يمكن استخدام أفضل واقي شمسي للبشرة الحساسة بأمان تام على البشرة. وبما أن واقيات البشرة لها أنواع متعددة ومصنعين مختلفين، سنهتم اليوم بتقديم أفضل أنواع واقيات الشمس للبشرة الحساسة والجافة.

أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة

نجد أن البشرة الحساسة تظهر عليها بعض الأعراض المختلفة التي تدل على درجة حساسية الجلد، ومن أبرز هذه الأعراض: الاحمرار، والتقشر، بالإضافة إلى الحكة، ومن الجدير بالذكر أن البشرة الحساسة هي أحد أنواع البشرة الحساسة. المزيد من الجلد المزعج. للنساء في العالم، لأنه يتسبب في ظهور التشققات في مناطق مختلفة من الجسم سواء الشفتين أو اليدين أو الساقين.

عند ظهور أي من الأعراض المذكورة أعلاه، فإن نوع بشرتك تكون جافة وكذلك حساسة، لذا عليك الاهتمام بها واستخدام مستحضرات التجميل المتنوعة المتخصصة في العناية بالبشرة الجافة والحساسة، وأهم خطوة في روتين بشرتك اليومي هو ضعي واقي الشمس للحماية من الجفاف وأضرار أشعة الشمس المختلفة، وأبرزها أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

هناك أكثر من نوع يمكن اعتباره أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة، وهذه الأنواع هي كما يلي:

1- واقي الشمس من بيور بيوتي

وهو كريم يوفر حوالي 6 فلاتر ويساهم بشكل كبير في حماية البشرة من التعرض الطويل لأشعة الشمس، حيث أن هذا الكريم غني بفيتامين E الذي يحمي البشرة ويساعدها على أن تبدو مشرقة ومثالية في جميع الأوقات.

يحمي هذا الكريم من أشعة الشمس الضارة سواء فوق البنفسجية أو تحت الحمراء، ويصل مؤشر الحماية من الشمس لهذا الكريم إلى 100 درجة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكريم يتميز بأنه مقاوم للماء، وليس ذلك فحسب، بل إنه يقاوم تعرق الجلد ويحميه ويرطبه ويحفظه من التلف.

2- لوشن بيو بالانس

يحمي واقي الشمس من بيو بالانس البشرة بمعامل 50، بالإضافة إلى حماية البشرة من الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية، بالإضافة إلى الطاقة المرئية العالية التي تتسبب في تعرض البشرة للكثير من الضرر.

بيو بالانس هو واقي شمسي تمتصه البشرة بسرعة وخفيف جدًا عليها، كما أنه مناسب جدًا للاستخدام اليومي، وبالإضافة إلى كل هذا فهو يحمي من الأشعة اللامعة.

يحتوي الكريم على درجتين مختلفتين ليناسب البشرة المتوسطة أو الفاتحة، وهذا يساعد على تقليل المظهر اللامع للبشرة، كما يتميز بترطيب البشرة لاحتوائه على فيتامين E المضاد للأكسدة والجلسرين الذي يرطب البشرة بقوة.

3- واقي الشمس من لوريال باريس

تعتبر لوريال باريس من أفضل العلامات التجارية في صناعة مستحضرات التجميل، لذلك يمكن القول أن واقي الشمس من لوريال باريس هو أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة.

يعتبر الأفضل لأنه يساهم بشكل كبير في مقاومة علامات الشيخوخة بعد سن الخمسين، كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك UV Defender مما يجعله مناسب للبشرة الجافة التي تحتاج إلى الترطيب المستمر.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الكريم يحافظ على حماية البشرة من أشعة الشمس لمدة 5 سنوات عند استخدامه لمدة 6 أشهر فقط.

4- واقي الشمس من شركة إيزيس فارما

الكريم مناسب تماماً للبشرة الحساسة والعادية وكذلك للبشرة الجافة حيث أنه لا يترك أي بقايا أو آثار على الجلد ويحمي من أشعة الشمس الضارة ويمنع الإصابة بحساسية الشمس. يلعب دورًا مهمًا في الترطيب العميق للبشرة.

يتميز واقي الشمس من إيزيس فارما باحتوائه على مرشحات للأشعة الفيزيائية والكيميائية، لذلك يوفر حماية كاملة للبشرة، تصل إلى 50 درجة، حيث يعكس أشعة الشمس ويمتص الجزء الذي يمر ولا ينعكس.

