موقع زيادة المتابعين على الانستقرام مجانا يجعلك من أفضل المستخدمين. يلجأ الكثير منا إلى زيادة عدد متابعينا على الانستقرام لكي يشتهر الحساب وليتمكن من تحقيق الأرباح من خلاله، خاصة إذا كان الحساب للتجارة حيث تكون الرغبة في إيصال المنتجات لأكبر عدد من الجماهير المستهدفة ، لذلك نحن نقدم متابعين مجانيين على Instagram من خلال .

موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا

زيادة عدد المتابعين هو الهدف الأول لأصحاب حسابات انستقرام، خاصة أولئك الذين يريدون اكتساب الشهرة أو لديهم مشروع تجاري يعرضون منتجاتهم على ذلك الحساب.

ولذلك يتم استخدام بعض الحيل لذلك، ولهذا نقدم أفضل موقع لزيادة المتابعين على الانستقرام مجاناً من خلال الفقرات التالية:

1- الموقع تركيب المشروع

يمكن الوصول إليه من . فقط بعد تسجيل الدخول سوف تحصل على 50 متابعًا إضافيًا مجانًا، ولكن بعد ذلك سيتعين عليك دفع رسوم بسيطة، لذا من الممكن اختبار هؤلاء الـ 50 متابعًا في البداية، وإذا فشلت سيتم اللجوء إلى طريقة الدفع، بكل بساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

2- الموقع com.turbomedia

بالإضافة إلى أن الموقع يزيد المتابعين مجاناً، فهو يتضمن العديد من الأدوات الرائعة، مثل: زيادة عدد مشاهدات مقاطع الفيديو، ويمكن استخدام هذا الموقع كل 24 ساعة دون قفل الحساب أو الحاجة إلى إضافة كلمة المرور أو أي بيانات سرية أخرى ولذلك فهو من أكثر المواقع أمانا ويمكن الوصول إليه من خلاله.

3- الموقع تروللي

ويتميز الموقع بأنه لا يحتاج إلى كلمة مرور لزيادة المتابعين، فقط أدخل بريدك الإلكتروني أو اسم حسابك، وبعدها سيتم إرسال 550 متابع. كما يوجد بالموقع بعض الخدمات الإضافية المدفوعة مقابل ثمن بسيط، ويمكن الاستفادة منها من خلال الرابط.

4- الموقع انستغرام

ومن خلال ذلك الموقع يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية في المرة الأولى لزيادة المتابعين دون الحاجة إلى كلمة مرور، فقط بريد إلكتروني أو اسم حساب، ويمكن استخدامه من خلال الدخول إلى الرابط.

5- الموقع رقمية

يستخدم الموقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا من خلال تسجيل الدخول من هنا، ثم إضافة اسم الحساب والبريد الإلكتروني وتحديد رمز الكابتشا أنك لست روبوت، ثم الضغط على إرسال متابعين مجانيين.

ومن هنا تحصل على متابعين إضافيين دون الحاجة إلى إضافة كلمة المرور للحساب، مما يضمن السرية التامة والخصوصية والأمان.

6- الموقع سيخ

إنه أحد أفضل المواقع لزيادة متابعين Instagram مجانًا. لأنه لا يتطلب إضافة كلمة مرور، فهو يعتبر من أفضل المواقع الآمنة التي ستعمل على زيادة متابعينك دون تعب، ويمكن الاستفادة منه من خلال الدخول عليه.

ما عليك سوى الضغط على أيقونة النسخة التجريبية المجانية، ثم الانتقال إلى صفحة تسجيل الحساب وإكمال باقي الخطوات.

7- الموقع com.famoid

يمكن استخدام الموقع لزيادة المتابعين مجانا عن طريق إضافة اسم الحساب والبريد الإلكتروني مع تحديد أنك لست روبوت وقبول الشروط وبالتالي توفير الحماية والأمان للمستخدم لأنه ليس من الضروري إضافة كلمة مرور. ، ويمكن استخدامه من خلال الرابط.

8- الموقع متابعين الانستا

يتيح لك هذا الموقع الحصول على متابعين حقيقيين لحسابك على انستقرام، ويتضمن أيضًا خطط مدفوعة بالإضافة إلى الخطة التجريبية المجانية، فقط أضف بريدك الإلكتروني واسم حسابك، واستمتع بمزايا الموقع بالضغط.

9- الموقع مثالي

نقترح عليك أن تقرأ

يعد من أفضل المواقع التي تعمل على زيادة المتابعين على الانستقرام بشكل مجاني حيث يوفر ذلك بمجرد إضافة اسم الحساب والبريد الإلكتروني من خلال الدخول على الرابط ومن ثم الضغط على أيقونة الحصول على متابعين.

