يبحث الكثير عن كريم إزالة النمش في الصيدليات نظراً لانتشار هذه المشكلة بين العديد من الفئات، كما أن هناك أنواعاً كثيرة منتشرة في الأسواق والتي سنقدمها لكم في الموقع.

ومن الممكن أيضاً استخدام كريم بمكونات آمنة ومزايا عديدة تساعد في القضاء على النمش والعديد من المشاكل الأخرى.

إقرأ أيضاً:

كريم يزيل النمش من الصيدلية.

عندما تحتاجين إلى كريم إزالة النمش من الصيدلية، عليك اختيار النوع الأفضل الذي يحتوي على الفيتامينات المتنوعة مثل فيتامين C والأحماض الأساسية من القائمة التالية:

1- كريم إيناسكين لتصحيح البقع

وهو أحد الأنواع المصممة خصيصاً للقضاء على البقع طبيعياً، حيث يوفر تقنية مكثفة تعمل على توحيد لون البشرة، كما يحارب الأسباب التي تؤدي إلى ظهور البقع.

كما يعالج التصبغات وآثار حب الشباب ويفتح لون البشرة لاحتوائه على أحماض الساليسيليك واللاكتيك والعديد من المكونات المهدئة للبشرة.

يترك البشرة مشرقة وناعمة عند استخدامه يومياً، وتظهر النتائج سريعاً عند استخدامه مرتين يومياً، صباحاً ومساءً.

وأهم مميزاته سرعة امتصاصه ومكوناته النباتية وغياب الغلوتين وقدرته على حماية البشرة من ظهور البقع المستقبلية.

2-كريم سكوبوتي لتبييض البشرة

عند البحث عن كريم إزالة النمش في الصيدلية، وجدنا أن سكوبيوتي من أفضل الأنواع التي تحارب شيخوخة البشرة، وتعالج الكلف والنمش، وتعمل على توحيد لون البشرة.

يمكن استخدام هذا النوع على الرقبة والوجه والجسم بشكل عام، حيث يحتوي على أكثر من مكون طبيعي آمن يغذي البشرة ويساعد على تعزيز شبابها.

له القدرة على علاج الندبات وتنعيم البشرة، ويمكن استخدامه مرتين يومياً للحصول على أفضل نتيجة والاستفادة من امتصاصه السريع في الجلد.

إقرأ أيضاً:

3- كريم أولاي بروكس لمعالجة تغير اللون

تعتمد أولاي على العديد من المواد المهمة في الكريمات التي تصنعها، مثل أطلقت أولاي بروكس الذي يساعد على علاج النمش والتصبغات ونقص الترطيب.

يحتوي هذا الكريم على مادة ونديسيلنيل ونياسيناميد بالإضافة إلى خلاصة اللاميناريا سكارينا والعديد من المواد الطبيعية المغذية للبشرة.

يمكن استخدامه مرتين يومياً على المنطقة المصابة وستلاحظين نتائج مميزة سريعاً، فهو يرطب البشرة ويوحد لونها بسهولة.

4- كريم انستا ناتشورال

يصف الأطباء كريم إزالة النمش من صيدلية إنستا ناتشورال، والذي يساعد في علاج النمش والعديد من مشاكل التصبغات الجلدية.

كما أن له القدرة على علاج حب الشباب وزيادة ترطيب البشرة ونعومتها، بدون زيوت معدنية أو مواد حافظة أو أي مكونات تسبب اضطرابات كيميائية.

يحتوي على العديد من المواد الطبيعية المتوافقة مع مختلف أنواع البشرة ويستخدم أيضاً لإزالة التجاعيد بالإضافة إلى التقشير الآمن.

5 مصل تفتيح البشرة فائق القوة Admire My Skin

يعالج هذا النوع الكلف والنمش لاحتوائه على حمض اللاكتيك وحمض الساليسيليك بالإضافة إلى فيتامين سي والعديد من المواد الفعالة الأخرى.

ويمكن استخدامه لعلاج البقع الداكنة والخطوط الدقيقة خلال شهر من استخدامه المتواصل مرتين يومياً، كما يستخدم كواقي من الشمس.

6 كريم تفتيح البشرة ثنائي المفعول من ألفا سكين كير

تظهر الحاجة إلى كريم صيدلي يقضي على النمش في مراحل عمرية مختلفة، لذلك يمكنك اختيار هذا النوع الذي يوفر فعالية مضاعفة.

يوحد لون البشرة بقدرته على استعادة نضارتها، حيث يحتوي على 2% هيدروكينون الذي يمنع تكون البقع وفرط التصبغ.

كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي ينعم البشرة ويوفر لها الترطيب، إلى جانب العديد من الفيتامينات التي تعمل على تهدئة البشرة ومحاربة الشيخوخة وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

وهذا النوع مناسب لمختلف أنواع البشرة ولا يحتوي على البارابين الذي يمكن أن يلحق الضرر بالبشرة ويسبب بعض الآثار الجانبية.

إقرأ أيضاً:

7- كريم إم آند إم بيوتي الأفضل لإزالة بقع العمر

وهو من أقوى الأنواع لإزالة النمش وينصح به أطباء الجلد لأنه يأتي بملمس ناعم وخفيف مع العديد من المكونات الطبيعية مثل زيت اللافندر والعنب والصبار وماء الورد.

بهذه المكونات المميزة يعالج ندبات حب الشباب والتصبغات الناتجة عن الشمس، حيث يحتوي على 2% هيدروكينون، لذلك يجب استخدامه على الذراع والمعصم إذا كانت هناك بشرة حساسة.

8- كريم تصحيح البقع كارابيكس

ولأن هذا النوع يحتوي على فيتامين C نجد أنه يعمل على تفتيح البشرة وعلاج البقع وشيخوخة الجلد، كما أنه يحتوي على العديد من المواد مثل مستخلص الصفيراء الفلافيسنس ومستخلص الكيوي.

يترك البشرة شابة ومشرقة ومناسب لأنواع البشرة المختلفة. يمكن استخدامه ككريم ترطيب يومي للوجه أو اليدين أو الجسم بشكل عام.

وهو خالي من المواد الكيميائية الضارة مثل الكبريتات والبارابين والعطور، ويتوافق مع البشرة الحساسة دون آثار جانبية.

9- كريم إنستاديرم لتصحيح البقع الداكنة

ويتميز هذا النوع باحتوائه على العديد من المواد المرطبة التي تعمل على زيادة نعومة الجلد. كما أن له القدرة على القضاء على النمش وتفتيح البشرة بشكل عام وتوحيد لونها.

لا يحتوي على الهيدروكينون أو المواد الكيميائية الضارة، لذلك فهو ذو تركيبة لطيفة تعالج تغير لون البشرة، وتقلل من الندبات وتخفي البقع الناتجة عن التقدم في السن. كما يعالج بقع الشمس.

ومع الاستخدام المنتظم يترك البشرة أصغر سناً وأكثر توحداً في اللون، ونجد أنه يتوافق مع جميع أنواع البشرة بشكل مميز وفعال للغاية.

إقرأ أيضاً:

10- كريم باولاز تشويس الثلاثي المفعول للبقع الداكنة

ويتميز هذا النوع بسرعة الامتصاص لأنه يأتي بمكونات مختلفة مثل حمض الساليسيليك والهيدروكينون التي تعمل على تهدئة البشرة وتركها ناعمة نضرة وتتميز بالنضارة.

يعمل على مكافحة الشيخوخة، ويقشر البشرة ويساعد على ترطيبها من خلال المواد المرطبة والمضادة للأكسدة. كما أنه يعالج النمش والعيوب ويتوافق مع أنواع البشرة المختلفة.

للحصول على نتيجة أفضل يجب استخدامه على بشرة نظيفة باستمرار، مع وضع واقي الشمس الذي يحتوي على عامل حماية 30 أو أكثر يومياً.

على الرغم من أنه لا يحتوي على مكونات كيميائية أو روائح عطرية، إلا أنه لا ينصح باستخدامه مع الكريمات التي تحتوي على بيروكسيد البنزويل لتجنب حدوث آثار جانبية.

11- مصحح البقع الداكنة من تيتيانا ناتشورالز

يمكنك اختيار كريم إزالة النمش من صيدلية تيتيانا ناتشورالز لأنه يحتوي على العديد من المكونات القوية والفعالة مثل حمض الساليسيليك وحمض الأناجيك وحمض اللاكتيك.

كما أنه يحتوي على مستخلص موريندا سيتريفوليا وهي مواد يمتصها الجلد وتعمل على التخلص من جميع الندبات والبقع الداكنة الموجودة على الجلد في أسرع وقت ممكن.

يساعد على علاج آثار حب الشباب والبقع الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، ويمكن استخدامه على الوجه والركبتين والساقين والجسم بشكل عام.

عند استخدامه بشكل مستمر على البشرة مع التدليك اللطيف، سنرى أن النتيجة تظهر بسرعة بفضل قدرته على ثبات البشرة وتغذيتها وترطيبها وتقليل إنتاج الميلانين.

إقرأ أيضاً:

وهكذا اكتشفنا كريم صيدلية يقضي على النمش، بالإضافة إلى أهم المزايا المتعلقة بكل نوع ومكوناته.