طريقة تسجيل المكالمات بدون برنامج اوبو من الطرق السهلة التي لا تسبب أي مشكلة. تعد هواتف اوبو من أكثر الهواتف المميزة وتدعمها العديد من الخدمات التي قد لا تتوفر في الأجهزة الأخرى، ومن خلاله سنتعرف على كيفية تسجيل المكالمات لهذه الفئة من الهواتف المحمولة، دون أي برنامج تسجيل، تابع السطور التالية. .

كيفية تسجيل المكالمات بدون برامج عكس

تعد شركة أوبو واحدة من الشركات العالمية لإنتاج الهواتف المحمولة والتي تمكنت من جذب العديد من العملاء في وقت قصير جدًا. يعمل طوال الوقت لضمان حصول المستخدم على حرية استخدام الخدمات دون تنزيل البرامج التي تؤثر على الجودة. لتشغيل الهاتف وأداء وظائفه.

قدمت شركة OPPO طريقة تسجيل المكالمات بدون برامج OPPO، حيث يضمن للشخص تسجيل كافة المكالمات على الهاتف للرجوع إليها عند الضرورة، دون الحاجة إلى تنزيل برنامج يؤثر سلباً على الهاتف، لذلك من خلال السطور التالية سوف: سنتعرف على كافة الخطوات التي نحتاجها لإتمام هذا الأمر، حيث أنها كما يلي:

  1. يقوم المستخدم بالدخول إلى إعدادات الهاتف.
  2. انقر فوق تطبيقات النظام.
  3. انقر فوق مربع “جهات الاتصال والمكالمات”.
  4. ستظهر بعد ذلك العديد من الحقول للمستخدم، وسيحتاج إلى النقر فوق حقل التسجيل التلقائي.
  5. في هذه الحالة سيجد المستخدم أن الهاتف قد دخل إلى قائمة، يجب من خلالها الضغط على عبارة إضافة جهة اتصال، وتجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن تجد أن هذه العبارة ستكون جهات الاتصال، فلا بأس، حيث أن هذا الأمر ويرجع ذلك إلى الإصدارات العديدة للشركة.
  6. يتم تحديد المحاورين الذين تريد تسجيل مكالماتهم، ويمكنك أيضًا القيام بذلك تلقائيًا على أي من الأرقام، حتى تلك غير المسجلة على الهاتف، إذا لم يتم تحديد المحاورين المذكورين.
  7. في هذه الحالة، تستمر في تحديد مدة المكالمة المسجلة، يمكنك تركها دون تحديد، بحيث يتم تسجيل المكالمة بأكملها، بغض النظر عن مدتها.
  8. يجب عليك النقر فوق “تأكيد” لحفظ التغييرات.
  9. إذا كنت تريد عرض المكالمات المسجلة كل ما عليك هو الذهاب إلى ملف التحقق من تسجيل المكالمات لتتمكن من معرفة كافة المعلومات الخاصة بالمكالمة المسجلة مثل التاريخ والمدة ورقم هاتف المتصل وغيرها

كيفية تعطيل خدمة تسجيل المكالمات على هواتف OPPO

إذا كنت تريد تعطيل طريقة تسجيل المكالمات بدون برنامج OPPO، يمكنك ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. انقر فوق إعدادات الهاتف مرة أخرى.
  2. انقر فوق مربع الاتصالات والمكالمات.
  3. ستظهر نافذة نختار منها التسجيل التلقائي.
  4. بعد ذلك سوف نقوم بالضغط على إلغاء التنشيط، وسوف نقوم بحذف أي من جهات الاتصال التي ذكرناها أعلاه، إن وجدت.
  5. لا تنس الضغط على تأكيد قبل الخروج من الإعدادات، ليتم حفظ التغييرات ويمكنك العودة لنفس الخدمة وقتما تشاء.

نقترح عليك أن تقرأ

ملاحظات حول تسجيل المكالمات على هواتف OPPO

وفي إطار التعرف على طريقة تسجيل المكالمات بدون برامج OPPO، نود أن نعلمكم بعدة ملاحظات ستكون مفيدة لمن يمتلك فئات مختلفة من هواتف OPPO، وهي كالتالي:

  • قد تختلف هذه الخدمة قليلاً من بلد إلى آخر، وذلك بسبب تاريخ الإطلاق والعديد من العوامل الأخرى.
  • في بعض الأحيان قد تجد أن الإعدادات قد تختلف في بعض المصطلحات حسب اختلاف أنواع هواتف OPPO، ولكن على أية حال فإن طريقة تسجيل المكالمات على هواتف OPPO موحدة.
  • ومن الممكن الضغط على علامة المسجل أثناء المكالمة، لإيقاف تسجيلها من تلقاء نفسها، لكن الخدمة ستبقى مفعلة، طالما لم يوقفها المستخدم باتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

خطوات حذف ملف المكالمات المسجلة

أما إذا كنت تريد حذف سجل المكالمات الذي تم تسجيله وفقًا لخدمة التسجيل التلقائي المقدمة من OPPO، فمن الممكن القيام بذلك بسهولة ويسر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انقر فوق سجل المكالمات.
  2. ستجد أنه في أقصى اليمين أو اليسار، حسب لغة الهاتف، هناك ثلاث نقاط في الأعلى، اضغط عليها.
  3. انقر على عبارة إعداد الهاتف.
  4. بما في ذلك تسجيل المكالمات.
  5. سترى أن هناك العديد من الخيارات، فقط انقر فوق Scan Files.
  6. حدد المكالمات التي تريد حذفها نهائيًا من هاتفك. تجدر الإشارة إلى أنه ليس من الممكن استعادتها مرة أخرى. إذا كنت تريد حذف كافة المكالمات من السجل، فانقر فوق تحديد الكل.
  7. بعد ذلك عليك الضغط على كلمة التأكيد.

ومن الجدير بالذكر أن خدمة تسجيل المكالمات التلقائية تمنح المستخدم مرونة في التعامل حيث من الممكن إعداد ملف لحفظ المكالمات المسجلة ويقوم بحذفها بعد مرور فترة معينة.

ومع ذلك، في هذه الحالة، لا يمكن تحديد المكالمات التي سيتم حذفها ولا يمكن استعادتها مرة أخرى، لذا كن حذرًا إذا تم تفعيل خدمة تسجيل المكالمات على هاتف OPPO الخاص بك للحفاظ على بعض المكالمات التي تحتوي على معلومات مهمة. الكلمات التي يمكن أن تتطلب العودة إليها مرة أخرى.

من حين لآخر، تستمر شركة أوبو في العمل على مفاجأتنا بالخدمات التي تقدمها لنا والتي توفر لنا الكثير، مثل كيفية تسجيل المكالمات بدون برامج أوبو.