كيف يمكنني رؤية قصص الواتساب دون أن يعلم أحد؟ فهل من الممكن ألا يتم اكتشاف هذه الخاصية مع مرور الوقت؟ منذ أن ظهرت فكرة حالات الواتس اب، سعى كل واحد منا إلى تحميل أفضل ما يستطيع على مدار اليوم. البعض منا يقوم بتحميل الصور والبعض الآخر يهتم بمقاطع الفيديو. ولكننا نود أن نعرف الطرق التي يمكنك من خلالها رؤية حالة الشخص دون أن يعلم، وهو ما سنتحدث عنه من خلال:

كيف يمكنني رؤية قصص الواتساب دون أن يعلم أحد؟؟

يعد تطبيق الواتس اب من أهم التطبيقات التي نقضي فيها ساعات طويلة طوال اليوم، حيث نتواصل مع الأصدقاء سواء من خلال المحادثة الكتابية أو الرسائل الصوتية أو إرسال الملفات.

ومن الممكن أيضًا أن يتواصل الشخص مع الآخرين من خلال المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو باستخدام ذلك التطبيق الذي تم تطويره في السنوات الأخيرة، والآن أصبح من الممكن للشخص أن يقوم بتحميل حالته الخاصة على ذلك التطبيق.

لكن إذا رأيناها فإنها تظهر للطرف الآخر عدد الأشخاص الذين شاهدوا الحالة مع الأسماء. في بعض الأحيان نشعر بالفضول لرؤية الحالة، لكننا لا نريد للطرف الآخر أن يرى أننا نهتم به. وقد رأينا الحالة التي قمت بتحميلها، فكيف يمكنني رؤية سجل الواتساب؟ وهذا ما سنتحدث عنه في السطور التالية، وما لم يعلمه أحد:

1 عرض الحالات من خلال تطبيق StatusSaver

هذا التطبيق هو أحد التطبيقات التي تستخدم لحفظ الحالات التي يقوم الشخص بتنزيلها، يتم الدخول إلى هذا التطبيق وفتحه لحفظ حالات جهات الاتصال التي تم تسجيلها على الهاتف، ويتم عرض كافة الحالات لهذه الغاية. .

وهنا لا تعتبر المسألة رغبة في معرفة محتوى الحالة التي يقوم أحد بتنزيلها، فلا يظهر للطرف الآخر أن فلاناً قد اطلع على الحالة. أما بخصوص تحميل التطبيق فقد جاء على النحو التالي:

  1. افتح الهاتف وتأكد من اتصاله بخدمة الإنترنت، وأنه يعمل بشكل جيد، سواء عبر شبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال، لضمان عدم انقطاع الخدمة أثناء تحميل التطبيق.
  2. انتقل إلى Play Store أو Play Store، ثم اكتب اسم البرنامج في المربع المخصص وابحث عنه، كما يمكن تحميله مباشرة بالضغط على .
  3. قم بالدخول إلى التطبيق الذي يتطلب التفعيل كما في تطبيق الواتساب.
  4. ثم قم بعرض الحالات بكل سهولة. ومن الممكن أيضًا أن يقوم المستخدم بتنزيل وإعادة تحميل جميع أنواع الحالات، دون أن يعلم الطرف الآخر أن المستخدم قد اطلع على حالته في المقام الأول.

2– عرض الحالات باستخدام واتساب ويب

وفي سياق الإجابة على سؤال: كيف يمكنني رؤية قصص الواتس اب دون أن يعلم أحد؟، يجب أن نعلم أن هناك أيضًا طريقة أخرى للقيام بذلك دون الحاجة إلى تنزيل أي من التطبيقات الإضافية، حيث يتم ذلك عن طريق استخدام واتساب ويب .

نقترح عليك أن تقرأ

هي التقنية التي يستطيع الشخص من خلالها فتح حساب الواتس اب الخاص به من الكمبيوتر ومن ثم عرض الحالات بكل سهولة، مما يضمن عدم تمكن الشخص الآخر من معرفة ما إذا كان شخص ما قد شاهد حالته أم لا، ويمكن الاستفادة من هذه التقنية تطبيق الخطوات التالية:

  1. افتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد من اتصاله بالإنترنت.
  2. أدخل إلى أحد محركات البحث واكتب واتساب ويب في الحقل المخصص للبحث واضغط على زر الإدخال، كما يمكن الدخول مباشرة بالضغط على .
  3. ستظهر صفحة الواتس اب الرئيسية تحتوي على رمز، نترك الصفحة كما هي ونذهب إلى الهاتف.
  4. يقوم المستخدم بفتح هاتفه المحمول والتأكد من اتصاله بخدمة الإنترنت ثم يقوم بتسجيل الدخول إلى تطبيق واتساب كالمعتاد.
  5. يقوم المستخدم بالضغط على النقاط الثلاث الموجودة أعلى شاشة التطبيق الرئيسية.
  6. ستظهر قائمة تحتوي على العديد من الخيارات، انقر على الجهاز المقترن.
  7. سيتم فتح الكاميرا لمسح الرمز الذي ظهر على شاشة الكمبيوتر.
  8. الكاميرا الخلفية للهاتف موجهة نحو الشاشة لتتمكن من الدخول مباشرة إلى الواتس اب من خلال الكمبيوتر.
  9. وبعد ذلك يمكن للمستخدم الاستمتاع بمشاهدة الحالات مع ضمان عدم علم الطرف الآخر بذلك العرض.
  10. إذا كنت تريد إنهاء الأمر، فيجب على المستخدم تسجيل الخروج قبل إيقاف تشغيل الكمبيوتر.

وضع الطائرة لمعرفة حالة الواتس اب دون علم صاحبها

وفي سياق الإجابة الصحيحة على سؤال كيف يمكنني مشاهدة قصة الواتساب دون أن يعلم أحد، نجد أنه من الممكن للمستخدم القيام بذلك بعد التأكد من أن الواتساب الخاص به لديه نسخة احتياطية للبيانات، حيث يتم تفعيل وضع الطائرة الهاتف ثم قم بالدخول إلى التطبيق كالمعتاد.

وفي هذه الحالة من الممكن أن يرى المستخدم جميع الحالات دون علم صاحبها، بالإضافة إلى أنه في حالة تفعيل خدمة إلغاء علامة الاختيار الزرقاء والتي تشير إلى أن المستخدم قد شاهد الرسالة فمن الممكن السماح له بمشاهدة الحالات طالما أنك متأكد من أن الطرف الآخر لن يعرف.

تحميل تطبيقات واتس اب اخرى

هناك العديد من التطبيقات المشابهة لتطبيق WhatsApp Verde، والتي يمكن استخدامها لعرض الحالة دون علم صاحبها، ولكنها ليست إصدارات آمنة، لذلك لا يمكنك العثور عليها في متجر Play أو Play Store، ولكنها متاحة فقط من خلال محركات البحث.

حيث يقوم المستخدم بكتابة اسم التطبيق في البحث للحصول على رابط التطبيق وتنزيله، ومن المعروف أن هذه التطبيقات تحتوي على العديد من الفوائد بخلاف إخفاء عرض الحالة، ومن أمثلة هذه التطبيقات ما يلي:

  • واتساب جولد
  • غيغابايت واتس اب
  • واتس اب عربي

ويجب أن ندرك أننا قد نأثم إذا فعلنا ذلك من أجل التجسس، وهو ما حرم الله تعالى، لذلك يجب أن نستمتع بالتقدم التكنولوجي، في إطار رضوان الله تعالى.