تجربتي مع حبوب روش فيها احتمالات كثيرة، حيث أن تأثيرها يختلف من فرد حسب رغبته في تناولها، وفي الحقيقة هي أيضا متعددة الأغراض، ولكن المشكلة هي أنه على الرغم من أنها تعمل في كل هذه الوظائف، إلا أن البعض يسميها هناك شائعات بأنها تسبب الاكتئاب، لذلك… أشارككم تجربتي مع هذه الحبوب لمعرفة الحقيقة كاملة.

تجربتي مع حبوب روش

عادة ما يتم وصف حبوب روش من قبل الأطباء النفسيين لعلاج حالات القلق الشديدة، ولكن كأي دواء نفسي لها آثار جانبية كثيرة، لذا سأشاركهم تجربتي الشخصية وما عانيت منه وكيف ساعدوني. مع.

لمدة ثلاث سنوات كنت في حالة موت حقيقي. إن الابتعاد عن جميع مناحي الحياة أمر لا يمكن للحياة أن تكون سعيدة به. لقد كانت هذه حياتي طوال هذا الوقت، وهذه هي حياة جميع مرضى القلق من حولي. من العالم. كنت أحمي نفسي من كل ما حولي خوفاً من أن يقترب مني الموت في أي لحظة. لا أغادر المنزل ولا أخدم أحداً.

لا ألمس أي شيء في المطبخ أبداً، وطفلاي وزوجي لم يأكلوا الطعام الذي أعده بنفسي منذ سنوات، وأخاف حتى من أصغر الجروح، وأكثر ما أخافني هو رؤية قطرات الدم، و كيف أن نوعية حياتي كانت على وشك الانهيار، في الواقع انهارت، قررت أن أذهب إلى الطبيب بنفسي حتى أتخلص من هذا الهوس الذي كان يهاجم عقلي دائمًا.

لم يستمع الطبيب إلى كل هذه المعاناة التي قضيت آخر أيامي فيها ووصف لي دواء الريد روش، وطلب مني أن أتناول جرعة محددة ورحلت، بقيت مشوشة في أفكاري مثلي. قد دخلت فيه. والأسوأ من عدم رؤية ما في صدري هو أن حالتي ساءت بعد تناول الدواء.

كنت أتألم كثيرًا والصداع تركني لساعات، لم أعد أستطيع الرؤية جيدًا وحتى الحركة أصبحت أكثر صعوبة، المشكلة أن هذا زاد قلقي، وخشيت أن يقتلني. مرت ساعات. كان ذلك بمثابة الجحيم بالنسبة لي ومنذ ذلك اليوم توقفت عن تناوله.

ثم قمت بزيارة معالج نفسي، كما نصحني أحد الأصدقاء، كان يعرف كيف يستمع وكان التحسن الذي رأيته معه أفضل بكثير من حبوب روش. أعلم أن الأدوية مفيدة، لكنها لم تكن الخيار الأفضل بالنسبة لي، في البداية كنت بحاجة ماسة إلى الشعور بالهدوء، وهذا ما يتم توفيره، بعيداً عن الأدوية.

أدوية روش لعلاج القلق المزمن

هذه الحبوب وصفها لي طبيبي، حيث كنت أعاني من القلق المزمن، وخاصة القلق بشأن المستقبل، لكنه جمع بين العلاج السلوكي والأدوية، فوجدت تحسنا ملحوظا، أدى في النهاية إلى الشفاء التام. الحمد لله على الصحة النفسية التي وهبها لي كما كانت… تجربتي مع حبوب روش كانت ناجحة جداً.

هل تسبب حبوب روش الادمان؟

سأحكي لكم تجربتي مع حبوب روش. في البداية كانت تراودني الكثير من الأفكار طوال الوقت. أنا دائما قلقة بشأن كل شيء. هل سأنجح في الاختبار؟ هل أمي وأصدقائي يحبونني؟ هل أستطيع النجاح في الكلية؟ والعديد من الأفكار الأخرى. قال الجميع من حولي إنني أبالغ في تقدير كل شيء، لكنني كنت أقول دائمًا إن الأمر لا يعود لي.

عندما أدركت أنني بحاجة للمساعدة بدأت أفكر في الذهاب إلى طبيب نفسي، في البداية كنت قلقة، لكن بعد تفكير طويل ذهبت، وصف لي دواء نفسي اسمه روش، لم أسمع به من قبل. لقد فعلت ذلك من قبل وكنت متشككًا جدًا في الأمر وخشيت أن يؤذيني مع أي مضاعفات.

ومع ذلك، بدأت بتناول حبوب روش للتخلص من المعاناة. كان هذا قبل ستة أشهر وأسبوعين. اليوم لا أستطيع التوقف عن تناول هذه الحبوب. ثم علمت أنها يمكن أن تسبب الإدمان، الأمر الذي جعلني أشعر بالندم الآن. حتى أنني أردت التوقف عن تناولها، لكن الراحة والهدوء الذي توفره لي هو شيء لم يعد بإمكاني الاستغناء عنه.

بعد تجربتي مع حبوب روش أنصح الجميع بعدم اللجوء للأدوية النفسية مطلقا، ​​أتمنى لو أن أحدا أخبرني في البداية أنني سأصل إلى هذه الحالة، ثم لم أكن لأبدأ بتناول هذا الدواء أبدا.

تجربتي مع الاكتئاب وحبوب روش

لم أعاني من الاكتئاب من قبل. لقد كان الأمر طبيعيًا كما يحدث للأشخاص الأصحاء. أنا أعي ذلك تمامًا، لكن ما عانيته كان عبارة عن نوبات قلق قوية جدًا. كنت أفقد القدرة على التنفس، وكانت عضلاتي تتشنج. ، وفقدت القدرة على الحركة والتنفس، وازداد معدل ضربات القلب، حتى مع ارتفاع ضغط الدم.

