طريقة تضييق المهبل . تجربتي ساعدتني في التخلص من الترهلات المهبلية. وهذه من المشاكل التي تجعل الزوجة تشعر بالخجل وتقلل من المتعة أثناء العلاقة الحميمة، مما يؤدي إلى العديد من الاضطرابات الزوجية. ولذلك فإن علاج هذه المشكلة يزيد من الإثارة أثناء الجماع، لذا سنتعرف في السطور التالية على بعض التجارب لتصغير حجم المهبل.

كيفية تضييق المهبل تجربتي.

فكرة تضييق المهبل من الأمور التي تفكر فيها الكثير من النساء، خاصة بعد الولادة، لأن حجم المهبل له تأثير كبير على المتعة أثناء العلاقة الزوجية، مما يسبب لها الشعور بالخجل والنفور.

كان لدي 3 أطفال، كلهم ​​ولدوا بشكل طبيعي، مما أثر بشكل كبير على منطقة المهبل، حيث طرأت عليها العديد من التغيرات، وتغير شكلها وأصبحت هذه المنطقة واسعة جداً.

وظهر الجلد المترهل والزوائد الجلدية، مما سبب لي إحراجاً شديداً أثناء العلاقة الزوجية، خاصة أنني بدأت أشعر بالغربة ولم أشعر بأي متعة أثناء العلاقة، مما أدى إلى العديد من المشاكل الزوجية.

فقررت الذهاب إلى طبيب النساء لمعرفة الحل الأمثل لهذه المشكلة، والحقيقة أنه أوصى بإجراء عملية تضييق المهبل، كنت خائفة في البداية ولكني قررت إجراء عملية جراحية.

قام الطبيب بالتحضيرات وخيرني الطبيب بين التخدير العام أو الجزئي، لكني اخترت التخدير الجزئي حتى أتمكن من العودة إلى المنزل في نفس اليوم، قام الطبيب بإزالة العلامات الموجودة على بشرتي والجلد المترهل.

تقليص الأنسجة العضلية والمخاطية وتلك الأنسجة التي انفصلت عن بعضها البعض لشد الجلد في هذه المنطقة، مما ساعد على علاج مشكلة العضلات المنفصلة التي تقلل الاستمتاع أثناء العلاقة الزوجية.

بعد إجراء تم ترك توقف في هذه المنطقة لمدة يوم كان السبب في عدم وجود شيء مطلق، ولكنني بعد ذلك لا يوجد خيار من الجلوس والحركة براحة قليلًا، ثم لاحظت عدم وجود أقل من أربعة أيام وأبلغني الطبيب أنه أمر طبيعي، بعد عدم وجود خيار من العودة إلى حياتي مرة. آحرون.

شفيت الأنسجة لأن الخيوط المستخدمة في العملية تذوب في وقت قصير، نصحني الطبيب بممارسة العلاقة الجنسية لمدة لا تقل عن شهر، ويفضل الانتظار 6 أسابيع، في الواقع تغيرت حياتي للأفضل وهذه الطريقة لتضييق المهبل كانت تجربتي.

تجربتي مع تضييق المهبل بالليزر.

لقد كنت أعاني من حالات الإجهاض المستمر حتى ولادة طفلي الأخير، مما أدى إلى اتساع منطقة المهبل، مما أدى إلى عدم قدرتي على الشعور بالراحة.

لم نعد نشعر أنا وزوجي بالبهجة خلال علاقتنا، مما دفع زوجي للحديث معي مباشرة عن هذه المشكلة، فقرر زوجي أن يزورني المركز الطبي حتى يتمكن من علاج تلك المنطقة، حيث كان الأمر يؤثر على كل. منا.

قمت بزيارة الطبيب واقترح أن يكون علاج المشكلة هو التضييق الجراحي أو الليزر، فقررت أن أختار الليزر، خاصة وأنني أعاني من سلس البول، فقال لي أن هذه الطريقة هي الحل الأمثل لعلاج تلك المشكلة. وتضييق المهبل.

والحقيقة أنني ذهبت في الوقت المحدد وأجرى لي الطبيب عملية جراحية بسيطة جداً ومن ثم باستخدام الليزر قام بحل هذه المشكلة. أصبحت العضلات الموجودة أسفل المهبل أكثر تماسكاً وهي المسؤولة عن عملية الاحتكاك أثناء الجماع حتى يشعر الشريكان بالمتعة. خلال العلاقة.

أصبحت هذه المنطقة أكثر مرونة من ذي قبل، الليزر أعطاها ملمساً ناعماً وجعلها أضيق، العملية ساعدتني على تقليل مشكلة سلس البول، ولم أعاني من النزيف إلا بعد العملية التي استمرت حوالي 10 أيام.

