تجاربك مع بلفيت بلس للأطفال وأهم الفوائد والمخاطر المحتملة التي يجب أن تعرفها كل أم قبل استخدامه، حيث أن هناك عدد من الأمهات يعانين مع طفلهن من فقدان الوزن أكثر من الطبيعي، لذلك تتساءل الكثير من الأمهات عن التجارب السابقة ومع منتجات بلفيت بلس الغذائية ودورها الفعال في النمو الصحي للطفل، نستعرضها بالتفصيل.

تجاربك مع بلفيت بلس للأطفال

قمت بالبحث في استخدامات منتجات بلفيت بلس للحفاظ على الوزن الطبيعي والتغذية السليمة والصحة العامة لطفلي والتي تعمل على الحفاظ على مستويات طبيعية لجميع العناصر في جسم الطفل.

التجربة الأولى: بلفيت بلس ونمو الطفل

وأشارت إحدى الأمهات من خلال تجربتها مع بلفيت بلس للأطفال، إلى أنها كانت تعاني مع طفلها بسبب سوء حالته الصحية العامة، بالإضافة إلى أن الكثير من الأشخاص لاحظوا انخفاض وزن طفلها عند الستة أشهر. عندما زاروها، لذلك نصحها الجميع بزيارة الطبيب للتأكد من مؤشرات نمو الطفل ووظائفه الحيوية.

بدأ يشعر بالقلق من فكرة أن الطفل سيكبر وهو يعاني من الضعف العام أو أحد أمراض المناعة الذاتية، مما قد يسبب خللاً عاماً في جسم الطفل، ويصبح الطفل بعدها عرضة للعديد من الأمراض.

عندما ذهبت لاستشارة طبيب متخصص في علاج الأطفال حديثي الولادة، والذي أحالتني إليه إحدى السيدات من خلال تجربتها مع بلفيت بلس للأطفال، وصفت لي الطبيبة أن أقوم بإطعام الطفل بمنتجات بلفيت بلس نظرا لقدرة هذا المنتج العالية على تحسين الحالة الغذائية العامة. حالة جسم الرضيع.

وبعد فترة لا تقل عن اسبوع من الانتظام على استخدام منتجات بلفيت بلس مع الطفل، وتناول وجبة بلفيت بلس بانتظام بالإضافة إلى الرضاعة الطبيعية، لاحظ الجميع أن وزن الطفل زاد بطريقة صحية دون التسبب في زيادة مستويات الدهون الثلاثية. . في الجسم أو أي مشاكل في عمليات التمثيل الغذائي والهضم في جسم الطفل.

وعندما ذهبت السيدة للمتابعة الصحية مع الطبيب المعالج المختص بمتابعة حالة ابنها، أظهرت الفحوصات تحسن الحالة الصحية العامة للطفل، بالإضافة إلى عودة الفيتامينات والعناصر المعدنية المهمة إلى وضعها الطبيعي. بمستويات معتدلة في جسم الطفل.

التجربة الثانية: بلفيت بلس والإمساك

شاركت إحدى المربيات تجربتها مع الطفل من خلال تجربتها مع بلفيت بلس للأطفال, عانت مع أحد الأطفال بسبب بكائه العنيف بسبب عدم قدرته على إتمام العمليات الأيضية عن طريق إخراج نواتج هضم الأطعمة المختلفة على شكل براز.

استشارت إحدى صديقاتها المربيات، ونصحتها صديقتها بإعطاء الطفل دواء ملين ثم استخدام منتجات بلفيت بلس بانتظام، حيث تعمل على تنظيم حركات الأمعاء وإكمال إفراز الهرمونات الضرورية لعمليات التمثيل الغذائي، مما يقلل من احتمالية حدوث الإمساك مرة أخرى.

قامت المربية بمعالجة الإمساك الذي يعاني منه الطفل ومن ثم حرصت على إطعامه بانتظام منتجات بلفيت بلس مع الأطعمة المختلفة ولاحظت أن عملية الهضم لدى الطفل كانت منتظمة.

التجربة الثالثة: بلفيت بلس والضعف العام في الجسم

ومن خلال تجاربها مع بلفيت بلس للأطفال ذكرت إحدى السيدات أهمية منتجات حبوب بلفيت بلس في علاج الضعف العام لجسم الطفل بسبب الولادة المبكرة أو بسبب عدم اكتمال نمو الطفل. عندما ولد ابنها، كانت ولادته صعبة إلى حد ما، ثم تم وضع الطفل في الحضانة.

نقترح عليك أن تقرأ

ثم خلال فترة الرضاعة الطبيعية للطفل يقوم الطبيب المعالج المسؤول عن مراقبة سير العملية الغذائية والصحة العامة للجسم بوصف منتجات بلفيت بلس والحبوب الكاملة كأحد المكملات الغذائية المهمة والضرورية ليتمكن الطفل من تقديمها. بما يحتويه من عناصر غذائية أساسية متنوعة تعمل على تقوية جهاز المناعة لدى الطفل حتى يتمكن من حماية جسمه من أي عدوى قد تسبب الضعف في جسم الطفل.

التجربة الرابعة: فوائد بلفيت بلس وقيمته الغذائية

تقول إحدى السيدات: من خلال تجربتي مع منتجات بلفيت بلس الغذائية مع طفلي، وبعد مراقبة حالة طفلي طبياً قبل وبعد استخدام بلفيت بلس، تعلمت الكثير من الفوائد التي يقدمها بلفيت بلس للحفاظ على صحة الطفل. الصحة العامة.