10- الموقع mrinsta

يخدم الموقع العديد من منصات التواصل الاجتماعي غير إنستغرام، مثل: يوتيوب، فيسبوك، وتويتر. وهي من أقوى أدوات توفير المتابعين مجاناً، ولكن للحصول على خدمات إضافية مميزة يجب دفع مبالغ زائدة. يمكن الوصول إليه من Instagram والنقر فوق الحصول على متابعين Instagram مجانًا الآن، ثم إضافة جميع المعلومات بما في ذلك اسم الحساب والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم تسجيل الدخول.

11- الموقع المتابعة الاجتماعية

يقدم الموقع خدمات مجانية للحسابات التي يزيد عدد متابعيها عن ألفي متابع، بشكل مجاني تمامًا، كما يمكنه تزويد حسابك بـ 50 متابعًا يوميًا، وبالتالي الحصول على 1500 متابع في نهاية الشهر، ولهذا يعتبر أحد المواقع أفضل المواقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا ويمكن الاستفادة منها عن طريق الدخول إليها. من، أضف اسم حسابك ثم انقر فوق الحصول على متابعين مجانيين.

12- الموقع القاعدة الاجتماعية

بعد أن أصبح Instagram أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي وأتاح للناس العاديين أن يصبحوا مشهورين فقط بسبب عدد متابعيهم الهائل، يمكن الاستفادة من هذا الموقع في زيادة المتابعين حيث أنه من المواقع الموثوقة التي تقدم معلومات حقيقية. المتابعين فقط عن طريق إضافة اسم الحساب والبريد الإلكتروني والتأكد من أنك لست روبوتًا.

13- الموقع شراء متابعة

يتميز الموقع بجودته العالية من خلال زيادة متابعي Instagram مجانًا حتى عدد يمكن أن يصل إلى ألف لكل حساب. نظرًا لأن الحسابات متصلة بالخادم الخاص بها، فلا يمكنك زيارة الموقع إلا من خلاله، وإضافة اسم المستخدم، واختيار عدد المتابعين من القائمة المنسدلة، وتحديد الأيام التي يطلب فيها المتابعين.

14- الموقع لوحة اي جي

يتميز الموقع بأنه لا يوفر متابعين من بلدك فقط بل من الأجانب أيضا، حيث أنه يرسل متابعين كل 30 دقيقة، بالإضافة إلى إرسال الإعجابات وزيادة مشاهدات مقاطع الفيديو والقصص. يمكنك زيارتها من ثم الضغط على Go to Followers Service وقبول أنك لست روبوت. ثم أضف اسم حسابك وكلمة المرور.

15- الموقع com.followlikeapp

هذا الموقع يزيد متابعيه إلى 10 آلاف متابع؛ لأنه يضم العديد من الحسابات النشطة التي تضيف متابعين بصراحة، وبالتالي الوصول إلى العدد الذي تطمح إليه، يمكن استخدامه عن طريق الولوج منه، بالإضافة إلى أنه يزيد من عدد الإعجابات.

16- الموقع النتروم

يحتوي الموقع على العديد من الخيارات المجانية والمدفوعة التي تتيح لك زيادة المتابعين على Instagram بشكل احترافي. كل ما عليك فعله هو إجراء اختبار أو القيام بخمسة أنشطة بسيطة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعد تحديد كيفية الزيادة ستكون الزيادة فورية. التفاعل والإعجابات والمتابعين. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى الموقع، ثم كتابة بريد إلكتروني والنقر على أيقونة التسجيل الآن.

17- الموقع أضفني بسرعة

يتم استخدام الموقع مرة واحدة كل 24 ساعة، ما عليك سوى تسجيل الدخول من هنا، والنقر على أيقونة جربه مجانًا الآن، ثم إضافة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ثم النقر على “أنت لست روبوتًا” في القائمة المنسدلة.

18- الموقع likogram

من خلال هذا الموقع يمكنك زيادة المتابعين إلى أي عدد تريده. إذا كنت ترغب في توفير عشرة متابعين فقط، فيمكن ذلك عن طريق تسجيل الدخول والانتقال إلى أسفل الصفحة والنقر على أيقونة النسخة التجريبية المجانية.

مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا توفر عليك الوقت للوصول إلى عدد معين وتجعل حسابك مشهورا وتتمكن من تحقيق الأرباح. وتتميز معظم هذه المواقع أيضًا بعدم الحاجة إلى إضافة كلمة مرور، مما يزيد من الخصوصية والأمان للمتابعين المتزايدين.