الحجم الكبير يتحمل كم كيلو؟ كيف يمكنك حساب الحجم قبل الشراء؟ كثيراً ما يخطئ الإنسان عند شراء الملابس عبر الإنترنت، وذلك نتيجة سوء تقدير المقاس المناسب للجسم، ولهذا السبب أشارت العديد من المواقع إلى مقاسات الملابس بشكل واضح، ورغم هذا فإن بعض الأشخاص يرتكبون الأخطاء، ولهذا سنذكرها بالتفصيل من يستطيع شراء الملابس الكبيرة دون غيره. مع بعض التفاصيل.

الحجم الكبير يتحمل كم كيلو؟

يشعر الإنسان بالحيرة عند شراء الملابس، خاصة من خلال الشراء عبر الإنترنت، لذلك يبحث دائمًا عن المقاس المناسب لوزنه، رغم أن هذا الحساب ليس دقيقًا حسب الدراسات المثبتة، حيث يعتقدون أن حساب الأرقام حسب المساحة أكثر حاجة للحساب الأوزان. لكن يستخدم حجم كبير كم كيلو اصلا؟ وتختلف هذه المسألة من جسم إلى آخر حسب طول الشخص، وهذا ما نوضحه في الجدول التالي:

مقاس الوزن ارتفاع
كبير 63-66 كيلو. 160 سم.
كبير 64-67 كيلو. 165 سم.
كبير 68-74 كجم. 170 سم.
كبير 69-75 كيلو. 175 سم.
كبير 75-80 كيلومترا. 180 سم.

حجم المرأة كبير في الأرقام.

تحب النساء التسوق عبر الإنترنت أكثر من الرجال، ولهذا نراهن دائمًا يتساءلن: كم كيلو يجب أن يناسب المقاس الكبير؟ ورغم أن هذا الحساب ليس دقيقًا، إلا أنه كما ذكرنا أعلاه، إلا أن هناك العديد من التجارب السيئة عبر الإنترنت للنساء لأنه ليس لديهن رؤية جيدة لحجم الملابس التي يمتلكنها أو يرغبن في شرائها، لذلك قامت إحدى المنصات العالمية بعمل لوحة . والذي يوضح مقاسات النساء بالأرقام والوزن مع بعض التفاصيل الموضحة على السطور.

تقدير منطقة مقاس
97-99 سم. منطقة الصدر كبير
77-75 سم. منطقة الخصر كبير
103-106 سم. منطقة الألوية كبير
33 منطقة الذراع كبير

مترالرجال زائد الحجم في الأرقام

كما يقع الرجال في هذا الخطأ بسبب عدم حسن تفكيرهم عندما لا يحصلون على المنتج المطلوب عند الطلب، وينسبون هذا الخطأ إلى المنظمة، متجاهلين خطأهم الفردي، فكيف يمكنهم التحقق مما إذا كان حجمهم كبير أم لا ؟ ؟ ويتم ذلك ببساطة عن طريق حساب حجم مناطق محددة، وهو ما تفعله الكثير من مواقع التسوق عبر الإنترنت لتقليل الخطأ الذي يحدث للعميل والذي ينتج عنه سوء سمعة المنشأة.

لذلك يجب عليك إحضار لفة الورق المخصصة للقياسات المختلفة، ومن ثم النظر إلى مقاسك الخاص، ومن خلال توضيح معرفة مقاس كبير للارتداء بكم كيلو سنذكر مقاس الرجال ولكن مقاس الكبيرة على وجه الخصوص، وذلك من خلال الجدول التالي:

مقاس منطقة تقدير
كبير منطقة الصدر 107 سم.
كبير منطقة الورك 101-108 سم.
كبير منطقة الخصر 91-97 سم.
كبير منطقة الذراع 35-36.5
كبير منطقة الرقبة 1605-17

الحجم الكبير يناسب كم كيلو للأطفال؟

كثيرا ما تقع الأمهات في خطأ شراء الملابس لأطفالهن عبر الإنترنت، حيث تتجاهلن الفرق بين المقاس عند الشراء التقليدي أو الشراء عبر الإنترنت، لذا يجب عليهن معرفة ما هو المقاس المناسب لعمر طفلهن الصغير، خاصة إذا كان فتاة. وترغب في شراء فستان جميل يزيدها جمالاً وأنوثة، وتجدر الإشارة إلى أن الطفل فقط من تجاوز عمره الثامنة سنوات يمكنه الوصول إلى الحجم الكبير، وعندما ترغب الأم في شراء فستان يجب أن تعرف المقاس الكبير مقاس. بالنسبة لكم كيلو يمكن حمله للأطفال وهو بين 25-34 كجم، وأما الطول فهو بين 128-140 سم.

