أجمل صور رمضان كريم ستساعدك على التعبير عن الفرحة بقدوم هذه الأيام المباركة، حيث يشعر المسلمون في هذه الأيام بالبهجة والبهجة والسعادة مما يجعلهم يرغبون في التعبير عن ذلك بكل الطرق الممكنة وتقديم التهاني لبعضهم البعض في بطريقة تلامس القلب، ولهذا كان من دواعي سروره اليوم أن يقدم لكم مجموعة من الصور المتعلقة بالشهر الكريم.

أجمل صور رمضان كريم.

شهر رمضان هو أفضل شهور السنة بالنسبة للمسلم، فتستمر احتفالات الأمة الإسلامية طوال الشهر، لأنه ينتهي بعيد الفطر، فتتوالى التهاني والتبريكات في هذه الأيام التي تحمل الكثير من الخير. وفضائل للمسلمين، لذا سنقدم فيما يلي أجمل صور رمضان الكريم:

من أفضل الصور التي يمكن مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تظهر فانوس رمضان، الذي يعتبر من أكثر المظاهر الاحتفالية لهذا الشهر الفضيل، كما تحتوي الصورة على عبارة “رمضان مبارك. أعانكم الله على صيام وتنفيذ شهر رمضان وأعاده عليكم بالفرح والسعادة. وأسأل الله أن يتقبل أعمالكم الصالحة. سنة جديدة سعيدة.

هناك العديد من الخلفيات التي يمكن استخدامها لتقديم التهاني والتبريكات للأصدقاء في كل مكان، ومن بينها هذه الصورة لما تحتويه من “مبارك عليكم الشهر، كل عام وقلوبنا تقترب.. مهما بعدنا، كل عام وأنتم إلى الله أقرب”.

يجلب شهر رمضان العديد من الفضائل والكرم للمسلم في حياته، لذا يجب على المسلم أن يستقبل هذه الأيام المباركة بقدر كبير من الطهارة والصفاء تجاه الكثير من الأشخاص في حياته، ويمكنه أن يقدم لهم المغفرة من خلال مشاركة أجمل صور رمضان رمضان كريم والذي… ومن بينها هذا الصندوق الذي يحتوي على:

“قبل أن يبدأ شهر رمضان، أغفر الله لمن آذاني، أو خيب ظني، أو ظن بي سوءاً. ربما بهذا الاستغفار فقط أستطيع أن أدخل الجنة.” كما تحتوي الصورة على فانوس على شكل هلال رمضان المبارك مما يدخل البهجة والسعادة على قلوب الكثيرين.

نقترح عليك أن تقرأ

يأتي شهر رمضان ليغير أحوال المسلمين إلى أحوال أفضل، فمن خلال عرضنا اليوم لأجمل صور رمضان كريم نجد أن هذه من أفضل الصور التي يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تحتوي على هلال رمضان وفيها مصابيح وورود بيضاء صغيرة بحجم… تبدو وكأنها آتية من السماء، وفيها أيضاً عبارة:

“اللهم اجعل رمضان شهراً جديداً على نفوسنا، يمحو عنا ما مضى، ويحقق لنا عفوك ورضاك.”

ينتظر المسلم هذه الأيام المباركة بقلق بالغ ويستمر في حساب عدد الأيام المتبقية ليعيش أجمل أيام السنة، لأنها من الأيام المفضلة عند الله ورسوله، ولهذا يعتبر رمضان فرحة. للمسلمين في جميع أنحاء العالم، وهذا ما تظهره هذه الصورة. يحتوي على هلال رمضان وعبارة “الفرحة تأتي على شكل رمضان!”

أجمل ما قيل في شهر رمضان المبارك

وفي إطار عرضنا اليوم على أجمل صور رمضان كريم، دعونا نعرفكم على مجموعة من العبارات والكلمات الجميلة التي يمكن استخدامها في الصور التي يتم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي كالتالي:

  • اللهم إنا نسألك أن تبلغنا رمضان ونحن في أحسن حال. اللهمّ لك الحمد حتى ترضى.
  • نسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يتقبل صيامنا وقيامنا، وأن يجمعنا بعباده الصالحين.
  • أتمنى أن يأتي رمضان هذا العام ويمحو كل الهموم والمشاكل والحزن الذي يحدث بداخلنا.
  • اللهم لا يمر علينا رمضان إلا ونحن في أحسن حال وراضيين عن أعمالنا. اللهم آمين.
  • في هذه الأيام المباركة نرسل لكم أجمل التهاني التي تأتي من قلوبنا، ونتمنى أن يكون رمضان شهر الخير علينا جميعا، فكلنا بحاجة إلى أيام هذا الشهر الفضيل.
  • فلنسأل الله في هذه الأيام أن يطهر قلوبنا ويرزقنا من الصالحات. اللهمّ أعذنا من عذاب النّار وأحسن خاتمتنا.
  • رمضان من نعم الله على المسلم. ويأتي ليمحو مقدار الألم والحزن الذي يمر به المسلم في حياته. نسألك يا الله أن ترزقنا فيه النصيب الأكبر من السعادة، فأنت خير التوابين.
  • كل عام وقلوبنا مملوءة بالإيمان، نسألك يا الله في هذه الأيام أن تمنحنا كل ما نتمناه في الحياة، لأننا نحتاج كل شيء لتجعلنا في أفضل الأحوال.
  • نسألك اللهم أن تجعلنا نستقبل شهر رمضان المبارك في أحسن الأحوال. اللهم إنك مطلع على كل ما يحيط بنا وأنت القادر على أن تجعلنا في أفضل حال.
  • اللهم كما انعمت علينا ببركات هذه الأيام فليكن هم وأهلنا معًا يا أرحم الراحمين إنك على كل شيء قدير.
  • جعل الله شهر رمضان شهر خير وبركة علينا جميعا ومدنا بخيره وكرمه إنه هو الرزاق الكريم.
  • اقتربت أيام رمضان المبارك. اللهم إنا ننتظر هذه الأيام من عام إلى عام. نسألك أن ترزقنا الصالحات وتتقبلها منا يا أرحم الراحمين.
  • ونسأل الله عز وجل أن يبلغنا هذه الأيام ونحن في أفضل الأحوال وأن يتقبل طاعتنا. كل عام والأمة الإسلامية جمعاء بخير.
  • بارك الله لنا في هذه الأيام المباركة ولا يدعها تمر إلا ونحن في أحسن الأحوال.
  • أبعث إليكم بأجمل التهاني بمناسبة هذه الأيام المباركة، نسأل الله أن يمنحنا الصحة والعافية ويتقبل طاعتنا وعبادتنا.
  • وفي هذه الأيام المباركة يجتهد المسلم أن يكون في أفضل حال للقاء الله في كل يوم من هذه الأيام. اللهم حسن الخاتمة.
  • نتقدم إليكم بكل التهاني بمناسبة هذه الأيام. نسأل الكريم أن ينقذنا من نار جهنم، وأن يرزقنا فيها أفضل العمل الصالح، إنه بكل شيء عليم.
  • تقبل الله منكم صالح الأعمال، وثقل ميزان حسناتكم، وجعلكم من عباده الصالحين، آمين.
  • كل عام والأمة الإسلامية جمعاء بخير، نسأل الله أن يسعدنا في هذه الأيام.

رمضان يجلب الخير والبركة في حياتنا، وحياتنا أفضل مما كانت عليه. ولذلك فإن شعور الفرح والرضا يسيطر على المسلم هذه الأيام، ويمكنه التعبير عنه من خلال مشاركة الصور والعبارات على شبكات التواصل الاجتماعي.