لقد جعلني أشعر وكأنني على وشك الموت لا محالة. ولهذا السبب كنت قلقة من ظهور ذلك أمام الطلاب. أنا أستاذ جامعي. والشيء الآخر هو أنني كنت مهتمًا بشكل أساسي بالعديد من الأدوية. ولكنني تقبلت الواقع واتبعت التعليمات التي أعطاني إياها الطبيب.

نقترح عليك أن تقرأ

وبعد أيام قليلة من تناول حبوب روش التي وصفها لي، أحسست أن أفكاري القلقة قد انخفضت كثيرا، ولكن ظهرت مشكلة أخرى وهي الشعور بالاكتئاب، الأمر كان خارج عن إرادتي، بعد ذلك اختفى. تمكنت من السيطرة على الثقل الذي عذبني، لدرجة أنني لم أعرف السبب.

فقدت فجأة القدرة على الذهاب إلى العمل لعدة أيام متتالية، ولم أرغب حتى في رؤية أي شخص ولم أرغب في الخروج من القوقعة التي كنت فيها. حتى الأشياء التي كانت تسعدني لم تعد موجودة. لم يعد هذا هو الحال وفقدت شهيتي للطعام تمامًا.

لم أكن أعلم أن السبب الرئيسي لكل ذلك هو حبوب روش، لكن عندما أدرك الطبيب ذلك أوقفها، بدأت أعراض الاكتئاب تقل تدريجيا بعد انسحاب الدواء، مما جعلني أستعيد هدوئي. كنت أعاني من أعراض الدواء، علمني طبيبي أشياء كثيرة، التمارين التي أخذوها على يدي تحسنت وخففت الأعراض.

لذلك أنا ممتن لك جداً ومن خلال تجربتي مع حبوب روش أدركت أنها تسبب الاكتئاب، ورغم أن هذا أحد الآثار الجانبية المتقدمة ولا يحدث لكثير من المرضى، إلا أنه ممكن. من القلق، فليس من الضروري أن يصاحبه الاكتئاب على الإطلاق. .

حبوب روش لعلاج الصرع

كنت أعاني من نوبات أصبحت شديدة، وفي البداية لم أكن أعلم أنه صرع، ولهذا بقيت لفترة طويلة أستمع إلى ما يقوله من حولي بأنني ممسوس بالجن، ولهذا السبب خضعت للعديد من العلاجات الروحانية . العلاج الذي أدى إلى تفاقم حالتي.

ولهذا قررت أن أبحث عن الحل في مكان آخر، فسألت أحد أساتذتي فقال لي أن كل هذه خرافات ويجب أن أذهب إلى طبيب الأعصاب، وبالفعل فعلت ذلك، ولأول مرة كنت اقتنعت بما قاله أحدهم عن المرض الذي أصابني، فقررت الاستمرار مع هذا الطبيب الذي وصف لي حبوب روش لنوبات الصرع.

فرحت جدًا بهذا الأمر وبدأت في تناوله بالفعل، لكن المشكلة الوحيدة كانت أنني كنت أفقد التركيز تمامًا، وكانت قدراتي العقلية تتضاءل، ولا أستطيع التذكر وكنت أقول عبارات غير مفهومة.

كانت هذه الأعراض مزعجة بعض الشيء، لكن في النهاية بالاستمرار في تناول الحبوب تمكنت من التخلص من النوبات المتكررة وكانت أقل بكثير من ذي قبل، ولهذا السبب أنا مدين لهم بحياتي التي عادت لي، منذ ذلك الحين تجربتي مع حبوب روش كانت ناجحة تماما.

حبوب روش لتخفيف الآلام

ومن تجربتي مع حبوب روش، في الواقع، تم وصف هذه الحبوب لي بعد خروجي من العمليات. وهي مسكنات قوية جداً، لكن لا يمكنك تناولها إذا كنت لا تعاني من ألم نتيجة إصابة مثلاً. هناك الكثير. الأدوية التي يمكنك استخدامها بأمان طوال الوقت.

الآثار الجانبية لحبوب روش

لقد وصف لي الطبيب النفسي هذه الحبوب. لقد وثقت به، فأخذتهم دون تفكير كثيرًا. لقد كنت أعاني من الكثير من نوبات القلق في الآونة الأخيرة. في الأيام القليلة الأولى من تناول الدواء كان كل شيء على ما يرام واختفت الأفكار المقلقة تدريجياً. في انخفاض، لكن المشكلة لم تكن في الأعراض النفسية، بل في الأعراض الجسدية.

بدأت أشعر بضيق في التنفس، وفي البداية اعتقدت أنه من أعراض الحالة الثانية التي أتت إليك، لكنه استمر لفترة طويلة ولم يتوقف، حتى ظهرت يدي ووجهي منتفختين، فتوجهت إلى غرفة الطوارئ، والطبيب قام بما يلزم، وبعد التواصل مع الطبيب النفسي أخبرني أن السبب هو حبوب روش، وأحياناً لا تناسب بعض الناس، كما حدث معي.

والشيء الجيد هو أنني توقفت عن تناوله بسرعة، لأنه كان من الممكن أن يسبب العديد من الأعراض الخطيرة وغير المرغوب فيها.

تعتبر حبوب روش من الحبوب التي تستخدم لعلاج عدد كبير من الأمراض النفسية، ولكن يجب مراعاة آثارها الجانبية والتي تكون خطيرة في بعض الأحيان.