رابط استعادة حساب سناب شات المحذوف، يمكنك من خلاله استعادة حسابك الخاص لاستعادة كل شيء لك بما في ذلك الصور أو مقاطع الفيديو، على تطبيق سناب شات. الآن أصبحت طرق استرداد الحسابات مثل تسجيل الدخول وتصفح الصفحات كما حدث. يصبح سهلا وبسيطا. كل ما هو مطلوب هو اتباع بعض الخطوات. ومن خلال هذا سوف نتعرف على الطرق الصحيحة لاسترداد حساب سناب شات.

رابط لاستعادة حساب سناب شات المحذوف

لقد زودنا الانترنت اليوم بالعديد من الروابط لاستعادة الحسابات، مثل رابط استعادة حساب سناب شات المحذوف نهائيا، والذي من خلاله يمكنك استعادة قاعدة البيانات الخاصة بك والمعلومات الخاصة بذلك الحساب، حيث يتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق سناب شات من هناك.
  2. سوف تقوم بإدخال البيانات العادية والتي تتمثل في كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح.
  3. عليك التأكد من صحة التفاصيل، ثم الضغط على تسجيل الدخول.
  4. ستظهر نافذة التحقق تحتوي على سؤال: هل تريد استعادة حسابك أم لا؟
  5. سيكون لديك أحد الخيارين: نعم أو لا. ستنقر على نعم.
  6. انتظر قليلاً حتى يرسل لك Snapchat رسالة تحقق إلى حساب بريدك الإلكتروني.
  7. يجب عليك فتح حساب البريد الإلكتروني الخاص بك ونسخ رسالة الرمز التي تلقيتها.
  8. الصق هذا الرمز في حقل الموعد الفارغ في تطبيق Snapchat لإكمال عملية الأهلية.
  9. بعد هذه الخطوة سيتم استعادة حساب سناب شات الخاص بك بكل البيانات والمعلومات التي يحتوي عليها.

استرجاع حساب سناب شات بدون بيانات

بعد نسيان كلمة المرور الخاصة بك أو ارتكاب خطأ في تفاصيل اسم المستخدم، لا توجد مشكلة أيضًا في أنه يمكنك استرداد حسابك القديم حيث يمكنك استعادته من خلال رابط استرداد حساب سناب شات حيث تقوم بإدخاله ثم القيام ببعض الخطوات التالية:

  1. يجب عليك فتح تطبيق سناب شات سواء على الأندرويد أو الأيفون.
  2. بعد ذلك وبدون كتابة أي من البيانات الناقصة ستختار جملة هل نسيت كلمة المرور؟
  3. بعد الضغط على نسيت كلمة المرور، ستظهر لك صفحة التحقق عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الذي استخدمته مسبقًا لإنشاء حساب Snapchat الخاص بك.
  4. أدخل البريد الإلكتروني بشكل صحيح، ثم انتظر لحظة حتى يرسل Snapchat رمز التحقق إلى بريدك الإلكتروني.
  5. افتح البريد الإلكتروني وأخذ رمز التحقق عن طريق نسخه.
  6. ارجع إلى صفحة Snapchat، ثم اكتب رمز التحقق في الحقل الفارغ.
  7. ستظهر لك صفحة للدخول مرة أخرى من حيث اسم كلمة المرور.
  8. اختر كلمة مرور جديدة وتأكد من أنها قوية.
  9. قم بتغيير كلمة المرور عن طريق كتابة تلك الكلمة الآمنة، ثم أكمل تسجيل الدخول إلى حساب Snapchat باستخدام كلمة المرور الجديدة.

