قصة قصيرة باللغة الإنجليزية تشرح لي كيف أصبحت ناجحًا بعد أن تعرضت لفشل ذريع. من الطبيعي أن يعاني الإنسان من بعض الصعوبات في الطريق الذي يحاول المضي قدماً به، لكن يجب عليه استغلال هذه الصعوبات للبناء. سلم لتسلقه، لذلك يمكن التعرف على القصص بطرق مختلفة من قائمة أفضل القصص القصيرة عني المترجمة.

قصة قصيرة بالانجليزية عني.

سر النجاح هو المثابرة والإصرار على الهدف، يجب على كل إنسان ناضج أن يضع أهدافاً يحاول تحقيقها، فإذا لم يحققها يستمر في طريق تحقيقها، يمكنه أن يواجه هدفاً آخر يتكيف مع طموحه والعاطفة.

لا يقتصر النجاح على تحقيق الشهرة أو الظهور في نافذة العالم، بل يرتبط النجاح بتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك مسبقًا، فمهما كان الهدف بسيطًا أو سهلاً، يكفي أنه قيد التحقيق. وفي هذا السياق يمكنك التعرف على أمثلة من قائمة أفضل القصص باللغة الإنجليزية عني وهي كالتالي:

1- قصة الموسيقار الأعمى

هذه هي القصة الأولى في قائمة أفضل القصص الإنجليزية عني، وهي كالتالي:

كنت طفلاً صغيراً أعاني من مشاكل في الرؤية، لكن رغم ذلك ذهبت إلى المدرسة وحاولت الحصول على التعليم بأقل الإمكانيات. واستمر الوضع حتى بلغت الثامنة عشرة من عمري حتى ذهبت إلى طبيب في المدينة الذي استخدم مزيجاً من الزيوت العطرية وقام بتقطيرها في عيني بهدف العلاج والتخلص من عدم وضوح الرؤية.

لكن نتيجة الأمر لم تكن تبدو جيدة، فشعرت بحرقة قوية في عيني وبدأت الرؤية تختفي تدريجيا حتى استيقظت في اليوم التالي ولم أستطع الرؤية تماما، الشيء الوحيد الذي أراه هو الظلام الدامس. لقد كان تأثير ذلك صادمًا على عائلتي، لكنني تقبلته وتحملته وحمدت الله أكثر بكثير من بقية النعم.

لم أتمكن من الرؤية، ولكن كان لدي كلتا اليدين والأذنين وبقيت الحواس المختلفة، فجزاني الله عز وجل على صبري وقبولي القدر ورزقني بأذن تحب الموسيقى والعزف، فقررت شراء الجهاز. العود. ، والتي كانت واحدة من الآلات الموسيقية المفضلة لدي.

ذهبت إلى ورشة متخصصة في تعليم المكفوفين اللعب وتعلمت العزف بسرعة وتميزت في المجموعة التي درست فيها، فمنذ تطور الموضوع وبعد عدة سنوات أصبحت أجيد اللعب لدرجة أنني كنت أدرس اللعب من أجله. مبتدئين. المجموعات، حتى جاء اليوم وجاء موسيقي عظيم إلى الورشة ليرى المواهب الجديدة ويلفت انتباههم بمجرد دخوله الغرفة.

سنحت لي الفرصة التي لم أحلم بها حتى، وحصلت على منحة للدراسة في إيطاليا لتدريس التأليف والأداء، وأمضيت سنوات طويلة في ذلك المجال، حتى أصبحت أعظم موسيقي يمكن أن يجتمع عليه الجمهور حفلاتهم الموسيقية، بالإضافة إلى تأليف العديد من الأعمال الدرامية الشهيرة التي انتشرت في جميع أنحاء العالم.

كنت طفلاً صغيراً أعاني من مشاكل في الرؤية، لكن رغم ذلك ذهبت إلى المدرسة وحاولت الحصول على التعليم بأقل الوسائل الممكنة. واستمر الوضع على هذا النحو حتى بلغت الثامنة عشرة من عمري، حتى ذهبت إلى طبيب في المدينة. الذي استخدم مزيجًا من الزيوت العطرية وقام بتقطيرها في عيني بهدف علاج الرؤية الباهتة والقضاء عليها. .

لكن نتيجة الأمر لم تكن تبدو جيدة، فشعرت بحرقة قوية في عيني وبدأت رؤيتي تختفي تدريجيا حتى استيقظت في اليوم التالي ولم أستطع الرؤية تماما، فكل ما رأيته كان ظلام دامس. الظلام… كانت هذه صدمة لعائلتي، لكني تقبلتها وتحملتها وشكرت، والله كثير في بقية النعم.

