معرفة استهلاك الانترنت لراوتر فودافون هي إحدى الخدمات المتوفرة لدينا من شركة فودافون وتساعدنا كثيرا حيث توفر عليك الجهد والوقت في معرفة كل ما يتعلق بباقتك دون الحاجة للذهاب إلى الموقع الرسمي للشركة. ومن خلاله ستتعرف على كافة الطرق المقدمة لمعرفة استهلاك الإنترنت والخدمات الأخرى.

معرفة استهلاك الإنترنت لراوتر فودافون

هناك طرق عديدة لمعرفة استهلاك الانترنت من راوتر فودافون حيث انها طرق منزلية توفرها لنا فودافون وتتم من خلال الهاتف او الكمبيوتر ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على بعض الطرق الهامة لمعرفة استهلاك الانترنت – الانترنت في المنزل . استهلاك الإنترنت، على سبيل المثال:

1-

بتحميلك هذا البرنامج سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك ستعرف الاستهلاك بسهولة بالضغط على ADSL Only وسيظهر باقي استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك.

2- كود استهلاك الانترنت فودافون

يعتبر استخدام الكود بشكل عام من أبسط الطرق لمعرفة أي شيء، فبدلاً من الخطوات والطرق الكثيرة، توفر لنا فودافون الكود #2828# لمعرفة تفاصيل الحزمة المستهلكة على الراوتر المنزلي. عدد الجيجابايت المتبقية، ولكن الشرط في هذه الطريقة هو أن يكون الرقم المراد إرسال الرسالة هو نفس الرقم الذي تم تسجيل خدمة الإنترنت عليه.

3-فودافون ADSL

ستعرف كم باقي لك من جيجا في باقة فودافون نت الخاصة بك عبر ADSL وستظهر رسالة مفصلة حول الاستخدام، أو قد تتمكن من الاتصال بخدمة العملاء في حالة انقطاع الخدمة، وأثناء انتظار خدمة العملاء، ستظهر رسالة صوتية حول تفاصيل الحزمة الخاصة بك.

4- تواصل مع خدمة عملاء فودافون

في حال انقطع الانترنت لديك نهائيا وتريد معرفة ماذا حدث وكيف انتهى الانترنت بهذه السرعة، حيث يعاني الكثير من مستخدمي الانترنت بشكل عام بسبب قيامهم بفتح العديد من النوافذ التي تضيع باقة الانترنت ولكنهم لا يعرفون ذلك. ، بعد ذلك سيتعين عليك التواصل مع خدمة عملاء فودافون، وستنتظر قليلاً ثم سيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالرد عليك، والذي يمكنك من خلاله استشارة أي شيء يتعلق بباقة الإنترنت الخاصة بك.

نقترح عليك أن تقرأ

5- الموقع الرسمي لشركة فودافون

من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي سواء على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك، يمكنك معرفة استهلاك الإنترنت لراوتر فودافون، وأي تفاصيل أخرى عن الخط نفسه، لأنه موقع موحد يعمل كخدمة مجانية لحفظ بياناتك. عملاء. الكثير من الجهد والوقت والمال أيضاً للقيام بأشياء محددة، يمكن ذلك من خلال ذلك الموقع، ومن أهم الأمور معرفة تفاصيل استهلاك الباقة، وذلك يتم من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للشركة ثم اضغط على تسجيل الدخول.
  2. إذا لم يكن لديك حساب على موقع فودافون الرسمي، فسوف تحتاج إلى إنشاء حساب بنفسك.
  3. ثم يجب عليك إدخال اسمك وكلمة المرور وما إلى ذلك من جميع البيانات المطلوبة.
  4. ستدخل إلى ADSL لتعرف استهلاكك الحقيقي للإنترنت.
  5. كما يمكنك معرفة تاريخ بدء وانتهاء الباقة والباقات الإضافية الأخرى، بينما تريد ترقية باقتك أو إضافة باقة إليها.