تحديد حجم الملابس عند الشراء.

نقترح عليك أن تقرأ

ومن بين المناقشة إجابة السؤال: كم كيلو يمكن أن يحمل الحجم الكبير؟ ومن الجدير تعريفنا بكيفية معرفة مقاسك، فبالإضافة إلى ما ذكر أعلاه فإن ذلك يختلف من ثوب إلى آخر، فمثلاً يختلف مقاس الفستان عن مقاس السترة وغيرها. السؤال يختلف. هناك اختلاف كبير بينهما، ومن هذا المنطلق لا بد من توضيح المقاسات المحددة عالمياً للملابس المختلفة عند الرغبة في الشراء عبر الإنترنت، وذلك على النحو التالي:

1- الملابس الرجالية

بعد معرفة الحجم الكبير الذي يمكن استخدامه لكم كيلو جرام، يجب علينا توضيح المقاسات العامة للرجال، حيث أن التقديرات السابقة قد تختلف من قطعة إلى أخرى، فمن خلال الصورة الموضحة بالأعلى ستتمكن من معرفة مقاسك. جيداً باستخدام لفافة الورق التي نستخدمها للحساب بالسنتيمتر، ونوضح ما يشير إليه الجدول، كما يلي:

  • الجزء الأول يشير إلى الملابس العلوية، أي القميص أو التيشيرت الذي يرغب الرجل في شرائه، مروراً بالطول ومنطقة الصدر.
  • أما الجزء الثاني فيشير إلى الملابس السفلية أي البنطلون، فيجب قياس منطقة الخصر من أسفل إلى أعلى الفخذ.
  • الجزء الثالث من اللوحة يشير إلى الملابس الداخلية للرجال.

2- ملابس الأطفال

لا يتم قياس الأطفال لملابسهم فقط مثل الرجال، فالأطفال لديهم فئات عمرية مختلفة، ومن هنا يجب أن نوضح الفرق الذي يحدث في القياسات بشكل عام، كما سبق الإشارة إليه في الصورة السابقة، وقد لا تحتاج الأم أو الأب إلى هذه القياسات . لا على الإطلاق، حيث أن بعض المواقع توفر الراحة للعملاء وتقدم المنتجات حسب الفئة العمرية للطفل مما يسهل على الأهل، لكن بعض المواقع لا تزال لا تقدم هذه الخدمة، لذلك يحتاج الأهل إلى المقاسات السابقة.

3- مقاسات الجاكيت

كما ذكرنا من قبل، هناك بعض القطع لها حسابات قياس مختلفة، لذا قبل شراء السترة، عليك الانتباه بشكل خاص إلى المقاسات المحددة حسب العديد من مواقع التسوق، وهي الصورة السابقة، ومن ثم قياس الخصر وأسفل الرقبة منطقة. ثم اختر الموديل والحجم الذي يناسبك.

4- الملابس النسائية

طريقة حساب مقاسات الملابس للنساء لا تختلف كثيراً عن طريقة حساب الرجال كما في الصورة الموضحة بالأعلى، ولكن من الأفضل اختيار الموقع المناسب والمعروف بحساب المقاسات جيداً، حيث قد يكون لدى البعض تجربة سيئة جداً كما نتيجة. سوء اختيار المكان الذي يريدون الشراء فيه.

عملية قياس الملابس ليست معقدة على الإطلاق، ما عليك سوى حساب جميع مناطق الجسم بعناية ومن ثم اختيار المنطقة المناسبة، ومن الأفضل الاهتمام بالتعليمات التي تظهر على المنتج لتجنب الخلط في المقاسات المحددة عن طريق الموقع . .