كيفية التسجيل في موقع Shutterstock يمكن أن تتم بأبسط طريقة ممكنة، حيث أن هذا الموقع يعد من أفضل وأهم مواقع التصوير الفوتوغرافي التي انتشرت مؤخرًا في جميع أنحاء العالم، ويوجد عدد كبير من مواقع رفع الصور العالمية التي يمكنها كسب المال من هذا الموقع. ولمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سنذكر طريقة التسجيل عبر.

سجل في الموقع مصراع

Shutterstock هي شبكة اجتماعية يشارك فيها العديد من الأشخاص مقاطع فيديو وصور متنوعة عالية الجودة، تم إطلاقها في عام 2003 من نيويورك. من أجل التسجيل في موقع Shutterstock، يجب عليك اتباع الخطوات التالية بعناية:

  1. أولا قم بالذهاب إلى رابط الموقع .
  2. ثم الضغط على عبارة “تسجيل” الموجودة على اليمين في أعلى الصفحة.
  3. تظهر نافذة بها بعض البيانات التي يجب ملؤها بعناية.
  4. يتم إدخال البريد الإلكتروني بشكل صحيح في الحقل الأول.
  5. اكتب كلمة مرور المستخدم في المربع الثاني.
  6. بعد ذلك، انقر على زر “متابعة”.
  7. ثم ينتقل مباشرة إلى حساب المستخدم على موقع Shutterstock.
  8. من خلال الإعدادات، انقر على أيقونة “الشخص” الموجودة في الزاوية اليمنى.
  9. بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة “التفاصيل في حسابك”.
  10. يتم استكمال كافة البيانات المطلوبة مثل: (كتابة الاسم بالكامل إدخال رقم هاتف المستخدم طرق الدفع).
  11. ثم قم بتحميل صورة شخصية للمستخدم.

آلية العمل صراع الأسهم

وبعد الاطلاع على كيفية التسجيل في موقع Shutterstock، تجدر الإشارة إلى أنه يعمل على نوعين من الحسابات، وهما: (حساب المساهم حساب العميل)، حيث يقوم المتعاونون بنشر مقاطع فيديو وصور تتعلق بأنفسهم ويقومون بالبيع، ويتصفح العملاء تلك المشاركات وشراء ما يحلو لهم.

الهدف الرئيسي لهذا الموقع هو تحقيق الأرباح، حيث تكون الأعمال والفوائد في المقام الأول على حساب دافعي الضرائب؛ للقيام بذلك، كل ما على المساهم فعله هو التقاط مجموعة من الصور الجذابة، وتسجيل عدة مقاطع فيديو ومقاطع صوتية أيضًا، ورفعها على موقع Shutterstock وانتظار قيام أحد العملاء بتنزيلها للاستفادة منها وكسب المال.

علاوة على ذلك، من يريد كسب المزيد من المال وزيادة عدد زوار موقع المساهم، كل ما عليك فعله هو التأكد من التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة تتماشى مع مهارات تحرير ونشر الفيديو التي لا مثيل لها.

يعمل هذا الموقع كوسيط بين المشتري وصاحب الصورة، حيث يمكنه بيعها لمؤسسة أو شركة أو علامة تجارية ترغب في امتلاك سلسلة من الصور لمنتجاتها. وذلك للإعلان عنها أو الترويج للسلع والبضائع التي تنتجها.

كيفية كسب المال مع صراع الأسهم

وبعد أن عرفنا كيفية التسجيل في موقع Shutterstock، تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص يستخدمون هذا الموقع ويريدون زيادة معدل الأموال التي يكسبونها من خلال بيع الصور والفيديوهات على الإنترنت، ويتم ذلك . باتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً قم بالذهاب إلى موقع Shutterstock.
  2. وبعد ذلك قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة.
  3. ثم التقط صورًا واضحة وعالية الجودة، لا يجوز سرقتها أو نسخها.
  4. قم بتسجيل مقاطع فيديو حصرية غير محمية بحقوق الطبع والنشر أو حقوق الملكية.
  5. ثم قم بتحميل تلك الصور أو مقاطع الفيديو إلى Shutterstock وانتظر حتى تتم مراجعتها.
  6. ومن ثم يتم نشره بعد الحصول على الموافقة وفقا لمعايير وسياسات الموقع.
  7. بعد ذلك قم بإضافة طريقة دفع محددة مثل: (فيزا – حساب بنكي – سداد).
  8. يقوم المستخدم بعد ذلك بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص به عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور بشكل صحيح.
  9. وأخيرا، يتم تحميل الصور عن طريق النقر على زر “تحميل”.