مميزات استخدام فودافون نت ADSL

بالإضافة إلى معرفة استهلاك الإنترنت لراوتر فودافون, هناك العديد من المزايا والاستخدامات التي تقدمها لنا فودافون، خاصة عند اشتراكك في شبكة Vodafone ADSL Net، والتي سنتعرف عليها في النقاط التالية:

  • بعد اشتراكك الشهري الأول في خدمة الإنترنت المنزلي Vodafone ADSL، ستمنحك الشركة جهاز توجيه.
  • تبذل فودافون قصارى جهدها لإرسال شخص نيابة عنها، أي عامل صيانة، لتركيب الراوتر وتوصيله خلال مدة طلبك، دون رسوم أو ضرائب.
  • تستمتع بسرعة الإنترنت في المنزل من خلال شركة فودافون، والتي تعتبر جيدة جدًا، ولكن للأسف جودة وسرعة الإنترنت تعتمد في المقام الأول على جودة الخط الأرضي.
  • تسمح لك فودافون بالاتصال بخدمة العملاء على مدار اليوم بشكل منتظم.
  • وفي حالة استهلاكك للباقة كاملة فودافون توفر لك أيضًا خدمة الإنترنت بسرعة 256 كيلو وهذا من أفضل الأمور بحيث إذا نفذ الإنترنت وتجد نفسك في وضع حرج بسبب الدراسة أو العمل، سوف تظل متمسكًا بسرعة الإنترنت التي لا بأس بها حتى يتم تجديد الباقة.

باقات الانترنت السكنية من فودافون

تعتبر فودافون من الشركات الجيدة في قطاع الإنترنت خاصة أنها تتيح لعملائها معرفة استهلاكهم للإنترنت من راوتر فودافون., وتوفر لهم العديد من باقات الإنترنت المنزلي عالية السرعة، بما في ذلك:

  • باقة 120 جنيه: والذي يمنحك 30 ميجابايت من الإنترنت، ويمنحك أيضًا إمكانية التصفح والتنزيل المستمر للإنترنت، وهي 140 جيجا بايت، وسعرها بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة 136.8 جنيهًا.
  • الباقة 170 جنيه : يمنحك إنترنت بسرعة 30 ميجابايت، كما يمنحك سعة كبيرة للتحميل على الإنترنت، حيث يصل التصفح إلى 200 جيجابايت، وسعره بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة 193.8 جنيه فقط.
  • باقة 250 جنيه: والذي يمنحك إنترنت بسرعة 30 ميجابايت، ويمنحك أيضًا سعة تحميل مثل الباقات السابقة، وسعة تصفح 300 جيجابايت، وسعره الصغير بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة 285 جنيهًا فقط.
  • باقة الـ500 جنيه: والذي يمنحك إنترنت بسرعة 30 ميجابايت، بالإضافة إلى توفير سعة تحميل وتصفح تصل إلى 600 جيجابايت، وكل هذا مقابل سعر متواضع فقط، والذي يصل مع إضافة ضريبة القيمة المضافة إلى 570 جنيهًا.
  • الباقة 350 جنيه : والذي يمنحك سرعة 70 ميجا بايت، ويمنحك أيضًا سعة تنزيل وتصفح 300 جيجا بايت، حيث أن سعره بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة هو 399 جنيهًا.
  • باقة 450 جنيه: مع سرعة تبلغ 100 ميجابايت، مما يتيح لك إمكانية التنزيل والتصفح، يبلغ سعره بعد ضريبة القيمة المضافة 513 جنيهًا إسترلينيًا فقط.
  • باقة 700 جنيه: والذي يمنحك تشغيل الإنترنت بسرعة 100 ميجا بايت، بالإضافة إلى سعة تحميل وتصفح 600 جيجا بايت، وسعره بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة 798 جنيهاً شهرياً.

تعتبر شركة فودافون من الشركات التي كانت دائما مرشحة للإنترنت، لأنها تقدم أفضل جودة بأفضل سعر.