عبارات دعوة زفاف للموبايل يمكن للعروسين إرسالها لجميع الأشخاص الذين يرغبون في دعوتهم لحضور حفل زفافهم، حيث أن إرسال دعوات الزفاف هي إحدى العادات والتقاليد التي أصبحت من أهم المهام التي يقوم بها العروس والعريس بمجرد الزفاف يقترب التاريخ. لذا سنعرض لك بعض العبارات التي يمكن استخدامها في هذا النوع من المواقف.

عبارات دعوة الزواج عن طريق الهاتف المحمول

عندما يكون هناك حفل زفاف قريب، يرغب العروسان في أن يحضر كل من يعرفهما حفل زفافهما حتى يتمكنا من مشاركتهما هذه الفرحة التي لن تتكرر أبدًا. ومن الطرق الشائعة التي يقوم بها المتزوجون الجدد بدعوة هؤلاء الأشخاص هي إرسال بطاقات الدعوة، لتصبح إحدى المهام الأساسية التي يجب على كل عروسين القيام بها عند اقتراب موعد زفافهما. .

في بعض الأحيان، قد لا تكون الإمكانيات المالية للعروسين كافية لطباعة العديد من الدعوات لاستيعاب جميع الأشخاص الموجودين في قائمة المدعوين، أو قد يجد العروسان أن هذه الطريقة أصبحت تقليدية للغاية، فيلجأون إلى إرسال دعوة لحضور الحفل. حفل زفاف على هاتفك المحمول كرسالة نصية. هذه الطريقة ستوفر المال. ينفق المتزوجون الجدد الكثير من الوقت والجهد والمال لاستخدامها في شراء وطباعة بطاقات الدعوة.

لكي تكون دعوة الزفاف مختلفة، يجب أن تحتوي على بعض العبارات الجميلة والواضحة، لذلك سنعرض لك في السطور التالية بعض عبارات دعوة الزفاف للجوال، ومن بينها:

  • اليوم الذي “مكتوب فيه تاريخ واسم اليوم” نعتبره يوما مثل العيد، ليس لأنه زفافنا فحسب، بل لأن وجوده سيشرفنا بالتأكيد.
  • حضوركم هو سبب فرحتنا، ننتظركم على “اسم اليوم والتاريخ” لحضور حفل الزفاف، “مكتوب اسم العروس والعريس”، نرحب بكم وبحضوركم.
  • ليس للسعادة معنى إذا لم يشاركنا من نحبه، ولهذا نرسل لك هذه الدعوة لحضور حفل زفاف “اكتب اسم العروسين” في يوم معين، يوافق تاريخ معين.
  • هذه ليلتنا الخاصة، ولهذا ندعو الأشخاص المميزين لدينا، ويشرفنا تواجدكم معنا ومشاركتكم هذه اللحظات السعيدة، ولهذا السبب سنكون في انتظاركم… مثل و مثل هذا اليوم… الموافق…كذا وكذا..
  • نتشرف بمشاركتكم معنا في أول يوم للبداية الجديدة في حياتنا، نحن “سيتم ذكر اسم العروسين”، لذلك شرفونا في يوم زفافنا الموافق “تاريخ اليوم سيكون أن يتم ذكرها.” “.
  • دعوتنا ولكن أنا وصديقتي “سيتم ذكر اسم العروس” ليست دعوة رسمية بل هي دعوة أخوية لرغبتنا في أن تشاركونا مثل هذا اليوم المبارك، سننتظره أنت. في “سيذكر اسم اليوم” الموافق “سيذكر تاريخ اليوم” في “سيذكر المكان”. تنظيم حفل زفاف
  • بسم الله تعالى وبركاته، نبدأ الخطوات الأولى لحياتنا معًا، ولا نستطيع التوقف عن مشاركة هذه اللحظات معكم، لذلك يشرفنا حضوركم في حفل زفافنا في اليوم “سيتم ذكر التاريخ والاسم”. من اليوم”. “.

نقترح عليك أن تقرأ

عبارات دعوة زواج للأصدقاء والعائلة

هناك العديد من التنسيقات التي يمكنك من خلالها كتابة دعوة زفاف وإرسالها إلى الأصدقاء والعائلة، ومن هذه التنسيقات المختلفة ما يلي:

  • نحن على أعتاب حياة جديدة في ليلة مشرقة من الفرح يزينها حضورك. لذلك نحن في انتظاركم في اليوم “اذكر تاريخ واسم اليوم” في “اذكر مكان الزفاف”
  • بسم الله وفي سبيل الله نحييكم، ومن أجل فرحتنا اليوم ندعوكم، بالود والورد نجدكم وبالحب واللطف نشكركم على تهنئتكم. لذلك سننتظركم في «يذكر مكان العرس» في «يذكر اسم اليوم وتاريخه».
  • عائلتي وعائلتي وأصدقائي، بالطبع تعلمون أن فرحتي لا تكتمل في غيابكم، لذلك أتمنى أن تشاركوني هذه اللحظات السعيدة من حياتي في “اسم تاريخ اليوم مذكور” في “مكان الزفاف”.
  • الليلة هي ليلة زفافنا. “سيتم ذكر اسماء العروسين.” ومرحبا بكل أحبابنا . وجوده بيننا يفرحنا ويزيد فرحنا. ونشكر من شارك معنا واستجاب الليلة لدعوتنا في هذا اليوم أو ذاك في هذه الغرفة أو تلك.
  • ومع اكتمال القمر ليلته الرابعة عشرة هذا الشهر، يسعدنا أن نتشرف في قاعة الاحتفالات (يذكر اسم القاعة) بإشعال الشموع ونثر الزهور وعزف الدفوف احتفالاً بزفاف وحيدنا. ابنتي وكرامتنا (اسم العروس مذكور) نتطلع لحضوركم ومشاركتنا فرحتنا، شاكرين لكم قبول دعوتنا.
  • في اليوم الموافق… تاريخ اليوم… سنشعل أضواء السعادة والهناء في قاعة… أذكر اسم القاعة… فندق… فنكون هناك لنستقبل أنت. وتقبلوا منا بركاتكم وصلواتكم.
  • إنه لشرف وفخر أن أدعوكم لحضور حفل زفاف ابني والعشاء إن شاء الله على “اسم اليوم” على “تاريخ اليوم المحدد للزواج” على “اسم القاعة”. ” الدعوة واجبي وحضوركم شرف لي “اسم والدة العريس”.
  • دعوة عامة… أنا “اسم العريس مذكور” أتشرف بدعوتكم لحضور حفل زفافي في “اسم العروس مذكور في التاريخ” مذكور تاريخ واسم اليوم” في “مكان الزفاف مذكور”

عبارات دعوة زفاف للهواتف المحمولة يمكن استخدامها لدعوة أحبائنا لحضور حفل زفافنا حتى يتمكنوا من مشاركة هذه اللحظات الثمينة التي لا تتكرر معنا، لأنه بدونهم لن تكتمل فرحة العمر.