطرق التي فشلت أو فشلت، فقط تجعلني أكتسب وزناً مؤقتاً ثم أصبح نحيفاً مرة أخرى، لذلك كان من الضروري أن أشارك تجربتي مع هذه الحبوب السحرية ليستفيد منها الآخرون، وهذا ما سنناقشه بالتفصيل هنا .

تجربتي مع حبوب بيو ريد فورت

أتحدث عن تجربتي الخاصة مع حبوب بيور ريد فورت، حيث كنت أعاني طوال حياتي من النحافة الشديدة، واتبعت العديد من الحميات الغذائية وذهبت إلى الصالات الرياضية وأخصائيي التغذية وحاولت زيادة وزني ولكن دون جدوى، كانت الزيادة طفيفة فقط. . وسوف أفقدها مرة أخرى ولم أفهم حتى السبب. سمعت عن نوع معين من الحبوب يسمى Bio Red Fort، والذي يقال أنه يساعد في القضاء على كافة مشاكل النحافة.

من هنا بدأت تجربتي مع حبوب بيو ريد فورت، أدخلتها في نظامي الغذائي بالإضافة إلى الوجبات الأساسية التي أتناولها كل يوم وأتبعها بانتظام، وبعد عدة أسابيع لاحظت زيادة تدريجية في وزني بطريقة لا تصدق ، امتلأ خصري، وكذلك المناطق التي رأيتها وكأنها عظام، جسدي ظاهرة تمتلئ شيئًا فشيئًا.

لكن كانت هناك بعض الآثار الجانبية التي لاحظتها أثناء تناول هذه الحبوب، حيث ارتبطت زيادة وزني التدريجي مع الشعور بتغيرات غير عادية وتقلبات مزاجية، فبدأت أشعر بالصداع والدوخة إلى حد ما، والذي تزامن مع فترات تناول الدواء. .

تجربتي مع حبوب بيو ريد فورت لعلاج فقر الدم

تجربتي مع حبوب بيو ريد فورتي كانت من أكثر الطرق الفعالة التي استخدمتها في الفترة الماضية، كنت أعاني دائما من فقر الدم وكانت مستويات الحديد في دمي منخفضة جدا وصلت إلى 6، مما تسبب في ظهور شعري. لقد سقطت بكميات كبيرة، كما شعرت بدوار شديد بمجرد نهوضي، وتكسرت أظافري بسهولة وخسرت الكثير من الوزن.

حتى استخدمت حبوب بيو ريد فورت لمدة شهرين ثلاث مرات يوميا، الشهر الأول تناولتها على شكل حبوب وأخذتها مع الوجبات الرئيسية، حبة واحدة بعد كل وجبة.

خلال الشهر الثاني جربت طريقة أخرى لاستخدامه، إذ قمت بإذابة قرص واحد من Bio Red Forte في كوب من العصير المفضل لدي أو في كوب من الحليب، وتناولته أيضًا ثلاث مرات بالإضافة إلى الوجبات الرئيسية.

مع مرور الوقت بدأت أشعر بتحسن ملحوظ على جميع المستويات، وبدأ تساقط شعري يقل كثيرًا، وتحسن الأمر، وتخلصت من جفاف الجلد والأظافر وشعرت مرة أخرى بالقوة والطاقة تتدفق عبر جسدي. كررت تحاليل فقر الدم مرة أخرى، وتفاجأت جداً بارتفاع مستوى الحديد في الدم من 6 إلى 8. وزاد وزني حوالي 5 كيلو، كل ذلك بفضل تناول حبوب بيو ريد فورت.

تجربتي مع حبوب بيو ريد فورت لقلة الشهية

لسنوات طويلة كنت أعاني من انعدام الشهية التام، مما منعني من تناول وجبة واحدة صغيرة طوال اليوم، مما أدى إلى تدمير جميع احتياطيات الدهون في جسدي، وتزامن ذلك مع السحب المستمر للطاقة من الجسم. احتياطيات الجسم من البروتين والكربوهيدرات.

ونتيجة لذلك، تم تدمير جميع مصادر الطاقة في جسدي بشكل كامل، مما أدى إلى نحافتي الشديدة وضعفي الجسدي، وفقدت الكتلة العضلية بالكامل، وشعرت بألم في عظامي لفترة طويلة بسبب نقص الكالسيوم. لقد أصبت بهشاشة العظام حتى اقترح أحدهم أن أجرب حبوب Bio Red Forte.

بدأت بتناول حبوب بيو ريد فورت مع الوجبة الوحيدة التي أتناولها يومياً وبمجرد مرور الأسبوع الأول شعرت أن شهيتي تزيد قليلاً لتناول وجبة إضافية أخرى، بدأت بانتظام بتناول ثلاث وأربع وجبات على مدار اليوم. . اليوم الذي يعمل على تجديد الجسم بالعناصر الغذائية وتجديد مخازن الدهون من جديد.

نقترح عليك أن تقرأ

وبعد شهر استعدت شهيتي مرة أخرى مما سمح لي بتناول كمية أكبر من السعرات الحرارية مما زاد وزني كثيرًا، كما شعرت بطاقة كبيرة وبدأ جسدي يكتسب كتلة عضلية مرة أخرى، وتزامن ذلك معي. القضاء التام على هشاشة العظام والشعور بالقوة، كل هذا بفضل حبوب بيو ريد فورت.

تجربتي مع حبوب بيو ريد فورت في علاج أمراض الغدد.

عانيت من النحافة الشديدة ولم أتمكن من زيادة وزني إطلاقاً، ولو عن طريق تناول كميات كبيرة جداً من السعرات الحرارية والذهاب إلى أكثر من أخصائي تغذية دون جدوى، حتى ذهبت إلى أحد الأطباء الذي طلب مني إجراء فحص الغدة الدرقية.