ولذلك نصحني الطبيب بالتوقف عن تناول الأدوية والفيتامينات التي أتناولها قبل أسبوع من العملية، وعدم إجراء الجراحة إلا بعد مرور حوالي 10 أيام من انتهاء الدورة الشهرية.

بعد العملية لاحظت أن مشكلة المتعة أثناء العلاقة الزوجية تحسنت عن المعتاد، لذا بناء على تجربتي أنصحك بتجربة هذه الطريقة لتضييق المهبل للتخلص من هذه المشكلة.

تجربتي في تضييق المهبل بالمخاريط المهبلية.

واستكمالا لحديثنا عن طريقة تضييق المهبل، تجربتي، سأقدم لكم تجربتي عندما لاحظت أن عمري تجاوز 38 عاما بعد ولادة 4 أطفال وحدث اتساع في منطقة المهبل، مما أدى إلى عدة مشاكل منها خروج رائحة كريهة من المهبل، والإصابة بسلس البول.

وبالإضافة إلى التأثير السلبي على الجماع، فعندما بحثت عن أفضل الطرق لتصغير حجم المهبل في المنزل، وجدت مخاريط مهبلية، وهي نوع من السدادات القطنية تشبه إلى حد كبير القطن الذي تستخدمه المرأة أثناء دورتها الشهرية. .

عندما يتم تثبيت أحد المخاريط داخل المهبل، فإنه يقوم بشد العضلات في تلك المنطقة من تلقاء نفسه ويتم ترك هذه الأداة لمدة 15 دقيقة في تلك المنطقة، ثم يتم زيادة وزن هذا المخروط تدريجياً بعد التأكد من تثبيته.

وذلك من أجل تقوية عضلات منطقة المهبل وتقليل مشكلة اتساعها وزيادة الإثارة أثناء العلاقة الجنسية، وكانت هذه من أفضل التجارب لأنها ساعدت على تقليل حجمها بالإضافة إلى زيادة الاحتكاك أثناء العلاقة الجنسية وتقليل المشكلة. . استرخاء العضلات.

لكن يجب أن تعلمي أنه يفضل استشارة الطبيب أولاً قبل استخدام هذه الأدوات حتى يتم استخدامها بشكل صحيح وتجنب العديد من المشاكل.

تجربتي مع تضييق المهبل بالتمارين.

خلال حديثنا عن كيفية تضييق المهبل، تجربتي، سأواصل قصتي وكيف تخلصت من هذه المشكلة عن طريق القيام ببعض التمارين الرياضية، عندما لاحظت هذه التغييرات واتساع منطقة المهبل، ذكرت هذه المشكلة لأحد الأشخاص . من صديقاتي وأخبروني أنها تعاني من نفس المشكلة.

لكنها جربت تمارين الأرجل وتمارين كيجل، مما خفف من هذه المشكلة. نصحني بالاستلقاء على الأرض ورفع ساقي واحدة تلو الأخرى، مع الحرص على عدم ثني ساقي. واصلت هذا التمرين عدة مرات، ثم قمت بتمرين كيجل. تمارين.

كنت أستلقي على ظهري وأقوم بشد عضلات منطقة الحوض لمدة 10 ثواني ثم إرخاء العضلات لمدة 10 دقائق، كرر هذا التمرين 5 مرات، ثم زاد وقت شد العضلات في كل مرة حتى وصلت إلى 10 ثواني و مقسمة إلى 3 مجموعات.

كما قمت بتجربة تمارين إمالة الحوض، حيث أقف بشكل مستقيم، ثم أقرب كتفي من منطقة الجدار، مع الحرص على عدم الضغط على ركبتي، وقبض بطني لمدة لا تقل عن 4 ثوان، ثم إرخاء ذراعي. العضلات مرة أخرى. سأكرر هذا التمرين 10 مرات متتالية.

تجربتي مع تضييق المهبل أثناء الجماع

كنت أعاني من مشكلة عضلات المهبل المرتخية والمنفصلة، ​​بسبب الولادة وزيادة تكرار الجماع، وهذا يسبب العديد من الآثار السلبية أثناء الجماع، لذلك قررت استشارة الطبيب في هذا الأمر.

أخبرني أنه في العلاقات الحميمة عليك تغيير الوضعية باستمرار، ويفضل ممارسة وضعية الكلب لأنها من أكثر الأوضاع التي تقلل حجم المهبل، هناك وضعية أخرى متاحة كما اعتدت يفعل. استلقي على أحد جانبي الجسم وتأكدي من شد منطقة الساق بشكل طبيعي.

طريقة تضييق المهبل حسب تجربتي يمكن تطبيقها بسهولة من قبل الكثير من النساء، لكن عليك استشارة الطبيب لمعرفة السبب الجذري وأفضل الطرق الطبية التي تناسب حالتك.