وأنواع مسك عبد الصمد القرشي كثيرة ومتنوعة لدرجة أنها تناسب جميع الأذواق. يقدم عبد الصمد القريشي مجموعة من عطور الأطفال، والعطور المناسبة للنساء والرجال، والتي عليها طلب كبير، وذلك لثباتها ورائحتها الجميلة التي تهدئ الأعصاب، وهذا ما سنتعرف من خلاله.. .

أنواع المسك عبد الصمد القرشي

تقدم لنا شركة عبد الصمد القرشي للعطور مجموعة مختلفة من العطور، والتي قد يكون لها شكل مشابه للزجاجة التي يعبأ فيها العطر، ولكنها تتضمن مزيجًا مختلفًا من أنواع المسك الجميلة، مثل مسك الفراولة، توت العليق، مسك الماندرين. ومسك العنب . وفي السطور التالية نعرض مواصفات كل نوع ومكوناته وسعره على الويب، وأنواع مسك عبد الصمد القرشي هي كما يلي:

1- مسك الغزال الأسود

ويسمى أيضاً بمسك الطهارة لأنه يستخدم لتطهير المناطق الحميمة بعد النفاس والحيض. ويتميز بلونه الأسود، حيث يتم استخراجه من غدد معينة في معدة حيوان الظباء يسمى غزال المسك. من أغلى أنواع المسك، ويخلطه عبد الصمد القرشي مع العطور وغيرها من الروائح التي لها رائحة مميزة. ويبلغ سعر زجاجة مسك الغزال الأسود 60 دولارًا بدلاً من 80 دولارًا.

2- عطر المسك الختامي

وهو من أفضل العطور العربية التي يفضلها الجميع. وهو مزيج عطري من الروائح الخشبية القوية مع عطر خشب الصندل الرائع مع باقة من أجود أنواع مسك الياسمين. ويبلغ سعره 60 دولارًا بدلاً من 80 دولارًا على الموقع الرسمي للشركة.

3- سفاري مسك الجسم

إحدى أحدث تركيبات الزيوت العطرية لدى القرشي تحيي الذكريات الجميلة وتأخذك في رحلة بعيدة إلى الحدائق المسحورة. فهو يجمع بين روائح العود والياسمين والفانيليا والصنوبر والروائح الخشبية والمسك الأبيض. تبلغ تكلفة Safari Body Musk 60 دولارًا بدلاً من ذلك. من 80 دولارا.

4- العطور المسك آسر

يتكون هذا العطر من مجموعة من العطور المميزة مثل العود والعنبر والورد والتوابل المثيرة، وقد صمم خصيصاً ليمنح مرتديه شعوراً بالبهجة يتناسب مع المظهر الفاتن والشخصية الأنيقة لمرتديه. سعر الباقة 30 دولارًا بدلاً من 40 دولارًا.

5- مسك غزال الهيمالايا الأسود

وتتميز الزيوت العطرية بتركيزها العالي ورائحتها التي تتيح لك الشعور بأحاسيس فريدة من نوعها، ويبلغ سعر مسك غزال الهيمالايا الأسود 99.75 دولارًا بدلاً من 133 دولارًا.

6- المسك رائعة

شذى عطر مميز يعطي رونقاً وتميزاً لمرتديه، ويأتي على شكل عطر بخاخ وزيت مركز، سعر مسك إكسكويست 150 دولار بدلاً من 200 دولار.

7- مسك الأرز اللبناني

مزيج من خشب الأرز والمسك مع زهور الياسمين والفانيليا مع رائحة نسيم البحر. الحزمة الصغيرة سعرها 115 ريال سعودي.

نقترح عليك أن تقرأ

8- عود المسك

ومن المعروف أن هذا العطر أسطوري لأنه يجمع بين رائحة المسك ورائحة العنبر والعود والورد العربي مما يضفي عليه طابع شرقي أصيل.سعر الزجاجة 100 مل هو 26.25 مل.

أنواع مسك عبد الصمد القرشي للأطفال

نظراً لاهتمام القرشي بعملائه ومراعاة جميع عملائه فقد قدم مجموعة مناسبة للأطفال ذات روائح الفواكه المنعشة التي تحبها قلوبهم في عبوات ذات أشكال أنيقة ومبهجة وهي:

1- مسك اليوسفي

مزيج رائع ومنعش من المسك وروائح الفواكه واليوسفي ممزوجة بزهور البرتقال ونجيل الهند، ويبلغ سعر الزجاجة سعة 100 مل 172.50 ريال.

2- مسك الفراولة

مزيج رائع من الفواكه ورائحة الفراولة ورائحة الفانيليا والكراميل والحلوى، وسعر العبوة 100 مل 201.25 ريال سعودي.

3-مسك التوت

مزيج حيوي من المسك مع التوت الأزرق وزهور الأوركيد الجميلة والليمون. سعر الزجاجة سعة 100 مل هو 183.75 دولارًا.

4- مسك العنب

يحافظ على نضارة الجسم ورائحته طيبة مثل رائحة أيام الربيع. يحتوي على العنب والفواكه الاستوائية مثل الكمثرى والخوخ مع رائحة العنبر. ويبلغ سعر العبوة 100 مل 184 ريالا.

الطهارة المسك الأبيض

كما أنه مسك للجسم حيث يستخدم لتعطير الجسم وتستخدمه الفتيات والنساء في الأماكن الحساسة لتنظيفها وتعطيرها، وأفضل فائدة يمكن الحصول عليها من خلال إضافة قطرات منه إلى قطعة قطن مبللة. وفرك المنطقة بلطف شديد ومن الخارج فقط، كما يمكنك تخفيفه بالماء وتعطير الجسم بأكمله به.

ويشاع أن أفضل طريقة لاستخدامه هو تطبيقه على المناطق التي نعرف فيها النبض، مثل الرسغ والرقبة، بعد الاستحمام، لأن ذلك يمنحه تأثيراً قوياً على الجسم. يوضع في الملابس الداخلية ليعطي الجسم رائحة مميزة وشعوراً بالانتعاش. تبلغ تكلفة عبوة معطر الجسم 20.25 دولارًا بدلاً من 27 دولارًا على موقع الشركة الإلكتروني.

يمكنكم معرفة أسعار أنواع مسك عبد الصمد القرشي وتفاصيل الشراء وعروضها

فوائد عبد الصمد القرشي مسك الطهارة

ثم تعرفنا على جميع أنواع المسك عبد الصمد القرشي ومنها مسك الطهارة الذي يتميز بقائمة من الفوائد. مسك الطهارة ليس فقط ذو رائحة جميلة، بل تتنوع فوائده الطبية أيضًا، وهي:

  • يعالج تهيج الجلد الناتج عن لدغات الحشرات.
  • يطهر الجروح ويزيل الحكة.
  • يقلل من الروائح الكريهة الناتجة عن الإفرازات المهبلية ودم الحيض.
  • يعطر الجسم ويتركه منتعشاً لفترات طويلة.
  • يحمي من تراكم البكتيريا والجراثيم في منطقة المهبل.
  • يساعد في علاج التهابات الجيوب الأنفية واحتقان الأنف.
  • يقلل من الالتهابات والتهيج الناتج عن الفوط الصحية.

عبد الصمد القرشي شركة عطور راسخة تمتلك عدة باقات من أفضل العطور وأنواع المسك عالية التركيز والتي يدوم مفعولها طوال اليوم.