مطبخ أمريكي مفتوح على الصالة أنيق وراقي، يبحث عنه الكثير من الناس لتحقيق الفخامة والذوق الرفيع في المنزل، المطبخ الأمريكي يجلب العديد من الميزات الحديثة للمنزل بالإضافة إلى اللمسة السحرية من خلال تصميمه. ، في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل تصاميم المطابخ الأمريكية المفتوحة على الصالة.

مطبخ أمريكي مفتوح على الصالة.

يعتبر المطبخ الأمريكي من أكثر الديكورات المرغوبة من قبل الناس، وخاصة من يقوم بتجهيز بيت الزوجية، لأنه يواكب الموضة، بالإضافة إلى أنه يمنح المطبخ مظهراً جميلاً بعيداً عما اعتدنا عليه. على شكل المطبخ، لذلك فيما يلي أبرز التصميمات لمطبخ أمريكي مفتوح على الصالة:

1- تصميم مطبخ أمريكي كبير

إذا كانت هناك مساحة كبيرة في المنزل، فمن الممكن استخدام هذا التخطيط، حيث أنه يوفر مساحة كافية لربة المنزل للتنقل في المطبخ واستخدام كافة القدرات المتاحة، مما يسهل عليها التواجد في المطبخ، حيث تضم جزيرة في المنتصف يمكن استخدامها كطاولة طعام مما يزيد من سهولة التقديم وتناول الطعام.

كما أنه من أفضل التصميمات العملية لأن هذا التصميم يتسع لجميع الأجهزة التي يحتاجها المطبخ مثل الثلاجة والفرن المدفونة في الحائط مما يوفر المساحة ويساعد على سهولة الاستخدام، كما أن ألوانه مريحة للمنظر بالإضافة إلى مظهرها الجمالي والأنيق.

2- مطبخ أمريكي صغير مع بار

يعتبر هذا التصميم من أبسط التصاميم التي يمكن استخدامها في المنازل ذات المساحة الصغيرة، حيث يعمل على استغلال كافة المساحة الموجودة، حيث يتم وضع الموقد والأجهزة في المطبخ دون أن تأخذ مساحة كبيرة، حيث يوفر مساحة خاصة لكل جهاز.

ويتضمن التصميم أيضًا الاستفادة من المساحة الموجودة على الحائط حيث يتم وضع بعض الأدوات وأدوات المطبخ مما يوفر المساحة ويسهل استخدام وتحضير هذه الأدوات، كما يحتوي على بار رخامي يساعد في تقديم الطعام ويمكن اعتباره غرفة العشاء. طاولة بدلاً من طاولة الطعام.

3- مطبخ مفتوح على غرفة المعيشة

يعتبر هذا النوع من المطابخ من المفضلات لدى الأزواج والمستعدين للزواج، لأنه يندمج مع غرفة المعيشة بحيث لا يكون هناك حاجز بين غرفة المعيشة والمطبخ، مما يسهل على ربة المنزل التواصل. مع الضيوف إذا كانوا حاضرين، أو حتى مع الأبناء أو الزوج.

كما أنها تتميز بمظهر حضاري وأنيق وتضم جميع المعدات التي تحتاجها ربة المنزل، كما تحتوي على العديد من الأدراج التي ستحتوي على جميع الأدوات المنزلية مما يسهل حمل هذه الأدوات بالإضافة إلى سهولة تقديم الطعام من خلالها. الحانة. مصنوعة من الرخام ويمكن اعتبارها طاولة طعام أو خدمة.

4- مطبخ متصل بالصالة وغرفة الطعام.

في بعض الأحيان ترغب ربة المنزل في اختيار منزل عصري وأنيق، وبما أن المطبخ هو المكان الذي تستخدمه المرأة أكثر من غيرها، فإنها تحاول اختيار تصميم مميز للمطبخ من خلال تصميم مطبخ مفتوح مفتوح على الصالة وغرفة الطعام، لأنه يساعدها. تسهيل استقبال الضيوف وتقديم الطعام لهم بشكل أسرع، من خلال التواصل الخالي من العوائق بين المطبخ وغرفة الطعام.

ويتميز المطبخ بأنه يسهل على المرأة تحضير الطعام أثناء الحديث مع الضيوف، أو يمكنها مشاهدة التلفاز أثناء الطهي، مما يجعل المطبخ مكاناً غير تقليدي يمكن الاستمتاع فيه رغم صعوبة الأعمال المنزلية. كما أنه يجمع في المطبخ جميع الأجهزة اللازمة ولا يمثل أي عائق أمام استخدامها. بالإضافة إلى أنها لا تشغل مساحة كبيرة.

5- مطبخ أمريكي مفتوح بسيط

يعتبر التصميم البسيط للمطبخ من أهم مميزاته ويزيد من جاذبيته، ففي هذا التصميم يعتبر المطبخ جزء لا يتجزأ من الصالة، ولا يتطلب إضافة خزائن علوية لاحتواء أدوات المطبخ، بالإضافة إلى ذلك يتضمن ترتيباً مميزاً للأجهزة التي ترغب بها أي ربة منزل، كما أن التصميم الخشبي يعطي شعوراً بالراحة والرضا عن المكان.

يحتوي المطبخ على رخام يمكن استخدامه كطاولة يمكن تناول أو تقديم الطعام عليها، مما يوفر المساحة ويغني عن الحاجة إلى غرفة طعام، بالإضافة إلى الأعمدة التي تدعم المطبخ تضفي عليه مظهراً حضارياً وطابعاً عصرياً. والتي لا يتم تكرارها على نطاق واسع في المنازل، وخاصة في تصاميم المطبخ.