لم أتمكن من الرؤية، ولكن بقي لدي كلتا اليدين والأذنين والعديد من الحواس. أراد الله عز وجل أن يكافئني على صبري وقبولي للقدر، ورزقني بأذن تحب الموسيقى والأداء، فقررت شراء العود الذي كان من الآلات الموسيقية المفضلة لدي.

ذهبت إلى ورشة متخصصة في تعليم الألعاب للمكفوفين، تعلمت العزف بسرعة وتميزت في المجموعة التي درست فيها، وتطور الموضوع وبعد عدة سنوات تعلمت العزف إلى حد التدريس. العزف ضمن مجموعات للمبتدئين، حتى جاء اليوم وجاء موسيقي كبير إلى الورشة ليرى مواهب جديدة ويلفت انتباهه، علي بمجرد دخوله الغرفة.

أتيحت لي الفرصة التي لم أحلم بها من قبل وحصلت على منحة دراسية لدراسة التأليف والأداء في إيطاليا، وهو المجال الذي أمضيت فيه سنوات طويلة، حتى أصبحت أعظم موسيقي أستطيع جذب الجمهور لحفلاته بالإضافة إلى التأليف. العديد من الأعمال الدرامية الشهيرة التي انتشرت في جميع أنحاء العالم.

2- قصة اللاعب العالمي

القصة الثانية في قائمة أفضل القصص الإنجليزية عني هي قصة وصول اللاعب الشهير على المستوى الدولي وهي كالتالي:

لم أحلم أن تكون قصتي من أفضل القصص القصيرة باللغة الإنجليزية عني حيث كنت طفلاً أعاني من التأتأة وبسبب ذلك واجهت مشاكل كثيرة مع المعلمين، لم يفهموا مشكلتي و اعتبرني متهورًا. مع المواد الدراسية أو التعامل معها.

استمرت دراستي المهنية مليئة بالصعوبات والمشاكل حتى أنهيت دراستي الثانوية، لكن المفاجأة كانت أنه لم يتم قبولي في أي جامعة، حيث تم رفضي من 18 جامعة على مستوى الدولة. الذي أحببته.

حيث كنت ألعب كرة القدم في الحي الذي نشأت فيه منذ أن كنت صغيراً وكنت جيدًا جدًا لدرجة أنني كنت أفوز باستمرار في الفريق الذي ألعب له، وفي أحد الأيام عندما كنت ألعب مع أطفال من الحي الذي أعيش فيه، وجدت رجلاً ينتظرني لي بعد المباراة وفاز فريقي بفضل وجودي فيها.

نقترح عليك أن تقرأ

لقد قدم لي ذلك الرجل عرضًا لم أحلم به حتى. أخبرني أنه كان يراقبني منذ سنوات ويأتي ليشاهدني ألعب باستمرار وهو عضو في نادي مشهور ويريدني أن أنضم إلى ذلك النادي على الفور، لم أصدق ما قاله في البداية ولكني صدقت عندما طلب مقابلة والدي وأخبره بعقد النادي الذي سأنضم إليه.

تواجدت في الاحتياط لفترة ليست طويلة مثل باقي زملائي، لكن سرعان ما وجهني المدرب للعب والظهور أمام العالم عبر شاشة التلفزيون.

مشكلة دراستي ورفضي في الجامعات الحكومية والخاصة كانت أول خطوة في طريقي للنجاح، ومن هذا المنطلق أنصح أي شخص يعاني من الفشل في أي أمر معين أن يحاول انتظار الأحداث الكثيرة الإيجابية التي تتبعه ويحاول أن يتحول هذه النقطة السلبية في طريق النجاح.

لم أحلم أن تكون قصتي من أفضل القصص القصيرة باللغة الإنجليزية عني، حيث كنت طفلة أعاني من التأتأة في القراءة، وقبل ذلك واجهت العديد من المشاكل مع المعلمين، لم يفهموا مشكلتي و اعتبروني مهملاً في دراسة المواضيع أو في التعامل معها.

استمر مسيرتي الأكاديمية مليئة بالصعوبات والمشاكل حتى أنهيت دراستي الثانوية، لكن المفاجأة كانت أنه لم يتم قبولي في أي جامعة، لقد تم رفضي من 18 جامعة في جميع أنحاء البلاد، لم أتمكن من التخلص من تلك الطاقة السلبية التي شعرت بها إلا من خلال لعب كرة القدم، التي أحببتها.

لقد لعبت كرة القدم في الحي الذي نشأت فيه منذ أن كنت صغيراً وكنت جيدًا جدًا لدرجة أنني كنت أفوز دائمًا بالفريق الذي لعبت فيه. في أحد الأيام، عندما كنت ألعب مع شباب من الحي الذي أعيش فيه، وجدت رجلاً ينتظرني بعد انتهاء المباراة وفاز فريقي بفضل وجودي فيها.