  • هذا المنتج عبارة عن خليط مطحون من الحبوب (القمح، الأرز، الشعير، الجاودار، الذرة، الدخن، الذرة الصفراء، الشوفان) ممزوج بكمية صحية من العسل مما يزيد من القيمة الغذائية للمنتج.
  • يتميز بنكهة حلوة مميزة تجعل الطفل يحبه باستمرار دون توقف.
  • وهو غني بالبروتين بسبب احتوائه على سكريات قليلة الفركتوز في الحليب (FOS)، التي تنظم عملية الهضم وحركة الأمعاء وتقلل من فرص الإصابة بالإمساك.
  • بلفيت بلس يعزز نمو البكتيريا المعوية المفيدة، مما يقوي جهاز المناعة لدى الأطفال.
  • يعمل على إنضاج الجهاز الهضمي للطفل، حيث تعمل مكونات بلفيت بلس على تحفيز الجهاز الهضمي لتحويل نشاء الحبوب إلى دكسترين، مما يسمح له بامتصاص العناصر الغذائية المختلفة بشكل أفضل.
  • بسبب الكثافة النوعية المنخفضة للمواد التي يتكون منها بلفيت بلس فإنه من السهل تحضير خليط متجانس وناعم مما يسهل عملية التناول والهضم من قبل الطفل.
  • يحتوي بلفيت بلس على نسبة عالية من الكالسيوم الذي يعمل بشكل أساسي على استكمال نمو الجهاز الهيكلي للعظام التي تدعم جسم الطفل.
  • يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تساعد على نمو جسم الطفل وتطور الأجهزة العامة بطريقة صحية.
  • مكون من كمية كبيرة من الغلوتين وهو لطيف على معدة الأطفال ويعمل على تهدئة أي تهيج في الجهاز الهضمي للطفل.
  • يقدم كوجبة غذائية متكاملة من الأرز والذرة المجففة للأطفال وحديثي الولادة.
  • ويتميز بعدم احتوائه على أي نوع من السكر أو المواد الصناعية أو المحليات غير الطبيعية التي تسبب تدهور صحة الطفل.
  • سهلة التحضير، لأنها لا تحتاج إلى طبخ أو إضافات خاصة.

التجربة الخامسة: طريقة تحضير بلفيت بلس للأطفال

وفي إحدى التجارب على هذا المنتج، استخدمته الأم مع طفلها خلال الأشهر الأربعة الأولى ووجدت الطريقة الأفضل لتحضير بلفيت بلس، لمنع حدوث أي مشاكل في تقدم عملية الهضم في الجهاز الهضمي للطفل. . تعلمت أنه إذا قمت بتحضيره بشكل خاطئ، فإنه يمكن أن يسبب صعوبة في الهضم.

  1. قم بخلط 8 إلى 10 ملاعق صغيرة من بلفيت بلس في حليب طفلك.
  2. عدم إضافة السكر أو المحليات فهي كافية حتى لا تؤثر على صحة الطفل ونموه.
  3. رجي المشروب جيدًا حتى تمتزج جميع المكونات.
  4. إطعام الطفل مباشرة بعد التحضير.

أنواع بلفيت بلس

من خلال تجاربهم مع بلفيت بلس للأطفال، أشارت العديد من النساء إلى نوع معين يحبه طفلهن بناءً على النكهة، والتي تختلف من تجربة أم لأخرى. يتميز بلفيت بلس بتعدد أنواعه أو نكهاته بحيث يتناسب مع الجميع. لضمان توفير جميع الأطعمة التي يمكن للطفل أن يحبها.

  • بلفيت من حبوب الأرز والذرة.
  • بلفيت بلس 8 حبوب مع الزبادي.
  • بلفيت بلس 8 حبوب مع قطع الفاكهة.
  • بلفيت بلس 8 أقراص مع العسل.
  • بلفيت بلس 8 أقراص خالية من السكر.
  • بلفيت بلس الحبوب الكاملة.
  • بلفيت بلس أرز بالجزر
  • حبوب الأرز والذرة مع الحليب بلفيت بلس.

أسعار بلفيت بلس في السعودية

ومن خلال تجاربهن مع بلفيت بلس للأطفال أشارت العديد من النساء إلى أن أسعار بلفيت بلس للأطفال في متناول الجميع، حيث يمكن لجميع شرائح المجتمع المختلفة اقتناؤه لضمان استقرار الوضع الصحي للناس، وتختلف الأسعار باختلاف النوع. .

  • بلفيت بلس حبوب الأرز والذرة مع الحليب 300 جرام: يصل سعره إلى 45 ريال سعودي.
  • بلفيت بلس حبوب الجزر والأرز للأطفال 250 جرام: يصل سعره إلى 27 ريال سعودي.
  • حبوب بلفيت بلس بالفواكه أو الزبادي أو العسل عبوة 300 جرام: يصل سعرها إلى 42 ريال سعودي.

الصحة العامة للطفل من أهم القضايا التي تهم الجميع، فنجد أن منتجات بلفيت بلس المصنوعة من الحبوب الكاملة تمد جسم الطفل بكافة العناصر الغذائية اللازمة لنموه.