نقترح عليك أن تقرأ

6- مطبخ حديث مفتوح على الصالة

عند التفكير في تنفيذ فكرة مطبخ مفتوح مفتوح على الصالة، من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن التصميم مريح للنظر ويساعد على التحرك بسرعة فيه، لتسهيل الحركة بين الموقد والمطبخ حوض الأطباق، كما يجب أن يكون هناك مخرج للتهوية من خلال نافذة صغيرة أو من خلال جهاز شفط الغبار والأبخرة.

كل هذه التفاصيل روعيت في هذا التصميم فإذا أرادت ربة المنزل كل هذه الصفات يمكنها تنفيذ فكرة هذا التصميم حيث يعتبر من أفضل التصميمات الحديثة حيث أن الحداثة تكمن في أن المطبخ مريح للتنقل ويساعد على تشغيل جميع وظائف المطبخ بسرعة وسهولة.

7- مطبخ مفتوح على الصالة ذات الطراز الريفي

من أهم أنواع تصاميم المطابخ في الآونة الأخيرة هي التصاميم التي يتم فيها دمج التصميم الحديث والمعاصر مع أحد التصاميم التقليدية أو التاريخية التي تعبر عن أي حالة من الحضارة القديمة، كما في هذا التصميم، يتكون من مطبخ حديث . ومطبخ حديث يضم كل ما تحتاجه ربة المنزل، بالإضافة إلى إعطائه لمسة ريفية ساحرة.

من المعروف أن سكان الريف خبراء في الطبخ وأن لديهم ذوقاً عالياً في الطبخ وإعداد الطعام، لذلك من الممكن استخدام تصاميمهم في المطبخ لوضعها في المطابخ الحديثة، وهذا يدل على مهارة عالية في الطبخ. من المرأة التي تملك المطبخ، لذلك يمكن أن يكون هذا التصميم هو الأمثل، لأنه جديد من نوعه وفكرته فريدة من نوعها.

8- مطبخ أمريكي مفتوح على الصالة باللون الأسود

يعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان أناقة بين جميع الألوان، ولهذا السبب تعمل النساء ذوات الذوق الرفيع على اختيار تصميم مطبخ يكون لونه مميزاً، مع الاحتفاظ ببعض الخصائص الموجودة في تصميمات المطابخ المختلفة، مثل أن يضم المطبخ غرفة كبيرة نافذة للتهوية للتخلص من الشحوم والدخان والروائح.

بالإضافة إلى أنها تساعد على التنسيق الجيد بين الأجهزة وتوفر مساحة كافية لوجودها دون تعريض ربة المنزل لصعوبات في استخدام هذه الأجهزة، كما تتميز بكونها مفتوحة على الصالة مما يسهل أيضاً خدمة الطعام. للتنقل بين الغرف بسهولة وسرعة أكبر، ولهذا يعتبر الخيار الأمثل والأنسب للأناقة لما يحتويه من مميزات بالإضافة إلى تصميمه العصري.

عيوب المطبخ الأمريكي المفتوح على الصالة.

على الرغم من المزايا العديدة التي توفرها تصاميم المطبخ الأمريكي المفتوح على الصالة، إلا أنها لا تخلو من العيوب، لذا يجب على ربة المنزل أن تفكر ملياً قبل اتخاذ قرار تنفيذ فكرة المطبخ الأمريكي، لذا فيما يلي أبرز عيوب المطبخ الأمريكي مطبخ. مفتوح لغرفة المعيشة:

1- تصاعد الدخان والروائح

من أكثر الجوانب السلبية للمطبخ الأمريكي هي عملية تصاعد الدخان والروائح والشحوم إلى باقي أجزاء المنزل، وخاصة إلى الصالة التي يتم فيها استقبال الضيوف، لذلك عند اختيار تصميم المطبخ المطبخ الأمريكي الذي يكون مفتوحاً أمام الجميع. المدخل، ويجب الحرص على وجود نافذة أو فتحة للتهوية الجيدة، بالإضافة إلى جهاز شفط الدهون.

2- المجهود الكبير الذي يتطلبه التنظيف

على الرغم من سهولة استخدام المطبخ الأمريكي المفتوح، إلا أن من أبرز العوائق التي يسببها هو صعوبة تنظيفه وتنظيمه، خاصة إذا كان هناك ضيوف يتم استقبالهم في الصالة. ولا تستطيع ربة المنزل أن تغسل المطبخ. غسل الأطباق أو تنظيف المطبخ بحضورهم، أما في حالة المطبخ التقليدي فيمكن لربة المنزل القيام بهذه المهام بشكل طبيعي.

كما أن تصميمه الفاخر والأنيق يسبب صعوبات عند تنظيفه، حيث يصعب الحفاظ على هذا التصميم نظيفاً ولامعاً بسبب الدهون التي تنطلق بشكل كبير أثناء الطهي، حيث تتراكم هذه الدهون على الأسطح مما يجعل تنظيف المطبخ صعباً ويتطلب ضعفي. جهد.

3- انعدام الخصوصية

وتتفاقم مشاكل وعيوب المطبخ الأمريكي المفتوح بسبب انعدام الخصوصية، ففي بعض الحالات قد ترغب المرأة في استخدام المطبخ بملابس غير رسمية أثناء تواجد بعض الضيوف في الردهة، مما يصعب عليها استخدام المطبخ. يصعب طهيها بالزي الرسمي أو المناسب لاستقبالها.

يعتبر المطبخ الأمريكي المفتوح من أكثر تصاميم المطابخ أناقة، لذا يجب اختيار التصميم المناسب لكل منزل حسب مساحته، بالإضافة إلى مراعاة عيوب المطبخ المفتوح.