متى تذوب خيوط استعادة البكارة الدائمة؟ هل يمكن لأي شخص مراقبة عملية الترقيع؟ بالرغم من توفر هذه العملية في العديد من المراكز الطبية إلا أن الأطباء يفضلون عدم الحديث عنها لأنه موضوع حساس، إلا أننا فيما يلي سنعرض لكم معلومات مهمة عن هذه العملية في حال إجرائها بعد التعرض لموقف صعب. .

متى تذوب خيوط استعادة البكارة الدائمة؟

غشاء البكارة هو أحد الأجزاء الموجودة في الجهاز التناسلي الأنثوي، وهو عبارة عن قطعة رقيقة من الغشاء المخاطي تقع على بعد 1-2 سم من فتحة المهبل، وتغطي فتحة المهبل الخارجية.

يختلف نوع غشاء البكارة من امرأة إلى أخرى، فبعضها له فتحة صغيرة، وله فتحتان حلقي أو منخل، والبعض الآخر على شكل هلال أو عمودي، يمكن أن ينكسر غشاء البكارة هذا إذا اصطدمت بشيء ما، أو مارست الجنس. ممارسة الجنس أو الاستمناء باستخدام الآلات أو المعدات الصلبة.

تعتمد عملية ترقيع غشاء البكارة الدائم على إطلاق الأنسجة ثم إعادة تجميعها، ويظل الغشاء موجودًا نتيجة هذه العملية لسنوات، وهو أحد أفضل الخيارات.

يتم إجراء هذا الإجراء الجراحي الدائم على غشاء البكارة بخيوط خاصة تذوب تلقائيا دون الحاجة إلى متخصص لإزالتها، ومن هنا يمكننا الإجابة على السؤال: متى تذوب غرز رقعة العذرية الدائمة؟ تذوب خلال عدة أيام من وقت تنفيذ الإجراء.

إجراءات هذه العملية بسيطة ولا تسبب الألم، حيث أنها تتم تحت التخدير الموضعي، ويختفي تأثيرها بعد نصف ساعة من إجرائها، ومن الممكن أن تعود المرأة إلى حياتها وأنشطتها اليومية.

لا يوجد ما يمنع هذه العمليات الجراحية أو يؤكد السماح بها، لكن لحساسية الموضوع لا يتم الحديث عنها، وقد أثبتت العديد من الدراسات أن الغشاء لا يمكن أن يتمزق بسهولة حتى لو كانت المرة الأولى. ممارسة الجنس، ولكن يمكن أن يحدث ذلك بسبب الحوادث.

مميزات وعيوب التطعيم الدائم.

وبعد معرفة إجابة سؤال: متى تتحلل خيوط غشاء البكارة الدائم؟ تجدر الإشارة إلى أن لهذه العملية بعض المزايا، حيث أنها تحافظ على غشاء البكارة لفترة طويلة حتى يحدث الإيلاج لأول مرة. أن نتيجتها أكثر جمالية من العملية المؤقتة، وتشعر المرأة أثناء الجماع كأنها العلاقة الجنسية الأولى.

لكن على الرغم من هذه المزايا، إلا أن هناك بعض العيوب الواضحة التي تنتج عن هذه العملية، ومنها ما يلي:

  • تحتاج المرأة بعد ذلك إلى فترة نقاهة طويلة قد تستمر سبعة أيام أو أكثر.
  • هناك عدم الراحة بعد هذا الإجراء.
  • يسبب الغشاء ثلاثي الطبقات صدمة كبيرة للأنسجة المهبلية.

الغرض من خيوط غشاء البكارة.

لفهم الإجابة على سؤال متى تذوب خيوط غشاء البكارة الدائمة بقوة أكبر، من المهم معرفة سبب خياطة غشاء البكارة بعد عملية الترقيع في المقام الأول، فالغرض هنا هو منع النزيف أثناء الجماع. لا يزال معظم الناس يعتقدون أن الدم هو علامة على عذرية الفتاة.

مع ملاحظة أن النزيف قد لا يحدث في المرة الأولى حتى لو كان غشاء البكارة سليما، كما أن من الأهداف التي يتم خياطة الغشاء من أجلها هو استعادة المظهر الجمالي للمهبل مرة أخرى ليأخذ شكله الطبيعي.

أما الهدف النفسي من هذا الأسلوب الجمالي فهو أن تستعيد المرأة ثقتها بنفسها من جديد، وتنعم براحة نفسية فيما يتعلق بترميم غشاء البكارة بعد تعرضها لحادثة اغتصاب بشعة أو حادث مروري تسبب لها. لتفقد عذريتها.