نقترح عليك أن تقرأ

تغيير كلمة المرور سناب شات

بعد معرفة خطوات استعادة حساب سناب شات من خلال رابط استعادة حساب سناب شات محذوف، نقدم لكم طريقة تغيير كلمة المرور في الحالات التي يحتاج فيها الشخص إلى تغيير كلمة المرور الخاصة به للاستمتاع بحماية تطبيق سناب شات دون أي اختراق أو الأعطال. الموجودة في الحساب، بحيث يمكنك تغيير كلمة المرور السرية في سناب شات من خلال الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق سناب شات.
  2. يجب عليك التمرير حتى تصل إلى أسفل الشاشة في تطبيق Snapchat.
  3. ثم اضغط على خيار الإعدادات.
  4. حدد مربع كلمة المرور.
  5. ثم اكتب كلمة المرور الحالية الخاصة بك.
  6. استمر في متابعة الصفحة حتى يظهر مربع لإدخال كلمة المرور الجديدة.
  7. يجب أن تفكر في كلمة مرور جديدة وقوية، ويمكنك حفظ كلمة المرور تلك على أي جهاز آخر أو في أي مكان آمن، حتى لو نسيتها، حيث أن هناك مصدر آخر لوجودها.
  8. اكتب كلمة المرور الجديدة، ثم تحقق منها مرة أخرى عن طريق كتابتها مرة أخرى في المربع أدناه.
  9. سيتم إغلاق حسابك على التطبيق بالضغط على زر تسجيل الخروج، ثم ستفتح حسابك بكلمة المرور الجديدة.

كيفية حماية حسابك في سناب شات

لكي تحمي حساب سناب شات الخاص بك من أشياء كثيرة، حيث أن اختراق أي شيء أصبح سهلاً الآن، أو في حالة فقدان هاتفك المحمول، أو أي من هذه الأوامر، يجب عليك اتباع بعض النصائح المهمة لتتمكن من حماية حسابك الخاص. لذا سنقدم لك تلك النصائح في السطور التالية:

  • عليك التحقق من كل خصوصيتك على تطبيق سناب شات من حيث الأصدقاء وأرقام الهواتف، ومحتوى الصور ومقاطع الفيديو المنشورة من حيث من يراها. ويتم ذلك عن طريق تغيير الخصوصية للأصدقاء فقط، على سبيل المثال، حتى لا يحاول أحد ابتزازك أو تهديدك أو حتى اختراق حسابك.
  • عند تنزيل قصص معينة على سناب شات، يجب أن تكون متأكدًا تمامًا من يمكنه رؤية تلك القصص، وسيتم ذلك من خلال هذه الميزة التي قدمها لك تطبيق سناب شات، وهي أنه يمكنك التحكم في مشاهدي قصصك الخاصة عن طريق تغيير هم. من الأصدقاء أو الجمهور، أو لنفسك فقط.
  • يجب عليك استخدام كلمة مرور قوية كما ذكرنا أعلاه، حتى لا تتعرض لأي سرقة لحسابك، لذلك ستختار كلمة مرور قوية من خلال تركيبها أيضًا من الحروف والأرقام والرموز الصغيرة والكبيرة، أي. أن كل هذا في رقم سري للتأكد من قوته.
  • لدى سناب شات رمز QR الذي يحتوي على رمز محدد لا يجب أن يعرفه أحد غيرك، لذا يجب عليك الاحتفاظ بهذا الرمز في حسابك الخاص فقط دون نشره على الإنترنت أو حتى دون نشره على أصدقائك المقربين.
  • يقوم أي تطبيق تواصل موجود على هاتفك بجمع معلوماتك وبياناتك الخاصة، فتستطيع معرفة ما يعرفه سناب شات عنك من معلومات من خلال الضغط على مسح وكشف عن طريق اختيار بياناتك الخاصة، ومن خلاله يمكنك التحكم وتحديد ما تريد أن يسمعه سناب شات فقط. منك.
  • من الأفضل أن لا يقوم جهازك بتحميل أي برامج غير مرئية حيث أنها قد تكون محملة بفيروسات تخترق أي من مواقعك الخاصة، لذا يفضل تحميل البرامج المعروفة فقط.

من خلال رابط استعادة حساب سناب شات المحذوف، ستتمكن من استعادة حسابك بكافة البيانات والمعلومات التي يحتوي عليها من خلال الطرق المذكورة، بالإضافة إلى إمكانية حماية الحساب بسهولة.