كيف أنشر مقطع طويل على سناب شات؟ ما هو طول الفيديو؟ نجد أن الكثير من الأشخاص يستمتعون باستخدام تطبيق سناب شات، لأنه من خلاله يمكنهم التقاط صور ومقاطع فيديو متعددة، كما يتيح إمكانية مشاركتها مع جميع الأصدقاء من خلال إنشاء قصة، حيث أنها تستمر لفترة معينة، ثم تختفي حتى تنتهي شاركنا بقصص أخرى ولكن هناك من يتساءل عن كيفية رفع فيديو طويل عليها لذلك سنوضح هذا الأمر من خلال

كيف أنشر مقطع طويل على سناب شات؟

يقوم الكثير من المستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو مختلفة باستخدام تطبيق سناب شات، ولكن في نفس الوقت قد يرغب بعض المستخدمين في مشاركة مقاطع فيديو طويلة مع أصدقائهم، وهذا ما دفعنا للبحث عن الطريقة، مع العلم أنها تختلف من هاتف لآخر. حسب نوع نظام التشغيل، لذلك نشرح لك ذلك بشيء من التفصيل في الفقرة التالية:

أولاً: كيفية تنزيل مقاطع فيديو طويلة على Snapchat لنظام Android

يمكنك تسجيل العديد من مقاطع الفيديو التي لا مثيل لها باستخدام تطبيق سناب شات، كما يمكنك جعل مدة الفيديو تصل إلى 60 ثانية من خلال اتباع الخطوات الممثلة في النقاط التالية:

  1. نضغط على أيقونة تطبيق سناب شات الموجودة على الهاتف.
  2. نذهب إلى كاميرا التطبيق.
  3. نضغط باستمرار على أيقونة التصوير، التي تكون على شكل دائرة.
  4. نتأكد من الضغط حتى تنتهي الدائرة الأولى بأكملها وتبدأ دائرة أخرى.
  5. نقوم بالضغط على أيقونة الإرسال بمجرد الإنتهاء من تسجيل الفيديو.
  6. نختار الأصدقاء الذين نريد مشاركة الفيديو معهم.
  7. يمكننا إنشاء قصة في التطبيق بالفيديو الذي سجلناه.

ثانياً: كيفية تنزيل مقاطع فيديو طويلة على سناب شات للآيفون

كما يمكن لأصحاب هواتف IOS تسجيل مقطع فيديو كامل باستخدام تطبيق Snapchat، وذلك باتباع نفس الخطوات التي اتبعها أصحاب هواتف Android، حيث تقوم بالضغط بشكل مستمر على أيقونة الفيلم حتى تكمل الدائرتين. -مقطع فيديو ثاني يمكن مشاركته مع الأصدقاء عبر إرساله عبر الدردشة أو إنشاء قصة.

ما هي مدة الفيديو على سناب شات؟

يجب أن نعلم أنه في البداية، عندما تم إطلاق تطبيق سناب شات لأول مرة، لم تتجاوز مدة مقطع الفيديو الخاص به 10 ثوانٍ، ولكن في ظل التطور الذي شهده التطبيق والنجاح الكبير الذي حققه لدى الكثير من الأشخاص. الموافقة على تنزيله، تم إجراء العديد من التعديلات التي تزيد… إعجاب الناس، ومن أول هذه التعديلات إطالة مدة مقطع الفيديو، حيث يمكن أن تصل إلى 60 ثانية.

كيفية تنزيل فيديو سناب شات من الاستوديو

في ضوء معرفة إجابة السؤال: كيف أنشر مقطع طويل على سناب شات؟ يجب أن نضع في اعتبارنا أنه من الممكن رفع أي فيديو نريده من الاستوديو إلى تطبيق سناب شات لنتمكن من مشاركته معه أيها الأصدقاء، ويتم ذلك بسهولة شديدة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. نفتح تطبيق سناب شات من الهاتف المحمول.
  2. نفتح واجهة التصوير .
  3. أسفل زر التسجيل سنجد أيقونة صورة مزدوجة، قم بالضغط عليها.
  4. نضغط على قائمة البكرة ثم نختار مقطع الفيديو الذي نريد مشاركته مع الأصدقاء.
  5. نقوم بالضغط على أيقونة الخيارات، وإذا وجدنا أن الفيديو يحتاج إلى أي تعديل، فإننا نفضل القيام بذلك في هذا الوقت.
  6. نضغط على زر الإرسال ثم نضغط على القصص.
  7. وأخيراً نقوم بالضغط على أيقونة الإرسال.