لقد قدم لي ذلك الرجل عرضًا لم أحلم به أبدًا. أخبرني أنه كان يراقبني منذ سنوات ويأتي لمشاهدتي ألعب باستمرار. لقد كان عضوًا في نادٍ مشهور وأراد أن أنضم إلى هذا النادي على الفور. لم أصدق كلماته في البداية، لكنني صدقته عندما طلب مقابلة والدي والتوقيع عليه… العقد خاص بالنادي الذي يجب أن أنضم إليه.

بقيت في الاحتياط لفترة ليست مثل باقي زملائي، لكن ذلك المدرب سرعان ما وضعني على طريق اللعب والظهور للعالم عبر التلفاز، كانت تلك هي الخطوة الأولى، ثم تلقيت عروضًا من الأندية العالمية، مع المحتال الذي اقتصرت علاقتي به على مشاهدة مبارياته عبر التلفاز.

مشكلتي الأكاديمية ورفضي من قبل الجامعات الحكومية والخاصة كان أول علامة فارقة في نجاحي، ومن هذا المنطلق أنصح أي شخص يعاني من الفشل في مادة معينة أن يحاول انتظار الكثير من الأحداث الإيجابية التي ستتبعه وأن يجرب هذه السلبية نقطة كخطوة واحدة على طريق النجاح.

3- تاريخ رئيس الدولة

القصة الثالثة التي يمكن ذكرها من قائمة أفضل القصص الإنجليزية عني هي قصة تنطوي على الكثير من الصعوبات وهي كما يلي:

كنت أدرس في المدرسة العسكرية، فكان حلمي أن أصبح ضابطاً منذ طفولتي، وكنت على وشك تحقيقه عندما تم قبولي في المدرسة العسكرية. السنوات.

كما استمر الوضع يؤدي إلى تخبط بعض الأوضاع السياسية في البلاد، ووقعت أحداث كثيرة اتهم فيها القادة بالكثير من الأكاذيب. وتم عرضي أنا وبعض أصدقائي من القادة الآخرين على مجلس التأديب حتى صدر الحكم علي وعلى زملائي بالسجن سنوات طويلة.

قضيت السنوات في محنة شديدة، إذ لم أستطع أن أرى أو أتعامل مع عائلتي وكل ما بنيته تحت الركام، حتى حدث حدث سياسي وخرجت من السجن وفي ظل هذه الأحداث عدت إلى عملي ولكن في منصب أهم، وبعد فترة طويلة مليئة بالأحداث السياسية والتغيرات في نظام الحكم، تولى رئاسة الجمهورية.

كنت راضية عن كل الأحداث التي مررت بها، وآمنت أن الله خير أنه سيعوضني عن الظلم الذي تعرضت له، وكنت على يقين أنه سيلطف بي، وهذا ما كنت عليه أود أن أتأكد من أشياء كثيرة، لأن الله ليس للعباد فقط.

كنت أدرس في المدرسة الحربية، وكان حلمي أن أصبح ضابطاً منذ طفولتي، واقتربت من تحقيقه عندما تم قبولي في المدرسة العسكرية، وبعد تخرجي تم تعييني في أحد المناصب القيادية التي كنت أعمل بها. ثم حصلت على زوجة مناسبة وكوّنت عائلة، وكانت حياتي مثالية لفترة من الوقت.

واستمر الوضع كذلك حتى اضطربت بعض الأوضاع السياسية في البلاد، ووقعت أحداث كثيرة اتهم فيها القادة بالعديد من الأمور الباطلة. وقد مثلنا أنا وبعض أصدقائي من القادة الآخرين أمام مجلس التأديب حتى حكم عليّ وعلى زملائي بالسجن سنوات طويلة.

قضيت سنوات في محنة شديدة، غير قادر على رؤية عائلتي أو الاهتمام بها وكل ما بنيته تحت الأنقاض، إلى أن حدث حدث سياسي وتم إطلاق سراحي من السجن. وعلى ضوء هذه الأحداث عدت إلى عملي. ولكن في موقف أكبر، وبعد فترة طويلة مليئة بالأحداث السياسية والتغيرات في نظام الحكم: أصبحت رئيساً للجمهورية.

كنت راضية عن كل الأحداث التي مررت بها، وآمنت أن الله صالح وأنه سيعوضني عن الظلم الذي تعرضت له، وكنت على يقين أنه سيلطف بي، وهذا ما وأود أن يتأكد الكثير من ذلك، لأن الله ليس بظالم لعباده.

المثابرة وعدم السهولة في الوصول إلى الهدف من أهم أمور تحقيق النجاح، فبالرغم من الصعوبات والعقبات إلا أن الأمل في الوصول إلى الهدف يظل كبيرا.