تجربتي مع تحاميل هيما جل كانت الحل لمشكلة صحية أعاني منها باستمرار، لم أكن أعلم أن هناك حل يمكن أن يتعدى التدخل الجراحي، وكان الأمر بهذه البساطة، كانت تحاميل هيما جل هي المنقذ بالنسبة لي كان الأمر مؤلما للغاية، لم أكن أعلم إلى متى سيستمر، لقد تحملته، وهنا أحكي لك تجربتي، في هذا المقال ربما تكون من المستفيدين منه.

تجربتي مع تحاميل هيما جل

عانيت من آلام شديدة في منطقة الشرج، الأمر الذي أصبح أكثر صعوبة، خاصة عند الحاجة للذهاب إلى الحمام. في الواقع، لم أستطع فهم كل تلك المشاكل في جسدي، وكنت أعلم أنني معرض للإصابة بالبواسير وغيرها من الأمراض التي قد تكون خطيرة وتتطلب التدخل، بالإضافة إلى التهيج الذي يحدث بعد التبرز، أو حتى عندما أستعد للخروج. وذلك لأن هذه المنطقة بالذات تتعرض لأنواع متعددة من الجراثيم، والتي يمكن أن تسبب في النهاية مشاكل صحية خطيرة، مثل النزيف.

قررت أن أذهب إلى الطبيب وأتخلص من كل هذا الألم، لكني علمت أن العلاج يتطلب صعوبة كبيرة، ثم تفاجأت عندما أخبرني الطبيب أنه يجب علي استخدام تحاميل هيما جل لمدة ثلاثة أيام، في حالة من التشققات، وبالفعل اختفى الألم بنسبة، وكذلك الحال مع النزيف، وذلك بسبب وجود المادة الفعالة في تحاميل هيما جل.

لم أصدق تجربتي مع تحاميل هيما جل، لم أستطع أن أشكر الطبيب وأخبرته كم كنت خائفة من العمليات الجراحية وأنني لم أتوقع أن يكون علاجي بهذه السهولة. وقال إن كريم هيما جل له فوائد عديدة، فهو حتى في حالة الإصابة بالقرحة الشديدة يسبب موت الخلايا وجفاف الجلد، فيمكن علاجه وتوفير العديد من العناصر المرطبة التي تساعد في تخفيف وعلاج الألم. .

حدثني عن موقف حدث له مع امرأة كانت تعاني من آلام شديدة بسبب البواسير، ووصل الأمر إلى حد أنها بدأت تكره الذهاب إلى الحمام، حيث بدأت تعاني من آلام شديدة، ولكن في وفي هذه الحالة نصحها أيضًا باستخدام تحاميل هيما جل وبالفعل بدأ يلاحظ التأثيرات الإيجابية عليها، وكانت النتائج أقل إثارة للإعجاب من ذي قبل.

تجربتي في استخدام تحاميل هيما جل

نقترح عليك أن تقرأ

بعد أن وصف لي الطبيب تحاميل هيما جل كعلاج مناسب، أرشدني إلى مجموعة من الطرق التي يجب اتباعها عند استخدامه، تجدر الإشارة إلى أن اتباع هذه الخطوات هو ما جعل فعاليته في العلاج بهذه السرعة، و وكانت خطواته كما يلي:

  • كنت أستحم بالماء الدافئ.
  • أحاول تنظيف جسدي جيدًا.
  • قم بتوسيع كلا القدمين، ثم افتح التحميلة وأزل الغطاء.
  • ثم أنحني إلى الأمام وأدخل التحميلة بلطف وعمق في فتحتي، لكنني كنت حريصًا على عدم التعمق في التحميلة بحيث تخترق جسدي.

في ضوء تجربتي مع تحاميل هيما جل فإن العلاج الطبي وحده لم يكن كافيا بالنسبة للطبيب، فقد أعطاني بعض النصائح التي من شأنها أن تحسن عملية التهابات الشرج تماما، في الحقيقة كنت أتبع التعليمات المذكورة، مع العلم أنها لم تكلف. أنا. العديد من المشاكل. وأثناء تواجدي في العلاج واتباع هذه النصائح، علمت أن لا شيء يذهب سدى وأن ما أفعله ضروري لجسدي والعناية به.

تجربتي مع تحاميل هيما جل كانت مليئة بالجانب الطبي والطبيعي تماما إن جاز التعبير، وهو ما جعلها مختلفة تماما وصحية بشكل غير متوقع، حيث كانت تقوم بالأمور التالية:

  • أتناول الألياف الطبيعية، بما في ذلك الخضار والفواكه ومنتجات الألبان، والتي رغم أنها تعتبر وسيلة للوقاية من مرضي، فهي أيضًا وسيلة لعلاجي.
  • أشرب الكثير من الماء، أكثر من 2 لتر، لأن الطبيب يقول أنه يلين البراز.
  • كنت أحاول التبرز بشكل صحيح، حتى لا أعرض نفسي لمشكلة صحية أخرى.
  • أقتصر استهلاكي للشاي والقهوة.
  • استخدام الحمام كلما لزم الأمر، حتى لا يكون البراز جافاً ويصعب إخراجه، مما يسبب زيادة الضغط في منطقة الشرج.
  • أمارس الأنشطة الرياضية المختلفة، حيث أن الرياضة تساعد على تسهيل عملية الهضم وتحسن عمل الأوعية الدموية بشكل فعال.
  • أتجنب الجلوس كثيرًا لتقليل الضغط على الأوعية الدموية.

أثناء العلاج الذي وصفه لي الطبيب، بدأت بالفعل أشعر بحجم فوائده، لم أعد أشعر بنفس الجروح الموجودة مسبقًا التي كنت أعاني منها قبل وبعد الذهاب إلى الحمام، هدأت ندباتي قليلاً. وأصبح الجرح رطبًا ولم يعد جافًا كما كان من قبل.

في بعض الأحيان تدفعنا المخاوف إلى تأجيل العديد من القرارات الصحية، كما كنت سأفعل لولا تجربتي مع تحاميل هيما جل، والتي أظهرت لي أن هناك حلول أخرى، لم أرها.