المفاجأة هنا كانت عندما اكتشفت أنني أعاني من فرط نشاط الغدة الدرقية مما جعلني أبدو نحيفة للغاية وأن كل طرق زيادة الوزن كانت فاشلة، وقتها نصحني أحد الخبراء بالبدء في تجربة حبوب بيو ريد فورت.

وبعد عدة أشهر من إعادة اختبار الغدة الدرقية، فوجئت بأن نسب الهرمونات التي تفرزها الغدة الدرقية قد عادت إلى مستوياتها الطبيعية، مما سمح لي بزيادة الوزن بسهولة والتخلص من مشاكل النحافة بشكل كامل.

فوائد حبوب بيور ريد فورت

الفوائد المتعددة لحبوب بيور ريد فورت هي ما عزز تجربتي مع حبوب بيور ريد فورت بشكل كبير، وكانت الفائدة الأكبر لهذه الحبوب هي القضاء التام على مشاكل النحافة وكل ما يتعلق بها. وهم على النحو التالي:

  • يساعد الجسم على التخلص تماماً من أمراض فقر الدم الناتجة عن النحافة الشديدة في الجسم، حيث يعمل على زيادة معدلات كريات الدم الحمراء بشكل ملحوظ بفضل احتوائه على فيتامين ب3 الذي يعمل على الوقاية من فقر الدم.
  • يعمل بشكل كبير على الوقاية من هشاشة العظام، وذلك لاحتوائه على بعض الفيتامينات الأساسية التي تعزز صحة العظام وتساعد أيضًا في الحفاظ على صحة الأسنان.
  • له دور مهم في الحفاظ على صحة الشعر وعلاج تساقط الشعر وتلفه الناتج عن نقص بعض العناصر الغذائية.
  • يحسن وظائف الجهاز الهضمي بشكل كبير، ويزيد من كفاءة الجسم في امتصاص كافة العناصر الغذائية الأخرى.
  • تحتوي أقراص بيو ريد فورت على بعض المكونات التي تساهم بشكل كبير في خفض مستويات الكوليسترول في الدم وإبقائها ضمن المستويات الطبيعية، مما يعمل على تحسين وظائف القلب والوقاية من أمراض القلب المزمنة.
  • يعتبر من أنواع المكملات الغذائية التي تعمل بشكل كبير على تعويض الجسم بكافة العناصر والمعادن الضرورية التي فقدها نتيجة النحافة الشديدة.
  • تعتبر هذه الأقراص آمنة للأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية الشديدة، وذلك لما لها من دور مهم في علاج الحساسية والطفح الجلدي الناتج عنها.
  • فهو يساعد على تحسين وظائف الكبد المختلفة بطريقة تعزز الحفاظ على الأداء الطبيعي لأجهزة الجسم المختلفة.
  • يعمل على دعم الجسم من جديد وزيادة مستويات الطاقة والنشاط بشكل ملحوظ.
  • يساعد على التحكم في اضطرابات المزاج الناتجة عن الشعور بالإرهاق والتوتر الشديد، كما يساعد على رفع مستويات الطاقة في الجسم.
  • وله العديد من الفوائد للبشرة، إذ يلعب دوراً هاماً في تنشيط الدورة الدموية، مما يساعد على الحفاظ على صحة الجلد والتخلص من التجاعيد وآثار حب الشباب، كما أنه يؤخر ظهور علامات الشيخوخة عن طريق الحفاظ على ترطيب البشرة بشكل دائم. .
  • يعالج كافة المشاكل المتعلقة بالغدة النخامية، حيث يعمل على إعادة تنشيطها بشكل ملحوظ.
  • تساعد حبوب بيور ريد فورت الجسم على مقاومة كافة المواد الغريبة الموجودة فيه بشكل يعمل على تفتيت المواد السامة والقضاء عليها والتخلص منها من الجسم بشكل آمن.

الآثار الجانبية وتحذيرات استخدام حبوب بيور ريد فورت

قد تظهر بعض الآثار الجانبية نتيجة استخدام حبوب بيو ريد فورت أو التوقف عن استخدامها بشكل مفاجئ. يختلف مدى وشدة الأعراض من شخص لآخر، وقد تقتصر هذه التأثيرات على ما يلي:

  • قد يؤدي تناوله في الصباح إلى الغثيان أو القيء المفاجئ.
  • كما أن استخدامه يمكن أن يسبب الصداع النصفي في الدماغ، كما يمكن أن يسبب بعض الاضطرابات في التوازن، مما يسبب الشعور بالدوخة عند الوقوف.
  • قد يتزامن تناوله بانتظام مع ظهور بعض المشاكل والاضطرابات المعدية.
  • يمكن أن يسبب بعض التغييرات في دورات النوم والشعور الدائم بالنعاس.
  • استخدامه من قبل النساء الحوامل أو المرضعات يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة بسبب إمكانية انتقاله إلى الجنين عن طريق المشيمة أو عن طريق حليب الثدي، لذا يحذر استخدامه من قبلهن.
  • كما أن استهلاك الأطفال له يسبب العديد من المشاكل والاضطرابات في دورات نموهم، ولهذا السبب يتم تحذير استخدامه من قبل الأطفال أيضًا.

تجربة المكمل الغذائي لحبوب بيو ريد فورت توفر العديد من الفوائد، خاصة لدى المرضى النحيفين جدًا، ولكن يجب توخي الحذر الشديد لتجنب تفاقم آثاره الجانبية.