خياطة غشاء البكارة الدائم

نقترح عليك أن تقرأ

فيما يتعلق باستعادة ترقيع غشاء البكارة الدائم، من المهم معرفة الطريقة المستخدمة في عملية الترقيع، وفي هذه الحالة يلجأ الأطباء إلى الليزر للخياطة، حيث أنها تتم عن طريق تضييق المهبل بالليزر أو بالليزر فقط. وفيما يلي نقوم بتحليل استرداد كل منهم:

1- تضييق المهبل وخياطته بالليزر

وفي هذه الطريقة يقوم الطبيب بترميم غشاء البكارة في مكانين مدى الحياة، حيث يقوم بتضييق المهبل من الداخل، أي أنه يخفي تماما عن ممارسة الجماع من قبل، ولا تحتاج المرأة إلى إجراء عملية تضييق المهبل بعد ذلك. الذي – التي.

2- استخدام الليزر

أما الخياطة بالليزر فهي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة التي لم يوفرها الطب في ذلك الوقت إلا في الخياطة، حيث أن الليزر يقطع الأنسجة وهذه الطريقة لها فترة شفاء أقصر ونزيف أقل غزيراً.

بينما الإجابة على سؤال: متى تذوب خيوط غشاء البكارة الدائم في هذه الحالة؟، لا تختلف عن نتيجة الخياطة بالطريقة الكلاسيكية، رغم أنها قد تكون أسرع في الشفاء وفي الشعور بالراحة. المريض.

بعد استعادة العذرية بشكل دائم.

بعد عملية ترميم غشاء البكارة تستطيع المرأة ممارسة أنشطتها اليومية دون أي مشكلة أو حاجة إلى الراحة الكاملة، وبعد يوم أو يومين فقط من العملية قد تشعر ببعض الألم عند الجلوس، والذي يمكن مكافحته بتناول المسكنات.

ومن الآثار الجانبية أيضاً ظهور بعض الإفرازات التي تكون طبيعية ويتغير لونها من الأحمر إلى الوردي إلى الأصفر، فإذا جاءت الدورة الشهرية بعد الغرز وحدث نزيف فإن ذلك لن يؤثر على العملية أو الخيوط، لذلك هناك لا داعى للقلق.

هل يمكن لأحد أن يعرف كيفية خياطة غشاء البكارة؟

تعتبر عملية ترميم غشاء البكارة الدائم من العمليات الدقيقة والتجميلية، ولا يستطيع أحد معرفة إذا تم إجراء العملية أم لا، إلا في حالة التشخيص قبل ممارسة العلاقة الجنسية، قدر الإمكان. الطبيب المتخصص سيعرف ذلك بسهولة. أما ما يأتي بعد العلاقة فلا قول له.

نصائح بعد عملية الترميم

هناك بعض الإرشادات التي يجب عليك الانتباه إليها عند إجراء عملية ترميم غشاء البكارة بشكل دائم، لتجنب الألم أو المضاعفات الناتجة عن السلوك السيئ، ورغم أنها عملية آمنة ولا تتطلب فترة نقاهة طويلة، إلا أنه يجب الانتباه إلى ما يلي :

  • يوصى بتجنب الحركات المجهدة أو القوية خلال الأيام الثلاثة الأولى من العملية.
  • يجب أن تبقى منطقة العملية نظيفة لمدة شهر إلى شهر ونصف من وقت العملية.
  • يجب عليك تجنب رفع الأثقال أو ممارسة التمارين الرياضية الشاقة خلال أسبوعين من تاريخ العملية.
  • من الممكن أخذ حمام دافئ خلال الأيام الثلاثة الأولى بعد العملية لتخفيف الألم.
  • يجب عدم ركوب الدراجة أو الحصان خلال الشهر الأول من العملية.
  • يمكن استعادة غشاء البكارة إذا لزم الأمر بفضل عملية الترميم الدائمة.
  • ستتمكن من التحرك بسهولة بعد العملية، طالما أنها ليست صعبة أو مرهقة.
  • سيكون بإمكانك الاستحمام بعد أسبوع من إجراء العملية.
  • الخيوط الجراحية لا تتأثر بالدورة الشهرية، فلا داعي للقلق من حدوثها بعد ذلك، ومن المهم احترام الراحة خلال هذه الفترة.

تذوب خيوط عملية استعادة البكارة الدائمة تلقائياً في الأيام الأولى بعد إجرائها، وينصح بإتباع التعليمات المناسبة لتلك الفترة والشعور بالثقة في النفس وتجنب أي مشاعر سلبية تجاه العملية.