نقترح عليك أن تقرأ

كيفية تحميل سناب شات

إذا كنت ممن يتساءلون: كيف أنشر مقطعًا طويلًا على سناب شات؟ يجب أن تعلم أن تنزيل تطبيق Snapchat أمر سهل للغاية حيث يمكن لأصحاب هواتف Android تنزيله بالضغط على هذا ويمكن لأصحاب هواتف iPhone تنزيله بالضغط على هذا.

كيفية تسجيل الدخول إلى سناب شات

وفي إطار معرفة إجابة سؤال كيفية نشر مقطع طويل على سناب شات، يجب أن نعلم أنه يمكننا تسجيل الدخول إلى تطبيق سناب شات بطريقة بسيطة لا تستغرق في كثير من الأحيان سوى عدة دقائق، لذا سنتناولها في بعض التفاصيل في النقاط التالية:

  1. نقوم بتشغيل تطبيق Snapchat بالضغط على الأيقونة الخاصة به.
  2. نقوم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول الموجودة في القائمة الرئيسية.
  3. أدخل اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك في المربع أعلاه.
  4. نكتب كلمة المرور في المربع الآخر.
  5. نضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

مميزات تطبيق سناب شات

يتميز تطبيق سناب شات بالعديد من المزايا التي جعلته معروفا على نطاق واسع ولا مثيل له في الشعبية في السنوات الأخيرة، لذلك سنشرحها لكم بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

  • يمكنك مشاركة الفيديوهات والصور مع الأصدقاء، بالإضافة إلى تكوين العديد من الأسماء التي من خلالها يمكنك التعرف على المكان الذي يتواجد فيه الشخص أو النشاط الذي يمارسه، لذلك يعتبر هذا التطبيق مناسبًا جدًا لمن يسافرون باستمرار.
  • يتيح تطبيق Snapchat للمستخدمين إنشاء أفلام رسوم متحركة يكونون هم الأبطال فيها، وذلك بفضل ميزة Bitmoji TV.
  • يوفر التطبيق إمكانية التقاط صور احترافية ثلاثية الأبعاد.
  • إحدى الميزات التي لا تضاهى في تطبيق Snapchat هي ميزة Cameos، والتي من خلالها يمكنك التقاط صور سيلفي واقتصاص الوجه بحيث يمكنك إدراجه في مقاطع فيديو أخرى مضحكة أو مسلية.
  • ومن خلالها يمكن لعب عدة ألعاب أشهرها لعبة Snapchat Bitmoji Tennis، مع العلم أنه يمكن للشخص معرفة ترتيبه في هذه اللعبة من خلال لوحة المتصدرين التي يوفرها التطبيق للمستخدم.
  • من السهل التحكم في عدسات كاميرا التطبيق ويمكن إضافة العديد من الأشكال المختلفة، مثل حيوان أليف أو طفل.
  • يوفر التطبيق العديد من الفلاتر التي تعمل على إخفاء أي مشاكل بالبشرة ويمكنك أيضًا إضافة مكياج خفيف يضيف جمالًا خاصًا للصورة.
  • القدرة على استخدام الفلاتر الجغرافية بشكل أكثر احترافية من التطبيقات الأخرى.
  • يمكن عمل نسخة احتياطية لمقاطع الفيديو والصور من خلال تطبيق Snapchat حتى يتمكن المستخدم من الوصول إليها في حالة فقدان أي منها على الهاتف.
  • يحافظ Snapchat على خصوصية المستخدمين من خلال تمكين ميزة حذف الرسائل المرسلة من الأصدقاء تلقائيًا بمجرد قراءتها.

عيوب تطبيق سناب شات

على الرغم من المزايا العديدة التي يتضمنها تطبيق سناب شات، إلا أن بعض المستخدمين يعتقدون أن له بعض العيوب، ومن أهمها ما يلي:

  • يستهلك الكثير من بيانات الإنترنت، لذلك يعتبر باهظ الثمن بالنسبة لبعض المستخدمين.
  • يساهم في استنزاف بطارية الهاتف المحمول في وقت قصير جدًا.
  • يمكن لأي شخص معرفة بعض البيانات المتعلقة بأي مستخدم سناب شات من خلال استغلال قاعدة البيانات المركزية.
  • لا يمكن حماية الأطفال من مشاهدة مقاطع الفيديو غير المناسبة لعمرهم على هذا التطبيق، ولهذا السبب نجد أن الآباء يمتنعون عن تنزيل التطبيق.

تطبيق سناب شات هو أحد التطبيقات التي تتيح إمكانية تصوير مقطع فيديو طويل، ولكن يجب على الشخص ألا يغفل أي خطوات حتى يتمكن من القيام بذلك بشكل صحيح.