لذلك يمكن القول أن هذا الكريم يمنع وصول أشعة الشمس الضارة إلى البشرة، وهذا بدوره يحمي من النتائج السلبية التي تنتج عنها.

5- واقي الشمس من يوسيرين

هو كريم يحمي البشرة من أشعة الشمس ويعتبر واقي شمس عالي الفعالية يرطب البشرة الجافة والحساسة بعمق، وقد تم تصميم هذا الواقي من الشمس بناءً على تقنية الطيف المتقدمة، وبالتالي يحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء. الواقي من الشمس مقاوم للماء ويمنع أضرار أشعة الشمس المختلفة على الجلد.

6- واقي شمس نيوتروجينا

هو كريم خالي تماماً من العطور والأصباغ الضارة بالبشرة، يحتوي هذا الواقي من الشمس على 21.6% أكسيد الزنك الذي يمنح البشرة حماية فائقة ضد أشعة الشمس، كما يحتوي على فيتامين E الذي يساهم في حماية وترطيب البشرة. ومناسبة لظروف السفر.

يتمتع واقي الشمس من نيوتروجينا بمعامل حماية SPF 50+ ويحمي من الأشعة فوق البنفسجية فئة A والأشعة فوق البنفسجية فئة B، لذلك يمكن اعتباره الواقي المثالي للبشرة، سواء كانت حساسة أم لا، كما أنه يمنع حروق الشمس ويقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد.مشتق من المعرض. أشعة الشمس الضارة.

7- كريم Unify Fusion Fluid الواقي من الشمس

هو واقي من الشمس يحمي الوجه المعرض للتصبغات والحساسية المفرطة مع توفير الحماية الكاملة ضد الأشعة فوق البنفسجية، وله مدة طويلة ويمنع ظهور البقع على الجلد بالإضافة إلى تنظيم إنتاج الميلانين في الجسم.

نقترح عليك أن تقرأ

ومن الجدير بالذكر أن هذا الكريم يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة بما فيها الحساسة والجافة.

8- واقي الشمس من ليدي ديانا

يعمل واقي الشمس الخاص بالليدي ديانا على الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة ويقلل من اسمرار البشرة بالإضافة إلى حمايتها من حروق الشمس.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الكريم يحمي من التلف والجفاف الزائد للبشرة، وبالإضافة إلى الإحساس بالحكة، فهو يتميز أيضاً بكونه لزجاً وسريع الامتصاص.

يحتوي الكريم على فيتامين E الغني بخصائص مرطبة للبشرة، فيتركها ناعمة ومرنة تماماً، بالإضافة إلى أنه خالي من التقشر أو الاحمرار على الجلد.

9- واقي الشمس من أفالون

هو كريم يحتوي على تركيبة ناعمة ومهدئة تماماً للبشرة، وخاصة البشرة الحساسة، كما أنه معدن شفاف ويتوزع بسهولة على الجلد، أما مكوناته فهي طبيعية تماماً، حيث يحتوي على 100% أكسيد الزنك والشوفان المغذي.

تركيبة الكريم مغذية تمامًا للبشرة، بالإضافة إلى ذلك، يتم وضع هذا الواقي على الجلد ويتم امتصاصه بسرعة، لأنه خفيف جدًا وسهل الامتصاص، وفوق كل شيء فهو مقاوم للعرق والماء لمدة 80 دقيقة.

يغطي الكريم البشرة بالكامل كل يوم، كما يوفر الحماية للبشرة الجافة والحساسة، ويحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء الضارة.

10- واقي شمس أفين

يتمتع هذا الكريم بفعاليته العالية التي تلعب دوراً هاماً وقوياً في توحيد لون البشرة، ويعتبر هذا الكريم أيضاً ضمن قائمة أفضل واقيات الشمس للبشرة الحساسة، ويتميز الكريم بكونه ذو لون وذو ملمس كريمي ناعم تماماً نَسِيج.

يحمي الكريم من أشعة الشمس الضارة، وخاصة الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء، والسبب أنه غني بمادة صن ستيف المبتكرة.

