هل هناك أشياء يريدها الزوج ولا يطلبها؟ ماذا يحتاج الرجل من زوجته؟ الرجل بطبيعته متحفظ ومتحفظ. قد يكون في ذهنه أشياء كثيرة يريدها من زوجته، لكنه يكتمها ولا يبوح بها على أمل أن تشعر بها بنفسها. هذا في القلب. من الحب والتواصل والقرب بينهما، ولهذا أردنا أن نسكب كل شيء على الزوجة. وما يجب أن تنتبه إليه في هذا الصدد هو من خلال…

الأشياء التي يريدها الزوج ولا يطلبها

هناك أمور يجب على المرأة أن تفهمها دون أن يقولها زوجها، فهذا يعتمد على درجة فهمها لطبيعة الرجل بشكل عام وزوجها بشكل خاص، أما هذه القضايا فمن الممكن أن تكون حميمية ومن الممكن أن تكون أخلاقية. التي يحتاجها في أنثاه، ويمكن تفصيل الأمر تفصيلاً فيما يلي:

أولاً: الأشياء التي يحتاجها الرجل في التواصل الحميم.

ومن الأشياء التي يرغب فيها الزوج ولا يطلبها هي تلك التي تعكس خيالاته حول العلاقة الحميمة والتي لا يحققها واقعها في أغلب الأحيان، وعلى عكس الرجل نجد أن توقعاته من الزوجة عند التورط في العلاقة الحميمة العلاقة الحميمة. ترتبط العلاقة ببعض الأشياء التي يود منها أن تفعلها دون أن يطلبها، ومن أبرزها ما يلي:

1- تمسيد شعرها

وقد لا تفكر الزوجة في مثل هذا الأمر، رغم أهميته بالنسبة للرجل، إلا أن هذه الحركة تحفز حواس الرجل إلى أقصى حد، خاصة إذا كانت مع مداعبات رقيقة تعبر فيها المرأة عن مشاعرها تجاه زوجها.

يشعر بهذه المداعبة كما لو كان طفلاً صغيراً بين ذراعيه، فيسمح لنفسه بالتدليل ليشعر باهتمامها أكثر، ولا ينبغي لزوجته أن تدخر حنانها الغزير بمثل هذه المداعبات الرقيقة دون أن يحتاج هو إلى طلبها. هم.

2- التحديق به

هل من الغريب أن الرجل يريد رؤيتك تنظرين إليه باستمرار، حتى أثناء ممارسة الجنس؟ لا، هو ليس غريباً في أي شيء ما دامت لديك نفس الرغبة، بهذه الطريقة سيشعر بمدى إعجابك به وبحبك الخفي له، وهذا سيعزز ثقته بنفسه.

3- السماح بالتحكم النسبي

في العلاقة الحميمة، يرغب الرجال عمومًا في الشعور بالسيطرة والسيطرة، لكن هذا لا يعني الخضوع الكامل من جانب الزوجة. ومن حقها أن تكون متفاعلة إلى حد ما حتى يشعر الرجل بتأثيره عليها. لذلك يجب أن تكون المرأة متوازنة، ليست خاضعة تماماً ولا معيقة، متحكمة، تسمح له قليلاً حتى يرضى تماماً عن العلاقة ويجعلها سعيدة أيضاً.

4- المبادرة أحياناً

نقترح عليك أن تقرأ

وبعد يوم طويل من الإرهاق، لا يمكن للرجل إلا أن يشتاق لزوجته لتهون عليه ما يعانيه من المصاعب، وهنا يجب عليها أن تأخذ زمام المبادرة في العلاقة الحميمة التي يحتاجها. من الأشياء التي يريدها الزوج ولكن لا يطلبها، لأن الأمر متروك لزوجته لاتخاذ القرارات، فلترافقه إلى خيال جامح ينال إعجابه. .

5- كسر الروتين

يعاني بعض الرجال أحيانًا من رتابة معينة في العلاقة، لأنها روتين، ويشعر بها كالتزام، لها طقوسها الخاصة، هنا لا ينبغي للزوجة أن تكون روتينية، بل تطلق العنان لجنونها وتتركه. مجنونة أيضاً… فتسعى إلى صرف انتباهه وجعله يفقد عقله، وتجعلها جميلة بكل ما ترتديه. الكلمة لها معنى، وتفاجئه بالكثير الذي يفوق توقعاته منها.

