ما هو أفضل اختبار حمل منزلي؟ هل هناك طريقة محددة لاستخدامه؟ على الرغم من اختلاف الطرق المستخدمة للكشف عن الحمل، إلا أن اختبارات الحمل المنزلية أثبتت فعاليتها في تأكيد نتائج الحمل بسهولة وراحة، كما أنها لا تكلف الكثير من المال، لذا من خلال هذا سنتعرف على أنواع أهم اختبارات الحمل المنزلية وطرق إجرائها. استخدمهم.

أفضل اختبار الحمل المنزلي

يعتبر خبر الحمل من أكثر الأخبار المنتظرة بالنسبة للزوجة، وهناك الكثير من النساء لا يفضلن الذهاب إلى المعامل الطبية للتأكد من الحمل أم لا، لذلك يلجأن إلى إجراء اختبارات الحمل في المنزل مما ينقذهن. الكثير من الوقت والجهد، لذا سنتعرف على أفضل طرق وطرق اختبار الحمل المنزلي، استخدميها من خلال الفقرات التالية:

1 جهاز فاكت بلس

يحتوي هذا الجهاز على قطارة طبية والتي يجب استخدامها لأخذ عينة بول وتقطيرها عليها ومن ثم تركها لعدة دقائق وسوف تظهر النتيجة، مع العلم أنه يجب استخدام الجهاز بعد التأكد من غياب الحيض لمدة لا تقل عن خمسة أيام.

2-جهاز أنسر

وفي إطار التعرف على أفضل اختبار حمل منزلي، تجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز يعتبر من أهم أنواع اختبارات الحمل التي تتميز بالدقة والسهولة، حيث أنها تعطي نتيجة قريبة من الواقع في 99 %. وتجدر الإشارة إلى أن استخدامه يكون بعد ستة أيام على الأقل من غياب الدورة الشهرية.

3– جهاز كليو إيزي ديجيتال

يعتبر هذا الجهاز هو الأسرع على الإطلاق في فترة استخدامه، حيث يمكن إجراؤه بعد غياب الدورة الشهرية لمدة يوم واحد فقط، وتظهر نتيجة الاختبار خلال دقيقة واحدة، بالإضافة إلى أن الحزمة التي تحتوي على الجهاز تحتوي على ثلاثة منهم. شهادة.

مما يسمح للمرأة باستخدامه أكثر من مرة، وبالتالي تأكيد الحمل بشكل أفضل، كما أنه يحتوي على نوع من الشاشة الرقمية التي توضح وجود الحمل أو عدمه، مما يجعل النتيجة أكثر دقة من الأجهزة الأخرى التي لديها خطأ أعلى معدل. .

4– ووندفو بار

لتقديم أفضل اختبار حمل منزلي متوفر في السوق، يتميز هذا الشريط بأن سعره مناسب لجميع الفئات الاجتماعية، مما يجعله الأكثر استخدامًا في الأماكن الشعبية والبسيطة، وتعد طريقة الاستخدام من أكثر أسهل الطرق في الاستخدام مقارنة بالأجهزة الأخرى، بالإضافة إلى أنه لا يستغرق وقتاً طويلاً حتى تظهر النتائج.

5– جهاز الاستجابة الأولى النتيجة المبكرة لاختبار الحمل

يقوم هذا الجهاز بعرض النتائج خلال ثلاث دقائق فقط وتصل دقته إلى 99% مما يجعله من أدق أنواع اختبارات الحمل ويتميز بأن سعره مناسب، كما يتميز أيضًا بربطه بتطبيق EasyRead الذي يزيد من ذلك. يؤكد نتيجة الحمل.

6– اختبار شرائط اختبار الحمل كلينيكال جارد HCG

نقترح عليك أن تقرأ

ولاستكمال شرح أفضل اختبار حمل منزلي لا بد من الإشارة إلى أن هذا الاختبار يتميز بتوفر العديد من الأجزاء مما يتيح لك توفير الكثير من المال، كما أنه دقيق للغاية في إظهار النتائج وسهل الاستخدام، و هو:

ضع بعض النقاط على الاختبار ثم انتظر مدة لا تقل عن أربع دقائق، إذا كانت النتائج إيجابية ستظهر عدة أشرطة ملونة على الجهاز، أما إذا كانت سلبية فسوف تظهر شريط واحد فقط ولن يظهر الشريط الملون تظهر في المنطقة المخصصة للحمل.

7اختبار أزرق فاتح اختبار الحمل الرقمي

يعتبر هذا الاختبار من أكثر الاختبارات حساسية لهرمون الحمل في الجسم مما يجعل نتائجه دقيقة للغاية، كما أنه مزود بنوع من الشاشة الرقمية التي تعرض النتائج ومجهزة لعرض الأرقام على شكل عد تنازلي مما يؤكد أن الجهاز يعمل، بالإضافة إلى أن ظهور النتائج لا يستغرق وقتاً طويلاً، كما أنه لا يحتاج إلى جهد.

8– اختبار شرائط اختبار التبويض

يعتبر هذا الاختبار من أكثر الاختبارات انتشارًا في السوق، وهو سهل الحصول عليه وسهل الاستخدام، بالإضافة إلى كونه أحد الاختبارات التي تقوم بتتبع تقدم عملية الإباضة أثناء الحمل، ومن الجدير بالذكر أن هذا الاختبار له شكل خاص لفهم نتيجته وهو:

ضع طرف الاختبار في كمية من البول، ثم اتركه لمدة 10 ثوانٍ على الأقل، ثم اقرأ النتيجة، إذا كان الاختبار إيجابيًا يعطي الاختبار شريطين، أما إذا أظهر الاختبار شريطًا واحدًا فقط، فهذا يعني عدم وجود حمل، مع العلم أن كلما كان الشريط أغمق، كلما كانت النتيجة أكثر إيجابية.

9– جهاز اختبار الحمل الخصوبة الحديث

عادة ما تكون الاختبارات الحديثة هي الأكثر دقة في نتائجها، لذلك يعد هذا الاختبار من أدق اختبارات الحمل المرفقة مع تطبيق يؤكد صحة النتيجة يسمى Modern Fertility iOS، بالإضافة إلى أنه تطبيق مجاني ويتميز بـ إمكانية استخدامه بعد يوم واحد فقط من غياب الدورة الشهرية.

10– جهاز PREGMATE 20 اختبار التبويض في منتصف الطريق

ويشبه هذا الاختبار الاختبارات الأخرى في دقة نتائجه وهو متوفر في العديد من الأسواق المحلية ومتاجر الإلكترونيات مثل أمازون.

تخاف بعض النساء من اختبارات الحمل في مختبرات التحاليل الطبية بسبب طريقة استخدامها، على عكس الاختبارات المنزلية التي تعتمد على البول بدلاً من الدم، فتلجأ إليها وتكون سهلة الاستخدام بنفسها.