أدوات المطبخ الحديثة بالصور والأسعار تساعد الفتيات المقبلات على الزواج، ومن الجدير بالذكر أنه ظهرت بعض الأشياء الجديدة التي تسهل المهام اليومية في المطبخ بكثير، لذا سنعرض لكم بعضاً منها مع الأسعار والصور أدناه. عبر جربه. موقع إلكتروني.

أدوات المطبخ الحديثة بالصور والأسعار.

تم اختراع بعض الأدوات الحديثة التي تواكب العصر الذي نعيش فيه، فلا ينبغي لكل عروس أن يخلو منزلها من هذه الأشياء حيث تعمل هذه الأدوات على جعل العروس تواكب العصر الذي تعيش فيه، من حيث ظهور العديد من الأشياء الحديثة.

ومن الجدير بالذكر أن الأدوات القديمة أصبحت غير عملية مثل الأدوات الحديثة التي ظهرت مؤخراً، لذا سنعرض لكم الآن أدوات المطبخ الحديثة بالصور والأسعار في الفقرات التالية:

1- حامل للحوم والخضروات والفواكه

تعتبر من أفضل أدوات المطبخ الحديثة بالصور والأسعار، لأنها تساعد المرأة كثيراً في إنهاء الأعمال المنزلية في أسرع وقت ممكن. ومن المعروف أن الكثير من الفتيات لا يعرفن كيفية تقطيع اللحوم والدواجن بشكل جيد، لذلك تساعدهن هذه الشوكة في تقطيعها بشكل جيد، مع الحفاظ على سمك كل قطعة لتتناسب مع الأخرى.

إذا كنت ترغب في شراء هذه الأداة فيمكنك شرائها بسعر 123.30 جنيهًا مصريًا بدلًا من 150 جنيهًا من منصة جوميا الإلكترونية، والتي يمكنك من خلالها الانتقال مباشرة إلى صفحة الشراء بالضغط على.

2- ملعقة مصفاة من الفولاذ المقاوم للصدأ 2 في 1

من المعروف أنه من الصعب تصفية الزيت من الأطعمة المقلية فيه، لعدم وجود مصفاة يمكن أن تنزل إلى الزيت المغلي، ولهذا السبب تم اختراع هذه المصفاة التي تحتوي على مغرفة في الأعلى . لتعويض نقص هذه المادة بين الأدوات القديمة التي أصبحت غير عملية مقارنة بأدوات المطبخ الحديثة، بالصور والأسعار.

يمكننا إخراج الطعام من الزيت المغلي بواسطة مغرفة، مع تصفيته من الزيت بواسطة مصفاة. إذا كنت ترغب في شراء هذه الأداة عليك أن تعلم أن سعرها هو 24.50 جنيه مصري والآن عليها خصم. من منصة جوميا، حيث كان سعره 31.85 جنيهًا إسترلينيًا، ويمكنك الذهاب إلى صفحة الشراء مباشرة بالضغط على.

3- قطاعة الخضار المموجة

على الرغم من وجود سكاكين تتخذ نفس الشكل المموج، إلا أنها معقدة الاستخدام عند تقطيع الخضار الصلبة بعض الشيء، كما هو الحال عند تحضير المخللات مثلا، فهي تجعل التقطيع سهلا للغاية، إذ ما عليك سوى الضغط عليها وتحديد السماكة التي نريدها . . يرغب.

سعر هذه القطعة هو 39.96 جنيه مصري من منصة جوميا للتسوق عبر الإنترنت، إذا كنت ترغب في الحصول عليها يمكنك الدخول إلى صفحة الشراء بمجرد الضغط على زر.

4- يمنع ويعزل بقع الزيت للحفاظ على نظافة الموقد.

من حديثنا عن أدوات المطبخ الحديثة بالصور والأسعار، من أكثر الأشياء التي تعاني منها الفتيات، وخاصة المبتدئات في الطبخ، هو أن الزيت المغلي يخرج من المقلاة وتحترق الفتاة بسبب ذلك، لذلك هذا وتم اختراع أداة تعمل على حماية النساء، وكذلك الموقد، من الزيت الذي يخرج من المقلاة.

ومن مميزات هذه الأداة أنه يمكن غسلها وإزالتها واستبدالها ببساطة، كما أنها لا تتفاعل مع النار، لذا فهي غير قابلة للاشتعال. سعره 75 جنيهًا مصريًا، لكن يمكنك الحصول عليه بنصف السعر من منصة جوميا، والتي بمجرد الضغط عليها ستنتقل إلى صفحة الشراء.

5- حصيرة شواء للفرن – سيليكون

وهي من أفضل أدوات المطبخ الحديثة بالصور والأسعار، لأنه من المعروف أن مشكلة الكثير من الفتيات عند عمل حفلات الشواء في المنزل هي أنها تلتصق بأرضية الصينية، ولهذا تم اختراع هذه الأداة، وذلك من أجل للحماية. الشوايات أيضًا تحترق وتلتصق.

