تقدم أفضل مطاعم الأسماك في الرياض أشهى المأكولات البحرية. على الرغم من أن المملكة العربية السعودية معروفة بحب شعبها الكبير للأطعمة التي تحتوي على اللحوم والدجاج، ولهذا السبب تكثر المطاعم هناك، إلا أن هناك مطاعم المأكولات البحرية الرائعة. ، وسنعرض لك أفضلها.

افضل مطاعم السمك في الرياض

إذا كنت ترغب في تناول المأكولات البحرية، فسيكون ذلك تغييراً عن النظام الغذائي المعتاد في المملكة العربية السعودية وضواحيها.

وهي اللحوم والدجاج والأطعمة التي تحتوي على هذه العناصر، لذا سنعرض لكم فيما يلي أفضل مطاعم الأسماك في الرياض من خلال الفقرات التالية:

1- مطعم قوت البحر أفضل مطعم أسماك في الرياض للعائلات

يندرج هذا المطعم ضمن قائمة افضل مطاعم السمك في الرياض، وذلك لأنه يقدم أشهى المأكولات البحرية بشكل عام، بالإضافة إلى تنوع الأنواع التي يقدمها، حيث يتوفر به جميع الأنواع بشكل عام.

يقع هذا المطعم على طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بالرياض، ويمكنكم التواصل معه عن طريق الاتصال على رقمه وهو 966 56 784 6666.

أما بالنسبة لآراء العملاء فلم نجد أن هناك أي عميل قدم لهم الطعام لم يعجبه، بل أبدوا جميعهم استغرابهم من نظافة الطعام ودرجة تحضيره، وكل ما يتعلق بالطعام. المطعم نفسه، كما قال أحد الزوار، فريق العمل على أعلى مستوى، من العامل إلى المدير إلى أمين الصندوق.

2- مطعم دايموند كافيار

يقع هذا المطعم في أبو هريرة، النسيم الشرقي، الرياض 14243، المملكة العربية السعودية. يعمل من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 12 صباحا مما يعني أنه يعمل لفترة طويلة. ما يميز هذا المطعم هو أنه مناسب جدًا للأطفال، بالإضافة إلى أسعاره المعتدلة والمعقولة، مع جميع الفئات.

وفي حال رغبتم بالتواصل معهم دون الذهاب إلى المقر يمكنكم التواصل معهم عن طريق الاتصال على رقم الهاتف التالي: 966112369111

يقول زبائن هذا المطعم أنه نظيف للغاية والطعام ذو نوعية جيدة، ويشيد معظمهم بأسعاره، حيث يقارنون بين السعر والكمية.

ونوهوا بأنه ممتاز، إلا أن البعض علق على الخدمة، قائلين إنها تحتاج إلى تحسين مستواها قليلاً لجعلها من أفضل مطاعم السمك في الرياض.

3- مطعم أسماك المختار

خلال حديثنا عن أفضل مطاعم السمك في الرياض، تجدر الإشارة إلى أن معظم الأشخاص الذين جربوا هذا المطعم أبدوا إعجابهم به، لأنه مناسب للأطفال والعائلات والأفراد أيضًا.

نقترح عليك أن تقرأ

بالإضافة إلى أسعاره المعتدلة والمناسبة للجميع، فهو يعمل أيضًا لفترة طويلة، حيث يبدأ العمل في الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في الساعة الثانية عشرة ليلاً. يقع هذا المطعم في طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، الملك فهد، الرياض 12271، المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 966558201045

4- مطعم أسماك نوارة بالإسكندرية

يقع هذا المطعم في الملز، شارع جرير شرق، الرياض، المملكة العربية السعودية، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً. ما يميزه هو أنه مناسب جدًا للأطفال والعائلات والأفراد أيضًا. يتيح لكم هذا المطعم إجراء الحجز قبل الذهاب إليه، يمكنكم التواصل معه عبر رقمه 966534661917

أما عن آراء العملاء حول هذا المطعم فيقولون أنه يعتبر من أفضل مطاعم السمك في الرياض بشكل عام، ويقولون أنه تحت إدارة مجموعة من الشباب المبدعين والمتميزين في مجالهم. من العمل. وأوضحوا أيضاً أن المطعم يتوفر فيه جميع أنواع المأكولات البحرية المشوية أو المقلية أو المزيتة، أو السنجاري على سبيل المثال.

5- مطعم العم حمزة

يقع هذا المطعم في طريق العروبة، السليمانية، الرياض 12341، المملكة العربية السعودية. ويعمل من الساعة 12:30 صباحًا حتى الساعة 12:30 منتصف الليل يوميًا. أسعاره مناسبة لجميع الفئات والأشخاص، كما أنه مناسب لاستقبال العائلات والأطفال والأفراد أيضًا.

يقول الزوار أن أكثر ما يميز هذا المطعم هو وجود موظفين مصريين ذوي خبرة في مجال المأكولات البحرية. تقول إحدى الزائرات إنها طلبت سمكًا مقليًا، لكن أحد الموظفين المصريين نصحها بالذهاب مشويًا وكانت دائمًا تحب المشوي بعد تجربة هذه السمكة.

وكان طعمه لذيذاً للغاية، وأضاف أنه منذ دخوله هذا المطعم لاحظ رائحة سمك لم يرها من قبل، أما المطعم نفسه فقال البعض إنه ذو ديكور رائع، يجعلك تشعر بالرغبة في تناول الطعام. تناول المزيد من الطعام بفضل الرائحة التي ستشعر بها.

مطعم الروضة البحرية

وهو من المطاعم التي أصبحت مشهورة جداً، ورغم أن أسعاره مرتفعة قليلاً، إلا أن ليست كل الأطعمة غالية، فهناك أيضاً أطعمة بأسعار معتدلة، يقع هذا المطعم في الحسن. بن علي، الروضة، الرياض 13211، في المملكة العربية السعودية.

يقول الكثير عن هذا المطعم أن أسماكه المقلية هي أفضل أنواع الطعام الموجودة، لكنهم يقولون أن تصميمه سيء ​​للغاية، حيث أنه يشبه السجن قليلاً، لذا ننصح بتغيير التصميم قليلاً، ليعمل بشكل مثالي . جذب العملاء.

ومن أراد التواصل معه قبل الذهاب إليه يمكنك الاتصال برقمه 966114915771.

على الرغم من أن الأطعمة الأساسية في المملكة العربية السعودية بشكل عام هي اللحوم والدجاج، إلا أن هناك العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية اللذيذة بشكل عام، لذلك يمكننا القول أنها شيء جديد.