ثانياً: ماذا يحتاج الرجل من زوجته؟

ولنتطرق هنا قليلاً إلى الجانب المعنوي، الذي لا يستطيع الزوج التعبير عنه بالكلام، فلا مفر من أن تدركه الزوجة بنفسها، ولهذا نضعه في نطاق الأشياء التي يرغب فيها الزوج ولا يطلبها. على النحو التالي:

  • يحتاج الرجل إلى أن تكون زوجته مرحة وودودة، وأن تبتسم دائماً عندما تراه، وأن تهدأ البيئة الصاخبة، وتسهل عليه تقلبات الحياة، فهذه هي المرأة المثالية في نظره.
  • ولا يمكن للزوج أن يطلب المزيد من التقدير والاحترام من زوجته. هناك أشياء لا يمكنك أن تطلبها إذا لم تأتيك على طبق من فضة. يريد أن يجد احترامك له في أفعاله ومشاعره وكلماته. وهذا ما يعطيك فكرة عن حالتهم.
  • وربما تقع بعض النساء في خطأ تصور أن الرجل يحب المرأة الضعيفة التي تثق به وتجد فيه قوتها. يحتاج معظم الرجال إلى امرأة قوية وواثقة من نفسها والتي ستدعمهم دائمًا وإلى الأبد.
  • الرجل يحتاج إلى أن تكون أنثاه عفوية في إبراز أنوثتها، وليست متصنعة أو حنونة، حتى يشعر أنها طبيعية تماما، بصوتها وتصرفاتها وكلامها العذب.
  • يريد الرجل الكثير من ضبط النفس والطيبة والتسامح في زوجته، تلك الصفات التي تجعله يتمسك بها مهما فعلت.
  • كونه جميل العقل والجسد، فهو لا يهتم بالمرأة شديدة الجمال والغباء الشديد، بل هو مغرم بالمرأة الذكية.. ذكية في كل شيء، حتى في الطريقة التي تجذبه بها.
  • معظم الرجال لا يعرفون كيف يعبرون عن مشاعرهم، لذلك يريدون زوجة متفهمة تتفهم طبيعة الرجل.
  • أهم ما يحتاجه الرجل من زوجته هو أن تكون مخلصة، وأن تتحمل الصعوبات والتقلبات، حتى لا تتخلى عن حبها بسهولة.

توقفي عن الخجل وافعلي الأشياء التي لا يطلب منك زوجك القيام بها.

تحاول الزوجة عادة إرضاء زوجها، ولكن هناك حاجز بينهما يبقى انفصال إذا لم تتغلب عليه، وهو الخجل المفرط، حتى في العلاقة، رغم أن زوجها لا يريد ذلك، إلا أنها لا تكشف عنه . افعل ذلك بشكل صريح.

والخجل يشمل بعض الجوانب، إما في التعبير عن مشاعرها الجامحة، أو هو الخجل في الممارسة الحميمة، وهذا أو ذاك ليس ما يريده الزوج على الإطلاق. ومن الممكن تسليط الضوء على بعض الأمور التي يريدها الزوج ولكن يفعلها. وما لا يطلبه وما يمنع زوجته من ذلك. وليس لها إلا الخجل، وهو:

  • القبلات المفاجئةولعل هذه المداعبات تعبر عن مدى شعور الزوجة بالحب تجاه زوجها، والشيء الوحيد الذي يمنعها من ذلك هو خجلها عندما يتعلق الأمر بأخذ المبادرة، رغم أن ذلك يشكل اختلافاً في العلاقة بينهما.
  • قل له ما تريدوخاصة في العلاقة الحميمة، يود الرجل أن يعرف من زوجته ماذا تحب أن يفعل معها وماذا تحب أن يفعل معها، فلا ينبغي أن يجعل الخجل عائقاً أمام سؤالها عما تريد. .
  • تهنئتهيحب الزوج أن تمدح زوجته صفاته الإيجابية في كل شيء، وليس في العلاقة فقط، فهذا يمنحه المزيد من الثقة فيما يفعله من أجلها.
  • الاحتواءوقد لا تدرك الزوجة أن زوجها يريد منها أن تعامله كالطفل المدلل، وأن تحتضنه بلا سبب، وأن توفر له بعض الأمان العاطفي والنفسي. يمكن تحقيق الاحتواء بعدة طرق. وبمجرد أن تتمكن الزوجة من القيام بذلك، فإنها تفوز بقلب زوجها.

ولعل أكثر ما يحتاجه الرجل من المرأة هو الكثير من الحب. فهو حجر الزاوية في أي علاقة زوجية ناجحة. وهذا لا يعكس ضعفه وحاجته بقدر ما يعكس درجة تعلقه بزوجته.