وهي عبارة عن حصيرة سيليكون غير قابلة للاحتراق ولا تذوب بحيث توضع تحت الطعام حتى لا تلتصق ولا تحترق سعر هذا المنتج 45 جنيه مصري لكن سعره بعد الخصم منصة جوميا يزن حوالي 36 رطلاً ويمكنك شرائه مباشرة بالضغط .

نقترح عليك أن تقرأ

6- مقصات الخضار متعددة الاستخدامات في مطبخك

يعمل هذا المقص على تسريع عملية الطهي بشكل كبير للفتيات المتزوجات حديثًا، أو اللاتي لا يعرفن كيفية تقطيع الخضار جيدًا، حيث يمكن تقطيعها بشكل موحد ومتناسب للغاية.

ومن الجدير بالذكر أنه عندما يتم تقطيع الخضار بشكل متساوٍ أو متناسب، يكون مظهرها أفضل بكثير مما لو لم تكن كذلك، ويساعد المقص متعدد الأغراض في ذلك.

سعر هذا المنتج 35 جنيه مصري على منصة جوميا، ويمكنك الذهاب مباشرة إلى صفحة الشراء فورا بالضغط على.

7- هراسة البطاطس والفاصوليا المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

هذا المنتج يجعل عمل المرأة في المطبخ أسهل بكثير، لأنه من الصعب جدًا طحنه، خاصة إذا كان شيئًا صلبًا أو جافًا، أو لأن هذه الأداة يمكنها طحن الطعام، بمجرد الضغط عليه.

يبلغ سعر هذا المنتج حوالي 55 جنيهًا مصريًا، ولكن يمكنك الحصول عليه على منصة جوميا للتسوق عبر الإنترنت مقابل 33 جنيهًا فقط، ويمكنك الانتقال مباشرة إلى صفحة الشراء بالضغط على.

8- مجموعة ألواح تقطيع اللحوم والخضروات المقاومة للانزلاق.

والشيء الجيد في هذا المنتج هو أن الطعام الموضوع عليه لا يمكن أن ينزلق عند التقطيع، وذلك بفضل وجود أسنان صغيرة على اللوح، والتي لا تسمح بحدوث ذلك، بالإضافة إلى أنه يمكننا ثنيه. اللوح بسهولة، خاصة عند تنظيفه.

وتجدر الإشارة إلى أنها مناسبة لتقطيع جميع أنواع الطعام عليها سواء اللحوم أو الدواجن أو الأسماك على سبيل المثال، بالإضافة إلى قدرتها على مقاومة تقطيع الأطعمة المجمدة أيضًا. يمكنك الحصول على 4 لوحات بسعر 45 جنيه مصري.

ويجب أن نضع في اعتبارنا أن منصة جوميا الإلكترونية تقدم خصومات متعددة على العديد من أدوات المطبخ الحديثة بالصور والأسعار، حيث يبلغ سعر هذا المنتج 35.90 جنيهًا مع تكاليف الشحن، ويمكنك الذهاب مباشرة إلى صفحة الشراء بالضغط.

9- مخرطة خضار ذات 6 أذرع.

يستخدم هذا المنتج لتقطيع أو طحن الطعام بسهولة، حيث لن يكون عليك سوى وضع ما تريد طحنه فيه، ثم الضغط على زر التشغيل، وستخرج الخضار مقطعة بشكل جيد للغاية.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك تقطيع أو طحن جميع أنواع الخضار والفواكه مع البصل والثوم على سبيل المثال، ويمكنك الحصول عليها بالضغط على سعر 29.94 عبر منصة جوميا للتسوق عبر الإنترنت.

10- قطاعة البطاطس الحلزونية السحرية

أصبحت البطاطس المقلية الحلزونية شائعة جدًا في الآونة الأخيرة في العديد من المطاعم، وهذا المنتج يجعل هذا النوع من البطاطس المقلية سهلاً للغاية حيث كل ما عليك فعله هو لف البطاطس في هذه الأداة حتى تأخذ شكلًا حلزونيًا ثم قليها في الزيت.

كما يمكن استخدامه على العديد من الخضروات الأخرى، وليس البطاطس فقط، مثل الكوسة والبطاطا الحلوة على سبيل المثال. ويمكنك الحصول عليه بسعر 38 جنيهًا مصريًا بدلًا من 80 جنيهًا عبر منصة جوميا الإلكترونية، ويمكنك الذهاب إلى صفحة الشراء. مباشرة عن طريق النقر.

هناك العديد من أدوات المطبخ الحديثة، بالصور والأسعار، التي ظهرت مؤخراً، وهي تساعد المرأة كثيراً في أعمال المطبخ العامة، لذا على الفتيات المقبلات على الزواج شراءها.