يحافظ واقي الشمس على الحماية على القاعدة لإخفاء آثار التصبغات والبقع على الوجه بالإضافة إلى الحصول على أفضل لون للبشرة، كما يتميز الكريم باحتوائه على فيتامين E وهو فيتامين عالي المقاومة للضوء. ويجعله مضاداً للأكسدة ويحمي أيضاً من آثار الأكسدة والجذور الحرة على الجلد.

يحتوي الكريم على مشتقات زيت النخيل والجلسرين مما يسبب زيادة كبيرة في ترطيب البشرة ويحميها تماماً من الجفاف، ولهذا يعتبر هذا الكريم واقياً رائعاً من الشمس ومفضلاً لدى الكثير من الناس.

ومن الخصائص الأخرى للكريم أنه غني بمياه الينابيع الحرارية Avène التي تلعب دوراً مهماً في تهدئة البشرة من التهيجات وحمايتها من الاحمرار وأي نوع من الالتهابات التي تسببها الشمس.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الكريم يتميز بأنه مناسب للبشرة العادية الحساسة والتي تميل إلى الجفاف بعض الشيء، وهو كريم ذو تركيبة ثابتة، مقاوم للضوء والماء، كما أنه خالي تماماً من السيليكون. والبارابين، ولا يسبب حساسية الجلد.

11- واقي شمس لاكمي

وهو واقي من الشمس يحمي البشرة الجافة من الشمس بشكل كبير حيث تصل فاعليته إلى 30 درجة، وتعتبر هذه الخاصية هي العلامة التي تميزه عن الأنواع الأخرى، وتجدر الإشارة إلى أنه يعمل فعلياً على ترطيب البشرة وإنعاشها والحفاظ عليها . لوقت أطول، بالإضافة إلى كل هذا فإن هذا الكريم يجعل البشرة مشرقة ورائعة، فتتحرر البشرة تماماً من مستحضرات التجميل اليومية.

12- واقي الشمس من لاروش بوزيه

يعتبر واقي الشمس من لاروش بوساي أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة، وهو من أشهر المنتجات الفرنسية التي أحدثت ضجة كبيرة وشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، لأنه غني بالعناصر والمركبات الطبيعية التي تساعد على العناية بالبشرة. الجلد.أعلى الجلد.

يحتوي واقي الشمس من لاروش على مجموعة كبيرة من العناصر الطبيعية عالية الفعالية، ومن أبرز هذه المركبات مضادات الأكسدة والفيتامينات الضرورية والمهمة للبشرة مثل فيتامين C وE، وجميع هذه المكونات تعمل على تحسين صحة الجلد. وحمايته وترطيبه جيداً.

خاصةوواقي الشمس للبشرة الحساسة

بما أن التعرض المفرط للأشعة فوق البنفسجية من الأمور التي تسبب الظهور المبكر لعلامات الشيخوخة والتجاعيد، ويؤدي إلى إتلاف خلايا الجلد وبالإضافة إلى كل هذا يزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد، كان لا بد من استخدام واقي الشمس المناسب، و وجدنا أن هناك بعض. وفيما يلي خصائص أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة:

  • يحتوي على كميات متناسبة ومتساوية من الزيوت والمرطبات الطبيعية والفيتامينات وخاصة فيتامين E الذي يمنع تهيج الجلد.
  • يحتوي على جميع الأحماض الدهنية التي تحتاجها البشرة، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من التجاعيد.
  • تغطي واقيات الشمس الجلد جيدًا وتمنع ظهور الجذور الحرة.

كيفية اختيار أفضل واقي الشمس الطبي

هناك مجموعة من العوامل التي يجب مراعاتها من أجل اختيار واقي الشمس الأفضل للبشرة الحساسة، وهذه العوامل هي ما يلي:

  • يجب أن يكون واقي الشمس مناسبًا لنوع بشرتك.
  • ومن المهم أن يكون نطاقه واسعًا حتى يتمكن من القضاء على جميع أنواع البكتيريا.
  • يجب أن يكون عامل الحماية من الشمس 30 أو أعلى ويجب تجنب اختيار أي شيء أقل.
  • ويجب أن يكون مقاومًا للماء حتى لا يسد مسام الجلد ويدوم أطول فترة ممكنة.

يعد واقي الشمس من الضروريات المهمة للعناية بالبشرة، لذا يجب على الأشخاص ذوي البشرة الحساسة استخدام حليب منظف صديق للبشرة للتخلص من واقي الشمس في نهاية اليوم وحماية البشرة من أي عدوى.