نقترح عليك أن تقرأ

طرق الدفع على موقع Shutterstock صراع الأسهم

بعد الاطلاع على طريقة التسجيل في موقع Shutterstock لا بد من توضيح الطرق المتاحة للدفع وهي 3 طرق، ونذكرها من خلال ما يلي:

  • الدفع عن طريق شيك بنكي الشيكات المصرفية: مطلوب ما لا يقل عن 300 دولار.
  • الدفع الإلكتروني: يجب أن يكون لدى المستخدم ما لا يقل عن 35 دولارًا.
  • الدفع عن طريق الفيزا.

يتم احتساب أرباح المستخدم في بداية كل شهر ومن ثم تحويلها إلى الحساب في الموقع خلال 14 يوم، ويقوم المستخدم باختيار طريقة الدفع المناسبة له في مربع الإعدادات.

مميزات الموقع صراع الأسهم

بعد الوصول إلى طريقة التسجيل في موقع Shutterstock، تجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعل الملايين من الأشخاص يرغبون في استخدامه عن غيره، كما أنه يجعل الأشخاص يعرضون صورهم وأعمالهم في الموقع، مما يمنحهم فائدة جيدة للإنترنت، ونذكر أبرز مميزاته بالنقاط التالية:

  • الاشتراك في Shutterstock مجاني، مما يعني أنك تقوم بالتسجيل دون أي تكلفة.
  • تعتبر من أهم وأشهر المنصات العالمية كما أنها تستقطب عدد كبير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم بمختلف التخصصات.
  • إمكانية تحقيق أرباح جيدة من خلال رفع الصور الخاصة بالمستخدم، ولكن يتم ذلك بشرط جودة الصورة وحصريتها.
  • يحتوي على عدد كبير من الصور عالية الجودة وعالية الدقة والحديثة وغير المنسوخة.
  • إمكانية حصول المستخدم على علامته التجارية الخاصة.
  • يتضمن عدد كبير من مقاطع الفيديو والصور المتحركة والصور المتحركة التي تستخدم في العروض الترويجية والإعلانات.

نصائح هامة لتحقيق الربح من موقع على الانترنت صراع الأسهم

بعد أن اكتشف الناس أنه يمكن تحقيق أرباح جيدة من خلال موقع Shutterstock، ظهر السؤال حول كيفية تحقيق تلك الفوائد وكسب المال من موقع Shutterstock حيث تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد للتنافس مع دافعي الضرائب الآخرين. لذلك من المهم اتباع بعض التعليمات والنصائح المهمة، وسنشرحها لك في النقاط التالية:

  • السفر إلى العديد من البلدان المختلفة، والتقاط صور رائعة وحفظها في المحفظة، يساعد أيضًا في التعرف على الطبيعة والثقافات والعناصر التي يمكن أن تؤثر على عملاء هذا الموقع وتلفت انتباههم بشيء مثير.
  • تأكد من التقاط صور مرتبطة بالكلمات الرئيسية التي يختارها المستخدم بنفسه، وهذا يعني أن الصور مضمونة بأنها مرتبطة بتلك الكلمات وقابلة للتسويق بشكل كبير. وذلك لجذب المزيد من العملاء وتحقيق أرباح أعلى.
  • يمكنك أيضًا اختيار تخصص وظيفي محدد على Shutterstock؛ وذلك من أجل تحقيق أرباح أعلى، مثل التخصص في الموضة والمواضيع العصرية.
  • اختيار اللقطات التي يتم تسويقها بشكل سيئ على حساب المساهمين الآخرين وتمييز أسلوب التصوير الخاص بالمستخدم، مما يجعل عدد العملاء لديه أكبر من غيره، مما يتيح له تحقيق ربح جيد.
  • وينبغي الاهتمام بتحميل صور عالية الجودة إلى حساب المستخدم على موقع Shutterstock ووضع معيار للصور ومقاطع الفيديو لا مثيل له في حسابات المساهمين الآخرين.
  • تجنب تحميل الصور المنسوخة أو المسروقة، وتجنب الصور المألوفة لدى العملاء وغير المثيرة للإعجاب.

يعد Shutterstock أحد المواقع التي تمكنت من جذب ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم. يمكن وصف هذا الموقع بأنه متجر للصور ومقاطع الفيديو الفريدة والمميزة، حيث يقوم بجمع عدد كبير من الصور المختلفة مثل: (الأماكن السياحية الطبيعة الصور الرياضية الأزياء). – موضة).